محمود عبدالله

محمود عبدالله
عدد المقالات 17

عن الكاتب محمود عبدالله

المحلل محمود عبدالله يعمل في أسواق العملات الأجنبية منذ 13 عاما بتفرغ كامل. أسواق يقدم تحليلاته ومقالاته وتوصياته في أشهر المواقع العربية المتخصصة في أسواق المال العالمية مثل موقع TradersUp وغيرها ونالت خبرته الكثير من الاهتمام اليومي لدى المتداولين العرب. يعمل المحلل محمود على توفير المقالات والتقارير الفنية والاخبار السوقية بمتابعة لا تقل عن 12 ساعة يوميا بالإضافة فهو مبتكر للعديد من الافكار والادوات التي تساعد المتداول بالتعامل مع شركات التداول الشهيرة وتوفر له دخول عالم المتاجرة بكل سهولة ويستقبل جميع الأسئلة والاستفسارات في كل وقت. يملك خبرة كبيرة في توفير توصيات الفوركس الناجحة ويهدف لتبسيط كيفية التداول في الفوركس ومفهوم التجارة لجمهوره بدون تعقيد.

أحدث المقالات

أسبوع هام ورد فعل محدود كان أبرز ما يميز أداء سوق تداول العملات الفوركس فى الاسبوع الماضى.

وافقت هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية على بدء الاكتتاب العام الذي وعد به ولي العهد الأمير محمد بن سلمان منذ عام 2016.

التفاؤل بأمكانية توقيع أتفاق تجراى ما بين أكبر أقتصادين فى العالم ربما فى وقت لاحق من الشهر الجارى ساهم كثيرا فى زيادة ثقة المستثمرين

حسب توقعات الاسواق قام بنك الاحتياطى الفيدرالى بقيادة جيروم باول بخفض معدلات الفائدة الامريكية بواقع ربع نقطة فى محاولة منه لمواجهة المخاطر والتهديدات

ثلاثة بنوك مركزية ستعلن عن قرارات سياستها النقدية هذا الاسبوع وسيكون الاهم قرار بنك الاحتياطى الفيدرالى الامريكى

حالة من عدم الاستقرار كانت تسيطر على أداء وتعاملات سوق العملات الفوركس الاسبوع الماضى.

خسر الدولار الامريكى الكثير من مكاسبه أمام العملات الرئيسية الاخرى خلال تعاملات الاسبوع الماضى

الحدث الابرز خلال تعاملات الاسبوع الماضى هو الاعلان عن أرقام الوظائف الامريكية. وقد تباطأ نمو الوظائف في الولايات المتحدة.

أداء العملات خلال تعاملات الاسبوع الماضى كانت تتسم بالتذبذب وعدم الاستقرار وفى نهاية المطاف

ورغم ضبابية بيان سياسة البنك وما ورد فى تصريحات مسؤول البنك الاول جيروم باول الا أن الاسواق تتوقع خفض أخر مرة على الاقل قبل نهاية العام الجارى.