جورج ندّاف

جورج ندّاف
عدد المقالات 39

عن الكاتب جورج ندّاف

ابع تحليلات جورج جورج نداف، باكالوريوس اقتصاد وادارة اعمال. ابتدأ مشواره كمتداول في اسواق النفط العالمية عبر بورصة ICE في لندن. يعمل اليوم كمحلل اقتصادي وخبير في مجال التداول الاجتماعي في شركة eToro ، وهو صاحب العديد من المقالات والتحليلات الناجحة التي نشرت في المنتديات والمدوّنات على الويب وفي موقع .يوتيوب. يعتمد اساس تحليلاته على دمج ما بين التحليلات التقنية لاداء الاسواق مع تحليلات اقتصادية عالمية وتحليلات اساسية لكل سوق على حدى.

أحدث المقالات

الاسواق تعطي احتمال 0% لرفع الفائدة البنكية الامريكية هذا الاسبوع، وبما ان الخطاب الامريكي بعد الفائدة يأتي بشكل متقطع بعد اصدار قرار الفائدة، فهذا الخطاب سيكون الاخير قبل خطاب سبتمبر.

افتتحت الأسواق الاوروبية على انخفاض بعد مكاسب قوية خلال اليومين الماضيين. قدرة اليونان على تسديد 750 مليون يورو فشلت في التخفيف من حدة المخاوف على ان أثينا ستنفذ من المال في الاسبوعين المقبلين.

انتعشت الأسهم الأوروبية بعد أكبر خسارة أسبوعية منذ ديسمبر كانون الاول، حيث أظهرت بيانات المصنعين رفع الأسعار للمرة الأولى في ثمانية أشهر.

ارتفعت اسعار النفط يوم الاربعاء الى مناطق 94.00 دولارا، على اثر اصدار وكالة الطاقة الدولية توقعات متفائلة بشأن زيادة في الطلب العالمي على النفط في النصف الثاني من العام 2015.

هبط اليورو في التداول الاوروبي يوم الاثنين على اثر ضبابية المحادثات بين اليونان ومقرضيها الدوليين بحصول الاولى على قروض قبل أن تنفد أموالها في 20 أبريل

لجنة السوق المفتوحة في مجلس الاحتياطي الاتحادي عقدت أمس اجتماعها للسياسة النقدية

تراجع النفط الامريكي الخام مع اقبال بيع المستثمرين لعقود تسليم سبتمبر قبل انتهاء صلاحيتها، وشراء عقود مستقبلية بسعر ارخص.

انخفض الدولار إلى أدنى مستوى في أكثر من خمسة أشهر مقابل سلة من أقرانه، مما حث المستثمرين في البحث عن الأصول ذات العوائد المرتفعة.

ارتفعت الأسهم الأمريكية، مع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الذي تصدر تسجيله اليومي، على اثر زيادة في مؤشر الصناعات التحويلية في الشهر الماضي والتي عززت التفاؤل بشأن الاقتصاد.

انخفضت الأسهم الألمانية امس، بعد ارتفاع استمر على مدى يومين، بدعم من انخفاض "فريزنيوس ميديكال كير" بعد تقرير أرباح اقل من تقديرات المحللين.