أدهم مغربي

أدهم مغربي
عدد المقالات 3822

عن الكاتب أدهم مغربي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

أحدث المقالات

تحرك البيتكوين ذهاباً وإياباً خلال تداولات الخميس، وعند نقطة معينة، بدى إيجابي نوعاً ما.

تراجع الدولار الأمريكي بشكل كبير خلال تداولات الخميس، ولكنه تحول وشكل ما يشبه المطرقة.

تراجع الدولار الأمريكي بشكل كبير خلال تداولات الخميس، ولكنه تحول وشكل ما يشبه المطرقة.

تقدم الجنيه البريطاني قليلاً خلال تداولات الخميس، ووصل نحو قمة الشهاب من جلسة الأربعاء.

تقدم اليورو/الدولار الأمريكي قليلاً خلال تداولات الخميس، حيث اننا سوف نستمر برؤية الكثير من التقلبات في السوق.

تراجعت أسواق الغاز الطبيعي بشكل كبير يوم الخميس، ووصلت إلى المستوى 3.05$.

كان سوق خام WTI سلبياً قليلاً خلال تداولات الخميس، ولكني ما زلت أعتقد بأن هناك حجم كبير من الدعم في الأسفل وسوف يستمر بدفع هذا السوق للإختراق فوق المستوى 65$.

احصلوا على التحليل اليومي للمؤشرات S&P500 و Nasdaq100 بالإضافة الى الرسوم البيانية هنا.

قام المتداولين ببيع البتكوين بشكل قوي خلال جلسة التداولات يوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي، ولكنهم عوضوا أغلبية الخسائر، وشكلوا مطرقة على الرسم البياني اليومي. يعتبر هذا الأمر في العادة مؤشر تصاعدي، حيث أننا قمنا بإختبار مستوى تراجع فيبوناتشي 50%.

تقدم الدولار الأسترالي خلال تداولات الأربعاء، واخترق فوق المستوى 0.80. ولكن السوق تحول وأظهر مؤشرات على وجود الكير من البائعين في الأعلى. أعتقد بأن السوق يمكنه الإختراق في النهاية فوق المستوى 0.81، وبعد ذلك يصبح في وضع الشراء والثبات.