أدهم مغربي

أدهم مغربي
عدد المقالات 5071

عن الكاتب أدهم مغربي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

أحدث المقالات

احصل على توقعات البتكوين اليومية هنا بالإضافة إلى الرسوم البيانية.

تراجع الدولار الأسترالي قليلاً خلال تداولات الإثنين، ولكنه تقدم بعد ذلك أيضاً. شكل الدولار الأسترالي مطرقة جيدة خلال الأسبوع السابق،

حاول الدولار الأمريكي التقدم خلال تداولات الإثنين، ولكنه تراجع بعد ذلك مرة أخرى حيث يبدو بأننا نحاول التوجه نحو المستوى 110 ين.

تراجع الجنيه الإسترليني قليلاً في البداية، ولكنه تقدم بعد ذلك ليصل إلى المقبض 1.28.

تراجع اليورو في بداية الأسبوع، ولكنه تحول بعد ذلك وأظهر مؤشرات على النشاط مرة أخرى.

كانت أسواق الغاز الطبيعي إيجابية وسلبية خلال جلسة التداول ، حيث استقرت على مطرقة بنهاية اليوم.

كان سوق خام WTI إيجابياً قليلاً خلال اليوم ولكن الأهم من ذلك هو أنه كان صاخباً جداً.

احصل على التحليل اليومي للمؤشرات S&P500 وNasdaq100 بالإضافة الى الرسوم البيانية هنا.

إن قضيت أي وقت في التداول في فوركس أو قراءة التحليلات المختلفة على الإنترنت، يمكنك أن ترى بأن المتداولين المختلفين ينظرون إلى نفس رسوم فوركس بشكل مختلف.

تقدم الدولار الأسترالي بشكل كبير خلال تداولات الجمعة، حيث أننا نستمر برؤية شيء من حركة المخاطرة.