أدهم مغربي

أدهم مغربي
عدد المقالات 3191

عن الكاتب أدهم مغربي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

أحدث المقالات

حاول الدولار الأسترالي التقدم بداية خلال اليوم، ولكنه وجد ما يكفي من المقاومة في الأعلى لكي يتحول ويشكل شهاباً.

تراجع الدولار الأمريكي بداية مقابل الين الياباني، حيث أننا كنا ممتدين بشكل زائد قليلاً، ولكن بعد التصريحات المتشددة نوعاً ما من البنك الفدرالي، قمنا بالإختراق فوق المستوى 112.

انطلق الجنيه البريطاني بداية نحو الأعلى خلال جلسة الأربعاء، ولكن البنك الفدرالي المتشدد قليلاً أدى إلى إرسال هذا السوق للأسفل مشكلاً شهاباً.

حاول زوج اليورو/الدولار الأمريكي التقدم بداية جلسة الأربعاء، ولكنه وجد المنطقة فوق 1.20 مقاومة جداً.

حاولت أسواق الغاز الطبيعي التقدم في البداية، ولكنها تراجعت خلال المستوى 3.10$.

تقدم سوق خام WTI عند افتتاحية جلسة الأربعاء، وتجاوز المستوى 50$.

احصل على التحليل اليومي للمؤشرات S&P500 وNasdaq100 بالإضافة الى الرسوم البيانية هنا.

مر الدولار الأسترالي بجلسة تصاعدية، واخترق فوق المستوى 0.80 خلال اليوم. بالنسبة لي، إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 0.8050، فإن السوق على الأغلب أن يختبر الإرتفاعات مرة أخرى.

مر الدولار الأمريكي بجلسة متقلبة يوم الثلاثاء أمام الين الياباني، واختبر المستوى 112. تلك المنطقة كانت مهمة في الماضي، ولذلك من غير المفاجئ أن نتمكن من الإختراق فوقها.

تقدم الجنيه البريطاني قليلاً خلال اليوم، ولكننا ممتدين بشكل زائد على أقل تقدير. قد يكون البنك الفدرالي قادراً على دفع هذا السوق نحو المستوى الهام 1.3650 بناءاً على إجراءاته المتساهلة.