تفاصيل الشركة

الاسم Currensee
موقع الشركة currensee.com
سنة التأسيس 2009
منصة التداول لا يوجد
الدولة الولايات المتحدة
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Currensee

تواصل مع هذه الشركة

تقييم شركة Currensee

تفاصيل الشركة

الاسم Currensee
موقع الشركة currensee.com
سنة التأسيس 2009
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة الولايات المتحدة

الايجابيات

السلبيات

ليس شائعا في سوق الفوركس أن تجد منتجا فريدا ومختلفا كلية. نحن نعرف شركات الوساطة بالفوركس Forex brokers، بعضها يقدم عروضا أفضل من الأخرى، ولكن مع نهاية اليوم، فجميعهم سواء.
ينطبق هذا على مزودي التوصيات، ودروس الفوركس، وبرامح التاول الآلي أيضا.
قررت Currensee أن تخرج قليلا عن ما هو مألوف بصناعة لا تنتفع عادة بالأدوات الإجتماعية خير الإنتفاع، وذلك من خلال شبكة إجتماعية تُستخدم لأول مرة بصناعة الفوركس. تقدم منصة تداول Currensee الإجتماعية والتي تعمل أون لاين للمتاجرين القدرة على رؤية صفقات أصدقائهم، والإتصال بهم بعدة وسائل من بينها الرسائل الفورية والفيس بوك Facebook والبريد الإلكتروني.
لقد حلت منصة تداول Currensee كثير من المشكلات التي تجابه المتاجرين بشكل يومي. في سوق مليء بأناس يزعمون بأنهم خبراء ويحاولون أن يبيعونك إستراتيجيتهم أو منتجهم، تقدم Currensee الوسيلة لدعم مزاعمهم بالأموال. فالمتاجر على إطلاع كامل بصفقات أصدقائه، ما يمكنهم من رؤية الخبير الحقيقي وتمييزهم عن الآخرين.
بتحدث المجتمع جميعه على الشبكة عن الإتصال الفوري، قامت Currensee بالإنتفاع من هذه النزعة الجديدة بإمكانية معرفة المتصلين بالشبكة في أي وقت والإتصال بهذا الشخص، وفي ذات الوقت رؤية مدخلات المتاجرين الآخرين بأزواج العملات المتعددة وأيضا إستراتيجيات المتاجرة. المنصة نفسها تعمل أون لاين، ما يعني أن المتاجرين يمكنهم الدخول لحسابهم بـ Currensee من أي كمبيوتر وبدون الحاجة إلى إعادة تحميلها مرة أخرى.
ما أن تدخل إلى المنصة، حتى تُستقبل بتحية آلية من لوحة المتاجرة Trading Dashboard، والتي تحتوي على أطنان من المعلومات المفيدة. يمكنك رؤية آخر الصفقات التي فتحها أصدقاءك بـ Currensee، وأيضا أزواج العملات والمستخدم والإستراتيجية المستخدمة ووقت فتح الصفقة والسعر الإجمالي ونقاط جني الربح Take Profit ووقف الخسارةStop Loss . بالطبع، هذه المعلومات متاحة فقط إذا اختار المستخدم جعلها كذلك، وبهذا فلا خرق للخصوصية.
بالإضافة إلى ذلك، فإن المبالغ التي تتاجر بها غير متاحة، حيث أن بعض الناس يعتبرونها معلومات حساسة وخاصة. لوحة المتاجرةTrading Dashboard  تقدم أيضا مزيدا من المعلومات الأخرى المثيرة والضرورية للمتاجر، مثل التقويم الإقتصادي economic calendar، وجدول بتاريخ حدوث التقلبات chart of volatility history، ومنتدى للمستخدمين يتناول أحدث المواضيع وأكثرها سخونة.
اللوحة التالية هي لوحة الأبحاث Research Dashboard، والتي تقدم للمتاجر جميع المعلومات التي قد يحتاجها للمتاجرة بالسوق وتتضمن على آخر الأخبار وقارئ RSS، وغيرها كثير. الواجهة بشكل عام مبنية من أدوات منفصلة ولذا يمكنك التنقل فيما بينها وتخصيصها حسب ذوقك. القائمة التالية هي المرح \ المجتمع Fun/Community، وهذا ما تبرع فيه Currensee.
هناك أيضا تطبيقا مدمجا للفيس بوكFacebook ، وإمكانية الدخول لجميع بروتوكولات برامج الرسائل الفورية، وبهذا إذا لم يكن صديقك عضوا بـ Currensee ولا يمكنه المحادثة معك من داخل المنصة، فما زال بإمكانك سؤاله النصح قبل فتح أي صفقة. ميزة مفيدة حقا. تعتبر هذه القائمة أهم قوائم المنصة، وهي مجرد بداية فقط.
القائمة التالية هي قائمة الجتمعCommunity ، والتي تمكنك من إيجاد متاجرين محددين والإتصال بهم، وإضافتهم لقائمة أصدقائك. تتضمن قائمة المجتع على ميزة البحث المتقدم ما يسمح لك بالعثور على المتاجرين بناءا على معايير مختلفة مثل إستراتيجية المتاجرة وطريقة التحليل والعملات التي يتاجرونها وأيضا موقعهم أو خبرتهم بالمتاجرة.
وبالإنتقال للقائمة التالية، قائمة الإستراتيجياتStrategies ، وفيها يمكنك إيجاد إستراتيجيات المتاجرة المتاحة بناءأ على نتائجها ومميزاتها. يمكنك رؤية المعلومات الأساسية عن الإستراتيجيات المختلفة أو الضغط لعرض التفاصبل، والذي يظهر عرضا مفصلا جدا عن معلومات هذه الإستراتيجية. كونها شبكة إجتماعية، فإن القائمة التالية هي قائمة الملف الشخصيProfile ، والتي تمكنك من بناء وتخصيص ملفك بـ Currensee وكيفية رؤية الآخرين له.
أخيرا، القائمة الأخيرة هي عالم التجارة Marketplace، وفيها يمكن لمستخدمي Currensee الدخول لعديد من منتجات الفوركس بدءا من الدروس والكتب الإلكترونية والطريق للأدوات والرسائل الإخبارية. ما يميز هذه المنصة هو إمكانية تخصيصها كلية، وإمكانية إضافة أو مسح الأدوات التي تراها مناسبة. وهي أداة سوف تساعد أي متاجر بالفوركس، سواء لتلقي النصح من المتاجرين الأكثر خبرة، أو رؤية ما يفعله الآخرون ببساطة.
لقد قمت بهذا التقييم بتغطية حقيقية للإيجابيات الأكثر وضوحا حيث أن Currensee تحتوي كثير من الإيجابيات أكثر مما ذكر هنا. لقد تمكن فريق Currensee من صنع منصة تداول إجتماعية معقدة ومليئة بالمميزات، وقد تمكنوا من ذلك بشكل ما بواجهة استخدام سهلة وبديهية، وهذا شيء ليس سهلا بكل المقاييس.
بالإضافة إلى ذلك، ومن واقع خبرتي البسيطة مع فريق Currensee، يبدو أنهم مهتمين جدا بآراء المستخدمين، والتي سوف تساعدهم على تحسين هذا النظام وجعله الأفضل بالسوق قدر المستطاع بدون منافس. لقد أظهروا مستوى عالي جدا من الحرفية والإبداع، وذلك بكلا من المنصة وبطريقة عملهم معا. إنها حقا إبتكار جديد  بعالم الفوركس، ولن يدهشني إذا ما حذت شركات أخرى حذوها كنتيجة لهذا المنتج الرائع.

نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

1 تعليقات
  • ميزو.الكليبي

    السلام عليكم ممكن احد يدلني على شركة ماهي نصابه لنه بصراحه كثرة الشركات واغلبهم نصابين وشركات وهميه

    ميزو.الكليبي الجمعه مارس 2016

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن