AvaTrade مقابل Plus500

تضع مقارنة وسطاء الفوركس هذه اثنين من أكثر الوسطاء شهرة في الصناعة، AvaTrade وPlus500، في مواجهة بعضهما البعض لمعرفة أيهما يقدم أفضل الخدمات. يقدم كلا الوسيطين تداول بدون عمولة، ويلبيان احتياجات نفس السوق المستهدف لمتداولي التجزئة الجدد. نفذت الأولى استراتيجية أعمالها بهدوء. ويعمل 71.0% من متداولي التجزئة في AvaTrade بخسارة. وتفتقر Plus500 إلى أقسام البحث والتعليم ولكن لديها منصة تداول قوية للغاية. و72% من متداولي Plus500 يديرون محافظ خاسرة. ستركز مقارنة وسطاء الفوركس هذه على الجوانب الأربعة التالية بالإضافة إلى حكم نهائي:

الخاصية:AvaTrade (لزيارة الموقع)Plus500 (لزيارة الموقع)
imageimage
المقر الرئيسي:إيرلنداإسرائيل
الترخيص:
البنك المركزي الأيرلندي والهيئة الرقابية في ماوريشيوس ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية وسلطة سلوك القطاع المالي وسلطة الخدمات الماليةسلطة سلوك القطاع المالي والهيئة الرقابية القبرصية ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية وسلطة الخدمات المالية
نوع الوسيط:
صانع السوق (ماركت ميكر)صانع السوق (ماركت ميكر)
قبول متداولي الولايات المتحدة:
الحد الأدنى للإيداع:
100 إسترليني 100 إسترليني
الحد الأعلى للرافعة المالية:
1:301:30 للاتحاد الأوروبي، 1:30 لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية
العمولات فروق الأسعار:
فروق أسعارفروق أسعار
الحساب 1:
العقود مقابل الفروقات CFDالعقود مقابل الفروقات CFD
الحساب 2:
المراهنة على فروق الأسعار (بريطانيا فقط)
لحساب 3:
Professional
لحساب 4
تداول الخيارات
حساب تجريبي:
حساب إسلامي:
حساب مفصول:
حساب مدار:
حساب مؤسسي:
لغات الموقع الإلكتروني:
  • imageالإنجليزية
  • image+27
  • imageالإنجليزية
  • image+31
ساعات الدعم:
24/524/7
دعم البريد الإلكتروني:
دعم الرسائل النصية القصيرة
المحادثة المباشرة
عروض شركات الفوركس:


.

72% من حسابات التجزئة لتداول الCFD تخسر أموال.

الخصائص والمنصات

آفاتريد

تُعد الميزة الأكثر تميزًا في AvaTrade هي مجموعة منصات التداول التي تناسب أنماط التداول المختلفة. والمنصات الرئيسية هي منصات التداول الخاصة WebTrader وAVA TradeGo وAVAOptions، المصممة حصريًا لمتداولي الخيارات. وتتوفر منصة التداول MT4 الشهيرة، جنبًا إلى جنب مع MT5 الوريث الفاشل، على قدم التساوي ومُحسَّنة بالمكون الإضافي Autochartist. ويدعم التداول الاجتماعي من خلال ZuluTrade الرائدة في السوق والتي تمثل بديلًا لـ DupliTrade.

اختارت AVA Trade تقديم أكاديمية التداول الخاصة بها، Sharp Trader، كخدمة منفصلة، لكن الموقع يحتوي على محتوى تعليمي إضافي. ويقتصر الحساب التجريبي على 21 يومًا فقط، وهو أقل من معيار الصناعة للحسابات التجريبية غير المحدودة، ولكن لا يزال هناك متسع من الوقت لتقييم هذا الوسيط. AVAProtect عبارة عن بوليصة تأمين تغطي فترة محددة مسبقًا ضد الخسائر، وتزيد الرسوم مع الوقت المطلوب للحماية.

تقدم AvaTrade مجموعة رائعة من العروض وأدوات التداول للمتداولين على جميع المستويات.

AvaTrade

Plus500

يُعرض على متداولي Plus500 النظام الأساسي المملوك للشركة فقط، والذي يتم تقديمه كإصدار سطح مكتب أو webtrader أو إصدار محمول. تمثل التكنولوجيا خلفية الفريق المؤسس، وتحاول الشركة تقديم عرض تقني قوي. ومع ذلك، في المواجهة بين AvaTrade وPlus500 على المستوى التكنولوجي، تعتبر AvaTrade هي الرابح الواضح، لأنها تقدم للمتداولين ذوي الاحتياجات المختلفة خدمات أكثر بكثير من منصة تداول الملاك المحدودة Plus500.

عندما يتعلق الأمر بالعروض التعليمية، تتفوق AvaTrade أيضًا على Plus500 في هذا المجال. يبرز الفشل في توفير أقسام البحث والتعليم المناسبة، خاصةً مع استهداف الشركة لمتداولي التجزئة الجدد. وتتميز Plus500 بمقالات معزولة مستوحاة من التسويق وبدأت في إضافة محتوى فيديو، لكن المحتوى التعليمي المناسب غير متوفر. منصة تداول دون المستوى وغياب خدمات التداول المساعدة الأساسية يخلق بيئة تداول غير تنافسية.

Plus500

الميزةAvaTradePlus500
نوع المنصة:منصة تداول الملاكMT4، MT5، AVAOptions، AvaTradeGo
لغة المنصة
  • imageالإنجليزية
  • image28+
  • imageالإنجليزية
  • imageالصينية
  • imageالعربية
  • image27+
أنظمة التشغيل المدعومة:
  • imageحاسوب سطح المكتب
  • متنقل
  • إنترنت
  • imageحاسوب سطح المكتب
  • متنقل
  • إنترنت
توصيات التداول:
حزمة الرسوم البيانية:
تحليل السوق:
رسوم التداول البيانية:
التداول الآلي:
المضاربة اللحظية (سكالبينج):
التحوط:
تنبيهات الهاتف المحمول:
وقف الخسارة المتدرج:
إيقاف مضمون للخسارة:
تنفيذ الأوامر بضغطة زر واحدة:
الفائدة على الهامش:
التداول عبر الانترنت:
التداول عبر الهاتف المحمول:

الأسواق المتاحة

تزود AvaTrade المتداولين بـ 250 أصل أساسي، وأكثر من 1000، تشمل 700 عقد مقابل فروقات على الأسهم وعقود الخيارات. وتوفر 16 سلعة و11 عملة افتراضية تنويع أساسي عبر الأصول، فيما يخدم سندين وخمسة صناديق استثمار متداولة احتياجات السوق بالكاد. وتحتفظ Plus500 بأكثر من 2000 عقد مقابل فروقات عبر سبعة فئة أصول. من خلال 59 سلعة و27 عملة افتراضية، يمكن لمديري المحافظ التنويع بصورة مناسبة. ويعرض 189 صندوق استثمار متداول مقدمة ممتازة لتداول سلبي. مجموعة الأصول هي الفئة الوحيدة التي تحقق فيها Plus 500 تنفيذ مناسب كوسيط.

الميزةAvaTradePlus500
صناديق الاستثمار المتداولة:
العقود مقابل الفروقات:
السلع:
المعادن:
الأسهم:
النفط:
الذهب:
الخيارات الثنائية:
المؤشرات:
العملات المشفرة:

فروق الأسعار والرسوم المطبقة

بيئة السعر للمتداولين الفوركس تنافسية أكثر في Plus500، حيث يحمل اليوروالدولار فرق سعر قدره 0.6 نقطة مقارنة بـ AVA Trader، حيث أن الزوج مدرج عند 0.9 نقطة. العقود مقابل الفروقات على الأسهم معلن عنها باعتبارها خالية من العمولة من قبل الوسيطين. تخضع بعض السلع لرسوم في AvaTrade، بينما يتم تسعير الأصول بشكل عام بسعر أعلى في Plus500. كلا الوسيطين صناع سوق.

وتطبق مبادلات أسعار الفائدة على المراكز المفتوحة بين عشية وضحاها، حيث تشير التقارير إلى أن Plus500 تفرض رسومًا أكثر من الوسطاء المنافسين. يتم تمرير إجراءات الشركات مثل توزيعات الأرباح وعمليات الدمج، والتي تؤثر على عقود الفروقات للأسهم والمؤشرات، إلى المتداولين. تفرض AVA Trade رسوم عدم نشاط ورسوم إدارية، بعد ثلاثة أشهر واثني عشر شهرًا بمبلغ 50 يورو و100 يورو، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، على التوالي. وتتقاضى Plus500 رسوم عدم نشاط قدرها 10 دولارات شهريًا، بينما توجد رسوم تحويل عملة نسبتها 0.3%. يتم تطبيق رسوم تشغيل خارجية، لكن كلا الوسيطين يتنازلان عن الرسوم الداخلية. وعندما يتعلق الأمر بالرسوم، يبدو أن AvaTrade تتمتع بميزة طفيفة على Plus500. توفر Ava Trade تكاليف تداول عالية طفيفًا وغير ضرورية.

AvaTrade

تمنح Plus500 المتداولين فروق اسعار فوركس أقل، لكن بيئة التسعير الإجمالية غير تنافسية.

Plus500

الأمن والثقة

يوفر البنك المركزي الأيرلندي البيئة التنظيمية الأساسية لـ AVA Trade. أموال العملاء مفصولة بالكامل ومحمية بموجب شركة تعويض المستثمر المحدودة، حتى 20000 يورو. وتكمل ست دول إضافية الشبكة التنظيمية. تم تغريم ATrade، الشركة الإسرائيلية الفرعية، مرتين في عام 2019 لتقديم خدمات غير مرخصة للمتداولين. وبشكل عام، لدى AVA Trade سجل تنظيمي نظيف وتمثل وسيطًا موثوقًا به.

Plus500 منظمة بشكل أساسي من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، بينما توفر خمسة هيئات تنظيمية بديلة إشرافًا إضافيًا. ويحمي برنامج تعويض الخدمات المالية الودائع حتى 85000 جنيه إسترليني في حالة التخلف عن السداد، وتظل الأموال منفصلة. في عام 2012، فرضت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة غرامة على هذا الوسيط لعدم إبلاغه عن المعاملات بدقة. وكانت Plus500 هي الأخرى غير أمينة بشأن عملياتها وخدعت المستثمرين. في التقرير السنوي لعام 2017 للمساهمين، لم يتم الإبلاغ عن أي أرباح أو خسائر من نشاط تداول العملاء لعام 2015 حتى 2017. وفي فبراير من عام 2019، كشفت مراجعة عن خسارة 103 مليون دولار لعام 2017 وحده. وعندما يتعلق الأمر بالتنظيم، يمتلك كلا الوسيطين إطارًا تنظيميًا قويًا، لكن لدى AvaTrade سجل أنظف طويل الأجل.

تمتلك Ava Trade سجل تنظيمي بخلاف الغرامتين التي وقعها على شركتها الفرعية ATrade في إسرائيل عام 2019.

AvaTrade

كان لدى Plus500 تنظيم في العديد من الولايات القضائية الموثوقة.

الحكم ما بين AVA Trade وPlus500

تحتفظ AVA Trade بخيار ممتاز لمنصات التداول، حيث يتوفر أكثر من 1000 أصل بهيكل تكلفة بدون عمولة إلى حد كبير. ويمكن للمتداولين الجدد الوصول إلى أكاديمية تداول سليمة وحساب تداول تجريبي لمدة 21 يومًا. تقدم Plus500 فقط منصة WebTrader الخاصة بها، حيث تكون الميزات الأساسية مفقودة بشكل ملحوظ. التداول الآلي غير مدعوم، ويفتقر هذا الوسيط إلى قسم بحثي. المحتوى التعليمي المعزول المستوحى من التسويق غير مقبول. يُترك للمتداولين أكثر من 2000 من الأصول ذات الأسعار المعقولة في منصة تداول أقل من المتوسطة. وبينما يتمتع كلا الوسيطين بمزايا ويشبوهما بالطبع عيوب، فإن AVA Trade تقدم بيئة تداول متفوقة وأكثر جدارة بالثقة.

اقرأ تقييم شركة AvaTrade الكامل
اقرأ تقييم شركة Plus500 الكامل

شركات الفوركس الأكثر زيارة