AvaTrade مقابل Alpari

إذا كنت قد بدأت البحث عن الوسيط أبجديًا، فمن المحتمل أنك سمعت بالفعل عن Alpari و AvaTrade. ستفصل مقارنة وسيط الفوركس هذه نقاط القوة والضعف لدى هؤلاء الوسطاء وستوفر مقارنة عميقة بين AvaTrade ومقرها أيرلندا و Alpari International ومقرها موريشيوس حتى تتمكن من تحديد أيهما هو الوسيط المناسب لك. تأسست Alpari في عام 1998 وتضم أكثر من 2 مليون عميل. تأسست AvaTrade في عام 2006 وتخدم حاليًا أكثر من 200.000 متداول. ومع ذلك، لا ينبغي اعتبار تاريخ الوسيط أو عدد العملاء عاملاً أساسيًا في الاعتبار عند اختيار وسيط فوركس، حيث إنها تمثل بشكل أكبر كيفية عمل جهود التسويق للشركة بدلاً من الأعمال الفعلية للوسيط. وستتناول هذه المقارنة الوسيطين بشكل أعمق قليلاً لتظهر لك التفاصيل الدقيقة لكل من AvaTrade و Alpari International. ستركز مقارنة الفوركس هذه على أربعة جوانب بالإضافة إلى حكم نهائي:

الخاصية:AvaTrade (لزيارة الموقع)Alpari (لزيارة الموقع)
imageimage
المقر الرئيسي:إيرلندامورشيوس
الترخيص:
البنك المركزي الأيرلندي والهيئة الرقابية في ماوريشيوس ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية وسلطة سلوك القطاع المالي وسلطة الخدمات الماليةلجنة الخدمات المالية
نوع الوسيط:
صانع السوق (ماركت ميكر)صانع السوق (ماركت ميكر)
قبول متداولي الولايات المتحدة:
الحد الأدنى للإيداع:
100 إسترليني 100 إسترليني أو ما يعادلها بعملة أخرى
الحد الأعلى للرافعة المالية:
1:301:1000
العمولات فروق الأسعار:
فروق أسعارفروق أسعار وعمولة
الحساب 1:
العقود مقابل الفروقات CFDمايكرو
الحساب 2:
المراهنة على فروق الأسعار (بريطانيا فقط)قياسي
لحساب 3:
ProfessionalECN
لحساب 4
تداول الخيارات
حساب تجريبي:
حساب إسلامي:
حساب مفصول:
حساب مدار:
حساب مؤسسي:
لغات الموقع الإلكتروني:
  • imageالإنجليزية
  • imageالإسبانية
  • image+27
  • imageالإنجليزية
  • imageالإسبانية
  • image+6
ساعات الدعم:
24/524/7
دعم البريد الإلكتروني:
دعم الرسائل النصية القصيرة
المحادثة المباشرة
عروض شركات الفوركس:

الخصائص والمنصات

AvaTrade

تقدم AvaTrade مجموعة من منصات التداول، بما في ذلك خيارات MetaTrader 4 و MetaTrader 5القياسية، بالإضافة إلى منصات الملكية التي تسمى AvaTradeGo للتداول عبر الأجهزة المحمولة، و WebTrader للتداول عبر سطح المكتب. تم تجهيز منصات MetaTrader من AvaTrade بمكوِّن إضافي Autochartist MT4/MT5 المقدم لكي يفرض ترقية كبيرة على بيئة التداول. يتم تقديم التداول الاجتماعي عبر شراكات مع DupliTrade وZuluTrade. ويتوفر تداول الخيارات على منصة AVAOptions القابلة للتعديل بالكامل، والتي تتضمن إمكانية إجراء تحليلات ماذا لو.

تقدم AvaTrade برنامجًا تعليميًا، يسمح للمتداولين الجدد بتوسيع قاعدة المعرفة الأساسية قبل تمويل حسابتهم. وتوجد مجموعة من المحتوى المكتوب والكتب الإلكترونية والفيديوهات. الحساب التجريبي متاح لمدة 21 يوم، وهو أقل من الفترة النموذجية في السوق التنافسي، لكنه يعطي المتداولين وقت كافي لرؤية ما إذا كان الوسيط يقدم خدمة جيدة. انفصل قسم البحث عن الموقع الأساسي وتم تقديمه كأديمية تداول، Sharp Trader. يعمل 71.0% من المتداولين بخسارة في AvaTrade.

AvaTrade

Alpari

منصتي MT4MT5 متاحتين في Alpari ولكن دون إضافات الطرف الثالث التي تقدمها AvaTrade. هذا النقص في المكون الإضافية يكسب Alpari عيبًا مقارنة بـ   AvaTrade وهو قد يكون ميزة، لكن يفشل هذا الوسيط في إبلاغ المتداولين بأي جسر ECN عليهم استخدامه لإيصال حسابات MT4MT5 بشبكة الاتصالات الإلكترونية. تدعم منصة CopyTrade التابعة لـ Alpari التداول الاجتماعي.

إدارة حساب التجزئة هو المجال الذي أثبتت فيه Alpari نفسها كخيار رئيسي. تم إدراج أكثر من 56000 حسابPAMM، يضم أكثر من 550.000 متداول. تتاح علاوة إيداع نسبتها 30% ولكنها لا تزال تعتمد على الموقع الجغرافي. يستضيف هذا الوسيط مسابقات تداول يجب تجنبها. تتيح الندوات عبر الإنترنت والمحتوى المكتوب الذي يغطي التداول للمتداولين الجدد بزيادة قاعدة معارفهم. ويتم تقديم بحث مجاني بواسطةAlpari، ويخفض برنامج استرداد النقود للمتداولين النشطين تكاليف التداول بشكل أكبر، مما يخلق بيئة تداول شاملة رائعة. يستفيد أكثر من 2 مليون متداول بظروف تداول ممتازة توفرها Alpari، تشمل 550 ألف متداول عبر 56 ألف حساب PAMM.

Alpari

الميزةAvaTradeAlpari
نوع المنصة:MT4، MT5، AVAOptions، AvaTradeGoMT4، MT5، Alpari CopyTrade
لغة المنصة
  • imageالإنجليزية
  • imageالصينية
  • imageالعربية
  • image27+
  • imageالإنجليزية
أنظمة التشغيل المدعومة:
  • imageحاسوب سطح المكتب
  • متنقل
  • إنترنت
  • imageحاسوب سطح المكتب
  • متنقل
  • إنترنت
توصيات التداول:
حزمة الرسوم البيانية:
تحليل السوق:
رسوم التداول البيانية:
التداول الآلي:
المضاربة اللحظية (سكالبينج):
التحوط:
تنبيهات الهاتف المحمول:
وقف الخسارة المتدرج:
إيقاف مضمون للخسارة:
تنفيذ الأوامر بضغطة زر واحدة:
الفائدة على الهامش:
التداول عبر الانترنت:
التداول عبر الهاتف المحمول:

الأسواق المتاحة

تسمح AvaTrade للعملاء بالوصول إلى أكثر من 250 أصل، ولكن التركيز يبقى منصبًا على سوق الفوركس. مجموعة الأصول مقبولة، وتوفر طرح العملات الافتراضية نطاقًا مجددًا للنشاط. يدرج هذا الوسيط سندين وخمسة صناديق استثمار متداولة، وهي محاولة بائسة للتسويق لمجموعة اختيار منوعة جيدًا. وتوفر العقود مقابل الفروقات على المؤشرات مقدمة قوية إلى فئة الأصول هذه. توفر AvaTrade أكثر من 250 أصل في محتواها الأساسي، ولكن بالنظر إلى مجموعة الاختيارات الأوسع، يقترب الرقم من 1000. سيجد متداولوا الخيارات اختيارات قوية.

AvaTrade

يعد اختيار الأصول في Alpari أضعف بكثير بصرف النظر عن سوق الفوركس، حيث يوفر هذا الوسيط خيارًا رائعًا للمتداولين. سوق السلع ضعيف للغاية مغطى بأربعة أصول فقط. ويمكن مقارنة عشرة عقود فروقات للأسهم بسندات AvaTrade وصناديق الاستثمار المتداولة، وهي تغطية ضعيفة جدًا للقطاع الذي يخدم أغراض التسويق وليس المتداولين. يوفر أحد عشر عقدًا من العقود مقابل الفروقات على المؤشرات للمتداولين الأفراد خيارات التنويع الأساسية، ولكن يتم تقديم أربع عملات رقمية فقط. تقدم Alpari أكثر من 250 أصل إجمالًا.

الميزةAvaTradeAlpari
صناديق الاستثمار المتداولة:
العقود مقابل الفروقات:
السلع:
المعادن:
الأسهم:
النفط:
الذهب:
الخيارات الثنائية:
المؤشرات:
العملات المشفرة:

فروق الأسعار والرسوم المطبقة

توفر AvaTrade سبريد ثابت لحساباتها. تم إدراج زوج اليورو/الدولار الأمريكي بفارق 0.9 نقطة لمتداولي التجزئة. يتم تسعير الفروق المتغيرة فقط لتداولات الخيارات، وهي حقيقة مدفونة في النصوص القانونية. المزيد من الشفافية فيما يتعلق ببيئة التسعير أمر ضروري. تلاحظ AvaTrade أن الفروق المتغيرة تتأثر بظروف السوق الفعلية، وهذا هو السبب في أنها تثبت فروق الأسعار بالقرب من ظروف السوق. لا يتم تحصيل أي عمولات، ولكن يتم تغطية النقص من خلال فروق الأسعار. يتم خصم رسوم عدم النشاط البالغة 50 يورو أو ما يعادلها بالعملة بعد ثلاثة أشهر من عدم النشاط ما لم يحظر القانون ذلك. بعد اثني عشر شهرًا من عدم النشاط، يتم فرض رسوم إدارية قدرها 100 يورو أو ما يعادلها بالعملة. يُستبعد أن يصبح معظم المتداولين غير نشطين، ما يجعل وجود مثل هذه الرسوم غير مهم في الغالب.

تعتبر بيئة التسعير في Alpari أكثر ملاءمة للمتداولين بشكل ملحوظ؛ إذ يتم تزويد المتداولين بأفضل خيار في حساب ECN. بالنسبة للحد أدنى للإيداع الذي يبلغ 500 دولار فقط، يكون السبريد منخفض يصل إلى 0.4 نقطة مع عمولة قدرها 3 دولارات لكل لوت. يقلل برنامج الولاء للاسترداد النقود من تكاليف التداول بشكل أكبر. سيحصل المتداولون الذين يفضلون التداول بدون عمولات على نفس السبريد البالغ 0.4 نقطة في حساب Pro MT4، ولكن الحد الأدنى للإيداع هو 25000 دولار. تم إدراج زوج اليورو/ الدولار الأمريكي بفارق 1.2 نقطة في الحساب القياسي، وهو أعلى مما هو عليه في AvaTrade. يأتي حساب Alpari Micro بحد أدنى للسبريد يبلغ 1.7 نقطة. يُنصح المتداولون بشدة بالاستفادة من حسابECN، الذي يوفر أحد أكثر هياكل التكلفة ملاءمة للمتداول في صناعة الوساطة اليوم.

تواجه المراكز ذات الرافعة المالية بين عشية وضحاها رسوم مبادلة مدرجة داخل منصات التداول. يتم تمرير إجراءات الشركات مثل توزيعات الأرباح وعمليات الدمج إلى المتداولين. يتم تطبيق رسوم سحب طرف ثالث أيضًا. وتعد بيئة التسعير العامة في Alpari أكثر تنافسية وملاءمة للمتداول مقارنةً بـAvaTrade ، على الرغم من المبلغ المطلوب إيداعه أعلى، ما قد يردع بعض المتداولين.

AvaTrade

الأمن والثقة

المنظم الرئيسي لشركة AvaTrade هو البنك المركزي الأيرلندي، ويتم حماية المتداولين بموجب برنامج ICCL (شركة تعويض المستثمر المحدودة) بحد أقصى 20000 يورو. ينطبق هذا فقط على الشركة التي تعمل من أيرلندا، والتي تظل خاضعة لتنظيم الاتحاد الأوروبي، بما في ذلكMiFID II. وتظل الأموال منفصلة في جميع الشركات التابعة. يتم تنظيم الشركة في ولايات قضائية أخرى تحت أسماء تجارية مختلفة، مثل ATrade في إسرائيل. السجل التنظيمي الواسع نظيف، وقد يثق المتداولون بهذا الوسيط.

تُعد شركة Exinity LTD، مالكة Alpari ، منظمة في موريشيوس من قبل لجنة الخدمات المالية. يتم توفير طبقة أخرى من الحماية من خلال صندوق تعويضات الهيئة المالية، مع تغطية قصوى تبلغ 20000 يورو لكل حالة، وعلى قدم المساواة مع حماية الاتحاد الأوروبي. واجه هذا الوسيط حالات الإفلاس والخروج من السوق في الماضي، لكنه ظل دائمًا في حالة امتثال كامل لمنظميه. يجب أن يكون لدى المتداولين ثقة كاملة في Alpari.

AvaTrade

اختارت Alpari نهجًا مبتكرًا للتنظيم من خلال اللجنة المالية التي تعمل من هونغ كونغ. إنها أول آلية لتسوية المنازعات الخارجية في العالم وتوفر للوسطاء الفرصة لاستخدام بيئة تداول تنافسية مع حماية المتداولين على قدم المساواة من خلال المخططات التنظيمية المرموقة.

Alpari

الحكم ما بين AVA Trade وAlpari

AvaTrade هي شركة وساطة جديرة بالثقة ولكنها توفر للمتداولين بيئة تداول مبالغ في تسعيرها قليلاً في الحسابات ذات الفروق السعرية الثابتة. ومع ذلك، يقدم هذا الوسيط نطاقًا أوسع بكثير من الأصول مما تقدمهAlpari ، كما أن الرسوم المرتفعة بشكل معتدل هي ثمن صغير يجب دفعه إذا كانت هناك أصول تريد تداولها غير متوفرة في Alpari . في شكلها الحالي، يمكن لـ AvaTrade أن تكون خيار قوي كجزء من إستراتيجية وساطة متنوعة جيدًا للتداول.

نمت شركة Alpari لتصبح شركة وساطة مرموقة على مدى العقدين الماضيين وأنشأت بيئة تداول متميزة. من خلال سلسلة من الأخطاء الماضية، نمت هذه الوساطة وتطورت وخدمت بأمانة أكثر من 2000000 متداول. كشركة رائدة في حسابات PAMM، تعتبر Alpari أكثر صلة بالمتداولين الذين يستخدمون حلول التداول الآلي. يتم تحقيق ذلك من خلال بيئة تداول فعالة من حيث التكلفة ورافعة مالية قصوى تبلغ 1: 1000. يقدم كلا الوسطاء عروضاً قوية، لكن AvaTrade تتفوق على Alpari من حيث اختيار الأصول وعروض المنصة ومستوى التنظيم، ما يجعلها الفائز الواضح في مقارنة الوسطاء هذه Alpari مقابل  AvaTrade.

اقرأ تقييم شركة AvaTrade الكامل
اقرأ تقييم شركة Alpari الكامل

شركات الفوركس الأكثر زيارة