تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

اخبار الذهب اليوم: الذهب يتراجع في انتظار بيانات التضخم وقرار الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية

تراجع سعر الذهب صباح اليوم الثلاثاء 11 حزيران/يونيو، مع تواصل الاتجاه العام الهابط لسعر الذهب. شهدت توقعات أسعار الذهب الأيام القادمة  استمرار الاتجاه السلبي في ظل ترقب تطورات السياسة النقدية الأمريكية وأرقام التضخم المنتظرة خلال الأسبوع الجاري.

 الرسم البياني لتحليل الذهب اليوم على الإطار الزمني للأربع ساعات

مؤخرا، تتأثر أسعار الذهب بأسعار فائدة البنك المركزي، حيث تضعف السياسات النقدية التقييدية النمو الاقتصادي وتضغط على الطلب. بينما يميل المستثمرون للدولار باعتباره أصل يجلب الفائدة على حساب الذهب الذي يعتبر في هذه الحالة مخزن للقيمة. كان بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قد ثبت على مدار اجتماعات العام الجاري من أسعار الفائدة بين مستويات 5.25% و5.50%، وهي أعلى مستويات منذ أكثر من 20 عام. أيضا، تسببت البيانات الاقتصادية على مدار الربع الأول في خلق حالة من عدم اليقين والتقلبات في سوق الذهب. مع استبعاد توقعات خفض أسعار الفائدة على نحو متتالي على مدار الأشهر الماضية.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    على جانب آخر، كان مسؤولو بنك الاحتياطي الفيدرالي قد اشاروا إلى أن التقدم المخيب للآمال في مكافحة التضخم، الأمر الذي يستلزم رفع أسعار الفائدة لفترة طويلة للحد من التضخم.

    في الوقت الحالي، تشير توقعات السوق إلى خفض أسعار الفائدة خلال اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي المنتظر في سبتمبر القادم، مع تركيز المتداولين بيانات التضخم والتي قد تعجل او تؤجل قرار خفض الفائدة. في أوائل الأسبوع الماضي، كانت هناك فرصة بنسبة 70٪ لخفض سعر الفائدة في سبتمبر، ولكن هذه التوقعات تراجعت إلى أقل من 50٪ بعد تقرير وطائف القطاع الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية والصادر يوم الجمعة الماضية، مما أثر على أسعار الذهب بشكل سلبي كذلك على عوائد سندات الخزانة الأمريكية، وهو ما تشير إليه أفضل شركات المتخصصة في تداول في الذهب.

    تحليل الذهب اليوم بتعاملاتها الفورية – الذهب يتداول في نطاق تداول محدود

    تقنيا، تراجع سعر الذهب صباح اليوم وان استقر في نطاق محدود بشكل عام على مدار تداولات الأسبوع الجاري. حيث يتداول المعدن الاصفر أقل من متوسط الحركة 50 على الإطار الزمني على الأربع ساعات، كذلك على الإطار الزمني في انعكاس للتحول الذي يشهده الاتجاه العام للذهب خلال الأسابيع الاخيرة. في نفس الوقت، يتحرك مؤشر الزخم في منطقة تظهر سيطرة البائعين على الإطار الزمني لليوم، كذلك على الإطار الزمني على لأربع ساعات.  في حال ارتفاع السعر فانه يستهدف مستويات المقاومة التي تتركز عند مستويات 2315 و2330 دولار. بينما في حال تراجع السعر فإنه يستهدف مستويات الدعم التي تتركز عند مستويات 2286 و2276 على التوالي. تتضمن توقعات سعر الذهب اليوم تباين الذهب حتى صدور بيانات التضخم.

    ندى  فراج
    عن ندى فراج
    ندا فراج كاتبة ومحررة اقتصادية. بدأت العمل بمجال التمويل والاستثمار والاقتصاد منذ عام 2006. بالإضافة الي خبرتها بالمجال التي تفوق 14 عام في المجال، فهي حاصلة علي العديد من الشهادات العلمية والدورات التدريبية.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة