تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

اخبار النفط اليوم: خام غرب تكساس يفتتح التداولات الأسبوعية باللون الأخضر

افتتح سعر خام غرب تكساس الوسيط التداولات لأسبوعية على ارتفاع طفيف، بعد اغلاق الأسبوع الماضي باللون الأحمر وذلك للأسبوع الثاني على التوالي. تواصل مراقبة المستثمرون لتطورات الوضع في الشرق الأوسط وسط ضغوط أمريكية لم تفلح لأنهاء الحرب في غزة في ظل تعنت حكومة اليمين في إسرائيل. اما بخصوص الوضع في شرق أوروبا فقد أفادت وكالة تاس نقلاً عن وزارة الدفاع الروسية أن القوات الروسية أسقطت 31 طائرة أوكرانية بدون طيار و16 صاروخًا في المجمل خلال ليلة الاثنين. يذكر أن اغلب تلك المسيرات، تستهدف محطات تقرير النفط ومنصات البترول في روسيا.

 الرسم البياني لسعر النفط على الإطار الزمني لليوم

كانت أبرز اخبار النفط الخام اليوم  من الولايات المتحدة الأمريكية حيث انخفض عدد منصات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 3 إلى 496 في الأسبوع المنتهي في 10 مايو، وفقًا لإحصاء بيكر هيوز الأسبوعي للحفارات الصادر يوم الجمعة. وعلى أساس سنوي، انخفض عدد منصات النفط بمقدار 90 منصة. ويبلغ إجمالي عدد منصات الحفر في البلاد حاليًا 603 منصة، بانخفاض اثنين عن الأسبوع الماضي و128 منصة عن العام السابق. في نفس الوقت انخفض عدد منصات الحفر في كندا بمقدار أربع منصات ليصل إلى 116 أسبوعيًا. وظل عدد منصات النفط دون تغيير عند 60 منصة. كما ارتفع عدد منصات النفط في كندا بمقدار 22 منصة مقارنة بنفس الفترة من عام 2023.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

     التحليل التقني لأسعار العقود الآجلة للنفط الخام– النفط يعيد اختبار خط الاتجاه الصاعد

    تقنيا، ارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط حيث يتداول السعر أقل من خط الاتجاه الصاعد على الإطار الزمني لليوم والموضح من خلال الرسم البياني، وذلك بعدما أن فشل في الإغلاق أقل من خط الاتجاه المذكور خلال تداولات الأسبوع الماضي.

    في الوقت الحالي يتداول سعر الخام أعلى من في مستويات الدعم التي تتركز عند 77.00 و75.77 على التوالي، بينما إذا استمر السعر في الارتفاع فانه يستهدف مستويات المقاومة التي تتركز عند 80.17 و80.90 على التوالي.

    في نفس الوقت، لا يزال السعر يتداول أقل من متوسط الحركة 50 على الإطار الزمني لليوم، كذلك الوضع على الإطار الزمني للأربع ساعات في إشارة لسيطرة البائعين على المدى المتوسط. وهو ما يؤكده مؤشر الزخم الذي يظهر سيطرة البائعين على الإطار الزمني لليوم، وايضاً على الإطار الزمني للأربع ساعات. نتوقع ارتفاع سعر الخام مستقبلًا خاصة مع استقرار السعر أعلى من مستويات الدعم الموضحة.

    ندى  فراج
    عن ندى فراج
    ندا فراج كاتبة ومحررة اقتصادية. بدأت العمل بمجال التمويل والاستثمار والاقتصاد منذ عام 2006. بالإضافة الي خبرتها بالمجال التي تفوق 14 عام في المجال، فهي حاصلة علي العديد من الشهادات العلمية والدورات التدريبية.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة