تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

اخبار الذهب اليوم: الذهب يتراجع من أعلى مستوياته في ثلاث أسابيع

تراجع سعر المعدن الأصفر في بداية التداولات الأسبوعية، حيث مالت توقعات أسعار الذهب الأيام القادمة للتباين مع بين تطورات السياسة النقدية والوضع الجيوسياسي في الشرق الأوسط. تواصل تعقد الوضع في الشرق الأوسط حيث أدى رفض الحكومة الإسرائيلية وقف الحرب، الأمر الذي أدى تحول ولو ظاهري في موقف بعض الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية من حكومة نتنياهو. على صعيد تطورات الوضع على الأرض أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، عن إطلاق صاروخين من قطاع غزة باتجاه البلدات الجنوبية في إسرائيل، مما أدى إلى إطلاق صفارات الإنذار في المنطقة. 

 الرسم البياني لتحليل الذهب اليوم على الإطار الزمني للأربع ساعات

على صعيد السياسة النقدية، توالت تصريحات صناع السياسة النقدية لدى البنك الاحتياطي الفيدرالي على مدار الأسبوع الماضي. حيث عكست تلك التصريحات في مجملها وجهات النظر المتباينة في مدى تعقيد إدارة توسع معدلات التضخم وتنوع وجهات النظر داخل بنك الاحتياطي الفيدرالي فيما يتعلق بالاستجابة المناسبة. ويبدو أن المسؤولين متفقون على أهمية مراقبة التضخم عن كثب واعتماد نهج مرن للسياسة النقدية أثناء تقييم الأوضاع الاقتصادية. ومع ذلك، هناك اختلافات في التركيز والتوقيت فيما يتعلق بإجراءات السياسة المحتملة مثل رفع أسعار الفائدة أو التعديلات.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    بشكل عام بينما تدفع التطورات الجيوسياسية في حال تصاعدها زيادة الطلب على الذهب، والذي يتلقى الدعم من زيادة الطلب من البنوك المركزية. قد تسبب السياسة النقدية في الولايات المتحدة في حال الاستقرار على موعد لخفض الفائدة في زيادة الطلب على المعدن الأصفر على مدار الربع الأخير من العام.

    تحليل الذهب اليوم بتعاملاتها الفورية – الذهب يتداول أقل من خط الاتجاه الهابط

    تقنيا، تراجع سعر الذهب خلال التعاملات الأوروبية صباح حيث خسر بعض مكاسبه المسجلة في نهاية الأسبوع الماضي. حيث ارتد السعر من خط الاتجاه الهابط على الإطار الزمني للأربع ساعات والموضح من خلال الرسم البياني. ترجع الذهب من أعلى مستوياته في ثلاث أسابيع، مع تداول السعر اعلى متوسط الحركة 50 على الإطار الزمني على الأربع ساعات، كما واصل السعر التحرك أعلى من نفس ذلك المتوسط على الإطار الزمني لليوم، في إشارة للتحول الصاعد على سعر المعدن الأصفر

    يظهر مؤشر الزخم سيطرة المشترين على الإطار الزمني لليوم كذلك على الإطار الزمني للأربع ساعات. في حال ارتفاع سعرالذهب الفترات المقبلة فانه يستهدف مستويات المقاومة عند 2380 و2400، بينما يستهدف مستويات الدعم 2332 و2316 في حال التراجع. تتضمن توقعات سعر الذهب اليوم استمرار تراجع طالما استقر أقل من مستويات خط الاتجاه الهابط الموضح.

    ندى  فراج
    عن ندى فراج
    ندا فراج كاتبة ومحررة اقتصادية. بدأت العمل بمجال التمويل والاستثمار والاقتصاد منذ عام 2006. بالإضافة الي خبرتها بالمجال التي تفوق 14 عام في المجال، فهي حاصلة علي العديد من الشهادات العلمية والدورات التدريبية.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة