CMSTrader

  • الاسم : CMSTrader
  • موقع الشركة : cmstrader.com
  • سنة التأسيس : 2013
هذا الوسيط حاز على المرتبة رقم 10 من بين 105 في قائمة شركات تداول العملات

تفاصيل الشركة

الاسم : CMSTrader
موقع الشركة : cmstrader.com
سنة التأسيس : 2013
الدولة : المملكة المتحدة
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • موقع إلكتروني سهل الإستخدام.
  • فرص التداول الاجتماعي
  • حسابات اسلامي
  • توصيات مجانية

السلبيات

  • تشريع نيوزيلندي فقط.
  • البيانات محدودة بأصحاب الحسابات.

تقييم الشركة CMSTrader

تقييم الشركة CMSTrader

شركة CmsTrader هي شركة استشارات استثمارية رائدة متخصصة في إدارة و تنمية الثروات الخاصة وهي جديدة نسبياً في عالم فوركس. منذ أن بدأت أعمالها عام 2013، فازت الشركة بالعديد من الجوائز العالمية، بما في ذلك جائزة أفضل خدمة متعاملين لعام 2013. شركة CmsTrader هي شركة مرخصة تحت إسم شركة CMS للمشاريع المحدودة، وهي شركة مسجلة في نيوزيلندا كشركة مزود خدمات مالية. يقع مقر شركة CmsTrader في المملكة المتحدة ولديها مكاتب في قبرص وهونج كونج وفرنسا ومملكة البحرين.

معلومات عامة

الحد الأقصى لقوة الرفع: 1:200

الحد الأدنى للإيداع: 500$

الحد الأدنى للتداول: 0.01

اللغات المتوفرة: الإنجليزية والعربية والإيطالية والفرنسية والروسية.

 

Plus500 - Platforms Webtrader

الحسابات

هناك 4 حسابات يمكن الإختيار من بينها بداية من الحساب المصغر والذي يتطلب إيداع 500$ ولكنه يقدم 120 زوج من العملات بالإضافة إلى التدريب الشخصي. الحساب الفضي يبدأ من إيداع 5000$ ويوفر للمتداولين إمكانية وصول مباشر إلى الغرفة التداولية والتواصل مع فريق البحوث والقدرة على وضع التداولات عن طريق التلفون.

الحساب الذهبي في شركة CmsTrader بحاجة إلى إيداع 50,000$ ولكن مع هذا القدر من المال سوف تحصل على خدمة مخصصة بالكامل لحاجات الإستثمار على المدى القصير والمتوسط والطويل بالإضافة إلى خيار من الإنتشارات المتغيرة.

الحساب الإسلامي متوفر لجميع المتعاملين الذين يدينون بالإسلام ويرغبون بالتداول على الإنترنت بشكل متماشي مع الشريعة. الحساب الإسلامي يلتزم بمبادئ القانون الإسلامي بشأن النشاط المصرفي والربى ولا يوجد فوائد على الوضعيات التي تبقى مفتوحة حتى صباح اليوم التالي. أصحاب الحسابات سوف يتمتعون بجميع المنافع التي يحصل عليها أصحاب الحسابات الأخرى.

أعجبني أن أرى أثناء هذا التقييم بأن شركة CmsTrader تقدم حساب تجريبي للمتداولين.

الميزات

لدى CmsTrader يمكن للمتداولين الإختيار من قائمة طويلة من العملات والمؤشرات والسلع والذهب والنفط. بالإضافةإلى ذلك، يمكن التداول بأسهم شركات مثل أبل وإيباي وجوجل بالإضافة إلى الأسهم السعودية التي يمكن التداول بها من خلال منصة Circus، و هي منصة عالمية تطبق كامل العملية التداولية أو كعقود فروق بإستخدام قوة الرفع المقدمة.

تقوم شركة CmsTrader بإرسال توصيات إلى حسابات المتداولين عندما تكون هناك فرص لبيع أو شراء الأصول عند نقاط معينة، و عرض للسعر المضارب أو معدل الخسارة كذلك. التوصيات ترسل مباشرة عن طريق الرسائل النصية القصيرة إلى الهواتف المتحركة بالنسبة لأزواج العملات الرئيسية التي يتم التداول بها في البورصة، والبضائع الأجنبية والمعادن الثمينة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتم إرسال التوصيات عن طريق البريد الإلكتروني ويمكن تنبيه المتداولين مباشرة عن طريق الهاتف. الخدمة متوفرة على مدار الساعة، خمسة أيام بالأسبوع.

الموقع الإلكتروني الخاص بشركة CmsTrader ينتقل بسلاسة من صفحة إلى أخرى ويمكن للمتداولين التقدم من أجل الحصول على حساب من عدة مواقع مختلفة على الموقع. الصور مجهزة بشكل جيد وليست مبهرة بشكل زائد والشريط المتحرك مع أسعار الأسهم موجود في قاع الصفحة الرئيسية.

 

 

Plus500 - Platforms Webtrader

التعليم

قدمت شركة CmsTrader مؤخراً العديد من المزايا الجديدة لمجموعتهم التعليمية الواسعة أصلاً. في المركز التعليمي، يمكن لأصحاب الحسابات الإستفادة من الدروس المفيدة المتوفرة بعدة لغات على الفيديوهات حسب الطلب، والتي تشتمل على معلومات من أسس التداول في فوركس إلى التحاليل الأساسية والتقنية والعوامل النفسية للتداول و الإستراتيجيات التداولية المتقدمة. كما يمكن للمتداولين اختبار مهاراتهم عند نهاية كل درس ومراقبة النتائج.

الكتاب الإلكتروني "حجر الأساس في نجاح تداولات فوركس" أنشئ من قبل المتداولين وللمتداولين، بهدف تسليحهم بالمهارات المناسبة لتحقيق العوائد الكبيرة من تداولات فوركس على الإنترنت. هذا الكتاب الشامل وسهل التتبع يحتوي على معلومات كافية للنجاح في سوق فوركس.

تقوم شركة CmsTrader بإرسال تقارير سوقية يومية بالإضافة إلى معلومات التوصيات، والنصائح والإرشادات بشأن الأسواق المالية من متداولي فوركس الخبراء. التحليل السوقي اليومي بالإضافة إلى التحاليل الأساسية والتعليقات، يمكن أن تعرض من خلال الموقع الإلكتروني. الأجندة الإقتصادية موجودة كذلك لإبقاء المتداولين على إطلاع بالأحداث القادمة والمتواصلة في الأسواق المالية.

 

يتوفر كذلك حاسبة نقاط والتي تساعد في معرفة قيمة كل زوج من أزواج فوركس الرئيسية الخمسة.

المزايا المتوفرة في المركز التعليمي متوفرة كذلك على تطبيق CmsTrader للهواتف المتحركة من خلال مسح رمز QR.

المكافآت والعروض الترويجية

عند وقت كتابة هذا التقييم، كانت الشركة تقدم عرض "أرسل صديق" وهي فرصة للطرفين، المتداول والشخص المرسل، للحصول على المزيد من النقد. التفصيل الوحيد الآخر المتوفر هو أنه لا يوجد حد أقصى لهذه المكافأة الترحيبية.

الإيداع والسحب

يمك أن تتم عمليات الإيداع والسحب عن طريق البطاقات الإئتمانية. الحد الأدنى للسحب هو 500$ والحد الأقصى هو 10,000$.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت شركة CmsTrader مؤخراً خيار آخر للسحب، و هي بطاقة ماستركارد CMS Trader مسبقة الدفغ والتي تعمل كأي بطاقة مسبقة الدفع من ماستر كارد.

خدمة المتعاملين

تقدم الشركة خدمة المحادثة الحية على مدار الساعة. كما يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني والبريد العادي والفاكس. على الرغم من أن اللغة المفضلة للتواصل هي الإنجليزية، إلى أن الرسائل يمكن أن تكون باللغتين العربية والفرنسية كذلك. بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، فإن الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة متوفر باللغات العربية والفرنسية والروسية والإيطالية.

الخلاصة

تبقى شركة CmsTrader مطلعة على الأحداث السوقية وتبذل الجهد للإبقاء على متداوليها مطلعين بما يجري في العالم. الموقع الإلكتروني الخاص بهم سهل الإستخدام ويقدم جميع المعلومات والميزات المهمة التي يحتاجها المتداول. بعض المعلومات المهمة يمكن الوصول إليها فقط بعد الحصول على حساب، ولكن هذا لا يقلل من الميزات الأخرى. 

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : CMSTrader تقييم : 8.8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :