تقييم شركة Capital.com

تقييم شركة كابيتال دوت كوم 2021

 

كابيتال دوت كوم Capital.com هي شركة وساطة دولية لتداول العقود مقابل الفروقات بالإضافة الى مئات الأصول الأخرى، وهي تعمل من خلال الشركات التابعة الموجودة في المملكة المتحدة وقبرص وبيلاروسيا. فهي موطن لأكثر من 2 مليون متداول وقد عالجت أكثر صفقات بأكثر من 18 مليار دولار من حيث الحجم. توفر الشركة أكثر من 3000 أصل من الأصول الأكثر سيولة عبر خمس قطاعات خيارًا جذابًا لجميع أنواع المتداولين يمكن التداول فيها. تظل أموال العملاء منفصلة تمامًا في بنكي RBS وRaiffeisen، وهما من أكبر المؤسسات المالية في أوروبا، كما تخضع حسابات الشركة لشركة ديلويت Deloitte وهي من أكبر الشركات المدققة للحسابات ذات الوزن الثقيل. حيث تقدم خدمات المراجعة (تدقيق الحسابات) والضرائب والاستشارات المالية، ويصل عدد موظفيها إلى أكثر من 244,400 موظف على مستوى العالم.
 يقدم هذا الوسيط أيضًا خدماته للعملاء المؤسسيين، من خلال قسم بريم كابيتال، مما يشير إلى توفير حجم كبير من حيث السيولة. يقدم الوسيط فقط منصة تداول خاصة. يمكن للمتداولين الجدد الوصول إلى Investmate، وهي المنصة التعليمية لـ Capital.com. تعتبر بيئةالتداول الآمنة والشفافة إلى أكبر مزايا هذا الوسيط، حيث يصل حجم المتداولين الخاسرين 71.2٪ من المتداولين، وهي نسبة أقل بكثير من النسبة المعروفة في هذا المجال.

كابيتال دوت كوم Capital.com هي شركة وساطة دولية لتداول العقود مقابل الفروقات

العودة إلى الأعلى

التنظيم والأمن

 كابيتال دوت كوم المحدودة Capital.com (UK) Limited مسجلة لدى هيئة السلوك المالي (FCA) منذ سبتمبر 2017 وبدأت التداول في أبريل 2018. كما تعمل Capital Com Investments Ltd بموجب الإطار التنظيمي للجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) منذ سبتمبر 2017. Capital Com Bel CJSC ، شركة مساهمة مقفلة ، مرخصة من قبل البنك الوطني لجمهورية بيلاروسيا ، حيث أصدرت اللجنة التنفيذية لمدينة مينسك ترخيصًا في سبتمبر 2019. كما تم إدراج الشركة في سجل شركات الفوركس في الشهر التالي.

تتم حماية محافظ المتداولين في الشركة الفرعية في المملكة المتحدة من خلال نظام تعويض الخدمات المالية (FSCS)، حتى 85000 جنيه إسترليني. يحمي توجيه الاتحاد الأوروبي 2014/49 / EU الحسابات المُدارة من للجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) بموجب صندوق تعويض المستثمر (CIF) مع تغطية قصوى تبلغ 20000 يورو. كما ينطبق توجيه الأدوات المالية 2014/65 / EU أو MiFID II، والتوجيه الخامس لمكافحة غسيل الأموال في الاتحاد الأوروبي، على الوساطة الخاضعة للتنظيم في الاتحاد الأوروبي.

تظل جميع ودائع العملاء منفصلة تمامًا عن أموال الشركة في الشركات المالية الأوروبية العريقة، وبالتحديد بنك RBS في المملكة المتحدة وبنك Raiffeisen في النمسا. كما تقوم شركة Deloitte، وهي واحدة من أكثر المدققين الماليين شهرة واحترامًا في العمل اليوم، بتدقيق حسابات Capital.com. تلتزم جميع المعاملات بمعايير أمان بيانات PCI. حيث يتم نشر المستندات الضرورية، بما في ذلك إفصاحات الركيزة 3 ووثائق المعلومات الأساسية (KID)، على الموقع الإلكتروني. من هذا المنطلق، يمكننا أن نضع شركة Capital.com كوسيط منظم جيدًا وشفاف، ويحافظ على بيئة تداول آمنة لجميع العملاء.

تضمن ثلاث جهات تشريعية تنظيمية بيئة تجارية آمنة.

العودة إلى الأعلى

الرسوم

تستمد Capital.com إيراداتها من فروق الأسعار عبر 3000 أصل متاح للتداول، حيث لا يتم تطبيق أي عمولات. كما تتميز الكثير من الأزواج مثل اليورو / الدولار الأمريكي في قائمة منخفضة من حيث الفروق السعرية تصل إلى 0.6 نقطة، وهو ما يمثل عرضًا تنافسيًا بدون أي تكاليف إضافية. يتم تطبيق أسعار الفائدة على المراكز ذات الرافعة المالية بين عشية وضحاها، ومع ذلك فإن Capital.com لا تفرض الفائدة إلا على المبلغ المقترض وليس الحجم الإجمالي للمركز. مع عدم فرض او تسجيل أي رسوم أخرى، تعد بيئة التسعير واحدة من أكثر البيئات ملائمة للمتداولين في صناعة الوساطة اليوم، حيث تفضل الشركة ربحية العميل على تحقيق إيرادات الشركة. تقدم Capital.com مثالًا إيجابيًا من خلال بيئة التداول منخفضة التكلفة، والتي تعد مثالية لجميع أنواع الاستراتيجيات، بما في ذلك المتداولين ذوي احجام التداول المرتفعة والعملاء المؤسسيين.

توفر Capital.com واحدة من أكثر بيئات التسعير المتاحة ملاءمةً للمتداولين.

العودة إلى الأعلى

الأصول المتاحة للتداول

يمكن للمتداولين الوصول إلى اختيار الأصول المتميز، والذي يشمل أكثر من 3000 اسم عبر خمس قطاعات. سيجد المتداولون المتخصصون في العملات أن الشركة توفر 138 زوجًا من العملات وهي واحدة من أكثر الاختيارات المتاحة شمولاً، مما يجعل Capital.com خيارًا رئيسيًا لهذا القطاع. كما يتمتع المتداولون لخيارات تداول مميزة لقطاع العملات المشفرة الناشئ من خلال توفير 238 زوجًا من العملات المشفرة، بما في ذلك أزواج العملات المشفرة مقابل الدولار، بالإضافة إلى الأزواج غير المنتشرة مثل البيزو المكسيكي أو الروبل البيلاروسي أو الفورنت المجري، وذلك على سبيل المثال لا الحصر. إضافة فرص التنويع عبر 40 أصل من السلع والعقود الآجلة، لتكمل اختيار العملات الواسع. كما توفر الشركة أكثر من 2800 عقد فروقات للأسهم من 13 دولة تمنح حق الوصول إلى أكثر الاسهم سيولة، اخيرًا سيجد المتداولين نحو 28 مؤشر من عقود الفروقات يكمل اختيار الأصول.

توفر Capital.com واحدة من أكثر قوائم الأصول المتاحة شمولاً، بما في ذلك 135 زوجًا من العملات.

العودة إلى الأعلى

أنواع الحسابات

توفر الشركة ثلاثة من أنواع حسابات عقود مقابل الفروقات CFD، وان كانت خدمات التداول الأساسية هي نفسها بشكل أساسي. يتمثل الاختلاف الأكثر بروزًا في الحسابات التي تزيد عن 3000 دولار (أي حسابات Plus وPremier) مع تضمين تحليلات مخصصة؛ ومع ذلك، نظرًا لأن المتداولين ذوي أحجام المحافظ الأكبر ينفذون عمومًا استراتيجياتهم الخاصة، فإن الخدمة المضافة تصبح غير ذات فائدة كبيرة. يتم تطبيق حد أدنى للإيداع يبلغ 20 دولارًا، والحد الأقصى للرافعة المالية لمتداولي التجزئة، كما هو منصوص عليه في لوائح الاتحاد الأوروبي، هو 1:30.

بينما يوفر الفرع البيلاروسي للمتداولين بيئة تجارية أكثر سخاء من حيث الرافعة المالية والتي تبلغ بنسبة 1: 100. يتوفر أيضًا حساب احترافي، يتميز برافعة مالية قصوى تصل إلى 1: 500، إذا تم استيفاء المتطلبات. من المهم أن نلاحظ أن الحساب الاحترافي لا يتوفر فيه الحماية من الرصيد السلبي إذا تم استخدام رافعة مالية أعلى من 1:50. كما يتم تقديم خدمة مضافة للعملاء المؤسسيين من قبل قسم Prime Capital التابع للوسيط.

ما الذي يجب عليك مراعاته كعميل محترف؟ 

  • كما هو معروف، مع زيادة الرافعة المالية تأتي مخاطر متزايدة.
  • حماية من الرصيد السلبي حتى رافعة مالية تصل إلى 1:50 فقط
  • قد تتجاوز الخسائر الإيداعات في الحساب المحترف
  • -تتوقع الشركة أن يكون لدى العملاء المحترفين مستوى معين من المعرفة والفهم للمخاطر المرتبطة بتداول المنتجات المالية المعقدة وإجراء المعاملات.
  • لا يتم تغطية العملاء المحترفين بواسطة ICF / FSCS.

خدمات التداول الأساسية تتم عبر ثلاث حسابات عقود مقابل الفروقات CFD متطابقة.

ترقية الحساب الاحترافية ممكنة للمتداولين المؤهلين.

Prime Capital هو القسم الذي يلبي احتياجات العملاء المؤسسيين.

العودة إلى الأعلى

منصات التداول

توفر المنصة الخاصة بالشركة بوابة موثوقة للمتداولين اليدويين لتحليل الأصول، مع أكثر من 70 مؤشرًا فنيًا وأدوات رسم شاملة. التحليل المتعمق ممكن تمامًا مع تحسين التقارير الأساسية. يسمح التبديل متعدد المخططات باستخدام ما يصل إلى ست علامات تبويب، بينما تمكن قوائم المراقبة المخصصة المتداولين من إدارة محافظ متعددة بسهولة. تعتبر أدوات التحوط وإدارة المخاطر في صميم النظام الأساسي للمنصة، مما يسمح بتعقيد الاستراتيجيات وأمان رأس المال المنشور. بمظهر عصري، تعتبر هذه المنصة سهلة الاستخدام مثالية للمتداولين اليدويين.

تضيف أدوات التحوط وإدارة المخاطر درجة اخرى من التعقيد والأمان.

الخصائص الفريدة 

لا يقدم هذا الوسيط ميزات فريدة من نوعها من أي أهمية. حيث ان كل تتميز به الشركة هو التركيز بشكل جيد على بيئتها التجارية الأساسية؛ في هذا الصدد، فهي تتجاوز ما يقدمه حاليًا العديد من منافسيها. على سبيل المثال، فإن Capital.com TV مليء بمقاطع الفيديو الممتازة التي تغطي مجموعة واسعة من المحتوى المرتبط بالتداول. إنه يقدم خدمة تداول مساعدة متميزة ويوفر للعملاء استراحة إعلامية من العمليات اليومية العادية. بالطبع يقدم العديد من الوسطاء خدمات الفيديو، ولكن هذا المحتوى بالتأكيد يمكن وصفه بالمتميز. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أفكار التداول المتعلقة بالأحداث الجارية. Capital.com TV هي خدمة شاملة يجب على المتداولين متابعتها، حتى لو لم يكونوا عملاء لهذه الوسيط.

Capital.com TV هي خدمة مساعدة متميزة يحتفظ بها هذا الوسيط

البحث والتعليم 

يمتلئ قسم الأخبار والميزات المالية بتحليلات مكتوبة جيدة العرض وأخبار أساسية، وهي تكمل أفكار التداول التي تمت مناقشتها على Capital.com TV. كل هذا بقيادة ديفيد جونز رئيس فريق البحث الداخلي. سيحصل المتداولون في حساب Plus أو Premier أيضًا على بحث مخصص، على الرغم من عدم توفير معلومات إضافية عن هذا العرض. لا يزال من غير الواضح ما هي المعايير التي تؤثر على التخصيص أو كيفية تلقي المتداولين المؤهلين لهذه الخدمة.

إلى جانب الأخبار والتحليلات، تعمل فئة "الميزات" الفرعية على تحسين القيمة الإجمالية للبحث والتعليم. كما تعمل على تزويد المتداولين الجدد بأفكار جديدة. تضيف الجودة الشاملة للمحتوى والتحليل الشامل والقيمة التعليمية داخل قطاع البحث قيمة مضافة لخدمة التداول. حيث يمكن الاعتماد عليها من قب العملاء وغير العملاء على حد سواء. وهو ما يمكن ان يضاف الى رصيد Capital.com ويميزها عن عدد كبير من المنافسين.

يمكن للمتداولين اليدويين الوصول إلى الأخبار الأساسية والتحليلات الفنية، التي يتم إنشاؤها داخليًا بواسطة Capital.com

برنامج Investmate هو جوهر القسم التعليم الذي يقدمه Capital.com. حيث يتميز بستة أهداف ليختار من بينها المتداولين الجدد، متبوعة بستة مسارات مميزة للوصول إليها. يمكن للمتداولين الجدد استكشاف طرق مختلفة للتداول وتحديد الأنسب لمستواهم. كما يتم تضمين أكثر من ثلاثين دورة قصيرة مدة كل منها أقل من ثلاث دقائق. الهدف الأساسي لـ Investmate هو جعل ما يعتبر معقدًا في كثير من الأحيان مباشرًا قدر الإمكان. كما إن البرنامج متاح حصريًا للهواتف المحمولة.

تتوفر خمس دورات على الموقع الإلكتروني، مما يؤدي إلى تقديم محتوى تعليمي متعمق لأهم عناصر التداول الأساسية. يتم تقسيم كل منها إلى دروس متعددة وإكمال تلك الدروس باختبار لضمان حصول المتداولين الجدد على المعرفة اللازمة. تتوفر مقالات تعليمية عديدة، بما في ذلك سبعة أدلة، على قدم المساواة. كما يقدم القاموس قائمة شاملة بالمصطلحات.

ندوات مجانية على الإنترنت مدتها 30 دقيقة، والتي يستضيفها كبير إستراتيجيي السوق ديفيد جونز، متاحة للمشتركين في قناة اليوتيوب الرسمية لهذا الوسيط. يمكن للمتداولين المهتمين الانضمام إلى أكثر من 55000 مشترك في موضوعات إعلامية متعلقة بالسوق. كما يمكن مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو مباشرة على الموقع.

يقدم برنامج Investmate دورة تعليمية شاملة على الأجهزة المحمولة.

دعم العملاء 

يمكن للعملاء الوصول إلى دعم العملاء، الموجود في قبرص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، عبر نموذج الويب، أو الاتصال الهاتفي بأحد أرقام الهواتف الثمانية المتوفرة، أو عبر وظيفة الدردشة الحية. يوفر قسم الأسئلة الشائعة عمومًا إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا. Capital.com هي شركة وساطة تعمل بشكل جيد حيث نادرًا ما تكون المساعدة مطلوبة ولكن يمكن الحصول عليها بسهولة ، إذا لزم الأمر.

يمكن للعملاء الوصول إلى دعم العملاء، الموجود في قبرص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

المكافآت والعروض الترويجية 

لا تتوفر هذه الميزة الا من خلال الحسابات المفتوحة في فرع بيلاروسيا، بعد إيداع وتداول واحد كامل في غضون 30 يومًا، تكون هذه الحسابات مؤهلة للدخول في مسابقات تداول ومكافأة تسجيل لمرة واحدة بقيمة 50 دولار، وفقًا للشروط والأحكام التفصيلية.

العودة إلى الأعلى

فتح حساب

عملية فتح الحساب تتم بشكل سريع على نحو ملحوظ وتتطلب فقط عنوان بريد إلكتروني واسم مستخدم لتلقي الوصول بيانات الوصول إلى المكتب الخلفي لـلشركة. حيث يُطلب من المتداولين الجدد التحقق من حساباتهم، وفقًا لتكليف الجهات التنظيمية، للامتثال لمتطلبات AML / KYC. عادة ما تكمل هذه العملية عن طريق تقديم نسخة من هوية المتداول وإثبات واحد من وثيقة الإقامة. Capital.com هو وسيط منظم وشفاف ، ويمكن للمتداولين الوثوق به فيما يتعلق بمعلوماتهم الشخصية بالإضافة إلى رأس المال.

يكمل اسم المستخدم وكلمة المرور عملية فتح الحساب، لكن التحقق إلزامي كما هو مطلوب من قبل المنظمين.

 

العودة إلى الأعلى

الإيداع والسحب

تشمل خيارات الإيداع والسحب التحويلات البنكية وبطاقات الخصم / الائتمان ووسائل الدفع الاليكترونية مثل Applepay وSofort وIdeal وGiropay وMultibanco وPrezelewy وQiwi وWebmone وTrustly. الحد الأدنى للإيداع في الشركة هو 20 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادله من العملات وذلك لجميع طرق الإيداع. باستثناء التحويلات البنكية التي تتطلب ما لا يقل عن 250 دولارًا. توجد حدود للدفع، لكنها كافية لتغطية غالبية المتداولين الأفراد والمتخصصين. تعتمد أوقات المعالجة على مزود الدفع. تتم معالجة عملية السحب في Capital.com 24 خلال ساعة بالنسبة لبطاقات الائتمان / الخصم، مع تنفيذ شبه فوري لحلول السحب التي تتم عبر الإنترنت كالبنوك الاليكترونية. وفقًا للشروط التنظيمية، يجب أن يكون الاسم الموجود على معالج الدفع وحساب التداول متطابقًا.

الإيجابيات والسلبيات 

المزايا 

  • اختيار ممتاز للعملات الأجنبية والعملات المشفرة
  • بيئة تسعير تنافسية خالية من العمولات
  • منصة تداول حائزة على جوائز إلى جانب المنصة الأشهر ميتاتريدر4 (MT4)
  • قسم تعليمي عالي الجودة مبني حول برنامج Investmate

السلبيات 

  • الرافعة المالية لعملاء الفروع الخاضعة للجهات الرقابية FCA / CySEC مقيدة بـ 1:30.
العودة إلى الأعلى

الملخص

Capital.com يصنف كوسيط حديث نسبيًا، حيث إنه بدأ العمل بالصناعة منذ عام 2017 فقط، ولكنه استطاع بجدارة اجتذاب أكثر من 360 ألف عميل. ولعل هذا، بسبب تفوقه في تنوع قاعدة الأصول المتاحة للتداول، حيث تتيح الشركة لمتداولين الفوركس 135 زوجًا من العملات لتداول عليها. بالإضافة إلى توفير بيئة تسعير تنافسية للغاية وخالية من العمولات مقابل فروق أسعار جذابة لأكثر من 3000 أصل. يمنح هذا الوسيط بيئة تداول آمنة. إنها شفافة بشكل منعش وصادقة حقًا بشأن المنتجات والخدمات المقدمة.

يمكن للمتداولين الجدد الوصول إلى مجموعة تعليمية متميزة، بينما يقوم فريق البحث الداخلي بنشر أفكار وتوصيات تداول جديدة يوميًا. كما أن Capital.com يتيح لعملائه التداول عبر منصة التداول الشهيرة ميتاتريدر 4، بالإضافة إلى منصته الخاصة.

تفتقر المنصة التي تم تطويرها من هذا الوسيط إلى دعم حلول التداول الآلي. ومع ذلك، سيجد المتداولون اليدويون أن منصة التداول بوابة ممتازة للتحليلات وإدارة المحافظ. المنصة مناسبة أيضًا لشركات إدارة الأصول الأصغر، التي يخدمها قسم Prime Capital التابع للوسيط. كما أن Capital.com TV، يمثل جوهرة مكنونة للتنفيذ، لذا ننصح جميع المتداولين مراعاتها، حتى لو لم يكونوا مهتمين بأن يصبحوا عملاء لدي Capital.com. وأخيرا، نظرا لهيكلة التكلفة المنخفض وقاعدة الأصول الواسعة والمتنوعة، نعتقد أن هذا الوسيط، يستحق أن يكون ضمن قائمة الوسطاء الجيدين المناسبة للمتداولين الملتزمين.

وختاما، يجدر الإشارة إلى أن العقود مقابل الفروقات تصنف من الأدوات المعقدة وتنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 67.7٪ من حسابات مستثمري التجزئة تخسر أموالاً عند تداول العقود مقابل الفروقات مع كابيتال دوت كوم. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات، وما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطر العالية المرتبطة بخسارة أموالك.

العودة إلى الأعلى

معلومات عامة

معلومات عن الشركة

  • اسم الشركة : Capital.com
  • موقع الشركة : قبرص
  • هيئات الرقابة المالية :

معلومات عن الحساب

  • نوع شركة الفوركس : صانع السوق
  • تقبل عملاء من أمريكا :
  • الإيداع الأدنى : $20 or a currency equivalent
  • الرافعة القصوى : 1:30 retail, 1:500 professional
  • العمولات/السبريد : Spread
  • نوع الحساب 1 : Standard
  • نوع الحساب 2 : Plus
  • نوع الحساب 3 : Premier
  • نوع الحساب 4 : Professional
  • حساب تجريبي :
  • حساب إسلامي :
  • حساب منفصل :
  • حسابات مدارة :
  • الحسابات المؤسسية :
  • إمكانيات الإيداع :
  • إمكانيات السحب :

الأدوات المتداولة

  • صناديق الاستثمار المتداولة :
  • عقود الفروقات :
  • السلع :
  • المعادن :
  • الأسهم :
  • النفط :
  • الذهب :
  • الخيارات الثنائية :
  • المؤشرات :

منصات التداول

  • نوع المنصة : ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت
    • لغات المنصة :
      • الإنجليزية
      • السويدية
      • التايلندية
      • الملايو
      • الروسية
      • الصينية
      • الألمانية
      • الإيطالية
      • الإسبانية
      • آخر
    • متوافق مع نظام التشغيل :
      • Mac
      • Windows
      • Linux
      • جوّال
      • انترنت
      • iPhone
      • iPad
  • توصيات الفوركس :
  • رسوم الحزمة البيانية :
  • تحليل السوق :
  • تداول الرسوم البيانية :
  • التداول الآلي :
  • المضاربة :
  • التحوط :
  • تنبيهات على الجوّال :
  • تنبيهات على البريد الإلكتروني :
  • التوقف :
  • وقف الخسارة المضمونة :
  • تنفيذ مضمون :
  • تنفيذ بنقرة واحدة :
  • أوامر OCO :
  • الفائدة على الهامش :
  • تداول على الانترنت :
  • تداول عن طريق الجوّال :

دعم العملاء

    • لغات الموقع :
      • الإنجليزية
      • الهنغارية
      • البولندية
      • السويدية
      • البهاسا
      • التايلندية
      • البرتغالية
      • الروسية
      • الصينية
      • الألمانية
      • الفرنسية
      • الإيطالية
      • الإسبانية
      • آخر
  • ساعات الدعم : 24/7
  • دعم عن طريق البريد الإلكتروني :
  • دعم عن طريق ال SMS :
  • التشات :

الإيجابيات والسلبيات

الايجابيات

  • اختيار ممتاز للعملات الأجنبية والعملات المشفرة

  • بيئة تسعير تنافسية خالية من العمولات

  • منصة تداول حائزة على جوائز إلى جانب المنصة الأشهر ميتاتريدر4 (MT4)

  • قسم تعليمي عالي الجودة مبني حول برنامج Investmate

السلبيات

  • الرافعة المالية لعملاء الفروع الخاضعة للجهات الرقابية FCA / CySEC مقيدة بـ 1:30.

العودة إلى الأعلى

الأسئلة الشائعة

هل شركة Capital.com منظمة وقانونية؟

يعمل عملاء Capital.com في بيئة تداول آمنة ومنظمة بشكل جيد. الوسيط متوافق تمامًا مع اثنين من المنظمين ويعمل بطريقة شفافة تمامًا. في تاريخها القصير نسبيًا، أثبت موقع Capital.com نفسه كوسيط موثوق به.

كيف تتداول عبر Capital.com؟

يمكن للمتداولين إما تنزيل تطبيق الهاتف المحمول أو استخدام webtrader. كلاهما يتميز بمنصة التداول الخاصة التي يوفرها Capital.com.

هل Capital.com مناسب للمتداولين الجدد؟

القسم التعليمي يجعل هذه الشركة وسيط شامل ويمثل خيارًا جيدًا للمتداولين عديمي الخبرة.

هل يمكنك تداول الأسهم في Capital.com؟

يتم الاحتفاظ فقط بالعقود مقابل الفروقات في Capital.com، وهي مخصصة لأغراض التداول وليست مناسبة للمستثمرين.

العودة إلى الأعلى

آراء الزوار

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

0 تعليق/ات
تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى

شركات الفوركس الأكثر زيارة