تفاصيل الشركة

الاسم Banco FX
موقع الشركة bancofx.com
سنة التأسيس 2012
منصة التداول لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • حسابات متعددة
  • حساب تجريبي و حساب إسلامي

السلبيات

  • غير مراقبة
  • عدم وجود مكافئات تشجيعية أو عروض ترويجية
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تفاصيل الشركة

الاسم Banco FX
موقع الشركة bancofx.com
سنة التأسيس 2012
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • حسابات متعددة
  • حساب تجريبي و حساب إسلامي

السلبيات

  • غير مراقبة
  • عدم وجود مكافئات تشجيعية أو عروض ترويجية

Banco FX هي شركة بريطانية مبتكرة للخدمات المالية تقدم للمتداولين خيارات واسعة من المنتجات المالية، تتضمن فوركس، و الأسهم و السلع و المعادن الثمينة و عقود الفروقات و النفط والغاز و المؤشرات. تأسست شركة Banco FX عام 2012 و مقرها في لندن، المملكة المتحدة.

الحسابات

تقدم شركة Banco FX للمتداولين إمكانية الإختيار من بين حسابات متعددة. الحساب المصغر يسمح للمتعاملين الجدد التداول بحصص من حجم 1000 وحدة. و يأتي مع أحجام عقود مصغرة و أرصدة بداية متدنية. العميل سوف يكون قادراً على التداول الحي مع هذا الرصيد المنخفض من دون أي تكاليف إضافية. يعتبر هذا الحساب مناسباً للمتداولين الجدد للبدأ بتجربتهم التداولية.

حساب الماكرو هو الحساب القياسي لدى شركة Banco FX و يتطلب حد أدنى من الإيداع عند 1000$ لـ 1000 وحدة. لدى المتداولين إمكانية الوصول إلى الدعم الحي على مدار الساعة، و الأدوات التعليمية على الإنترنت و الوصول إلى المزيد من الخدمات من خلال رفع مبلغ الإيداع الأولي.

يحصل أصحاب الحساب الذهبي على أرصدتهم و الأرباح/الخسائر بالإضافة إلى معلومات أخرى مقيمة بالذهب. التداول عن طريق هذا الحساب يشبه إلى حدٍ كبير التداول بحسابات العملات. من أجل البدأ بهذا الحساب، على العميل أن يقوم بإيداع حد أدنى عند 10,000$. العملة الأساسية المستخدمة في الوحدات الموحدة هي الذهب و زوج الذهب/الدولار الأمريكي يشار إليه بـ 0.001 من السعر الفوري لأونصة الذهب مقابل الدولار الأمريكي. فيما يتعلق بالدولار الأمريكي أو اليورو بشأن سعر الذهب السوقي، يكون من السهب حساب الذهب. عندما يقوم العميل بالإيداع في الحساب الذهبي، فإن الإيداع يحول إلى ذهب حيث يمكن للعميل الوصول إلى نطاق واسع من الخيارات المتاحة للعملات القياسية.

الحد الأدنى اللازم لفتح حساب Banco FX VIP هو 50,000$. يحصل المتداولين على المزيد من الأوضاع التداولية الحصرية في فوركس و التي تتراوح من الخدمات المصاغة إلى غيرها من الأولويات الغير عادية. يتمتع المتداولين بالمزايا الإضافية مثل إستعادة 100% من العمولة على جميع التداولات، التمويل المسبق للحساب و كذلك العوائد على كل إيداع.

من الجيد أن نجد أن Banco FX تقدم حساب تجريبي يمكن أن يستخدم لمدة تصل إلى شهر. يمكن للمتداولين ممارسة التداول على برنامج محطة Banco FX و يمكنهم مراقبة و محاولة الإستراتيجيات التداولية من دون التعرض لمخاطر مالية. يمكنهم الوصول إلى أسعار البيع و الشراء الحية و الإيداع حتى 50,000$ من المال الإفتراضي و كذلك التداول عن طريق الإنترنت على مدار الساعة، خمسة أيام بالأسبوع.

الإنتشارات تنافسية – لزوج اليورو/دولار أمريكي الإنتشارات هي عند نقطتين فقط في حين أن زوج الجنيه الإسترليني/دولار الأمريكي فإن الإنتشار هو 3 نقاط فقط. والحد الأعلى للرفع التداولي هو 1:100.

يتوفر حساب إسلامي لجميع المتداولين الذين يرغبون بحساب خالي من التبادل. يدفع أصحاب هذه الحسابات الخالية من التداول عمولة ثابتة مقارنة بالتبادلات التي تعتمد على حدد الحصص المفتوحة و زوج العملات.

المزايا

هناك العديد من المزايا الشيقة التي تتضمن مجموعة من خيارات العملات الأجنبية مثل التعاملات الفورية و العقود الآجلة و المتابعات و الخيارات و التبادلات، حيث يمكن للمتداولين تبديل عملة بعملة أخرى لفترة زمنية معينة.

التحليل الأساسي و التقني متوفر على شكل يومي بالإضافة إلى توصيات تداول مربحة بناءاً على آخر البحوث التي تم تلقيها.

Banco FX Technical Analysis

التعليم

توفر دائرة Banco FX التعليمية للمتداولين معلومات أساسية عن تداول فوركس بحيث يمكنهم تعلم التداول و البدأ به بشكل ناجح. هناك دروس على الإنترنت بالإضافة إلى فيديوهات – بعضها باللغة الروسية- تقدم من قبل متحدثين عالميين مشهورين.

Banco FX Educational Videos

تتوفر قائمة كاملة من الساعات التداولية على الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى معجم أبجدي كامل و أجندة إقتصادية محدثة بالأحداث المالية التي تقع حول العالم.

المنصات

تقدم Banco FX للمتداولين إماكنية الإختيار من بين منصات تداولية مختلفة. منصة ميتاتريدر 5 هو المنصة الأحدث. عندما يتم تثبيت هذه المنصة، يمكن للمتداولين إستخدامها للتداول في فوركس وعقود الفروقات.

كما أن هناك منصة خاصة بالشركة و هي منصة WebTrader، حيث يمكن للمتعاملين تنفيذ تداولاتهم عن طريق الإنترنت من على الكمبيوتر المكتبي أو المحمول من منازلهم أو مكاتبهم.

منصة WebTrader المتحركة على الهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي تمكن المتداولين من الوصول إلى حساباتهم و وضع التداولات من حيث يكونون خلال أي وقت من النهار.

خدمة المتعاملين

لدى Banco FX نظام دعم منظم و مفصل يمكنه التعامل مع جميع المواضيع من خلال المكالمات الهاتفية إلى المكتب الرئيسي في إنجلترا و إلى مناطق أخرى حول العالم. كما أن هناك المحادثة الحية التي تتوفر مباشرة عند الدخول إلى الموقع الإلكتروني.

الإيداع/السحب

الحد الأدنى للإيداع هو 25$ للحساب الصغير (مايكرو) و 1000$ للحساب القياسي من أجل 10,000 وحدة و 10,000$ للحساب الذهب و 50,000$ للحساب VIP. يمكن القيام بالإيداع عن طريق عدد مختلف من البطاقات الإئتمانية، و التحويلات البنكية و محافظ الدفع عن طريق الإنترنت.

عمليات السحب تتم بإستخدام نفس الطرق المستخدمة في عمليات إيداع المال.

الخلاصة

شركة Banco FX هي شركة جديدة نسبياً في فوركس و لكنها تقدم للمتداولين كل ما هم بحاجة له من أجل التداول في أسواق اليوم. الموقع الإلكتروني سهل الإستخدام و هناك تشكيلة واسعة من الحسابات التي يمكن الإختيار منها. على الرغم من أن هناك ذكر للمكافئات التشجيعية، إلا أنني لم أرى أي معلومات إضافية بشأن العروض الترويجية.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Banco FX تقييم : 8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن