تقييم شركة Axia

تقييم شركة أكسيا للتداول

شركة أكسيا للتداول هي وسيط تداول العقود مقابل الفروقات، بالإضافة الى انها مرخصة ومنظمة في جمهورية سيشيل، كما تعتبر شركة أكسيا للتداول Axia احدي شركات التداول الجديدة والتي تحاول كسب ثقة المستثمرين عن طريق دعم المتداول بكل ما يحتاج اليه، حيث توفر التعليم المناسب ومنصات التداول المتطورة، كما تقدم الكثير من العروض الترويجية، حيث يستطيع المتداول الحصول على بونص ترحيبي يصل الي 25% من قيمة الايداع مهما بلغ حجم الايداع، بالإضافة إلى ذلك توفر رافعة مالية تصل الى 1:400، كما ان شركة أكسيا للتداول لديها رؤية واحدة بسيطة وهي أن تزودك بتجربة تداول مُثلى ومتكاملة. وهذا يعني الأمان، بالإضافة إلى الإطار التعليمي المتفوق، أضف الي ذلك ايضا التكنولوجيا المتقدمة الدعم الفني عالي الجودة والتجربة الرائعة بشكل عام للمتداولين في جميع أنحاء العالم. تؤمن شركة أكسيا للتداول وسيط تداول العقود مقابل الفروقات، أنه يمكن تحقيق ذلك فقط من خلال استخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا وأكثر أدوات التداول تطوّراً ولا غنى طبعاً عن الدعم الفني الفعّال للمتداولين الذين يرغبون في تعلم التداول والمحترفين. حيث إن إيجاد تجربة متكاملة يمكن تحقيقها فقط من خلال تزويد المتداولين بالتعليم الحقيقي والمعرفة العميقة لفهم ماهية سوق التداول. من أجل ذلك تمنح أدوات شركة أكسيا للتداول الغنية والمبتكرة والشاملة المتداولين أساساً متيناً يساعدهم على النمو وتحقيق أهدافهم في التداول.

تفهم شركة أكسيا للتداول تماماً متطلّبات السوق الحقيقية لتقدم لك تجربة تداول مٌثلى ومتكاملة، كما ان شركة أكسيا للتداول Axia على دراية كاملة بحجم المتطلبات التي يحتاج إليها كل المتداولين من أجل الوصول إلى تجربة تداول تمكنهم من تحقيق الربح في عالم التداول. من اجل ذلك فإن شركة أكسيا للتداول تلقي اهتماماً دقيقاً لكل من هذه المتطلبات على حدي ومجتمعة لخلق بيئة رائعة تزدهر معها تجربة المتداولين. حيث تكون مهمة شركة أكسيا للتداول هي أن تكون طريقًا قويًا يوفر التواصل بين المتداولين والأسواق الأكثر سيولة في العالم بكل شفافية ومصداقية.

صورة عامه من موقع شركة اكسي

العودة إلى الأعلى

شرح شركة أكسيا

شركة أكسيا للتداول هي وسيط تداول العقود مقابل الفروقات، وهي إحدى شركات التداول الجديدة نسبيًا في السوق، كما يقع مقرها الرسمي في جمهورية سيشيل بالإضافة إلى ذلك فهي ايضًا شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة FSA وهي شركة تداول تسعى إلى تحقيق اضافات قوي ومتميزة في تداول العقود مقابل الفروقات، من خلال تكنولوجيا متقدمة تهدف إلى مساعدة المتداولين على تحقيق الربح في سوق العملات الأجنبية وتداول الأسهم والسلع من خلال رؤية واحدة بسيطة وهي أن تزودك بتجربة تداول مُثلى ومتكاملة. وهذا يعني الأمان، بالإضافة إلى الإطار التعليمي المتفوق أضف الي ذلك ايضا التكنولوجيا القوية، الدعم الفني المتميز، وتجربة التداول المتميزة والرائعة بشكل عام للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. يتم تنظيم شركة أكسيا للتداول Axia من قبل سلطة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) بموجب رقم SD034. حيث تعتبر سيشيل مركزاً مالياً رائداً وواعداً يحقق توازناً ممتازاً بين المستويات العالية من حماية المستثمرين والمرونة. حيث يمكن للمستثمرين التمتع بأعلى درجات الأمان إلى جانب إمكانيات التداول غير المنتهية.

حماية أموال العملاء

في مجال الاستثمار والتداول تكون حماية أموال العملاء أمرًا ضروريًا ومفروغًا منه وهي تقع على رأس الأولويات لدي شركة أكسيا للتداول وسيط تداول العقود مقابل الفروقات. حيث ان شركة أكسيا للتداول متفانون في حماية أمن خصوصية العملاء وحماية أموالهم، وطريقة قيامهم بذلك هو خير دليل على جديتهم. حيث يقومون بحماية أموال العملاء بالتّعاون مع هيئات تنظيمية مستقلّة تفصل حسابات العملاء عن حسابات شركة التداول أكسيا للتداول الخاصة. بالإضافة إلى ذلك يتم تطبيق أحدث وأفضل الحلول التكنولوجيا وأحدث أنواع التشفير لضمان أقصى درجات الأمان للبيانات في جميع الأوقات.

أضف الى ذلك ان الخطورة تأتي من إهمال التفاصيل. من اجل ذلك تلقي شركة أكسيا للتداول الاهتمام القوي بأدق التفاصيل وفي كل جانب من جوانب التداول تمكنوا من إنشاء بيئة تداول على أعلى المستويات ليقدموها للعملاء في مختلف أنحاء العالم بكل فخر. كما ان شركة أكسيا للتداول Axia تؤمن أن الثقة هي الأساس التي يتم بناء كل شيء عليها. حيث إن التراخيص وحماية الخصوصية وفصل أموال العملاء عن حسابات شركة أكسيا للتداول وغير ذلك الكثير، كلها تعمل معاً كشيء واحد لتَنشُر بيئة تداول متينة وموثوقة ويمكنك الاعتماد عليها.

ما المنتجات القابلة للتداول؟

تستطيع مع شركة أكسيا للتداول تداول العملات الأجنبية والسلع مثل تداول الذهب والفضة، بالإضافة إلى تداول الاسهم والمؤشرات وعقود الفروقات، حيث يمكنك تداول 50 زوجاً من أزواج العملات الأجنبية في شركة أكسيا للتداول Axia بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأزواج العملات الأجنبية الثانوية وأزواج العملات الأجنبية النادرة.

العودة إلى الأعلى

انواع حسابات التداول

تقدم شركة أكسيا للتداول وسيط تداول العقود مقابل الفروقات خمس أنواع من حسابات التداول الحقيقية، بالإضافة إلى حساب التداول الإسلامي والذي يتم تقديمة بشكل مماثل تمامًا لحسابات التداول الغير اسلامية بدون اي اضافات على ذلك، حيث تستطيع التداول مع شركة أكسيا للتداول بمبلغ يبدأ من 250 دولار أمريكي فقط على الحساب البرونزي، بالإضافة إلى ذلك يتم أن يصل الحد الادنى للإيداع مبلغ 250.000 "ربع مليون دولار أمريكي" على الحساب الماسي، كما ان الرافعة المالية الافتراضية هي 1:30 ويمكن زيادة الرافعة المالية إلى 1:400 على جميع الحسابات، وتقدم شركة أكسيا للتداول وسيط تداول العقود مقابل الفروقات بونص على الايداع يصل يبدأ من 10% إلى 25% من قيمة الايداع على حسابات التداول مهما بلغ حجم الإيداع الذي تقوم به هذا بالإضافة الى امكانية التداول عبر الحساب التجريبي.

الحساب التجريبي

يهدف الحساب التجريبي في شركة أكسيا للتداول الي اختبار منصة التداول الحديثة والمتطورة الخاصة بشركة التداول حيث ان شركة أكسيا للتداول تعمل على منصات تداول متخصصة وهي في حاجة إلى تدريب من أجل مشاهدة الفروقات الايجابية للمنصة الخاصة بهم وفهم الفروقات الكبيرة من منصتهم ومنصات التداول الأخرى، من أجل ذلك تقدم خدمة فتح حسابات تجريبية، وهي أيضا تهدف إلى أن يقوم المتداولين المبتدئين باختبار استراتيجياتهم في التداول، من أجل ألا يكون هناك أي مخاطرة على آمالهم الحقيقية.

الحساب البرونزي

تقدم شركة أكسيا للتداول حساب تداول برونزي يبدأ من حجم إيداع أدني 250 دولار أمريكي، والذي تستطيع التداول خلالها على حجم فروقات سعرية "سبريد" على تداول العملات تبدأ من 1.8 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي EURUSD، بالإضافة الى ان الرافعة المالية الافتراضية هي 1:30 ويمكن أن تصل إلى 1:400، اضف الي ذلك ايضا تقدم شركة أكسيا للتداول تحليل يومي للأسواق المالية وتقوم بأرساله للعملاء عبر البريد الالكتروني، كما تقدم المساعدة للعملاء في الحساب البرونزي عن طريق الدعم الفني ويصل مستوى الوقف عند 50% من قيمة الهامش المحجوز.

الحساب الفضي

تقدم شركة أكسيا للتداول حساب تداول فضي يبدأ من حجم إيداع أدني 1.500 دولار أمريكي، والذي تستطيع التداول خلالها على حجم فروقات سعرية "سبريد" على تداول العملات تبدأ من 1.6 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي EURUSD، بالإضافة الى ان الرافعة المالية الافتراضية هي 1:30 ويمكن أن تصل إلى 1:400، اضف الي ذلك ايضا تقدم شركة أكسيا للتداول تحليل يومي للأسواق المالية وتقوم بأرساله للعملاء عبر البريد الالكتروني، كما تقدم المساعدة للعملاء في الحساب الفضي عن طريق مدير الحسابات العام ويصل مستوى الوقف عند 40% من قيمة الهامش المحجوز، اضف الى ذلك يستطيع المستثمرين في الحساب الفضي الحصول على بونص ترحيبي بقيمة 10% من الإيداع، كما تستطيع الحصول على ستة توصيات تداول، أضف إلى ذلك ايضًا إمكانية الوصول إلى أدوات التداول المقدمة التي تقدمها شركة أكسيا للتداول Axia.

الحساب الذهبي

تقدم شركة أكسيا للتداول Axia حساب تداول ذهبي يبدأ من حجم إيداع أدني 10,000,"عشرة آلاف دولار أمريكي" والذي يستطيع الوصول إلى السوق خلالها على حجم فروقات سعرية "سبريد" على تداول العملات تبدأ من 1.0 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي EURUSD، بالإضافة الى ان الرافعة المالية الافتراضية هي 1:30 ويمكن أن تصل إلى 1:400، اضف الي ذلك ايضا تقدم شركة أكسيا للتداول Axia تحليل يومي للأسواق المالية وتقوم بأرساله للعملاء عبر البريد الالكتروني، كما تقدم المساعدة للعملاء في الحساب الذهبي عن طريق مدير الحسابات العام ويصل مستوى الوقف عند 30% من قيمة الهامش المحجوز، اضف الى ذلك يستطيع المستثمرين في الحساب الذهبي الحصول على بونص ترحيبي بقيمة 15% من الإيداع، كما تستطيع الحصول على 12 توصية تداول، اضف الى ذلك ايضًا إمكانية الوصول إلى أدوات التداول المقدمة التي تقدمها شركة أكسيا للتداول Axia.

الحساب البلاتينيوم

 تقدم شركة أكسيا للتداول حساب البلاتينيوم الذي يبدأ من حجم إيداع أدني 50,000$ "خمسون الف  دولار امريكي" والذي يستطيع الوصول إلى السوق من خلال حجم فروقات سعرية "سبريد" على تداول العملات تبدأ من 0.7 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي EURUSD، بالإضافة الى ان الرافعة المالية الافتراضية هي 1:30 ويمكن أن تصل إلى 1:400، اضف الي ذلك ايضا تقدم شركة أكسيا للتداول Axia تحليل يومي للأسواق المالية وتقوم بأرساله للعملاء عبر البريد الالكتروني، كما تقدم المساعدة للعملاء في الحساب البلاتينيوم عن طريق مدير حساب مخصص ويصل مستوى الوقف عند 20% من قيمة الهامش المحجوز، اضف الى ذلك يستطيع المستثمرين في الحساب البلاتينيوم الحصول على بونص ترحيبي بقيمة 20% من الإيداع، كما تستطيع الحصول على 18 توصية تداول، اضف الى ذلك ايضًا إمكانية الوصول إلى أدوات التداول المقدمة التي تقدمها شركة أكسيا للتداول. أضف الى كل ذلك تميز الحساب البلاتينيوم عن غيره من حسابات التداول حيث تقدم شركة اكسيا للتداول خطّة مالية طويلة الأجل للعملاء، بالإضافة إلى إمكانية التواصل المباشر مع غرفة التداول

الحساب الماسي

تقدم شركة أكسيا للتداول حساب تداول ماسي الذي يبدأ من حجم إيداع أدني 250,000$ "ربع مليون دولار أمريكي" والذي يستطيع الوصول إلى السوق من خلال حجم فروقات سعرية "سبريد" على تداول العملات تبدأ من 0.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي EURUSD، بالإضافة الى ان الرافعة المالية الافتراضية هي 1:30 ويمكن أن تصل إلى 1:400، اضف الي ذلك ايضا تقدم شركة أكسيا للتداول تحليل يومي للأسواق المالية وتقوم بأرساله للعملاء عبر البريد الالكتروني، كما تقدم المساعدة للعملاء في الحساب الماسي عن طريق مدير حساب مخصص ويصل مستوى الوقف عند 20% من قيمة الهامش المحجوز، اضف الى ذلك يستطيع المستثمرين في الحساب الماسي الحصول على بونص ترحيبي بقيمة 25% من الإيداع، كما تستطيع الحصول على عدد مفتوح من توصيات التداول، اضف الي ذلك ايضًا امكانية الوصول إلى أدوات التداول المقدمة التي تقدمها شركة أكسيا للتداول. بالإضافة الى كل ذلك يتميز الحساب الماسي عن غيره من حسابات التداول حيث تقدم شركة اكسيا للتداول خطّة مالية طويلة الأجل للعملاء، بالإضافة إلى إمكانية التواصل المباشر مع غرفة التداول

أنواع الحسابات في شركة اكسيا

حسابات التّداول الإسلاميّة مع شركة أكسيا

حسابات التداول الإسلامية من شركة أكسيا للتداول هي ثورة في عالم التداول، حيث يمكنك التداول بأسلوب إسلامي بنفس المزايا والامكانيات المتوفرة في حسابات التداول غير الاسلامية بدون اي اضافات او عمولات على ذلك، حيث تحرص شركة أكسيا للتداول على مع مراعاة أحكام الشريعة الإسلامية.

حيث تقدم شركة أكسيا للتداول Axia فرصة تداول في الأسواق المالية العالمية بنفس تكاليف التداول التنافسية التي تقدمها شركة أكسيا للتداول لكافّة العملاء لكن بدون أي فوائد ربوية على الصفقات التي يتم تبييتها لليوم التالي، بالإضافة الى ذلك لا يتم استبدال مسمى الفائدة الربوية بمسمى آخر لتعوّيض النقص في الرسوم المقتطعة من الحساب فذلك يعد تحايل على العملاء، حيث انك مع شركة أكسيا للتداول سوف تحصل على خدمة الحسابات الإسلامية بشكل حقيقي إذا كنت ترغب بالدّخول في عالم التداول من غير الخوض في الفوائد الرّبوية.

كافة الأسواق المالية متاحة لك بأسلوب إسلامي

حيث تستطيع تداول كافة عقود الفروقات الخاصة بالأسهم ومؤشراتها والسّلع بفئاتها وأزواج العملات الأجنبية بأسلوب التداول الإسلامي المتوافق مع الشّرع بنسبة 100%. ولكي نجنّبك أي معاملات قد تسبب إشكال، استثنينا من الحسابات الإسلامية بعض الأصول كالعملات الرّقمية المشفرة وأزواج العملات الأجنبية النادرة لنقص السيولة لهذه الأصول مقارنةً بفئات الأصول الأخرى.

العودة إلى الأعلى

كيفية فتح حساب تداول

تستطيع فتح حساب تداول مع شركة أكسيا للتداول Axia بكل سهولة من خلال الضغط على كلمة "ابدأ الآن" المتواجدة في أعلى الموقع الالكتروني، وبعد ذلك تقوم بتعبئة بياناتك الخاصة، والتي تتكون من الاسم والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى رقم الهاتف، وبعد ذلك تقوم بأرسال وثائق تحقيق الشخصية من جواز السفر أو بطاقة الرقم القومي، أضف الى ذلك إثبات محل الإقامة عن طريق إيصال مرافق او كشف حساب بنكي لا يتجاوز على اصداره مدة ستة أشهر.

عندما تقوم بذلك فانت الان جاهز للتداول وتستطيع تمويل حسابك والبدء في تداول العقود مقابل الفروقات، وقد تطلب منك شركة أكسيا للتداول بعض المعلومات حول مدى خبرتك في تداول العقود مقابل الفروقات وعن مدى تحملك للمخاطر بالإضافة إلى ذكر مصادر الأموال المستثمرة وحجم الأصول التي يمتلكها العميل ولكنك لست مضطرًا أن تخبرهم بذلك وليس شرطًا أن تكون المعلومات المقدمة حقيقية وهي أمور روتينية فقط.

العودة إلى الأعلى

البيئة التنظيمية والتراخيص

شركة أكسيا للتداول هي العلامة التجارية المملوكة من قبل SMARTTTOOL TRADING SC LIMITED، المرخص لها لوساطة الأوراق المالية في جمهورية سيشيل، وهي شركة تداول مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) بموجب رقم الترخيص [SD034] بالإضافة إلى رقم التسجيل ، كما يقع عنوان الشركة في: جناح 4F، غلوبال فيلاج، مجمع جيفان، مونت فلوري، ماهي سيشيل. ويتم تشغيل موقع الويب (www.Axia.com) بواسطة SMARTTTOOL TRADING SC LIMITED. إن SMARTTOOL TRADING SC LIMITED وOBR Investment Limited تنتميان إلى نفس مجموعة الشركات. تخضع OBR Investment Limited للتنظيم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية برقم ترخيص CIF رقم 217/13.

العودة إلى الأعلى

آلية التنفيذ والرافعة المالية

تستطيع التداول مع شركة أكسيا للتداول Axia عن طريقة الية تنفيذ تعمل بنظام صانع السوق، حيث ان شركة اكيسا للتداول تستفيد من خسائر العملاء المحققة ولكن أيضا فالشركة تلتزم برد كافة الأرباح للعملاء في حالة تحقق الربح وهذا لا يعني بالضرورة أن تكون شركة أكسيا للتداول غير جديرة بالثقة ولكن قد يعني ذلك المزيد من الثقة بين العميل وشركة أكسيا للتداول اضف الى ذلك ان الرافعة المالية الافتراضية في تقدم شركة أكسيا للتداول هي 1:30 ولكن قد يتم زيادة الرافعة المالية في حال رغب العميل في ذلك حيث يمكن أن تصل الرافعة المالية  الى مستوى 1:400.

العودة إلى الأعلى

منصات التداول

توفر شركة أكسيا للتداول وسيط تداول العقود مقابل الفروقات منصات تداول متخصصة والتي تستطيع الوصول إلى السوق خلالها عبر منصة الويب المباشر بدون الحاجة الى تنزيل برامج سطح المكتب، حيث تستطيع الوصول الي حسابك من أي مكان يوفر إمكانية الوصول إلى الإنترنت، بالإضافة إلى منصة تداول عبر الهاتف الجوال، كما تدعم منصات التداول الشهيرة والمعروفة عالميًا وهي منصات تداول MT4 - MT5

منصة تداول أكسيا ويب تريدر

توفر شركة أكسيا للتداول من خلال منصة تداول أكسيا ويب تريدر الوصول إلى سوق التداول من أي جهاز حاسب آلي يوفر امكانية الوصول الى شبكة الانترنت، كما تستطيع من خلال هذه المنصة المتطورة الوصول إلى كافة البيانات الاقتصادية والمعلومات التي يحتاج إليها العملاء لتحقيق الربح في تداول العقود مقابل الفروقات حيث توفر إمكانية الحصول على أخر تحديثات معنويات السوق والمتداولين بخصوص كل الأصول المتاحة مع شركة أكسيا للتداول Axia. حيث إن تحليل المعنويات مهم لفهم مناخ السوق في أي وقت معين ويعمل كأسلوب تكميلي لاستخدام أدوات التحليل الفني لتحظى التحليلات بقوة تأكيد على فهم الاتجاه بشكل أعمق، بالإضافة إلى ذلك تستطيع الحصول على توصيات تداول بشكل منتظم على جهازك المفضل، عبر مجموعة متنوعة من الوسائل. حيث تستطيع ان تكون على اطلاع بأحدث اتجاهات السوق، وتكن في الصدارة من خلال نظام التوصيات المتطور الذي يبقيك على اطلاع دائم عند تحرك الأسواق، أضف الى ذلك امكانية الوصول إلى مؤشرات فنية قوية ومناسبة للمستثمرين المبتدئين والمحترفين. مثل المتوسطات المتحركة البسيطة بالإضافة الى مؤشرات التذبذب العشوائية، حيث تستطيع ان تقوم بتحليل الأسواق بمستوى عالٍ لتحقق تداول ناجح في السوق كما أن منصة التداول تجعلك مطلع على أهم الأحداث التي تحرّك الأسواق مع تحديثات الأخبار والتقويم الاقتصادي. بالإضافة الى ذلك ايضا ان معرفة أهم الأحداث الجيوسياسية الكبرى التي تهز السوق لن تساعدك فقط على اكتساب حركات السوق القوية بل ستساعدك أيضا على التخفيف من المخاطر، كما تستطيع ان تقوم بإضافة لمسة شخصية مع منصة التداول المتطورة. حيث تستطيع اختيار الأصول التي تريد ان تعرف عنها، قم بتحديد نوع التحليل والتكرار الذي ترغب به لتلقي تحديثات.

صورة عامة عن منصات التداول

منصة تداول أكسيا تريدر للهاتف الذّكي

تقدم شركة أكسيا للتداول منصة تداول عبر الهاتف الجوال والتي تتيح لك الاطلاع الدائم على حساب التداول الخاص بك أينما كنت. حيث قامت شركة أكسيا للتداول بحصر كافة احتياجات التداول الخاصة بك في مكان واحد لكي تقوم بإدارتها أثناء تنقلاتك سواء كنت في العمل أو على سفر أو أي مكان آخر. بالإضافة إلى الوظائف المتقدمة والمرونة العالية في استخدام الرسوم البيانية على تطبيق شركة أكسيا للتداول حيث تستطيع أيضاً الحصول على نظرة شاملة سريعة وسهلة على حسابك في بمجرد النظر إلى الهاتف الجوال.

حيث تستطيع تداول أزواج العملات الأجنبية وتداول الاسهم العالمية مثل أسهم فيسبوك وغوغل وقم بتداول مؤشرات أسواق الأسهم مثل فوتسي 100 وداو جونز الصناعي 30 بالإضافة إلى ذلك تستطيع تداول السلع الطبيعية مثل النفط والغاز الطبيعي- كل هذا وأكثر، يمكنك القيام به من كفّة يدك؛ الراحة المطلقة والدقة والسهولة القصوى في الاستعمال هي أهم المميزات الرئيسية لتطبيق شركة أكسيا للتداول الحائز على جوائز عالمية.

وسائل سحب وإيداع المال

توفر شركة أكسيا للتداول Axia وسيط تداول العقود مقابل الفروقات امكانية السحب والإيداع من خلال الحوالات البنكية والتي تستغرق عادة من يوم الى ثلاثة ايام عمل بنكية، بالإضافة إلى إمكانية الإيداع والسحب عن طريق البطاقات الائتمانية مثل الفيزا او الماستر كارد، كما تستطيع الايداع والسحب عن طريق شركة أمريكان اكسبريس وهي شركة عالمية للخدمات المالية متنوعة مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك الامريكية وقد تم تأسيس شركة امريكان اكسبريس في عام 1850، وهي الآن أحدي الشركات الثلاثون المكونة لمؤشر داو جونز الصناعي. وتشتهر الشركة بعملها في مجالي البطاقات الائتمانية والشيكات السياحية. وتعتبر أكبر مصدر للبطاقات الائتمانية في الولايات المتحدة، بنسبة تقارب 24% من عمليات البطاقات الائتمانية ولكن مع الاسف، لا توفر شركة أكسيا للتداول الايداع والسحب عن طريق المحافظ الالكترونية مثل بنك نتلر او بنك سكريل، ولكن نأمل ان يقوموا بتفعيل هذه الخاصة عما قريب، حيث لا يستطيع الكثير من المستثمرين العرب الايداع والسحب عن طريق الطرق التقليدية.

خدمة العملاء

تستطيع مع شركة أكسيا للتداول الحصول على اعلى جودة من الدعم الفني  المتميز والذي تقدمة شركة أكسيا للتداول Axia لكافة العملاء دون تفرقه بينهم مهما كان نوع الحساب، حيث تستطيع الوصول إلى المتخصصون في فريق الدعم الفني على مدار 24\5 من خلال التواصل المباشر عبر الهاتف الجوال، او من خلال رسائل البريد الإلكتروني، كما تستطيع التحدث إلى مسؤولي خدمة العملاء بشكل مباشر عن طريق خدمة المحادثة المباشرة المتوفرة عبر موقعها الالكتروني، بالاضافة الى ذلك تستطيع زيارة مكتب شركة أكسيا للتداول المتواجد على العنوان التالي "Suite 4F, Global Village, Jivan's Complex, Mont Fleuri, Mahe, Seychelles"

العودة إلى الأعلى

معلومات عامة

معلومات عن الشركة

  • اسم الشركة : Axia investments
  • موقع الشركة : سيشيل
  • هيئات الرقابة المالية : FSA

معلومات عن الحساب

  • نوع شركة الفوركس : صانع السوق
  • تقبل عملاء من أمريكا :
  • الإيداع الأدنى : $250
  • الرافعة القصوى : 1:400
  • العمولات/السبريد : Spread
  • نوع الحساب 1 : Bronze
  • نوع الحساب 2 : Silver
  • نوع الحساب 3 : Gold
  • نوع الحساب 4 : Platinum
  • نوع الحساب 5 : Diamond
  • حساب تجريبي :
  • حساب إسلامي :
  • حساب منفصل :
  • حسابات مدارة :
  • إمكانيات الإيداع :
  • إمكانيات السحب :

الأدوات المتداولة

  • صناديق الاستثمار المتداولة :
  • عقود الفروقات :
  • السلع :
  • المعادن :
  • الأسهم :
  • النفط :
  • الذهب :
  • الخيارات الثنائية :
  • المؤشرات :

منصات التداول

  • نوع المنصة : ميتا تريدر 4, MetaTrader 5, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت
    • لغات المنصة :
      • الإنجليزية
    • متوافق مع نظام التشغيل :
      • Mac
      • Windows
      • Linux
      • جوّال
      • انترنت
      • iPhone
      • iPad
  • توصيات الفوركس :
  • رسوم الحزمة البيانية :
  • تحليل السوق :
  • تداول الرسوم البيانية :
  • التداول الآلي :
  • المضاربة :
  • التحوط :
  • تنبيهات على الجوّال :
  • تنبيهات على البريد الإلكتروني :
  • التوقف :
  • وقف الخسارة المضمونة :
  • أوامر الحد المضمونة :
  • تنفيذ مضمون :
  • تنفيذ بنقرة واحدة :
  • أوامر OCO :
  • الفائدة على الهامش :
  • تداول على الانترنت :
  • تداول عن طريق الجوّال :

دعم العملاء

    • لغات الموقع :
      • الإنجليزية
      • الإسبانية
      • العربية
      • البرتغالية
  • ساعات الدعم : 24/5
  • دعم عن طريق البريد الإلكتروني :
  • دعم عن طريق ال SMS :
  • التشات :
العودة إلى الأعلى

الاسئلة الشائعة

هل شركة أكسيا للتداول مرخّصة؟

بالتأكيد نعم – شركة أكسيا للتداول Axia وبكل فخر مرخصة من قبل سلطة الخدمات المالية في سيشيل تحت رقم مرجعي SD034.

كم تستغرق من الوقت عمليات السحب للعملية الواحدة؟

بمجرد معالجة السحب، ستتلقى إشعاراً من قسم الإدارة المالية في أكسيا للتداول وسترى بأن المبلغ المراد سحبه قد تم خصمه من حسابك. منذ هذه اللحظة، تستغرق عمليات السحب بين 3 أيام ولغاية 5 أيام عمل وذلك لمراجعة الطّلب من قبل الأقسام المعنية في داخل الشركة مثل قسم الامتثال القانوني. أما بالنسبة للتحويلات البنكية، يرجى إتاحة وقت إضافي خاص بالبنك المحلّي الذي تتعامل معه وكما أن الإجراءات قد تكون مختلفة في بلدك إضافةً للأعياد الوطنية وعوامل أخرى.

كم عدد أزواج العملات التي أستطيع تداولها؟

يمكنك تداول 50 زوجاً من أزواج العملات الأجنبية في أكسيا للتداول، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأزواج العملات الأجنبية الثانوية وأزواج العملات الأجنبية النادرة.

ما هي المنصات المتاحة مع شركة أكسيا للتداول؟

يمكنك الوصول إلى حسابك والتداول على ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5 و الويب تريدر و تطبيق التداول.

ما هي وسائل السحب والإيداع في شركة أكسيا للتداول؟

توفر شركة أكسيا للتداول Axia وسيط تداول العقود مقابل الفروقات امكانية السحب والإيداع من خلال الحوالات البنكية والتي تستغرق عادة من يوم الى ثلاثة ايام عمل بنكية.

العودة إلى الأعلى

مُلخص

بشكل عام شركة أكسيا للتداول هي وسيط تداول العقود مقابل الفروقات هي شركة تداول تعتبر حديثة العهد نوعًا ما ولكن مع الدعم المتميز والتكنولوجيا المتطورة تحرص شركة أكسيا للتداول على ان يظل عملائها في الفريق الرابح دائما، حيث تؤكد شركة أكسيا للتداول وسيط تداول العقود مقابل الفروقات على أنها تقدم كافة حلول التداول للعملاء ومساعدتهم على تحقيق الأرباح حيث توفر التكنولوجيا المتطورة والتعليم المتميز، بالإضافة الى ذلك تقدم شركة أكسيا للتداول الكثير من الإيجابيات والمزايا الفريدة، حيث تستطيع الوصول الي رافعة مالية 1:400 على كافة حسابات التداول، بالإضافة إلى أن مكافأة الإيداع الكثير والتي تصل الى  25% على قيمة الايداع مهما بلغ حجم الإيداع، وهي ميزة فريدة حيث أن الغالبية العظمى من شركات التداول تشترط حدًا معينًا لمكافئات الايداع ، تقدم شركة أكسيا للتداول منصات تداول متخصصة عبر الويب المباشر او من خلال تطبيقات الهاتف الجوال والتي تتميز بمزايا فريدة قد تكون غير متوفرة في منصات تداول أخري، بالإضافة الى امكانية فتح حساب التداول الإسلامي الخالي من الفوائد الربوية بدون اضافة الى عمولات اضافية او خفية على ذلك، بالإضافة الي ذلك فهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة الخدمات المالية في سيشيل وتقوم بفصل اموال العملاء عن اموال الشركة الخاصة، ولكن لا توفر شركة أكسيا للتداول امكانية الايداع والسحب من خلال البنوك الالكترونية ونامل ان يقوموا بتفعيل هذه الخاصة قريبًا.

العودة إلى الأعلى

آراء الزوار

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

0 تعليق/ات
تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder