تقييم شركة AvaTrade

تقييم الشركة

تداول بثقة

AvaTrade هي شركة وساطة راسخة في تداول الفوركس/العقود مقابل الفروقات، وقد تم تأسيسها في عام 2006 وتدير أعمالها منذ ذلك الحين. كانت AvaTrade واحدة من أولى شركات الوساطة الرئيسية في مجال تداول الفوركس/العقود مقابل الفروقات، لذلك لديها سجل حافل. على الرغم من أن مقرهم العالمي في جمهورية أيرلندا، إلا أن لديهم هيكل تنظيمي يتكون من عدة كيانات تتطابق مع قواعدها المعتادة للعمليات المنظمة: جمهورية أيرلندا وأستراليا واليابان وجنوب إفريقيا وجزر فيرجن البريطانية. تتيح افا تريد لعملائها تداول 55 زوجاً مختلفاً من أزواج عملات الفوركس، بما في ذلك بعض العملات الأجنبية و 17 من العقود مقابل الفروقات على السلع و 20 من مؤشرات الأسهم و 14 من العملات المشفرة والعقود مقابل الفروقات على 66 سهماً فردياً. تقدم AvaTrade أيضاً العقود مقابل الفروقات على 2 من السندات و 6 صناديق ETF. بشكل غير عادي، تقدم شركة افا تريد أيضاً منتجات الخيارات على الفوركس. سيغطي تقييم شركة افا تريد هذا كل ما تحتاج إلى معرفته حول AvaTrade حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان هذ هو الوسيط المناسب لك.

 

 

AvaTrade معلومات عامة عن
🗺️ مقر الشركة جمهورية أيرلندا
⚖️ هيئات الرقابة المالية MiFID, Central Bank of Ireland, FSA, ASIC, BVI, FFAJ, FSCA, ADMG - FRSA
💰 نوع الوسيط ECN/STP
💰 الإيداع الأدنى $100
💰 الرافعة القصوى 1:400
📊 نوع المنصات ميتا تريدر 4, MetaTrader 5, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت
💳 الإيداع ببطاقة الائتمان نعم
👛 الإيداع عن طريق التحويل البنكي نعم
🎮 امكانية توفير حساب تجريبي نعم
🛍️ الأصول المتداولة عقود الفروقات, السلع, المعادن, النفط, الذهب, المؤشرات
العودة إلى الأعلى

التنظيم والأمن

تنظيم AvaTrade

منحت هيئة سوق أبو ظبي العالمية (ADGM) لشركة أفاتريد رخصة كاملة من الفئة 3 A(رقم 190018) لخدمة كل من عملاء التجزئة والعملاء المهنيين؛ أفا تريد هي أول وسيط على الإطلاق يحصل على هذا الترخيص.

يوفر هذا لمجموعة أفا فرصة ممتازة لزيادة تعزيز علامة أفاتريد التجارية في الشرق الأوسط ككل والإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص، مع منح عملاء أفا تريد المعرفة والأمان بأنهم سيتم خدمتهم بواسطة أحد الوسطاء الأكثر تنظيماً على مستوى العالم.

تتمتع AvaTrade بمستوى عالٍ للغاية وقوي جداً من التنظيم. يقع مقرها في خمسة بلدان مختلفة، مع خمسة فروع شركات مختلفة تطابقها.

شركة AvaTrade EU Limited هي شركة أيرلندية خاصة محدودة (رقم الشركة 460012) مقرها في دبلن، جمهورية أيرلندا، والتي تتحكم بعمليات افا تريد داخل الاتحاد الأوروبي.

شركة Ava Capital Markets Australia Pty Limited هي شركة أسترالية خاصة محدودة (ACN 721433340907) مقرها في سيدني، أستراليا، والتي تتحكم بعمليات AvaTrade داخل أستراليا.

شركة AvaTrade Japan K.K. هي شركة يابانية مقرها في اليابان وتتحكم بعمليات شركة افا تريد داخل اليابان.

شركة Ava Capital Markets Pty Limited هي شركة جنوب إفريقية مقرها في جنوب إفريقيا والتي تتحكم بعمليات AvaTrade داخل جنوب إفريقيا.

أخيراً، تخضع عمليات AvaTrade خارج هذه الولايات القضائية لسيطرة شركة Ava Trade Ltd، وهي شركة جزر فيرجن البريطانية (BV).

لذلك يمكن القول بأن شركة افا تريد مقرها رسمياً في الاتحاد الأوروبي (تسمح عضوية أيرلندا بجواز AvaTrade إلى كامل الاتحاد الأوروبي)، وأستراليا، واليابان، وجنوب أفريقيا، و جزر فيرجن البريطانية.

في حين أن جمهورية أيرلندا ليست مكاناً شائعاً لوسطاء الفوركس/العقود مقابل الفروقات لتأسيس أعمالهم، إلا أنها تتمتع بمستوى عال من التنظيم والبنية التحتية للخدمات المالية. أستراليا قاعدة معروفة أكثر وأكثر استخداماً. نلاحظ أن AvaTrade تصل أيضاً إلى بعض الأماكن التي يمكن إنشاء عدد قليل من شركات الوساطة فيها، مثل اليابان.

يسمح هذا الإعداد متعدد الاختصاصات لشركة AvaTrade بالتمييز بين خدماتها اعتماداً على مكان تواجد متداوليها. من الجدير بالذكر أن الحصول على التنظيم ليس بالأمر السهل لأي وسيط فوركس، لذا فإن حقيقة امتلاك AvaTrade للتنظيم في العديد من الولايات القضائية تظهر رغبتها بتوفير تجربة تداول آمنة لعملائها مع القدرة على تغيير خدماتهم وفقاً للمسموح به في كل ولاية قضائية متميزة.

تمتلك AvaTrade مكاتب فرعية في أيرلندا وإيطاليا واليابان وإسبانيا وأستراليا ومنغوليا والصين ونيجيريا وشيلي وجنوب إفريقيا.

الآن للحصول على التفاصيل الكاملة لتنظيم كيانات شركة افا تريد المتنوعة: في أيرلندا، تنظم شركة AvaTrade EU Limited من قبل البنك المركزي الأيرلندي كشركة استثمار MiFID تحت الرقم المرجعي C53877.

تفويض البنك المركزي الأيرلندي

في أستراليا، تم ترخيص شركة Ava Capital Markets Australia Pty Limited من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية بموجب ترخيص رقم 406684.

ملخص شركة ASIC

في اليابان، شركة AvaTrade Japan K.K مرخصة من قبل وكالة الخدمات المالية (رقم 1662) و FFAJ (رقم 1574).

في جنوب إفريقيا، تم ترخيص شركة Ava Capital Markets Pty Limited بموجب سلطة سلوك القطاع المالي (FSCA) - رقم FSP 45984.

ترخيص FSP

في جزر فيرجن البريطانية (BV)، تم ترخيص شركة Ava Trade Ltd من قبل لجنة الخدمات المالية لترتيب الصفقات في الاستثمارات.

كيان منظم من قبل جزر فيرجن البريطانية

يوفر تنظيم AvaTrade في كل من أيرلندا وأستراليا لعملائها إمكانية الإيداع في فرعهم في أي من الولايات القضائية بدرجة من حماية المستثمرين. تتمتع شركة تعويض المستثمرين في جمهورية أيرلندا بحماية الحساب التي يمكنها حماية الودائع التي تصل إلى 20000 يورو. وكالة ASIC الأسترالية مفوضة لاسترداد الودائع بقيمة تصل إلى 250,000 دولار أسترالي في مؤسسات تلقي الودائع، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان سيتم تطبيق هذا على وسطاء الفوركس/العقود مقابل الفروقات.

حماية المستثمرين

تعمل AvaTrade بصفتها بيت وساطة مخصص لتداول فوركس/العقود مقابل الفروقات منذ عام 2006، مما يمنحها سجلاً طويلاً بشكل غير معتاد. كقاعدة عامة، كلما كان الوسيط لفترة أطول في الأعمال التجارية بنجاح، كلما كانت سمعته أفضل. وهذا يعني أن شركة افا تريد لديها سجل حافل وسمعة راسخة في الأمان كعلامة تجارية تحتاج إلى هذه السمعة وتريد حمايتها، لضمان بقائها في وضع جيد في مثل مراكز الخدمات المالية المتقدمة والمنظمة للغاية، مثل جمهورية أيرلندا والاتحاد الأوروبي وأستراليا.

تضيف قصة AvaTrade من التوسع الثابت إلى مستوى مصداقيتها. بعد تأسيسها الأولي في أيرلندا في عام 2006، نمت شركة افا تريد واكتسبت العديد من التراخيص في ولايات قضائية أخرى. نمت قاعدة عملاء AvaTrade عالمياً لتصل اليوم إلى إجمالي يزيد عن 200,000 عميل مسجل على مستوى العالم. تدعي شركة افا تريد حالياً أنها تنفذ أكثر من مليوني تداول شهرياً بقيمة إجمالية تزيد عن 60 مليار دولار، وهو أمر مثير للإعجاب حقاً.

تاريخ AvaTrade

كما هو الحال مع جميع شركات وساطة الفوركس/العقود مقابل الفروقات المنظمة في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي مثل جمهورية أيرلندا، فإن عملاء شركة افا تريد الذين يعملون من خلال فرع AvaTrade EU Ltd يتم منحهم تلقائياً حماية من الرصيد السلبي. على أي حال، يتمتع جميع عملاء AvaTrade عالمياً، سواء تم تنظيمهم من قبل الاتحاد الأوروبي أم لا، بنفس الحماية التي تتجاوز المتطلبات القانونية. أي "خطر متتابع" لحركة سوقية غير عادية ومتطرفة، والذي يمكن رفعه بشكل كبير من خلال الرافعة المالية المفرطة، تتحمله AvaTrade بشكل كامل وطوعي.

العودة إلى الأعلى

الرسوم

يجب أن يكون إجمالي الرسوم التي يتقاضاها أي وسيط من أهم الاعتبارات التي يدرسها أي شخص يبحث عن وسيط فوركس/العقود مقابل الفروقات الأنسب. هذه الرسوم تحتل مرتبة مرتفعة مع الأمن/سلامة الأموال المودعة.

بدءاً من رسوم التداول، سننظر في فروق الأسعار أولاً (لا تفرض AvaTrade عمولات)، والتي يتم تحصيلها معاً كتكلفة "ذهاب وإياب" لفتح وإغلاق الصفقة.

متوسط ​​تكلفة رحلة ذهاب وعودة لتداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي القياسي هو 1.3 نقطة. هذه تكلفة تنافسية على نطاق واسع. ومع ذلك، قد تتسع الفوارق بعد ذلك من وقت لآخر - وهذا مجرد متوسط. علاوة على ذلك، يعد هذا الانتشار أكثر تنافسية كلما انخفض الحد الأدنى للإيداع إلى 100 دولار. قد يتمكن المتداولون الذين يودعون أكثر من بضعة آلاف من الدولارات من العثور على وسطاء آخرين يقدمون متوسط ​​فروق أسعار أقل قليلاً، وإن كان بمستوى عالٍ جداً من الإشراف والحماية التنظيمية.

قائمة متوسط ​​فروق الأسعار لأزواج وتقاطعات عملات فوركس مفصّلة أدناه:

انتشار الفوركس

متوسط ​​رسوم وتكاليف رحلة ذهاب وإياب لأدوات العقود مقابل الفروقات الأخرى المقدمة مثل السلع والأسهم الفردية ومؤشرات الأسهم أفضل بقليل من المتوسط ​​في المجال. على سبيل المثال، الفرق النموذجي لخام WTI هو 3 سنتات فقط. تخضع المؤشرات والأسهم الفردية في الغالب لانتشار بقيمة 0.13٪ من القيمة التداولية الاسمية، وهو أمر مثير للإعجاب أيضاً.

من العناصر التي يتم تجاهلها في كثير من الأحيان في هيكل رسوم التداول هو التمويل حتى الصباح التالي، وهو عادة صافي رسوم تطبق على أي صفقة تبقى مفتوحة بعد الساعة 5 مساءً بتوقيت نيويورك. يتم احتساب هذه الرسوم، نظرياً، من رسوم داخل البنك/رسوم داخل البنوك التالية، ولكن عادة ما تقدم شركات وساطة التجزئة أسعاراً أقل ملاءمة. هذه الرسوم يمكن أن يكون لها تأثير على جعل التداول المتأرجح أو تداول المركز مكلفاً. AvaTrade شفافة تماماً فيما يتعلق بأسعار التمويل حتى الصباح التالي، وهي علامة على الثقة: في كثير من الأحيان، لا يقوم الوسطاء بنشر أسعارهم الحالية، ولكن يمكن دائماً العثور عليها داخل منصات التداول ذات الصلة إذا كنت تعرف مكان البحث عنها.

لا تقدم AvaTrade أي معلومات حول كيفية اشتقاق معدلات التمويل/المبادلة حتى الصباح التالي. توضح مقارنة أسعار شركة افا تريد بمتوسط ​​المجال في وقت مراجعة شركة افا تريد هذه أن أسعار AvaTrade في هذا المجال أعلى بشكل هامشي من المتوسط.

يتم عرض قائمة بمعدلات AvaTrade للتمويل/المبادلة حتى صباح اليوم التالي والمطبقة على الفوركس من موقعهم في وقت كتابة هذه المراجعة في قوائم أصول الفوركس القابلة للتداول المنشورة أعلاه.

أخيراً، نختتم موضوع الرسوم من خلال التحقق مما إذا كانت الشركة تفرض على العملاء أي رسوم عرضية لا تتعلق بعمليات التداول مباشرة، بغض النظر عما إذا تم إجراء عملية تداول.

تفرض شركة AvaTrade رسوماً على عدم نشاط الحساب بقيمة 50 دولاراً أمريكياً لكل ربع سنة، ولكن يجب ألا يكون الحساب قد قام بأي نشاط تداول لمدة ثلاثة أشهر على الأقل قبل فرض هذه الرسوم. هذه رسوم عالية حسب معايير الصناعة. ومع ذلك، لا تتقاضى شركة افا تريد أي رسوم سحب إضافية، على عكس العديد من وسطاء الفوركس/العقود مقابل الفروقات الأخرى.

الخلاصة بالنسبة للرسوم: رسوم AvaTrade تنافسية لجميع العملاء، سواء بالنسبة لأولئك الذين يستوفون الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، أو أولئك الذين يودعون مبالغ أكبر.

العودة إلى الأعلى

ما الذي يمكنني تداوله

إلى جانب النظر في القضايا المتعلقة بسلامة الأموال والرقابة التنظيمية، وبالإضافة إلى هيكل الرسوم العام، فإن الاعتبار الأول عند اختيار وسيط فوركس/العقود مقابل الفروقات جديد هو الأصول التي يمكنك تداولها. سيتطلع العديد من المتداولين الجدد إلى تداول فئة أصول واحدة فقط، مثل الفوركس أو العقود مقابل الفروقات على الأسهم الفردية والمؤشرات، ولكن من المحتمل أن يبحث المتداولين الأكثر خبرة عن التنويع، مما يعني عرضاً واسعاً عبر الفوركس والسلع والأسهم وما إلى ذلك.

تقدم AvaTrade الأدوات التالية للتداول:

فوركس - أكثر من 54 زوج عملات، بما في ذلك العملات النادرة.

السلع - مجموعة مختارة من 17 سلعة، مع العديد من المنتجات الخفيفة بالإضافة إلى الطاقات الأكثر شيوعاً:

سلع AvaTrade

المؤشرات - مجموعة مختارة من 20 مؤشرا، معظمها مؤشرات الأسهم، مقدمة في الغالب من عدة دول متقدمة ولكن تضم أيضاً الصين ومؤشر القنب العالمي:

مؤشرات AvaTrade

الأسهم -64 أسهم فردية رئيسية معروضة من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا:

أسهم AvaTrade

خيارات - 46 زوج عملات والمعدن الثمين الرئيسي، الذهب:

AvaOptions

الصناديق المتداولة في البورصات (ETFs) - تتوفر 5 صناديق رئيسية متداولة في البورصة:

صناديق الاستثمار المتداولة في AvaTrade

السندات - يمكن تداول 2 من السندات الحكومية الرئيسية:

سندات AvaTrade

العملات المشفرة - 14 زوجاً رئيسياً من العملات المشفرة، بما في ذلك أهم 5 عملات رقمية من حيث رأسمال السوق حتى وقت نشر هذا التقييم:

عملات AvaTrade المشفرة

استنتاجنا بشأن خدمات AvaTrade للأصول القابلة للتداول مفضل للغاية، مع مجموعة من فئات الأصول المقدمة التي ينبغي أن ترضي المتداولين الذين يبحثون عن تنوع جدي. من النادر العثور على وسيط فوركس/عقود مقابل فروقات يقدم مجموعة جيدة من الخيارات والسندات والعملات المشفرة في وقت واحد، وأي شخص يقدر هذا التنوع ينبغي أن يكون راضياً للغاية عن خدمات شركة افا تريد.

العودة إلى الأعلى

أنواع الحسابات

تقدم الشركة مجموعة محدودة من أنواع الحسابات المختلفة، اعتماداً على فرع AvaTrade الذي تفتح حسابك به.

تنقسم الحسابات إلى نوعين: الحسابات التي تخدم المقيمين في الاتحاد الأوروبي، والحسابات التي تخدم المقيمين خارج الاتحاد الأوروبي. تقدم جميع الحسابات نوع تنفيذ صانع السوق/مكتب التداول.

يمكن للمقيمين في الاتحاد الأوروبي الاختيار بين حساب البيع بالتجزئة أو الحساب الاحترافي أو حساب المراهنة على فروق الأسعار، على الرغم من أن حساب المراهنة على الفروق متاح فقط للمقيمين في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا.

من أجل التأهل للحصول على حساب احترافي في شركة افا تريد، يجب على العملاء الإفصاح عن تاريخ التداول الخاص بهم. إذا كانوا يتداولون بشكل متكرر بأحجام كبيرة، فسيكون لهم الحق في الحصول على حساب محترف عن طريق حالة المتداول المحترف بموجب لوائح ESMA. يمكن للعملاء غير القادرين على الحصول على الحالة المهنية فتح حساب التداول الفردي أو حساب المراهنة على فروق الأسعار.

الفرق الوحيد بين الحساب الفردي والحساب الاحترافي في AvaTrade هو الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة للاستخدام. يقتصر أصحاب حسابات التداول الفردية على الحد القانوني للاتحاد الأوروبي وهو 1:30 على أدوات الفوركس (من أجل سلامة المتداول)، بينما قد يستخدم أصحاب الحسابات الاحترافية رافعة مالية تصل إلى 1:400 على أدوات الفوركس.

الفرق الحقيقي الوحيد بين حساب المراهنة على فروق الأسعار وحسابات التداول الفردي هو في طريقة قياس أحجام المراكز، ولكن التكاليف وإمكانيات الوصول هي نفسها. يمكن أن تكون أرباح الرهان على الفروق معفاة من الضرائب للمقيمين في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا.

يتم توجيه المقيمين خارج الاتحاد الأوروبي نحو الحساب القياسي. يمكن لهؤلاء الأشخاص الاستمتاع بأقصى رافعة مالية تصل إلى 1:400 على أدوات الفوركس.

يمكن لأي شخص فتح حساب VIP إذا قام بإيداع مبلغ أكبر من 10000 يورو. يوفر هذا الحساب هوامش أقل من أنواع الحسابات الأخرى.

يتوفر حساب العملات المشفرة للعملاء من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون بتداول العملات المشفرة.

يمكن فتح حساب إسلامي، حيث لا يتم دفع أو تحصيل رسوم المقايضة الليلية، من قبل المتداولين المسلمين الذين يطلبون نوع الحساب هذا.

يتوفر حساب الخيارات لأولئك الذين يرغبون بتداول الخيارات، باستخدام منصة Ava Options للتداول من AvaTrade.

تقدم جميع أنواع حسابات AvaTrade هوامش متغيرة.

الحد الأدنى للإيداع لجميع أنواع الحسابات، باستثناء حساب VIP، هو 100 دولار. يمكن القيام بالإيداعات بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الفرنك السويسري أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأسترالي (هذا الأخير متاح فقط للمقيمين في أستراليا).

تستخدم جميع أنواع حسابات شركة افا تريد منصة التداول MetaTrader 4، باستثناء حساب الخيارات الذي يجب استخدامه مع منصة Ava Options التجارية الخاصة بـ AvaTrade.

الرافعة المالية موضوع مهم يجب مراعاته عند تقييم وسطاء الفوركس/العقود مقابل الفروقات. يتم تحديد موقف AvaTrade من الرافعة المالية من خلال ما إذا كانت تخدم العملاء المقيمين داخل الاتحاد الأوروبي أم لا.

بالنسبة للمقيمين في الاتحاد الأوروبي، تقدم شركة افا تريد رافعة مالية بحد أقصى 1:30 على الفوركس، 1:20 على المؤشرات، 1:10 على السلع، 1: 5 للأسهم الفردية والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، و 1: 2 على العملات المشفرة.

للمقيمين خارج الاتحاد الأوروبي، تقدم AvaTrade رافعة مالية بحد أقصى 1: 400 على الفوركس والمؤشرات، و 1: 200 على السلع، و 1:20 للأسهم الفردية والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة، و 1:20 على العملات المشفرة.

انواع حسابات AvaTrade

يسمح كل نوع من الحسابات التي تقدمها شركة افا تريد بالتحوط والمضاربة والتداول التلقائي عبر Expert Advisors. نظراً لأن AvaTrade تستخدم منصة التداول MetaTrader 4 لجميع أصولها باستثناء الخيارات، فهناك مجموعة واسعة من الأدوات الآلية المتاحة التي تعمل مع هذه المنصات، ولا تمنعها AvaTrade أو تعطلها.

العودة إلى الأعلى

منصات التداول

تستخدم AvaTrade منصة التداول MetaTrader 4 لجميع حساباتها، باستثناء حساب الخيارات الذي يتطلب استخدام منصة تداول Ava Options.

لن يمثل هذا مشكلة لمعظم المتداولين حيث لا تزال منصة MetaTrader 4 القديمة والمحبوبة مستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك، قد يصاب المتداولين الذين يكرهون MetaTrader لأي سبب من الأسباب أو يرغبون في الميزات التي تقدمها المنصات الأخرى بخيبة أمل.

تتوفر منصة MetaTrader 4 على جميع أنظمة التشغيل أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف المحمولة على التطبيقات أو على الويب. يشعر العديد من المستخدمين أن التطبيقات تميل إلى العمل مع عدد أقل من الأخطاء على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول مقارنة بإصدار الويب.

AvaTrade MetaTrader 4

على الرغم من عدم حصولها على الدعم الفني من MetaQuotes، تظل منصة MetaTrader 4 المعيار الذهبي لمنصات تداول الفوركس/العقود مقابل الفروقات. المنصة سهلة الاستخدام وبديهية نسبياً، وعلى أي حال، فإن شكلها ومظهرها يشبه إلى حد كبير MetaTrader 5 التي تم تصميمها والتسويق لها من قبل نفس الشركة الأم.

تسمح منصة MetaTrader 4 بالتحوط. وتستخدم لغة برمجة تسمى MQL4.

تأتي منصة MetaTrader 4 مع وظيفة الفحص الرجعي.

ويب تريدر

ميتاتريدر 5

سيكون أي شخص على دراية بمنصة التداول MetaTrader 4 فهو جاهز ل MetaTrader 5 التي لها نفس الشكل والمظهر. إنه أقوى وأسرع من MetaTrader 4 ، خاصة عندما يتعلق الأمر بوظيفة الاختبار مرة أخرى و

تستخدم MetaTrader 5 لغة برمجة تسمى MQL5. يوفر نطاقًا أوسع من أنواع الطلبات المعلقة ويتضمن بيانات عمق السوق (DOM).

منصة Ava Options

AvaOptions

Ava Options هي منصة خاصة بـ Ava Trade للمتداولين الراغبين بتداول الخيارات، والتي يتم تقديمها على أزواج عملات فوركس والذهب. يمكن أن تكون خيارات التداول مهمة معقدة، وتبسط منصة  Ava Options العملية، وتمثل مخاطر التداول والمكاسب بشكل بياني لمنح متداولي الخيارات فهماً أفضل لآثار تداولاتهم. يقدم البرنامج منحنيات تقلب ضمنية لجميع الأسواق، بالإضافة إلى التقلبات الضمنية الحالية والتاريخية، وكذلك التقلبات المحققة.

يمكن للمتداولين مع شركة افا تريد استخدام شاشة المنصة للتداول، بما في ذلك تحديد حدود الدخول والإغلاق. تشتمل المنصة على 13 استراتيجية افتراضية لتداول الخيارات، مما يجعل هيكلة التداول عملية سهلة ويمكن تحقيقها بلمسة زر واحدة. أخيراً، تتضمن المنصة مجموعة رائعة من مقاييس إدارة المخاطر المتقدمة.

منصة AvaTradeGO

AvaTradeGO

AvaTradeGO ليست منصة تداول حقاً، بل هي بوابة تدير منصة تداول MetaTrader 4 الخاصة بك من جهاز محمول أو جهاز لوحي، على الرغم من أنه يمكن تنفيذ الصفقات من خلالها باستخدام المنصة الأساسية. تمنحك البوابة إرشادات خطوة بخطوة حول ما تفعله من لحظة إلى أخرى وتحلل مجمل ما يحدث في حسابك (حساباتك)، مما يمنحك طريقة عرض قيّمة وسهلة الاستخدام.

تشمل AvaTradeGO على "اتجاهات السوق" وتطبيق التداول الاجتماعي/النسخ من Ava Trade.

العودة إلى الأعلى

خصائص فريدة

هناك ميزتان بارزتان اكتشفناهما خلال تقييم AvaTrade: أولاً، نظامها التنظيمي القوي في مركزين صناعيين رئيسيين يتمتعان بمستويات عالية من الحماية التنظيمية (جمهورية أيرلندا وأستراليا) ؛ ثانياً، AvaOptions، مع كون شركة افا تريد واحدة من عدد قليل جداً من وسطاء الفوركس/العقود مقابل الفروقات للأفراد التي تمكن عملائها من تداول خيارات الفوركس.

يعد التنظيم في جمهورية أيرلندا، العضو في الاتحاد الأوروبي، أمراً مهماً، حيث إنه بموجب اللوائح الأيرلندية، قد تتم حماية المودعين عن طريق التأمين على الودائع في حالة وجود إعسار منظم يتعرض للإفلاس أو ظرف آخر من عدم القدرة على الوصول إلى الأموال المودعة. يمكن أن تصل الحماية إلى مبلغ 20000 يورو لكل مودع.

AvaOptions عبارة عن منصة تسمح لك بالوصول إلى التداول في خيارات فوركس الفانيليا، بالإضافة إلى الخيارات في الذهب. يمكنك تداول أي مزيج من خيارات الشراء والبيع، مما يسمح ببناء استراتيجيات تداول الخيارات المعقدة نسبياً مثل الخوانق والامتداد والانتشار. يتم تقديم فترات انتهاء الصلاحية ما بين يوم واحد وسنة واحدة من الوقت الحاضر. هذا النوع من وصول الأفراد إلى خيارات الفوركس مثير ومبتكر. هناك حجة جيدة للقول بأن شراء خيارات الفوركس "خارج المال" هو استراتيجية التداول الأكثر ربحية على المدى الطويل في تداول العملات. اكتسبت خيارات الفوركس اسماً سيئاً في السنوات الأخيرة بسبب السوق في "الخيارات الثنائية"، ولكن ما تقدمه AvaTrade هنا بعيداً عن ذلك.

العودة إلى الأعلى

البحث والتعليم

خدكتن AvaTrade التعليمية قوية بشكل عام. في حين أن أي وسيط فوركس/العقود مقابل الفروقات قد يقدم خدمات جيدة من جميع النواحي دون تقديم بحث أو تعليم على الإطلاق، هذا لا يعني أن تعليم المتداول ليس أمراً "من الجيد الحصول عليه" إذا قُدم بشكل جيد.

يقدم القسم الفرعي الأول هنا "التداول للمبتدئين". يحتوي على العديد من المقالات الدقيقة التي تشرح بإيجاز المفاهيم والإجراءات الأساسية لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.

تأخذ شركة افا تريد التعليم على محمل الجد، ومن السهل رؤية ذلك لأنهم استثمروا في إنشاء "أكاديمية التداول" الخاصة بهم، والمعروفة باسم "المتداول الذكي"، وهي أكاديمية حصرية ومقيدة للأعضاء المسجلين فقط، وتشمل:

  • فيديوهات تغطي مجموعة واسعة من مواضيع التداول.
  • قطع التحليل الفني والأساسي اليومية على أزواج العملات الرئيسية التي كتبها فريق AvaTrade من المحللين الخبراء.
  • مقاطع فيديو تحليلية.
  • مجموعة من أدوات التداول.

إن قسم "المتداول الذكي" جيد وفقاً لمعايير الأكاديميات التي تم إنشاؤها بواسطة وسطاء الفوركس/العقود مقابل الفروقات. كما يتضمن بعض المحتوى البحثي المحدود.

تشمل العناصر الأخرى المتاحة في قسم التعليم في AvaTrade كتاباً إلكترونياً مجانياً، وأكثر من 50 فيديو تعليمياً، ومعجماً لإصدارات البيانات الاقتصادية المهمة وأنواع الطلبات. من المهم فهم هذين العنصرين الأخيرين، ويسهل إسائة فهمهما، لذا سيتمكن المتداولون الجدد من تعلم شيء مفيد من هذه العناصر.

المؤشرات الاقتصادية من AvaTrade

العودة إلى الأعلى

خدمة العملاء

بالنسبة لمعظم المتعاملين، لن يكون دعم المتعاملين مشكلة كبيرة. مع هذا بالاعتبار، من المريح أن تعرف أنه إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، فستكون قادراً على الحصول على شخص مختص بسرعة يتحمل مسؤولية إصلاح أي مشكلة.

تتمتع خدمة دعم متعاملي AvaTrade بسمعة جيدة، ويرجع ذلك جزئياً إلى أنها وسيط منظم جيداً وعالمي للوساطة في الفوركس/العقود مقابل الفروقات، وجزئياً لأن الدعم يقدم مع مجموعة متنوعة من اللغات المقدمة من المتحدثين الأصليين  بأكثر من 15 لغة مختلفة.

يتوفر مكتب دعم المتعاملين الخاص بـ AvaTrade على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع العادية: بشكل أساسي، إذا كان سوق الفوركس مفتوحاً، فسيكون دعم شركة افا تريد متوفراً.

يمكن للمتدالين الاتصال بممثلي الشركة في أقسام مختلفة في العديد من المواقع الدولية عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. الدردشة الحية متاحة أيضا.

اتصل بـ AvaTrade

العودة إلى الأعلى

المكافآت والعروض

يتم تنظيم AvaTrade جزئياً في الاتحاد الأوروبي. (قبرص) في حين يُسمح بالمكافآت والعروض الترويجية من خارج هذه المنطقة، يجب أن تمتثل هذه الأجزاء من AvaTrade إلى قانون الاتحاد الأوروبي، وعلى هذا النحو، تم حظر عرض المكافآت والعروض الترويجية الجديدة تماماً.

في مناطق أخرى، في وقت كتابة هذا التقرير، تقدم شركة افا تريد مكافأة ترحيبية (عند التسجيل) تصل إلى 20٪ تقريباً، والتي تبدو غير محددة، وهو أمر جيد على غير العادة.

مكافأة AvaTrade الترحيبية

يرجى ملاحظة أن هذه المكافآت والعروض الترويجية تخضع دائماً تقريباً للعديد من الشروط والأحكام التي تعني أنه يجب عليك تداول كميات كبيرة جداً قبل أن تتمكن من سحب أي من المبالغ الممنوحة نقداً.

العودة إلى الأعلى

فتح حساب مع افا تريد

عملية فتح الحساب مع AvaTrade جيدة وسريعة جداً حتى في مواقعها الخاضعة للتنظيم الشديد. يمكنك توقع فتح حسابك وتجهيزه في نفس اليوم الذي تبدأ فيه عملية فتح الحساب. يحتاج العملاء فقط للتنقل عبر عدد قليل من الشاشات حيث يقدمون بعض التفاصيل ويختارون نوع الحساب الذي يريدون الاشتراك فيه.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن قبول المقيمين في الولايات المتحدة وعدد قليل من البلدان الأخرى كعملاء جدد لدى AvaTrade.

بالإضافة إلى تقديم تفاصيل شخصية وتفاصيل الحساب، يُطلب من العملاء الجدد التحقق من هويتهم وإثبات مكان إقامتهم، كما هو معتاد. يتم رقمنة العملية بالكامل.

العودة إلى الأعلى

الودائع والسحوبات

تتطلب AvaTrade حداً أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار أمريكي على الأقل.

لا تفرض شركة افا تريد أي رسوم إضافية على أي إيداع أو سحب يتجاوز ما قد تفرضه آلية الإيداع أو السحب نفسها.

تدعم AvaTrade مجموعة كبيرة جداً من طرق الإيداع والسحب. القنوات الأكثر شهرة هي Neteller و Skrill و MoneyBookers. كما يتم قبول بطاقات الائتمان الرئيسية، ويمكن أيضاً استخدام التحويلات المصرفية.

من الناحية العملية، يجب أن تتم عمليات السحب من خلال نفس القنوات التي تتم من خلالها الودائع، وهي ممارسة شائعة تطبقها جميع شركات وساطة الفوركس/العقود مقابل الفروقات.

أفاد بعض العملاء أن AvaTrade بطيئة بعض الشيء في معالجة عمليات السحب. ومع ذلك، فإن التأخيرات التي تم الإبلاغ عنها طفيفة، والأهم من ذلك، يبدو من الواضح أن شركة افا تريد هي دقيقة فقط في احترام التزاماتها بموجب قوانين مكافحة غسيل الأموال، وهي حذرة بدلاً من محاولة منع عمليات السحب. خلال هذا التقييم لشركة AvaTrade، لم نجد أي أمثلة على عدم تنفيذ السحب الذي لم يتم عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الخصم في نفس اليوم، عندما يكون كل شيء صحيح من الناحية الفنية.

العودة إلى الأعلى

معلومات عامة

معلومات عن الشركة

  • اسم الشركة : AvaTrade
  • موقع الشركة : جمهورية أيرلندا
  • هيئات الرقابة المالية :

معلومات عن الحساب

  • نوع شركة الفوركس : ECN/STP
  • تقبل عملاء من أمريكا :
  • الإيداع الأدنى : $100
  • الرافعة القصوى : 1:400
  • العمولات/السبريد : Spread
  • نوع الحساب 1 : Retail
  • نوع الحساب 2 : Professional
  • نوع الحساب 3 : Spread Betting
  • نوع الحساب 4 : Standard
  • حساب تجريبي :
  • حساب إسلامي :
  • حساب منفصل :
  • حسابات مدارة :
  • الحسابات المؤسسية :
  • إمكانيات الإيداع :
  • إمكانيات السحب :

الأدوات المتداولة

  • عقود الفروقات :
  • السلع :
  • المعادن :
  • النفط :
  • الذهب :
  • الخيارات الثنائية :
  • المؤشرات :

منصات التداول

  • نوع المنصة : ميتا تريدر 4, MetaTrader 5, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت
    • لغات المنصة :
      • الإنجليزية
      • الإسبانية
      • العربية
      • الإيطالية
      • الفرنسية
      • الألمانية
      • الروسية
      • البرتغالية
    • متوافق مع نظام التشغيل :
      • Windows
      • جوّال
      • iPhone
      • iPad
  • توصيات الفوركس :
  • رسوم الحزمة البيانية :
  • تحليل السوق :
  • تداول الرسوم البيانية :
  • التداول الآلي :
  • المضاربة :
  • التحوط :
  • تنبيهات على الجوّال :
  • تنبيهات على البريد الإلكتروني :
  • التوقف :
  • وقف الخسارة المضمونة :
  • أوامر الحد المضمونة :
  • تنفيذ مضمون :
  • تنفيذ بنقرة واحدة :
  • أوامر OCO :
  • الفائدة على الهامش :
  • تداول على الانترنت :
  • تداول عن طريق الجوّال :

دعم العملاء

    • لغات الموقع :
      • الإنجليزية
      • السويدية
      • البرتغالية
      • الروسية
      • الصينية
      • اليابانية
      • الألمانية
      • الفرنسية
      • الإيطالية
      • العربية
      • الإسبانية
      • Finnish

الإيجابيات والسلبيات

  • إنتشارات ثابتة و عائمة
  • موقع إلكتروني سهل التصحف و متعدد اللغات
  • حساب تجريبي
  • حساب قياسي واحد
  • عملية سحب طويلة

العودة إلى الأعلى

الأسئلة المتكررة

هل AvaTrade منظمة؟

AvaTrade هي واحدة من أكثر شركات وساطة الفوركس/العقود مقابل الفروقات تنظيماً في العالم. يتم تنظيمها في 5 دول مختلفة، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي عبر جمهورية أيرلندا، وأستراليا. تعمل AvaTrade في هذا المجال منذ عام 2006.

كم من الوقت تستغرق عمليات السحب من AvaTrade؟

عادةً ما يتم تنفيذ عمليات السحب في نفس اليوم، على الرغم من أن عمليات السحب عن طريق التحويل المصرفي يمكن أن تستغرق يومين أو ثلاثة أيام حتى تتم معالجتها، وقد تستغرق عمليات السحب عن طريق بطاقة الخصم حتى 4 أيام.

هل لدى AvaTrade مؤشر ناسداك؟

نعم. تقدم شركة افا تريد إمكانية التداول في مؤشر NASDAQ100 لأسهم التكنولوجيا، على هيئة العقود مقابل الفروقات.

كيف أغلق حسابي في شركة افا تريد؟

إذا كان لا يزال لديك أموال في حسابك، فقم بتسجيل الدخول إلى منطقة "حسابي" واتبع إجراء السحب هناك لسحب جميع أموالك المتبقية.

بمجرد سحب أموالك، أرسل بريداً إلكترونياً إلى مدير حسابك أو خدمة العملاء مع طلب لإغلاق حسابك. من المهم اتباع هذه الخطوة النهائية، حيث قد تفرض AvaTrade رسوم عدم نشاط على حسابك بعد ذلك ببضعة أشهر.

كيف يمكنني سحب الأموال من AvaTrade؟

قم بتسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك. انتقل إلى قسم "سحب الأموال" في "حسابي". ثم املأ استمارة السحب عبر الإنترنت بتفصيل طريقة السحب التي تريدها. ستتم معالجة تعليماتك خلال 24 ساعة، ولكن إذا لم يتم التحقق من حسابك بالكامل لأي سبب، فسيُطلب منك تقديم وثائق التحقق.

هل AvaTrade صانع سوق؟

نعم، تستخدم افا تريد طريقة تنفيذ "غرفة التداول"/"صانع السوق" في جميع حسابات عملائها.

أين يقع مقر شركة افا تريد؟

تقع AvaTrade فعلياً في جمهورية أيرلندا وأستراليا واليابان وجنوب أفريقيا وجزر فيرجن البريطانية.

كيف تحقق AvaTrade المال؟

تجني شركة افا تريد الأموال من فروق الأسعار والعمولات المفروضة على التداولات، ومرونة التمويل حتى الصباح التالي، ورسوم عدم النشاط في الحساب، ومن صافي خسائر التداول لعملائها مقابل أي طرق تتخذها لتغطية تعرضها لتلك المواقف.

كيف يمكنني الإيداع في حساب AvaTrade؟

توفر AvaTrade عدة طرق لإيداع وسحب الأموال. يمكن إجراء المعاملات من خلال Neteller و Skrill و Moneybookers بالإضافة إلى بطاقات الائتمان والخصم والتحويلات البنكية.

هل شركة افا تريد منظمة؟ هل يحصل عملائها على تأمين الودائع التنظيمي؟

AvaTrade منظمة من قبل بنك أيرلندا في جمهورية أيرلندا، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في أستراليا، ووكالة الخدمات المالية و FFAJ في اليابان، وهيئة السلوك المالي للقطاع المالي في جمهورية جنوب إفريقيا، و من قبل لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية.

منحت هيئة سوق أبو ظبي العالمية (ADGM) لشركة أفاتريد رخصة كاملة من الفئة 3 A(رقم 190018) لخدمة كل من عملاء التجزئة والعملاء المهنيين؛ أفا تريد هي أول وسيط على الإطلاق يحصل على هذا الترخيص.

يوفر هذا لمجموعة أفا فرصة ممتازة لزيادة تعزيز علامة أفاتريد التجارية في الشرق الأوسط ككل والإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص، مع منح عملاء أفا تريد المعرفة والأمان بأنهم سيتم خدمتهم بواسطة أحد الوسطاء الأكثر تنظيماً على مستوى العالم.

لدى شركة تعويض المستثمرين في جمهورية أيرلندا حماية للحسابات التي يمكنها حماية الودائع التي تصل إلى 20000 يورو. إن ASIC الأسترالية مفوضة لاسترداد الودائع التي تصل إلى 250,000 دولار أسترالي في مؤسسات تلقي الودائع، على الرغم من أن من غير الواضح ما إذا كان سيتم تطبيق هذا على وسطاء الفوركس/العقود مقابل الفروقات.

ما هو الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها AvaTrade؟

الحد الأقصى للرافعة المالية المعروضة في شركة افا تريد هو 400 إلى 1، ولكن إذا كانت الحسابات لدى فرع الشركة في الاتحاد الأوروبي، تطبق اللوائح التي تفرض حد أقصى قانوني عند 30 إلى 1.

كيف أقوم بفتح حساب مع AvaTrade؟

أسهل طريقة لفتح حساب مع AvaTrade هي الذهاب إلى "AVATRADE.COM >>" على الجانب الأيسر من هذا التقييم وملء نموذج "دعنا نبدأ" الذي سيظهر على صفحة موقع شركة افا تريد الرئيسي. لا يستغرق التسجيل سوى بضع دقائق وستكون في طريقك إلى التداول.

 هل تقدم AvaTrade منصة التداول MetaTrader؟

نعم، تقدم شركة افا تريد منصة التداول MetaTrader 4.

العودة إلى الأعلى

الملخص

AvaTrade تستحق تقييم إيجابي. تعتبر الرسوم تنافسية بشكل معقول للمودعين، وخاصة أولئك الذين يتداولون الأسهم الفردية والمؤشرات المغلفة كعقود مقابل الفروقاتs مجموعة الأصول المعروضة للتداول متنوعة بشكل غير عادي، بما في ذلك حتى خيارات الفانيليا للفوركس والعديد من صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المؤشرات والأسهم الفردية، مما يجعل شركة افا تريد وسيطاً أكثر ملاءمة للمتداولين الذين يبحثون عن التنويع عبر الأسواق. تتمتع شركة AvaTrade بأعلى مستوى سمعة في الصناعة، مع سجل حافل وطويل ومكانة تنظيمية جيدة في الاتحاد الأوروبي، وهو أمر مثير للإعجاب بشكل خاص، ناهيك عن مكانتها الجيدة في أستراليا.

العودة إلى الأعلى

مقارنة بين شركات الفوركس

AvaTrade vs. Q8Trade

FXCM vs. AvaTrade

eToro vs. AvaTrade

العودة إلى الأعلى

آراء الزوار

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

19 تعليق/ات
محاسن شريف

تعرفت على هذه الشركة من خلال رعايتهم لمانشستر سيتي، وبذلك حازو على ثقتي، وصراحة لم يخيبو الامال، شركة عالمية كبيرة، لم اواجه ابدا مشاكل سحب وايداع معهم 

Ehsan abed alhamed

​لفترة طويلة بحثت عن وسيط منظم يوفر تداول العملات المشفرة. لقد رأيت عددًا قليلًا يحتوي على Bitcoin في القائمة، لكن AvaTrade كان  أول وسيط منظم بالكامل يقدم عروض بيتكوين مثيرة للاهتمام. كما ويوجدStellar و Ripple و IOTA وعشرات من الامكانيات الأخرى في قائمة الأصول. الرافعة سخية نوعًا ما، 1:20 للبيتكوين (لدي حالة بيع بالتجزئة، غير احترافية). عمليات التنفيذ جيدة للغاية. ليست مثالية 100٪ لكنها لا تزال جيدة. أوصي بهم للتداول بالعملات الرقمية دون شك.

طارق احمد بارشيد

اريد اشترك بس مش عارف الخطوات والمساعدة مطلوبه جدا ياريت احد ينورنا اشتركت في الحساب التجريبي ولكن الله اعلم كيف

باسلل

مدير حسابي رائع. لقد كنت مع 4 وسطاء آخرين وتحدثت مع مدراء حساباتهم جميعا، ولكن مدير حسابي من افا هو الوحيد الذي ساعدني ووجهني حقًا بشأن الاتجاه الذي يجب اتخاذه ،

Husamo

من خلال تجربتي مع ثلاثة وسطاء مختلفين، لافا خدمة عملاء أفضل بكثير ، مع خبير محترف في تحليل الاسواق بالاضافة لمدير حسابات حسابات نشيط وجدي ويعطي خدمة شخصية ، لمتداول صغير بالتجزئة . المدير ليس فقط مدير حسابات ، ولكن أيضًا محلل متمرس

hasan aljamal

انا عميل Avatrade منذ عامين. يجب أن أقول أنني أحترم الشركة ولم أتلق سوى أفضل خدمة عملاء يمكنك تخيلها منهم. أيضًا ، ليس لديهم أي مبالغ مفاجأة في الدفعات ويمكنني أن أثني على الشركة لأي شخص هناك.

سهى المصري

لديهم رقابات قوية كالرقابة الاسترالية والايرلندية اللواتي اثق بهم شخصيا، كما انه يمكن البدأ من ايداع منخفض ١٠٠ دولار الذي يزيد من الراحة النفسية للمتداول الجديد

ماريا بخاري

انا اريد ان اشارك بالفوركس لكن لم اعرف من اين ابدء اريد استشارتكم من اين ابدئ دراستي عنه كم

خالد

انا ابحث عن وسيط ليدير حسابي وتداولاتي من خلال حساب PAMM، هل انت راضية عن الصفقات ؟ وما هو ميزان ارباحك ؟

تهاني صيام

يمكن الاستثمار من خلال حساب PAMM لست تاجرًا متمرسًا ، لذلك اخترت حساب PAMM مما يعني أن مدير الأموال سوف يدير أموالي من أجلي. لدى ava طلقم محللون جيدون لإدارة أموالي.

فراس عرطوز

بعد تجربتي للعديد من شركة الوساطة انصج وافضل الشرك الكبيرة والعالمية، خصوصا ذوي التشريعات القوية مثل الاسترالية، حيث اموالك وارباحك بمكان امن ولا خوف من الغش والنصب. مع ذلك مع شرك كبيرة مثل افا قد تستغرق بعض الخدمات والمعاملات الوقت لتحدث

مندر الخضرة

تأخذ عملية السحب الكثير من الوقت لكن في نهاية الامر ستحصل على الارباح، امل ان يعملو عل حل المشكلة

وليد احمد هادي

سا ابد خلال هذه الفتره و سوق الفوركس تعتمد علي المعلومات و التحليلات

Mahdi

هناك شركات تمكنك من ايداع ادنى ولكن دون شك افا هي احدى افضل الشركات بالمجال, مهنيين بدرجات لم ارها من قبل

ضرار الوحش

نا متداول من على منصات افاتريد لاكثر من 5 سنوات، ولا زلت اتعامل معهم، مدير حسابي متعاون جدا ودائما متوافر للمساعدة، السبب الذي جعلني اكتب هذه التعليق هو تعاملهم مع مشكلة حصلت قبل عدة أشهر عندما خسرت بشكل سريع الأموال على زوج الدولار الأسترالي مقال الامريكي, وحسابي تحول من من 10 الاف دولار الى3000 تحت الصفر، طبعًا تواصلت معهم مباشرة وفي الحين طمنني مدير حسابي واعاد لي اغلب المبلغ خسرت اقل من 2500$ فيه حين انه في باقي الشركات وفي افضل الاحوال سيعيدونك الى ميزانية صفر ويطمنئنوك انك غير ملزم بالدفع للوسيط

نضال خالد العامر

حاولت أدخل سوق الفوركس ولكن شعرت أنها صعبة ومعقدة مع أن الشركة توفر فيديوهات ودورات تعليمية والشرح.

طه عمران الهيثم

تداولت بمبلغ قليل ولم أنجح ولكن التجربة كانت جيدة. ضروري تعلم الفوركس أول ومن ثم التجربة، الموضوع ليس بهذه السهولة كما يبدو

ياسر المسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتعامل مع فوركس من مدة طويلة وهي مربحة ولكن ليست سهلة كما يبدو

زيد شامي

لا زلت أجرب التداول على الحساب التجريبي في الشركة وليس لدي معلومات عن التداول الحقيقي

تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى