تقييم شركة AVAFX

تقييم الشركة

أول ما يتبادر في ذهننا عند التعرف على شركة الفوركس AvaFX هو سهولة التعامل مع منصة التداول Ava Trader كما يطلقون عليها، حيث أن تسجيل الدخول سهلاً إلى حد ما وخالياً من أية مضايقات.
تتيح AvaFX للمتداولين 21 يوم لاختبار حسابهم التجريبي بمبلغ قدره 100,000 دولار لتتداول فيها من خلال أدوات التدوال المتقدمة الخاصة بهم ، والتي تحتوي على العشرات من أزواج العملات والمعادن . أما الحسابات الحقيقية فيمكن تمويلها من خلال "الباي بال" (Pay Pal) أو الويب ماني (Web Money) أو ويسترن يونيون (Western Union)، ويكون التمويل ببطاقات الائتمان بصورة فورية. وبعد إدخال تفاصيل البيانات يمكن لمتداول الفوركس  الدخول إلى حساباته بكامل الامتيازات التجارية التي تولدها شركة الوساطة.
عملية إنشاء الحساب في AVAFX

وتنقسم درجة الحسابات إلى ثلاثة أقسام.  الحساب الفضي والذي يمكن دخوله بإيداع مبلغ أدناه 100 دولار، وإما الحساب الذهبي بحد أدنى للإيداع وهو 1,000 دولار، بينما يبلغ الحد الأدنى للإيداع في الحساب البلاتيني 10,000 دولار. كما وأخذت شركة الوساطة هذه الأمة الإسلامية بعين الاعتبار وفتحت المجال لإمكانية التداول بحساب فوركس إسلامي أيضاً.
وتقدم AvaFX عروضاً خاصة وصفقات للمتداولين الجدد منها خفض مبلغ الإيداع الأدنى، ومكافآت خاصة حسب طريقة الدفع المتفق عليها أو إضافة المبلغ النقدي لحسابك بعد الإيداع الأول. 
ويتم تنفيذ عمليات التداول بنقرة واحدة على تنفيذات السوق أو بنقرتين على تداول السوق، مع وجود مخططات  Ava الاحترافية وسهلة الاستخدام وعمليات التحديث الفورية ، مع القدرة على حفظ المخططات المتعددة في أوراق عمل منفصلة . وفي نفس الوقت يمكن للمتداولين البقاء في خضم أخبار سوق العملات الأجنبية بواسطة مفكرة التحليل الاقتصادي المحدَّثة وإستخدام نصائحAva  التحليلية اليومية .

ميزات شركة الوساطة AVAFX
تستخدم AvaFX منصات تداول يطلق عليها Ava Trader والتي تتيح للمستخدمين الفرصة للتداول السريع في سوق الفوركس . كما ويقدمون نافذة تداول مباشرة عبر الانترنت يطلق عليها Ava Java . ويحتوي الحساب التجريبي (أو الديمو) على جميع المميزات المباشرة المتاحة في منصة التداول القوية والتي تحمل كافة المميزات - مع جميع المميزات التي قد تجدها في منصة Ava المباشرة.
تقدم AvaFX معدلات تدفق كاملة، ومتابعة فورية لأسعار الصرف القابلة للتنفيذ على مدار 24 ساعة . وتتم تبادل العملات على نطاق واسع بالإضافة إلى عدم وجود أي عمولات أو رسوم (وتشمل هذه السياسة عدم فرض رسوم على كل من الودائع أو التداول أو التحويل أو طلب التغطية)، ويمكن القول أنه بصورة عامة لا يوجد أي نوع من الرسوم.

برنامج تداول AVAFX
  وعند تشغيل منصة التداولAva Trader 3.1.9.9  تظهر على الشاشة 6 نوافذ (في  حالة الإعدادات الافتراضية)، ثلاثة منهم على الجانب الأيسر، وفيها أسعار التدوال والأوامر والمراكز المفتوحة، وثلاثة نوافذ على الجانب الأيمن وهي الأدوات ومعلومات عن الحساب وملخص التداول. أما في الوضع المخصص لبرنامج التداول، فيمكن فتح 15 نافذة فرعية، يمكن تخصيصهم من النافذة الرئيسية حسب رغبة المتداول.
تحتوي النافذة الفرعية الخاصة بمعدلات التداول على أزواج العملات مع وجود زر البيع (Sell) والشراء (Buy) مشفران بهما. والنقر على أي من هذه الأزرار لأي زوج معين من العملات يعني أنك تقوم بشراء أو بيع أحد عملتي هذا الزوج إلى الأخرى. وإذا قمت بذلك، سيطلب منك عندها إدخال حجم أو حصة أو قيمة التداول التي يطلق عليها المبلغ (Amount) ، كما ويمكن تحديد  مبلغ توقف الخسارة مسبقاً أو إيقاف اللاحق المحدد أو أخذ الربح. ويمكن عرض جميع الأنشطة التجارية التي يتم تداولها في نافذة الأوامر الفرعية، في حين يمكن رؤية جميع المراكز المفتوحة مبينة في نافذة المواقع المفتوحة الفرعية تحت نوافذ الأوامر في الإعدادات الإفترضية.

رسومات بيانية وجداول سوق العملات
إحدى الأدوات الهامة وسهلة الاستعمال التي يحتاجها كافة المتداولين هي أداة رسم جداول سوق العملات ، التي لا تعتبر الأفضل وإنما ممتازة لحد ما . النقر بزر الفأرة الأيمن على أحد أزواج العملات يؤدي إلى ظهور عدة خيارات تشمل “Open Chart”  (فتح جدول) وبمجرد النقر عليه يمكنك المتابعة بزوج العملة الذي اخترته بالإضافة إلى الإطار الزمني. يقتح الجدول مع جميع الأدوات المتاحة به.
ومن المميزات التي تضمها أداة تخطيط Ava، هي خطوط الاتجاه (Trend Lines) وتراجعات نسب فيبوناتشي (Fibo Retracement) والخطوط الأفقية (Horizontal Lines) والخطوط الرأسية (Vertical Lines) وما شابه. ومن الجدير ذكره أن Ava ليست أداة مهووسة بما يخص أدوات المؤشرات التقنية الغريبة، حيث تقدم 20 أداة تختص في المؤشر التقني ومنها أداة تخطيط للدعم والتعزيز والتي تعتبر ضرورية للمتداولين المتقدمين.

تفاصيل لا بد من ذكرها
AvaFX شركة وساطة مسجلة في جزر العذراء البريطانية وصاحبة عضوية معلقة في الجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة (NFA). كما أن لديها تغطية بتكتل مالي ضخم حيث تملك في أصولها أكثر من 16 مليار دولار. ولعلَّ ما يعزز من وضع Ava FX هو قيام Ernst & Young رابع أكبر شركات المراجعات الحسابية في العالم بأعمال المراجعة لها، كما تعتمد في معاملتها المصرفية على مصرف Commerz  في فرانكفورت في ألمانيا.
كما وتقدم AvaFX مركز دعم متعدد اللغات قائم على الويب على مدار 24 ساعة والذي يتميز بسرعة الرد والإلمام بكافة المعلومات، كما يتوافر رقم مجاني للولايات المتحدة للدعم عبر الهاتف. وقد لوحظ في الفترة الأخيرة إقبال العديد من شركات الوساطة على استخدام أدوات الرسائل الفورية (IM) لمراكز دعم للعملاء، وإذا تمكنت Ava من استخدام هذه الأدوات، فأعتقد أنها ستكون ميزة إضافية فيما يتعلق بخدمة الدعم. وعلى الرغم من أن خدمة الدعم في Ava قد تحصل على 3 نجوم فقط، إلا أنه هناك مجال كبير للتحسينات.
وبالرغم من أنها متواجدة على الإنترنت منذ عام 2006 فقط، فإن أسلوب عملها وتطويرها المستمر يضعها في المسار الصحيح لتضع بصمتها على سوق الفوركس والتأثير فيه لفترة طويلة. ولكن مع هذا فالخيار الأخير يعود إلى المتداول (أو المتاجر) في سوق تداول العملات حيث أنه مجال واسع ومفتوح. فاستمتع بتداولك..

العودة إلى الأعلى

معلومات عامة

معلومات عن الشركة

  • موقع الشركة : جمهورية أيرلندا
  • هيئات الرقابة المالية : لا يوجد

معلومات عن الحساب

  • تقبل عملاء من أمريكا :
  • الإيداع الأدنى : 654
  • الرافعة القصوى : غير متوفر

Pros and Cons

  • خيارات مختلفة لدفع الفاتورة
  • تقديم المساعدة من خلال الهاتف والويب على مدار 24 ساعة
  • مرخصّة من قبل هيئة الرقابة المالية FSA والرقابة المالية في أيرلندا

    العودة إلى الأعلى

    آراء الزوار



    37 تعليق/ات
    saudifx

    طاقم موقع ديلي فوركس تقييم شركة افا يتجاوز الشركات العالمية
    كذلك على موقعكم الشركة مرخصة من الجزر العذراء البريطانية
    وعلى موقع الشركة انها مرخصة من ايرلند وخاضعه MIFID اتمنى ايضاح ذلك على بشفافية .
    علما بانه سبق لي التداول مع الشركة ولم اواجه اي مشكلة في السحب او الايداع فقط كانت هناك مشكلة في المنصه وهذا ما يعانيه الاغلب ..

    سمير عالم

    من أفضل الشركات على الإطلاق.

    عبد الله

    اريد ان اعلم بكل صدق هل هذه الشركه موثوقه ام لا لانني انوي التعامل معها واتمنى الرد لمن تعامل معهم وبكل صدق والله الموفق

    bassem taleb

    اريد ان اعرف اين توج لهم فروع في لبنان حتى اتمكن من التواصل معهم

    naseh

    نصيحة للجميع ليس لها علاقة بالموضوع انتبهوا لكتابة إن شاء الله بهذه الطريقة وليس انشاء لان المعنى يتغير كثيرا

    احمد مبدي

    التعامل مع الشركة جيد والبرنامج رائع لكن حصل معي شيئ غريب والسبب المنصة وبسببه خسرت كل اموالي حيث اغلقت احدى الصفقات على سعر لم يصل له ابدا والفرق اكثر من 3000 نقطة مما سبب مارجن كول وانا احاول التواصل معهم ولكن لا يوجد رد ولا حتى يعاودون الاتصال

    إدارة ديلي فوركس

    شكراً على الملاحظة أخ بهاء. لقد تم فحص الأمر وتغيير موقع الشركة الظاهر في التقييم. أما بالنسبة لتعليقك السابق فالرجاء قراءة قسم "كيف نقيّم شركات الفوركس؟ العوامل والمعايير.".

    bahaa

    السلام عليكم اذا ممكن الرد باسرع وقت كتب في المعلومات عن الشركة انها في( سويسرا) فهل يعني انها تخضع للقانون السويسري الممتاز ام كما كتب في موقع الشركة انها في (ايرلندا) ما السبب

    بهاء

    السلام عليكم هل تقيم شركة ديلي فوركس بمهنية كما تقول ارجو توضيح الاتي اذا تكرمتم: لماذا شركة افافكس فهي غير مسجلة في منظمات وهيات كافية اسمع عن بعض المشاكل في السحب وما معنى صاحبة عضوية معلقة في الجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة (NFA). والسؤال الاهم لماذا فضلتوها على اقدم الشركات في العالم. لكم خالص التحية لما تقدموه على هذا الموقع

    احمد الشنا

    والله للاسف انا اقرا التعليقات وافكر هل انا فقط تم النصب على من الشركه هذه ام كل التعليقات هذه من عمال الشركه افا فكس بأسماء مختلفه يضعون تعليقات جيده ولكن انا شخصيا اعرف انه اسرائيليون وعدا عن ذلك يماطلون بسحب المبالغ ربما ال 100 و 200$ يتم سحبها ولكن ال 35000 دولار هل يا ترى يتم السحب بدون مماطله واذا تم السحب اصلا للاسف انا اجبرت بفتح صفقات عده حتى اقدر السحب ولكن حتى ذاك تم خساره المبلغ انا لا انصح ايه شخص بالتعامل معهم

    عبد العزيز

    انا واجهت مشكلة في تنزيل البرنامج - برنامج التداول ومع الاسف لم يستطيعوا مساعدتي في تنزيله او حل المشكله لاني ارسلت لهم صورة الخطاء ( المسج ) اللي تطلع لي والي الان لم استطع تنزيل البرنامج - مما دفعني الي الاتجاه لشركه اخري وهي بلص فايف هندرد دوت كوم

    naser

    ايوجد لديهم تداول النفط سبوت؟

    ehsan

    avaمن احسن شركات الوساطه حيث انني اتعامل معهم من سنتين ونصف واراهم جدا جيدين

    Bisho

    لقد قمت بفتح حساب حقيقي مع شركة AVA منذ شهر تقريبا, من ناحية الايداع ممتازة سواء عن طريق ال Credit card فهو فوري أو عن طريق التحويل البنكي فقد استغرق اربعة ايام فقط,وانا مسرور من الدعم الفني فهم يتجاوبون بسرعة عند طلب الاتصال بهم ..لكن هناك امر اني قرأت بعض الآراء السلبية في بعض الاماكن وارجو ان تكون غير صحيحة.,واريد ان اعرف اذا احد واجه مشكلة في السحب لاني لم اجرب بعد ..

    سمير عيسى

    لقد تعاملت مع عدد لا بأس به من شركات الفوركس، ويمكنني القول بثقة بأن افا من أكثر الشركات سهولة في التحويل وسحب الأموال. هي بالفعل شرطة مضمونة 100%...

    محمد11

    هل هي شركه مضمونه في التداول والتحويل والسحب

    Dareen

    كيف طريقة تداول

    amir1

    مسجل جديد في الشركة واتمنى ان تكون عند حسن الظن

    حيدر امحمد الصغير

    احب التعمل مع العملات

    hamza

    ana masror bihada albar namj

    ديدو

    ساشارك انشاء الله وربي يوفقكم

    ABDE

    الاحترام والتقدير

    بن مناح رمزي

    أنا أول مرة أتعامل مع هدا الوسيط لأكنني أعجبت به

    كرم

    احب اناشارك فيهاد البرنامج

    احمد

    احلي منتدي

    إدارة ديلي فوركس

    أهلا بك أخي أيمن الصايغ لو سمحت أن تفسر سؤالك بشكل أدق لكي أستطيع مساعدتك.. شكراً لك طاقم ديلي فوركس

    ayman alsayig

    كيف طريقة التداول والعمل

    محمود

    هناك موقع هام لكم جميعا للشركة والمتداولين ينشر اخبار وتحليلات الفوركس الفنيه لحظه بلحظه الموقع هو www.arabinternews.com ستستفيدون منه كثيرا

    عبد الكريم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    احمد جمعه

    انه تعليق جميل

    إدارة ديلي فوركس

    نشكر الجميع على التعليقات.. بارك الله فيكم. AHAH عن أية برنامج تسأل؟

    AHAH

    ما البرنامج الذي تستخدمونه؟

    soumia el abbassi

    salam ana habit lmaw9i3 bzzaf surtout dyal moustafa lhaou ou ljamil anna fih haja mowadaha wa sahla lilfahm wa ana atafa2l min hada lmachrou3 lkawnih fi motanawal ljami3 wa ghayr salbi illa 9alil

    منتدى تعليم الفوريكس

    منتدى تعليم الفوريكس تعلم الفوريكس من الالف للياء www.forextrading-2008.blogspot.com

    Nasreldin

    لإحقاق الحق فقط وللشهادة، AvaFX تعد أحسن الشركات إن تم تقييدها في هيئة الـ NFA، أتعامل معها منذ سنتين والحمد لله دون أي مشاكل ، دعم فني رائع، منصة تداول سهلة، سرعة في تنفيذ الاوامر، "ما شاء الله"

    اريد توصيات للفوركس

    عبد

    أنا تعاملت من قبل مع هذا الوسيط، وبالرغم من وجود بعض الحسنات والسيئات والمذكورة في الإستعراض ، برأيي هو من أهم وأسهل الوسطاء للتعامل معهم

    تعليقات
    إضافة تعليق
    هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
    العودة إلى الأعلى