Aswaq تقييم الشركة

Aswaq

  • الاسم : Aswaq
  • موقع الشركة : aswaq.today
  • سنة التأسيس : 2012

تفاصيل الشركة

الاسم : Aswaq
موقع الشركة : aswaq.today
سنة التأسيس : 2012
الدولة : المملكة المتحدة
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • خيارات من الحسابات التداولية
  • حساب إسلامي
  • منصة Sirix

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي
  • مزايا ناقصة

تقييم الشركة Aswaq

تقييم الشركة Aswaq

أسواق اليوم أو بالانجليزية AswaqToday هي ساحة تداولية على الإنترنت مملوكة لشركة Aswaq Trade المحدودة في لندن، المملكة المتحدة. تأسست الشركة عام 2007 و بدأت تقديم خدمات الوساطة عام 2014. شركة أسواق اليوم تقدم خدمات التداول بالعملات و السلع الأساسية و الأسهم و المؤشرات. ليس واضح مقرهم الرسمي، كما لا يوجد لديهم تشريع.

الحسابات

هناك 4 حسابات مختلفة من أسواق اليوم. الحساب القياسي يتطلب إيداع أولي بقيمة 500$، و الحساب الذهبي يتطلب 2000$، و الحساب البلاتيني 10,000$، و الحساب الماسي 50,000$.

يقدم الحساب القياسي توصيات و نصائح تداولية يومية، و مساعدة عن بعد و دعم في غرفة التداول.

نفس هذه الميزات متوفرة في شركة أسواق اليوم كذلك في الحساب الذهبي، بالإضافة إلى حزمة خدمة عملاء كاملة تتضمن تدريب شخصي و إنتشارات أضيق و مرونة تداولية أكبر و عروض ترويجية خاصة.

أنشأ الحساب البلاتيني للمتداولين المتقدمين، و يوفر لهم أدوات أفضل لمساعدتهم على النجاح في تداولاتهم. متداولي هذا الحساب يحصلون على متداول شخصي يوفر لهم تحديثات سوقية و أفكار تداولية عروض ترويجية VIP خاصة. و يتم إبلاغهم بهذه الأمور و غيرها من التنبيهات المفيدة عن طريق الهاتف، و البريد الإلكتروني و الرسائل النصية القصيرة.

Aswaq Account Types

الحسابات الثلاثة المذكورة لها إنتشارات ثابتة تبدأ من 4 نقاط، و تقدم أول تداول مجاناً، و توصيات و تحليلات يومية بالإضافة إلى إمكانية الوصول الكامل للبرنامج التعليمي.

المتداولين الذي يفتحون الحساب بمبلغ 50,000$ و الذين يبحثون عن أقل إنتشار في السوق بالإضافة إلى أفضل الميزات و المزايا المتوفرة في أي مكان، يمكنهم إختيار الحساب الماسي الذي، بالإضافة إلى جميع ميزات الحسابات السابقة، يوفر لهم تقارير و تحاليل مخصصة، و مدير حسابات VIP و عروض VIP خاصة.

بالنسبة للمتداولين المسلمين، فإن أسواق اليوم تقدم حساب إسلامي يتماشى مع المبادئ الإسلامية بشأن الأنشطة المصرفية و الربى. أصحاب الحساب يتمتعون بجميع مزايا الحساب القياسي و أكثر بكثير.

لا يوجد أي ذكر لحساب تجريبي، و هو أمر مخيب حيث أنه يعد أداة مفيدة للمتداولين الجدد في عالم فوركس و الذين لا يرغبون بالمخاطرة بأموالهم خلال فترة تطوير إستراتيجياتهم التداولية.

الميزات

تقدم أسواق اليوم للمتداولين العديد من الأدوات التداولية. تظهر التحاليل اليومية على الصفحة الرئيسية بالإضافة إلى النشاط التداولي اليومي. هناك تحاليل سوقية و تحاليل رسوم بيانية و أجندة إقتصادية تدرج جميع الأخبار المالية القادمة حول العالم.

Aswaq News

يتم إرسال المؤشرات إلى المتداولين المسجلين عن طريق الرسائل النصية القصيرة على مدار الساعة، و تعد هذه الشركة من الوسطاء القلة الذين يقدمون هذا الخيار.

ساعات التداول تختلف بحسب الأصل المتداول، و لكنها موضحة بشكل ممتاز في جدول يدرج جميع السلع و المؤشرات و العملات و الأسهم و الساعات التداولية لكلٍ منها.

بالإضافة إلى ذلك، هناك قوائم واضحة لتواريخ إنتهاء كل أصل تم التداول به تعود حتى الربع الرابع من 2014.

للأسف، عند القيام بهذا التقييم، وجدت الكثير من الميزات المفقودة و التي عادة ما تقدمم لمتداولي فوركس. أحد هذه الميزات هي المكافآت التشجيعية و العروض. لا يوجد ذكر لأي مكافآة ترحيبية أو أي نوع من العروض الترويجية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المواد التعليمية مثل الدورات و الندوات أو الفيديوهات غير موجودة.

أعجبني وجود عدد من الأقسام على جانب الصفحة بدلاً من قمتها كما هي العادة. أحد هذه الأقسام تمكن المتداول من إعداد برنامج TeamViewer و الذي يمكنه من الإتصال بمتداولين آخرين عن طريق أي جهاز. هذا البرنامج يعد ميزة غير موجودة في مواقع الوسطاء الآخرين.

كما أسعدني أن أجد الصور واحدة تلو الآخر على الصفحة الرئيسية بدلاً من التحرك من جانب لآخر. فقد قدم هذا الأمر شيئاً مختلفاً عن بقية المواقع الإلكترونية.

الإيداع/السحب

يمكن الإيداع في حسابات أسواق اليوم عن طريق البطاقات الإئتمانية و التحويلات البنكية و الكثير من خيارات الدفع عن طريق الإنترنت، مثل Neteller و Skrill و UKashi و غيرها.

عمليات السحب تتم عن طريق ملئ نموذج على الإنترنت. أقصى مبلغ يمكن سحبه من الأموال المودوعة عن طريق البطاقات الإئتمانية أو CashU يجب أن يكون مماثلاً لحجم الإيداع و يتم تحويل جميع الأرباح عن طريق التحويل البنكي.

لا يوجد رسوم على السحب عن طريق البطاقة الإئتمانية.

خدمة العملاء

يمكن للمتداولين التواصل مع أسواق اليوم عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف. قائمة من المواقع و أرقام الهواتف متوفرة، مع وجود أرقام للبحرين و مالطا و اليابان و هونج كونج و نيوزيلندا و غيرها. تتوفر محادثات حية من لحظة فتح الموقع.

الخلاصة

على الرغم من أن الشركة الأم موجودة منذ فترة، فإن أسواق اليوم ما تزال جديدة في المجال و يمكنك أن تشعر بهذا الأمر من خلال الموقع الإلكتروني. هناك العديد من العناصر الهامة التي ما تزال غير موجودة و التي تقلل من فرصة كون هذا الوسيط من بين الأفضل في المجال. و لكن، هناك بعض المزايا مثل الخيارات من بين عدد من الحسابات التداولية و إمكانية إستخدام منصة Sirix التداولية، مما يجعل هذا الوسيط خياراً ممتازاً للمتداولين الذين يرغبون في الدخول إلى عالم التداول في فوركس.

الايجابيات

  • خيارات من الحسابات التداولية
  • حساب إسلامي
  • منصة Sirix

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي
  • مزايا ناقصة
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Aswaq تقييم : 4 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :