تفاصيل الشركة

الاسم Amana Capital
موقع الشركة amanacapital.com
سنة التأسيس 2010
منصة التداول FCA, CySEC
الدولة لبنان

الايجابيات

  • لا يوجد حد أدنى للإيداع
  • سرعة التسجيل
  • خاضع للرقابة في الشرق الأوسط

السلبيات

  • فقط MT4
  • لا يوجد دفع عن طريق Paypal أو Moneybookers
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Amana Capital

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة Amana Capital

تفاصيل الشركة

الاسم Amana Capital
موقع الشركة amanacapital.com
سنة التأسيس 2010
هيئات الرقابة المالية FCA, CySEC
الدولة لبنان

الايجابيات

  • لا يوجد حد أدنى للإيداع
  • سرعة التسجيل
  • خاضع للرقابة في الشرق الأوسط

السلبيات

  • فقط MT4
  • لا يوجد دفع عن طريق Paypal أو Moneybookers

على الرغم من أن هذه الشركة بدأت أعمالها في عام 2010 فقط، إلا أنها إستطاعت أن تحتل موقعاً بين أقوى وسطاء فوركس في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. بما أنها أحد وسطاء فوركس القليلة المرخصة من قبل بنك لبنان المركزي، فإن شركة "أمانة كابيتال" (Amana Capital) تقدم لعملائها مكاناً آمناً بالإضافة إلى أعلى مستويات الشفافية فيما يتعلق بظروف التداول الخاصة بهم. لقد قمنا بحفص خدمات هذه الشركة بالكامل، و قمنا بإعداد التقييم التالي.

المعلومات العامة

تأسست عام: 2010.

المقر الرئيسي: بيروت، لبنان

الرافعة القصوى: 1:100

الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد.

اللغات المتوفرة: الإنجليزية و العربية

التنظيم: البنك اللبناني المركزي.

منصة التداول

عند التداول مع شركة "أمانة كابيتال" يكون لدى المتداولين الخيار بين منصة ميتاترايدر4 بصيغتها القابلة للتنزيل و منصات التداول المتحركة، بالإضافة إلى نسخة البيتا من ميتاترايدر 4 التي تعمل على الإنترنت. منصات التداول المتحركة متوفرة على أجهزة الآي باد و الآي فون و جهاز بلاكبيري.

خلال تقييمنا لشركة "أمانة كابيتال"، قمنا بإختبار المنصة القابلة للتنزيل و التي تعمل كما هو متوقع و تقدم أدوات جداول ممتازة و شاشات متعددة يمكن من خلالها للمتداول مراقبة تغيرات عدة. إلا أن أحد الأمور التي لاحظناها بشكل فوري تقريباً هو أن الأسعار لا يتم إعادة تسعيرها بشكل آلي. بدلاً من ذلك، يتم تخيير المتداولين بين ما إذا كانوا يريدون قبول إعادة التسعير أو لا. لأن السوق يتحرك بشكل سريع، فإن المنصة تعتمد على التسعير الحي، و تنتهي صلاحية إعادة التسعير في حال لم يتم إختيارها خلال ثواني و سوف تضطر العودة إلى القائمة الرئيسية للحصول على تسعيرة أخرى.

إعادة اختيار

إعادة اختيار

أداء عادي

أداء عادي

في حين أننا دائماً نقدر خيار وجود منصة تداول بديلة، فلا شك لدينا بأن منصة ميتاترايد4 الخاصة بشركة "أمانة كابيتال" تعد خياراً يعتمد عليه.

الخصائص

بالإضافة إلى الخصائص القياسية التي تقدمها منصة ميتاترايدر4، مثل أدوات الجداول المتقدمة و 24 خيار من اللغات، فإن شركة "أمانة كابيتال" تقدم مجموعة من المزايا الخاصة بها، و التي تتضمن إمكانية الحصول على إنذارات أسعار يومية عن طريق الرسائل النصية القصيرة على الهاتف المتحرك، تمديد للوضعيات بدون فوائد أو عمولات و عدم وجود متطلبات حد أدنى للإيداع.

على الرغم أن الشركة لا تقدم إنتشارات متعددة، فهي تقدم إنتشارات ثابتة منافسة و التي يمكن أن تكون من الأمور الهامة لأي متداول قوي. على الرغم من أن الموقع الإلكتروني للشركة ينتهج القدرة على فتح حساب مصغر و حساب جزئي، وجدنا أن المعلومات المتوفرة عن كل نوع من أنواع الحسابات لم تكن بنفس درجة وضوح المعلومات المتوفرة عن شروط التداول الخاصة بالشركة. مع ذلك، و من دون وجود حد أدنى للإيداع، فإن لدينا الثقة الكاملة بأن هذه فتح و إدارة هذه الحسابات الصغيرة سوف تكون بنفس سهولة إدارة جميع النواحي الأخرى في الموقع الإلكتروني و منصة التداول.

خدمة المتداولين

وجدنا أن خدمة المتعاملين المقدمة من قبل شركة "أمانة كابيتال" كانت من بين أفضل ما إختبرنا من خلال تقييمنا للكثير من وسطاء التداول في فوركس. حيث كان الدعم عن طريق المحادثة الفورية متوفراً بشكل فوري، و ممثلي الشركة الذين تعاملنا معهم كانوا مهذبين و على معرفة كاملة من خلال الإجابة عن الأسئلة التقنية و الأسئلة المتعلقة بالإجراءات.  الدعم عن طريق الهاتف متوفر محلياً في لبنان فقط، إلا أن المتداولين بالطبع يمكنهم الإتصال بالشركة بشكل مباشر من أي مكان في العالم، أو طلب معاودة الإتصال بهم، و هو الأمر الذي يوفر الوقت و المال.

محادثة مع أمانة كابيتال

محادثة مع أمانة كابيتال

كما قمنا بإرسال رسالة بريد إلكتروني لفريق "أمانة كابيتال"، و لكننا لم نحصل على إجابة خلال 24 ساعة، مع ذلك فإن فريق المحادثة الخاص بهم كان أكثر من كافٍ للإجابة عن جميع الأسئلة.

سهولة الإستخدام

النظرة التمهيدية على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "أمانة كابيتال" تعتبر مثالاً جيداً على الخدمات السهلة المتوفرة خلال عملية التسجيل و عملية التداول. كانت صفحة التسجيل الواحدة أمراً منعشاً و بسيطاً، إلا أنه يجب العلم بأن هناك حقولاً إضافية تظهر عندما تقوم بإدخال معلوماتك، أي أن النموذج ليس قصيراً كما يبدو للوهلة الأولى. مع ذلك، فإن عملية إنشاء حساب حقيقي لم تستغرق إلى دقائق معدودة، و فتح الحساب التجريبي لم تستغرق إلى مجرد ثواني. يمكن إيداع النقود عن طريق التحويلات البنكية  إلى أحد البنوك العديدة في لبنان و الإمارات العربية المتحدة، أو عن طريق البطاقات الإئتمانية و الشيكات و الإيداعات النقدية. للأسف، فإن خدمات "باي بال" ليست متاحة حالياً للشركات اللبنانية.

بعد إكتمال عملية التسجيل، فإن عملية إستخدام منصة التداول ،كما ذكرنا، عملية سهلة للغاية. كما يمكن للمتداولين متابعة "أمانة كابيتال" من خلال قسم المعلومات الذي يتضمن إرشادات تداول أساسية للمتداولين الجدد و تحليلات دائمة لإعطاء المتداولين الخبراء ما يحتاجونه لتحقيق النجاح.

الخلاصة

تقدم شركة "أمانة كابيتال" تجربة تداول قوية للمتداولين حول العالم، و خصوصاً للمتداولين في منطقة المينا الذين يبحثون عن وسيط فوركس محلي يمكن الإعتماد عليه. ليس لدينا أدنى شك بأن الخطوات التي قامت بها الشركة خلال الأشهر القليلة الماضية  قد مهدت الطريق للمزيد من الأمور الجيدة مستقبلاً من هذه الشركة.
 

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Amana Capital تقييم : 8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

2 تعليقات
  • mazin.fawaz

    كيف يالاخ فادي يعني ؟؟؟

    mazin.fawaz الأربعاء نوفمبر 2011
  • el nino

    والله ياشباب هي شركة يتاكل حرام
    اكلو علي مبلغ محترم وماعطوني الله لا يوفقهم

    el nino الأحد نوفمبر 2011

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن