تقييم شركة ALMAHFAZA

Review

تعد شركة المحفظة أفضل شريك عالمي ومحلي في نفس الوقت. وتستهدف شركة المحفظة أمكانية التداول في جميع الأسواق المالية. منصة التداول للشركة تمكن المتداولين من جميع أنحاء العالم العربي الوصول السهل إلى الاستثمارات المربحة دائما. ويمكن التداول من خلال منصة التداول الخاصة بالشركة بأكثر من 300 منتج، بما في ذلك الفوركس والعقود مقابل الفروقات وصناديق المؤشرات. الى جانب مجموعة كبيرة من الأدوات لتوجيهك ومساعدتك في التداول بكل سهولة من خلال التدريب عبر الإنترنت ومدرب تداول شخصي وفريق دعم على مدار الساعة.

almahfaza

من خلال الديوان الاقتصادي الذى توفره الشركة يمكنك أن تبقى على اطلاع بجميع المعلومات التي تحتاجها في الأسواق والسندات أثناء التداول. شركة المحفظة حريصة على أن تناسب منتجاتها جميع رغبات المتداولين ولذلك تقدم لك حسابًا إسلاميًا يلتزم فيه التداول بشريعة الإسلام.

المحفظة الاستثمارية وتداولك آمن بنسبة 100٪، وذلك بفضل طرق التشفير المتقدمة التي تضمن سلامة معلوماتك دائمًا. يتم وضع أموالك في حسابات منفصلة في البنوك عالية المستوى. والتداول يكون من خلال أحدث الانظمة التكنولوجية والتى تناسب كلا من الكمبيوتر المنزلي والهاتف الخاص بك، وتقنية STP والبنية التحتية المتطورة التي تضمن تداولك بسرعة وكفاءة وتقديم أفضل دعم للعملاء في الأعمال التجارية.

شركة almahfaza.com  هو وسيط الفوركس تملكه وتديره شركة Progressive Tech Limited. ويقع مقر الشركة في جزر مارشال. والمحفظة هي شركة وساطة من نوع STP (نظام التنفيذ الفوري)، والتي تستخدم ECN (شبكات الاتصالات الإلكترونية) من أجل إرسال طلباتك لجهة تنفيذ بالسعر الأفضل. وهذا يعني أن مصالح شركة المحفظة تتماشى مع مصالح متداوليها.

منصات التداول

شركة المحفظة توفر لعملاؤها تنفيذ استراتيجيات تداول تلقائية وأكثر تقدمًا، حيث توفر منصة (MetaTrader 4 (MT4 للحسابات الذهبية والبلاتينية. وكما هو معلوم فأن منصة MT4 هي واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية في العالم وهي مناسبة لجميع أنواع المتداولين. كما أنها مثالية لأولئك الذين يعتمدون على المؤشرات الفنية وأدوات التداول المعقدة للاستثمار في الأسواق.

أنواع الحسابات

توفر شركة المحفظة العديد من أنواع الحسابات لكى تناسب كل متطلبات عملاء الشركة وتتمثل في الانواع التالية: حساب المايكرو بحد أدنى للايداع 100 دولار وحساب المينى بحد أدنى للايداع 500 دولار والحساب العادى بحد أدنى للايداع 1000 دولار وحساب الذهبى وبحد أدنى للايداع 5000 دولار وحساب البلاتينى بحد أدنى للايداع 10000 دولار وحساب الاسلامى بحد أدنى 1000 دولار.ولكل نوع مميزات تختلف عن الاخر من حيث الخدمات التى توفرها الشركة. ويمكن الايداع لكل هذة الانواع من الحسابات من خلال الايداع من خلال بطاقات الفيزا والماستر كارد او من خلال التحويل البنكى. ويمكن السحب لكافة انواع الحسابات بنفس طريقة الايداع لضمان أن تصل الاموال بشكل أمن ومضمون.

Almahfaza

الميزات

تُقدم شركة المحفظة منصات تداول مختلفة بناءً على نوع حساب التداول الذي تقوم بفتحه. وتعتمد الشركة على منصة التداول العالمية MT4 وهي مناسبة لجميع أنواع المتداولين. تقدم الشركة موجزا هاما للغاية ويعد دليلا مهما للمتداولين مباشرة من خلال خدمة الديوان الاقتصادي™ . هذه الأداة تُظهر في الوقت الفعلي كافة أحدث التغييرات في نشاط السوق، حيث توفر تنبيهات مثل اتجاه التداول ونمو الحجم والارتداد والصعود لأعلى وأخبار السوق والأحداث الاقتصادية. من بعض الميزات:

  • أنواع مختلفة من حسابات التداول.
  • منصة التداول MT4 .
  • الموجز المباشر لتقنية الديوان الاقتصادي.
  • المساعدة عن بُعد المتاحة عبر برنامج TeamViewer QuickSupport .
  • أمكانية التداول على حوالى 50 زوجا من العملات.

لا توجد عمولات أو رسوم، حيث إن شركة المحفظة تحقق الربح فقط من فروق الأسعار – الاختلافات بين أسعار البيع والشراء.

العروض والمكافآت  

تتمثل العروض والمكافآت من شركة المحفظة في حصول العميل على جائزة مالية وهى تقوم على اساس نشاط التداول ومقدار الجائزة يتم تحديده على حساب الاهداف التى يحققها العميل في عدد العقود. وكلما زادت العقود زاد حجم الجائزة. وتذهب المكافأة النقدية مباشرة إلى حساب تداولك.

ويمكنك الحصول على 50 دولار مضاف الى حسابك من خلال خطوة بسيطة وهو التأكيد على رقم هاتفك لدى الشركة.

تمنح الشركة من خلال عرض جلب صديق للتداول من خلال الشركة على هدية سخية للغاية. فعندما يقوم الصديق الذي قمت بإحالته إلى المحفظة بإجراء إيداع أولي يتراوح بين 500 و1000 دولار ستحصل على مكافأة بقيمة 100 دولار. وعندما يقوم الصديق الذي قمت بإحالته إلى شركة المحفظة بإجراء إيداع أولي يتراوح بين 1,000 و10,000 دولار ستحصل على مكافأة بقيمة 10% من هذا الإيداع.

خدمة العملاء

يمكن الاتصال بالشركة من خلال أرسال رسالة عبر موقع الشركة من خلال صفحة “اتصل بنا”. أو بإرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي: support@almahfaza.com.  أوالاتصال على +44 203 608 5155. او التحدث مباشرة من خلال الشات- الدردشة المباشرة- للتواصل مباشرة مع أحد مسؤولي الدعم الفنى للشركة.

الخلاصة

شركة المحفظة توفر منصة للمستخدمين من العالم العربي وصولاً سهلًا وبأسعار معقولة إلى استثمارات مربحة.ويمكنك التداول من خلالها وبدون رسوم على أكثر من 300 من الأصول المالية. على الرغم من حداثة ظهور شركة المحفظة الا أن كل المميزات سيمنحها الصدارة في مصاف شركات الوساطة للتداول الاكبر عبر الانترنت في أقرب وقت.

العودة إلى الأعلى

معلومات عامة

معلومات عن الشركة

  • اسم الشركة : ALMAHFAZA
  • موقع الشركة : قبرص
  • هيئات الرقابة المالية :

معلومات عن الحساب

  • تقبل عملاء من أمريكا : لا يوجد
  • الرافعة القصوى : 1:400

الإيجابيات والسلبيات

  • 300 من الأصول المالية و 50 زوج من العملات
  • لا توجد عملات أو رسوم
  • تعدد أنواع الحسابات
  • الحساب متوفر فقط في الدولار الأمريكي
  • وسيط جديد العهد نسبياً

العودة إلى الأعلى

آراء الزوار

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

0 تعليق/ات
تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى