تقييم شركة ADS Securities

تقييم الشركه

شركة ADSS - ADSS هي شركة خدمات مالية مقرها في أبو ظبي ولها مكاتب في لندن وهونج كونج، وهي من الشركات القليلة مرخصة من قبل البنك المركزي الاماراتي.

 (إي دي إس سيكيوريتيز) هي إحدى أكبر شركات الوساطة من حيث الحجم في الشرق الأوسط. حيث تقدم التداول في عدد من أزواج العملات وعقود الفروقات على السلع والمؤشرات والسندات والأسهم، وتعتبر إي دي إس سيكيوريتيز هي شركة خدمات مالية دولية مقرها في أبوظبي و لها مكاتب في لندن وهونج كونج، والشركة مرخصة من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للعمل كوسيط مالي ونقدي في إجراء أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في سوق المال والمعاملات على النحو المسموح به وفقا للقانون المعمول به، ووفقًا للوائح الإمارات العربية المتحدة ، يجب أن يكون الوسيط مواطنًا إماراتيًا في حالة الأشخاص الطبيعيين ، وأن لا تقل المساهمة الوطنية عن 60٪ من إجمالي رأس المال المدفوع في حالة الشركات.

كما حددت اللوائح حدًا أدنى لرأس المال يبلغ مليون درهم أو مليوني درهم أو ثلاثة ملايين درهم وفقًا لنطاق الأنشطة التي يعتزم الوسيط القيام بها، ولدى الوسيط أيضًا شركة فرعية مقرها لندن، مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) ، بالإضافة إلى وحدة هونك كونغ ، التي تحمل رخصة من النوع الثالث مع لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC)، مما يسمح لها بالتداول بالرافعة مالية.

منصة التداول

العودة إلى الأعلى

الهيئات الرقابية والتراخيص

الشركة مرخصة من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للعمل كوسيط مالي ونقدي في إجراء أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في سوق المال المعاملات على النحو المسموح به وفقا للقانون المعمول به، وينظم المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة أعمال الوساطة في بيع وشراء الأسهم والسندات المحلية والأجنبية والعملات والسلع، وكذلك الوساطة في معاملات سوق المال. كما أنها مسؤولة عن ترخيص مثل هؤلاء الوسطاء، ولدى الوسيط أيضًا شركة فرعية مقرها لندن ، مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) ، بالإضافة إلى وحدة هونك كونغ ، التي تحمل رخصة من النوع الثالث مع لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC) ، مما يسمح لها بالتداول رافعة مالية.

 

العودة إلى الأعلى

شروط التداول

تتطلب الشركة الحد الأدنى للإيداع الأولي من المتداولين إيداع 100 دولار أمريكي لفتح حساب لدى ADS Securities ، وهو متوسط ​​الحد الأدنى للمبلغ الأولي، أما عن متوسط ​​السبريد والعمولات، فيقدم هذا الوسيط فروق أسعار ثابتة ومتغيرة ، ولا يفرض أي رسوم عمولة. في حين أن فارق السعر لدي ADS يبلغ 2.4 نقطة. علاوة على ذلك ، يبلغ الفارق المتحرك 1.6 نقطة على EUR / USD ، ووجدنا أن الفارق هناك ثابت في جميع الأوقات عند 1.7 نقطة لليورو / دولار أمريكي، أما عن الرافعة القصوى ، فتقدم ADS Securities رافعة مالية تصل إلى 1: 400 ، وهي نسبة عالية نسبيًا. ومع ذلك ، وتتيح الرافعة للمتداولين اكتساب انكشاف كبير على الأسواق المتنوعة مع كمية صغيرة نسبيًا من رأس المال المستثمر ، ولكن من الصحي أن تضع في اعتبارك أنه كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية ، زادت المخاطر.

نوع الحساب

الحد الأدني للإيداع

الحد الأدني لعقود التداول

الحد الأقصي للرافعة المالية

الفوراق السعرية

الأساسي

$100

0.01

1:400

2.4 نقاط / ثابت
1.6 مقطة / للمتغير


 

العودة إلى الأعلى

منصات التداول

منصة التداول الرئيسية التي تقدمها ADS Securities هي منصة MetaTrader 4 الشهيرة ( بنسخه سطح المكتب متاح فقط). وتعتبر MT4 هي منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية ، لأن المستخدمين قادرون على إكمال تداولاتهم عن طريق الاختيار من بين مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (EA) والسماح للبرنامج بالقيام بكل العمل. والأكثر من ذلك، أنها توفر مجموعة متنوعة من مؤشرات التحليل الفني وبيئة اختبار العودة الشاملة وحزمة الرسوم البيانية المتقدمة،

منصات التداول

العودة إلى الأعلى

أنواع الحسابات

تقدم الشركة لعملائها الاختيار من بين عدة أنواع من الحسابات الأساسية ، مما يعمق قيمة الاستثمار. حيث توفر الشركة حساب Prime Lite مع فروق أسعار ثابتة ورافعة مالية تصل إلى 1: 400 ، بينما يقدم Prime Classic فروق أسعار ورافعة مالية متغيرة تصل إلى 1: 200. وجميع الحسابات معفاة من العمولة ويقدم الوسيط أيضًا خيارات خالية من المقايضة على حسابات Prime Classic و Prime Elite، وعلاوة على ذلك ، توفر ADS Securities حسابًا متخصصًا في النسخ ، يسمى حساب Prime Auto Trading. حيث يسمح للمستثمرين "بنسخ" تداولات الفوركس للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة العالية والناجحة. وتبلغ تكلفة خدمة النسخ 20٪ من الربح المحقق (لكل متداول ناسخ).

انواع الحسابات

العودة إلى الأعلى

تفاصيل الشركة

فالعملاء قادرون على إجراء عمليات الإيداع والسحب عن طريق بطاقات الائتمان أو الخصم، والتحويلات المصرفية، والمحافظ الإلكترونية Skrill وNeteller فقط، ولا توفر طرق دفع وسحب أخرى غير المذكورة سابقاً.

العودة إلى الأعلى

معلومات عامة

معلومات عن الشركة

  • موقع الشركة : الإمارات العربية المتحدة
  • هيئات الرقابة المالية : البنك المركزي الاماراتي

معلومات عن الحساب

  • تقبل عملاء من أمريكا :
  • الإيداع الأدنى : $5,000
  • الرافعة القصوى : 1:400

منصات التداول

  • نوع المنصة : المنصة المٌلكية

الإيجابيات والسلبيات

الايجابيات

  • تشكيلة واسعة من الأصول

  • التشريع و الشفافية

  • موقع إلكتروني واضح

السلبيات

  • عدم توفر معلومات عن الحساب التجريبي

  • اللغات المتوفرة محصورة على العربية و الإنجليزية و الصينية

العودة إلى الأعلى

الأسئلة الأكثر شيوعاً

هل تخضع  إي دي إس سيكيوريتيز لجهات تنظيمية عالمية ؟

الشركة مرخصة من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ومرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) ، بالإضافة إلى وحدة هونك كونغ ، التي تحمل رخصة من النوع الثالث مع لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC)

ما هو الحد الأدنى لمبلغ الإيداع بـ إي دي إس سيكيوريتيز ؟

تتطلب الشركة الحد الأدنى للإيداع الأولي من المتداولين إيداع 100 دولار أمريكي لفتح حساب لدى ADS Securities، وهو متوسط ​​الحد الأدنى للمبلغ الأولي

هل تتوفر العديد من وسائل الدفع والسحب لدي الشركة ؟

توفر الشركة طرق إيداعات وسحب متعددة عن طريق بطاقات الائتمان أو الخصم، والتحويلات المصرفية، والمحافظ الإلكترونية Skrill وNeteller فقط، ولا توفر طرق دفع وسحب أخرى غير المذكورة سابقاً

أى من منصات التداول توفرها إي دي إس سيكيوريتيز للمتداولين ؟

منصة التداول الرئيسية التي تقدمها ADS Securities هي منصة MetaTrader 4 الشهيرة.

العودة إلى الأعلى

الملخص

إي دي إس سيكيوريتيز: هي شركة وساطة رائدة في الشرق الأوسط، تقدم تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. وللأسف ، فروق الأسعار أعلى من المتوسط ، كذلك تستخدم الشركة نموذج صانع السوق. وفيما يلي، باختصار، المزايا والعيوب فيما يتعلق بهذا الوسيط: ويأتى فى مقدمة المميزات انه وسيط مرخص ، تداول بدون عمولة، مستويات رافعة مالية عالية، توفر منصة MT4، أما عن العيوب، فلدى الوسيط فوارق سعرية مرتفعه جدا، كذلك عدم توفر حسابات ECN .

العودة إلى الأعلى

مقارنة بين شركات الفوركس

FXDD vs. ADSS

 

العودة إلى الأعلى

آراء الزوار

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

0 تعليق/ات
تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder