24FX تقييم الشركة

24FX

  • الاسم : 24FX
  • موقع الشركة : 24fx.com
  • سنة التأسيس : 2012

تفاصيل الشركة

الاسم : 24FX
موقع الشركة : 24fx.com
سنة التأسيس : 2012
الدولة : قبرص
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • خيارات من الحسابات
  • حساب إسلامي و حساب تجريبي
  • منصات مشهورة

السلبيات

  • غير متوفر للمتداولين في الولايات المتحدة الأمريكية

تقييم الشركة 24FX

تقييم الشركة 24FX

24FX هو وسيط فوركس مملوك ومدار من قبل شركة Rodeler المحدودة في قبرص، و مشرع من قبل هيئة CySec و MiFid. أطلق هذا الوسيط عام 2014 و يقدم للمتداولين العالميين فرصة التداول في فوركس و السلع و المؤشرات و الأسهم، من خلال آحدث التكنولوجيا السوقية في بيئة تداولية شفافة بالكامل.

الحسابات

قدم شركة 24FX تشكيلة من الحسابات لتتوافق مع الأنواع و المستويات المختلفة للمتداولين. يأتي كل مستوى أعلى مع العديد من المميزات، مثل عدم وجود رسوم خفية وزيادة المكافآت التداولية (تطبق الشروط والأحكام) وإمكانية الوصول إلى خدمة المتعاملين الشخصية.

Account Types

الحساب الفضي يتطلب إيداع حد أدنى عند 250$، و الحساب الذهبي يحتاج إلى إيداع حد أدنى عند 5000$ و الحساب البلاتيني يحتاج إلى 20,000$. جميع هذه الحسابات تستخدم انتشارات ثابتة و لديها حد أدنى للأوامر عند 0.01 و تقدم إمكانية استخدام التحويط. الحسابات الذهبية و البلاتينية تستفيد من خدمة العملاء على مدار الساعة خمسة أيام بالأسبوع، و الفيديوهات و الندوات على الإنترنت و التنبيهات الإخبارية و مدراء الحسابات المخصصين.

بالنسبة للحساب الفضي، الحد الأدنى للإنتشار يبدأ من 3 نقاط. الحد الأدنى للإنتشارات بالنسبة للحساب الذهبي أقل قليلاً بداية من نقطتين. الحساب البلاتيني يتمتع بأفضل إنتشارات تبدأ من 1.5 نقطة.

تتوفر قوة الرفع التداولية عند 400:1 في سوق فوركس. بالنسبة للحسابات المرفوعة في الأصول الآخر، يجب التواصل مع مدير الحساب.

الحساب التجريبي المقدم من 24FX يمكن المتداولين الجدد من ممارسة التداولات من دون المخاطرة بأموال حقيقية و الحساب الإسلامي متوفر للمتداولين المسلمين من شتى أنحاء العالم. هذا الحساب يخلو من الفوائد و العمولات على الأموال المودعة حتى اليوم التالي و ذلك وفقاً للشريعة الإسلامية. ملاك الحساب الإسلامي يتلقون حساب خالي من العمولة يمكن أن يرفع طالما أن المالك يرغب في الإبقاء على وضعيته مفتوحة. الإنتشارات ثابتة و هناك خدمة متعاملين على مدار 24 ساعة خمسة أيام بالأسبوع من مدير الحساب.

الميزات

تتوفر أجندة إقتصادية للإبقاء على المتداولين مطلعين على جميع التقارير الإقتصادية القادمة من الدول حول العالم و مؤشر الأصول يظهر أحدث الأسعار التي تقدم من خلال مزودي السيولة الخاصين بالوسيط.

يتوفر معجم كامل بالمصطلحات التداولية و صفحة الأسئلة المتكررة مع معلومات عن الإجراءات المتعلقة بفتح حساب تداولي و كيفية تمويله.

يوجد على الموقع الإلكتروني العديد من الحاسبات التي تساعد المتداولين في التقرير بشأن كيف و ماذا يتداولون. حاسبة المحور و حاسبة فيبوناتشي و حاسبة حجم الصفقة و حاسبة النقطة يمكن كلها أن تستخدم مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني و توفر معلومات مفيدة لجميع المتداولين.

التعليم

تقدم 24FX مصادر تعليمية و تدريبية ممتازة و يتم تشجيع المتداولين بالإستفادة منها جميعها. حزمة الأدوات التداولية المجانية تتضمن مزيد من الدورات على الإنترنت و الندوات على الإنترنت و الكتاب الإلكتروني المجاني و التي تعد جميعها مناسبة لخبرة المتداولين الذين يمكنهم تحسين معلوماتهم و تحسين مهاراتهم الإستثمارية بالإضافة إلى المتداولين الذين بدؤوا للتو.

Forex Courses

آخر المعلومات المالية و التغذيات و التقارير اليومية و التقيمات السوقية اليومية مقدمة على الموقع بالإضافة إلى التحاليل الأساسية و التقنية المتوفرة للمتداولين مع المعلومات التي هم بحاجة لها للتداول بشكل مربح و بمخاطر أقل. المقالات النصية مفيدة بشكل عالي و ذات معيار مرتفع.

المكافآت/العروض الترويجية

لا يوجد معلومات متوفرة بشأن المكافآت التشجيعية على المدخلات، ولكن الصفحة الرئيسية تشير إلى أن الوسيط تقدم للمتداولين مكافآة تريحيبية حتى 10,000$ عند الإيداع في الحسابات (تطبق الشروط والأحكام). هذا المبلغ يعتمد على مستوى الإيداع الذي يقوم به العميل و لا يمكن سحبه إلا إذا ما حقق المتداول المتطلبات الموضوعة على سياسة المكافآت...

خدمة المتعاملين

رضى المتعاملين يعتبر أولوية عند 24FX. مدير الحساب لديه خلفية قوية في المجال المالي و متوفر على مدار الساعة عن طريق الهاتف و البريد الإلكتروني للخدمة والمساعدة. يمكن للمتداولين التواصل مع مندوبي خدمة المتعاملين عن طريق البريد الإلكتروني و الفاكس. لم تظهر المحادثة الحية بشكل آلي، ولكنها متوفرة من خلال النقر على زر في أعلى الصفحة.

عمليات السحب و الإيداع

يمكن أن تتم عمليات الإيداع في حسابات 24FX عن طريق البطاقات الإئتمانية و بطاقات السحب، و التحويلات البنكية و تشكيلة واسعة من المحافظ الإلكترونية مثل Qiwi و CashU و Neteller و Skrill و Sofort و Moneta و GrioPay و غيرها.

عملياتالسحب تتم بشكل سريع و كامل عند الطلب. لا يوجد رسوم على الودائع، و لكن هناك بعض الرسوم على أنواع معينة من السحب. كما أن هناك رسوم تبادل ثابتة على السلع و المؤشرات للإبقاء على الوضعيات مفتوحة حتى صباح اليوم الثاني.

الخلاصة

تعتبر شركة 24FX جديدة نسبياً ولكن يبدو بأنها تقدم كل ما يبحث عنه المتداولين. هناك خيارات جيدة من الحسابات و المنصات المقدمة هي الأفضل في المجال و الموقع الإلكتروني سهل الإستخدام. على الرغم من أن المكافآت مذكورة على الصفحة الرئيسية، لم يكون هناك معلومات إضافية عنها.

الايجابيات

  • خيارات من الحسابات
  • حساب إسلامي و حساب تجريبي
  • منصات مشهورة

السلبيات

  • غير متوفر للمتداولين في الولايات المتحدة الأمريكية
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : 24FX تقييم : 8.7 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :