تفاصيل الشركة

الاسم YouTradeFX
موقع الشركة youtradefx.com
سنة التأسيس 2008
منصة التداول ASIC, FSC
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • منصات تداول متعددة
  • موقع إلكتروني حديث
  • فوارق سعرية ممتازة

السلبيات

  • عدم وجود بريد إلكتروني
  • حسابات إجتماعية غير فاعلة
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة YouTradeFX

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة YouTradeFX

تفاصيل الشركة

الاسم YouTradeFX
موقع الشركة youtradefx.com
سنة التأسيس 2008
هيئات الرقابة المالية ASIC, FSC
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • منصات تداول متعددة
  • موقع إلكتروني حديث
  • فوارق سعرية ممتازة

السلبيات

  • عدم وجود بريد إلكتروني
  • حسابات إجتماعية غير فاعلة

** شركة YouTradeFX  توقفت عن العمل كوسيط فوركس. ننصح جميع التجار المهتمين بالبحث عن أفضل شركات الفوركس بتصفح قائمة أفضل عشر شركات في هذه الصفحة.

شركة YoutradeFX مرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية (FSA) في المملكة المتحدة، كما وتحمل تراخيص أخرى منها أسيك (ASIC) في استراليا ولجنة الخدمات المالية (FSC) بجمهورية موريشيوس. وموقع الشركة على الانترنت متاح في 12 لغة، منها العربية، الانكليزية، التركية، الفرنسية، البرتغالية، الاسبانية، الألمانية، الروسية، الفيتنامية، الايطالية، اليابانية، الهولندية.

كالعادة، أول ما ينظر إليه الإنسان عندما يقوم بتقييم شركة فوركس هو موقعها الإلكتروني. الموقع الإلكتروني لهذه الشركة حديث، و نظيف، و مبسط و سهل الإستيعاب. كل ما تحتاج إليه موجودٌ في المكان الصحيح، و لن تواجه أي صعوبة في إيجاد المعلومات ذات الصلة.
أحد أول الأمور التي سوف تجذب إنتباهك عندما تزور هذا الموقع الإلكتروني، هو مدى سهولة التواصل مع الشركة.

هناك 3 طرق للتواصل مع هذه الشركة، و هي: البريد الإلكتروني، الهاتف، والمحادثة الحية.و للإسف، فإن إيجاد مثل هذه الخيارات في مواقع الشركات الأخرى كان صعباً، و مستحيلاً في بعض الأحيان. معلومات الإتصال موجودة في المكان الصحيح على الموقع الإلكتروني لشركة "يو تريد إف إكس"، أمام عينيك مباشرةً.
منصات التداول المستعملة من قبل هذه الشركة تتضمن "MT4"، إذا كنت متعوداً عليها، و "بيئة تداول على الإنترنت" إذا كنت ترغب في حرية تنقل أكبر و قدرة على التداول من أي مكان، بالإضافة إلى منصة تداول على الهواتف المتحركة سوف تصدر قريباً. و هذا يغطي كل إحتياجاتك.
تماشياً مع متابعة "يو تريد إف إكس" لأحدث التوجهات، فلديهم كذلك العديد من الملفات على شبكات إجتماعية متعددة مثل موقعي "تويتر" و "فايسبوك"، و هذا أمرٌ هامٌ للغاية بالنسبة لسمسار فوركس، لأنه يبين شفافية كبيرة، و تواصلاً سهلاً مع الجمهور. للإسف، تم إغلاق حساب الشركة على موقع "تويتير"، و أصبح غير فاعلٍ بالكامل، كما بدت صفتحتهم على موقع "فيسبوك" هامدة تماماً.

حساب فوركس خالي من المخاطر
من المزايا الجيدة التي تقدمها هذه الشركة بهدف توفير الإحتياجات اللازمة للمتداولين الجدد، هو حساب التداول الخالي من المخاطر. هذا الحساب مشابه للحساب التجريبي من حيث المبدأ، حيث يسمح للمتداولين بممارسة مهارات التداول الخاصة بهم، و لكن هناك فرق أساسيٌ واحد. إن حساب شركة "يو تريد إف إكس" الخالي من المخاطر، هو نفس الحساب الحي، إلا أن جميع الخسائر تعاد إليك بعد 14 يوماً. يعرف عن الحسابات التجريبية بأنها تعمل على خوادم أكثر من الحسابات الحقيقية، و تؤدي إلى نتائج مختلفة، في هذه الحالة، يمكنك أن تجرب عملية التداول، و أن تحصل على نتائج مشابهة لنتائج الحسابات الحقيقية.

أدوات فوركس تعليمية وإخبارية
كما يوفر الموقع الإكتروني العديد من المصادر المختلفة لكلٍ من المتداول الجديد و المتمرس على حدٍ سواء. هذه المصادر تتضمن قسم تعليمي مكثف يحتوي على تسجيلات مفيدة عن التداول في فوركس.
يحتوي الموقع كذلك على أداوت فوركس، مثل حاسبة النقاط، و التقوييم الإقتصادي، و أخبار السوق، و التحليل الفني. بالإضافة إلى التداول القياسي في هذه الشركة، فإن منصة التداول الخاصة بهم تقوم كذلك بدعم الحلول الأوتوماتيكية، مثل المستشارين الخبراء و غير ذلك، و هي مصادر رائعة للمتداول الذي يرغب في أن تتم إدارة حسابه من قبل الخبراء.

رافعة 400:1، إيداع أدنى 100$ وحسابات إسلامية
توفر هذه الشركة فوارق سعرية (سبريد) تنافسية بدرجة تصل إلى نقطة واحدة (بيب)، و رافعة مالية مرتفعة نسبياً تصل إلى 400:1. (ولكن تذكّر بأن التعامل بمعدل مرتفع قد يتضمن خسائر مرتفعة)، و قيمة منخفضة لأقل إيداع تصل إلى 100 دولار.
تدعم شركة "يو تريد إف إكس" كذلك الحسابات الإسلامية، للذين يرغبون في التداول في فوركس من غير فوائد بما يتماشى مع القوانين الإسلامية.
عملية السحب و الإيداع في هذه الشركة تعد كذلك من التجارب الممتازة، حيث يدعم الموقع الإكتروني البطاقات الإئتمانية، سماسرة المال، والكثير غيرها، بالإضافة إلى عملية إتمام السحب في نفس اليوم.
تدعم هذه الشركة 49 أداة مالية مبهرة بشكل يمنح المتداول المرونة التي يحتاج إليها للنجاح في هذا السوق. بشكل عام، فقد كان تقييمنا لشركة "يو تريد إف إكس" إيجابياً بشكل كبير، و يمكننا أن نقوم بالتوصية لهذه الشركة عند المتداولين الجدد و المتمرسين.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : YouTradeFX تقييم : 5 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

4 تعليقات أرسل التعليق
  • abeer

    اخي طارق، هل حاولت الوصول الى قسم الدعم؟ انا لدي حسابين في هذه الشركة ولم اواجه اي مشكلة ابداً

    abeer الأربعاء أغسطس 2014
  • tariqs

    انا حسابي ما أقدر ادخل عليه ولا أقدر اتواصل مع احد من هذه الشركة ولا حتى احد يرد عليي ، وصارلي الى الآن 10 ساعات احاول الدخول ولا في فايده ، مع العلم انه عندي حسابات اخرى في شركات ثانيه وشغاله ، بس هذه الشركة لا استطيع الدخول على حسابي ولا على موقعهم ، الشركة اسمها سيئ وبكل بساطة اكتشفت من خلال المنتديات عمليات النصب التي طالت اغلب المتعاملين فيها ، وانا صارلي 3 شهور فقط والظاهر طار الحساب بقيمة 1200 دولار

    tariqs الإثنين أغسطس 2014
  • ali-davar1@hotmail.com

    استغرب من وجود مثل هاذي الشركه من ضمن افضل عشر شركات لدي فيها للاسف الشديد حسابين طلبت تحويل بتاريخ 19\3\2014 والى الان لم يتم حتى سحب المبلغ من المنصه رغم انه تم ارسال بريد لي من الشركه بان الرد سيكون خلال 3الى 5 ايام عمل واحول التواصل معا موضفي الشركه ولم يتم الرد عليه الى الان

    ali-davar1@hotmail.com الأربعاء ابريل 2014
  • Yaser

    هل هذه الشرمة مؤمنة وهل تعامل معها أحد من قبل فني سمعت عنها بأنها شركة مخادعة...انا امتلك حساب فيها بقيمة 1000 دولار وشكرا

    Yaser الأربعاء يوليو 2011

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن