Xtrade Europe LTD

  • الاسم : Xtrade Europe LTD
  • موقع الشركة : xtrade.eu
  • سنة التأسيس : 2010

تفاصيل الشركة

الاسم : Xtrade Europe LTD
موقع الشركة : xtrade.eu
سنة التأسيس : 2010
الدولة : قبرص
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • حساب تجريبي
  • تفسير شامل للمواضيع

السلبيات

  • مكافأة واحدة فقط

تقييم الشركة Xtrade Europe LTD

تقييم الشركة Xtrade Europe LTD

تأسست شركة XTrade.eu عام 2010، و هي مزود دولي مبتكر لعقود الفروقات (CFDs) و يقدم بيئة تداولية شاملة للأسهم و السلع و فوركس و المؤشرات. XTrade.eu مملوكة و مدارة من قبل XTrade Europe Ltd في ليماسول، قبرص، و هي مشرعة من قبل هيئة CySec.

XTrade Homepage

الحسابات

هناك حسابين لدى XTrade. الحساب القياسي الذي يتطلب حد أدنى للإيداع عند 100$، و الحساب الممتاز الذي يتطلب حد أدنى بقيمة 1000$. 

الميزات

ما يعجبني بشأن XTrade هو أن التداول مباشر و لا توجد رسوم مخفية. أسعار الشراء و البيع لجميع الأدوات المتوفرة معروضة على الصفحة الرئيسية من الموقع الإلكتروني و تساعد المتداولين الجدد ي فهم العملية التداولية، و توضح أمثلة على مختلف التداولات المتوفرة.

بالإضافة إلى الحساب التداولي القياسي، يتوفر لدى الشركة حساب تجريبي للمتداولين الجدد مع حد الإيداع الأدنى للتداول بعقود الفروقات أو للمتداولين الخبراء الذين يرغبون في تجربة إستراتيجيات تداولية جديدة.

تقدم XTrade مقدمة شاملة لعقود الفروقات بالإضافة إلى إدراج أنواع الأدوات المختلفة و أسعارها. في الواقع، يبدو بأن XTrade تبذل جهداً كبيراً لتعليم متداوليها في جميع مناطق تداول CFD.

على عكس مزودي الخدمات الآخرين الذين يفرضون رسوماً على جميع التداولات، فإن XTrade تستخدم إنتشارات ثابتة على تداولات فوركس. على سبيل المثال، الإنتشار بين أسعار الشراء و البيع لزوج اليورو/الدولار الأمريكي هي نقطتين فقط. متداولي فوركس يمكنهم الإستفادة من العوائد الإضافية على إستثماراتهم من خلال قوة رفع 1:400. تداول فوركس يمكن أن يبدأ بملبغ 100$ و لكن من خلال قوة الرفع يمكن أن يصل حتى 40,000$.

يستفيد متداولي فوركس كذلك من مجموعة من الأدوات البيانية و التحليلية و الآلية.

عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم، يمكن للمتداولين إختيار عقود الفروقات في الأسواق المالية العالمية من الولايات المتحدة و ألمانيا و إسبانيا و فرنسا و غيرها، و الحصول على تسعيرات حية  من هذه الأسواق و تلقي الأرباح في حال إحتفظوا بالسهم نفسه. يمكنهم كذلك وضع حدود آليه على تداولاتهم و إستخدام أدوات منصة XTrade لإغلاق الوضعيات بشكل آلي عندما يتم الوصول إلى السعر المحدد. قائمة بالأسهم متوفرة على الموقع. 

XTrade Trading Platform

لدى متعاملين XTrade خيارات من عقود فروقات مؤشر الأسهم المختلفة من حول العالم. المؤشرات هي أدوات مالية تمثل قيمة مجموعة المؤشر من الشركات التي يتم التداول بأسهمها. تقم فرصة الربح من الأسواق المرتفعة و المنخفضة. من بين هذه المؤشرات هناك S&P500 و Dow Jones و Nasdaq و GER30 و JPN225. لا توجد عمولة و قوة الرفع هي 1:200.

تقدم الشركة رسوم بيانية لأسعار المؤشر الحية.

المتداولين لدى XTrade يمكنهم إختيار التداول بالسلع الأساسية مثل الذهب و الفضة و غيرها. يتم التداول بالطريقة نفسها التي يتم فيها تداول عملات من خلال عدم وجود شراء أو بيع مادي للسلعة. قوة الرفع المتوفرة هي 1:200.

منصة Webtrader

تقدم شركة XTrade لمتعامليها منصة Webtrade الشهيرة.

هناك الكثير من أنواع الأوامر المتوفرة على منصتهم التداولية. يمكن للمتداولين وضع أوامر توقف الخسائر التي تخبر XTrade بإغلاق الوضعية عندما أو في حالة وصول الأداة إلى سعر معين. عندما يصل السهم إلى هذا السعر، يصبح أمر توقف الخسائر أمر سوقي. أمر السوق يخبر XTrade مباشرة بإغلاق الوضعية عند ذلك السعر المحتمل.

عند وضع أمر تحصيل الأرباح، تقوم XTrade بإغلاق الوضعية عندما أو إذا ما وصل السعر إلى مستوى معين. يعتبر أمر تحصيل الأرباح طريقة ممتازة لحماية الأرباح في حال تحرك سعر الأداة (أسهم، فوركس، سلع أو مؤشرات) في الطريق المرغوب.

XTrade Mobile Trading Platform

المنصة المتحركة

توفر XTrade للمتداولين فرصة التداول بأستخدام هواتف Iphone و IPad و أجهزة Android و غيرها. هذا التطبيق يمكن تثبيته من Google Play أو من App Store و يمكن إستخدامه على هواتف أنظمة Windows كذلك.

التعليم

هناك العديد من العروض التعليمية التي توفرها XTrade بما في ذلك خيار من أدلة التداول و الدورات المصورة. يمكن للمتداولين الإتفادة من أداة AutoChartist التي توفر تقارير سوقية و ترسل تنبيهات تداولية. مدعومة بشركة Trading Central الرائدة في توفير التنبيهات التداولية، فإن هذه التنبيهات ترسل إلى المتداولين لتنبيههم بالتحركات السوقية.

التحليل التقني متوفر على أسس يومية و الأجندةم المالية تبقي المتداولين مطلعين على الأحداث المالية القادمة في العالم المالي حول العالم.

المكافآت و العروض

تقدم XTrade لمتداوليها سلسلة من المكافآت و العروض المختلفة. يتم هذا على شكل XPoints حيث تتلقى كل أداة حجم مختلف من النقاط بحسب المبلغ المتداول. قائمة بالنقاط المختلفة الممنوحة لكل أداة تداولية متوفرة على الموقع الإلكتروني.

عمليات السحب و الإيداع

توفر شركة XTrade لمتداوليها عدة طرق للإيداع. تتضمن هذه الطرق جميع البطاقات الإئتمانية الرئيسية و التحويلات البنكية و Skrill و WebMoney و Qiwi و Sofort و غير ذلك من برامج الدفع عن طريق الإنترنت.

يمكن أن تتم عمليات السحب بنفس الطريقة.

خدمة المتعاملين

فريق دعم متعاملي XTrade متوفر على مدار الساعة 5 أيام بالأسبوع. قائمة متوفرة تبين أرقام الهواتف لمكاتبهم الدولية و عناوين البريد الإلكتروني. تتوفر المحادثة الحية خلال ساعات التداول. قمنا بتجربة المحادثة الحية من خلال بعض الإستفسارات و حصلنا على ردود مدروسة من قبل ممثلين ممتازين. الموقع الإلكتروني متوفر باللغة الإنجليزية فقط.

الخلاصة

توفر XTrade لمتداوليها بيئة تداولية سهلة. فتح الحساب سهل و التفسير الممدد و الأمثلة على جميع المواضيع الرئيسية تعد مفيدة جدا و مقدرة بالنسبة للمتداولين من جميع المستويات. خدمة العملاء سريعة و مفيدة. لم أجد قسم الأسئلة الشائعة و الذي يعد مناسباً للبحث عن مواضيع لا يسهل العثور عليها عن طريق الموقع الإلكتروني. 

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Xtrade Europe LTD تقييم : 8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :