Review

Winoptions.Com هي منصة خيارات ثنائية تقدم خيارات على الهديد من الأسواق المختلفة بما في ذلك الأسهم و المؤشرات و العملات و السلع الأساسية. تم تجربة بعض الأصول القابلة للتداول بما في ذلك مؤشر S&P500 و شركات كبرى في أسواق الأسهم مثل Caterpillar و JP Morgan Chase و Pfizer.
يستخدم الموقع الإلكتروني كبوابة تداول و يمكن القيام بالتداولات عن طريق الموقع الإلكتروني، الأمر الذي يعتبر مفيداً حيث أنه يسمح للمتداولين بالدخول إلى الأسواق من أي جهاز متصل بالإنترنت، مقارنة بمنصات تدول فوركس على سبيل المثال، و التي غالباً ما تحتاج إلى تثبيت المنصة على جهاز معين من أجل الحصول على التجربة الأمثل. إلا أن مع Winoptions.Com يمكن للمتداولين الوصول إلى حساباتهم من أي مكان.
من المزايا الأخرى التي تقدمها منصة Winoptions.Com هي الأخبار المستمرة على الموقع من رويترز و العديد من المواد التعليمية مثل الكتاب الإلكتروني المجاني الذي تقدمه الشركة. الزاوية السفلية اليمنى من الموقع فيها تصميم سهل لبناء الخيارات كذلك، و هناك الكثير من المعلومات على الموقع بشأن التداولات و كيفية عملها.

 

الحسابات التداولية

خلال عملية تقييمنا لشركة Winoptions.Com وجدنا أن الشركة تقدم مكافأة جيدة على الإيداعات. و كرم الشركة واضحٌ في التفاصيل و يمكن للمتداول الحصول على ما يصل إلى 50% من الإيداع الأولي على شكل مكافأة على الإيداعات. من خلال خبرتنا، فإن هذه المكافأة تعتبر من بين أكثر المكافآت كرماً على الإنترنت حالياً.
فتح حساب تداولي يتم مجاناً و لا يتوجب عليكم إيداع المال في الحساب للبداية. من الواضح أن عليك القيام بالإيداع للتداول، و لكن هذا الأمر يعطي المتداول القدرة على المرونة فيما يتعلق بالحسابات. بصراحة، يمكنك أن تبقي في حسابك ما يكفي فقط لتغطية وضعياتك، و هو الأمر الذي يعد مرناً جداً.

يمكن تمويل الحساب بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو اليورو. القدرة على إيداع المال في الحساب عن طريق Skrill أو Union Pay أو Liberty Reserve أو CashU أو Perfect Money أو التحويل البنكي أو عن طريق الفيزا أو الماستر كارد و غيرها من الطرق، و هو الأمر الذي يجعل فتح الحساب سهلاً جداً من أي مكان من العالم. إلا أنه يجب الإشارة إلى أن المتداولين من الولايات المتحدة لا يسمح لهم بالتداول في Winoptions.Com (أو في أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية).

المنصة و المزايا

المنصة التداولية أساسية للغاية، و لكنها سهلة القراءة و بديهية. على الرغم من ذلك، المتداولين خلال الفترات القصيرة سوف يستفيدون من توفر أدوات الرسوم البيانية خارج المنصة للمزيد من المساعدة. مع هذا، فإن الرسوم البيانية متوفرة مجاناً من خلال العديد من المواقع على الإنترنت و هي كافية جداً للمتداول العادي، و الخيارات التي يوفرها هذا الموقع تعطي مساحة كبيرة من المرونة للإستفادة من الأوضاع السوقية.

Winoption Platform

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن وسيط خيارات ثنائية مباشر، فإن Winoptions.Com يعتبر خياراً جيداً. المخاطرة المحدودة المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية تعتبر ميزة هامة خلال هذا الأوقات المتقلبة، و الحجم الكبير من الأسهم و المؤشرات المتوفرة تجعل هذا الخيار مناسباً جداً للتداول مباشرة في الأسواق.

العودة إلى الأعلى

User Reviews



0 User Reviews
العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: Winoptions
تاريخ المراجعة:
تقييم : 3
تمت مراجعته من قبل :