Umarkets تقييم الشركة

Umarkets

  • الاسم : Umarkets
  • موقع الشركة : umarkets.com
  • سنة التأسيس : 2010

تفاصيل الشركة

الاسم : Umarkets
موقع الشركة : umarkets.com
سنة التأسيس : 2010
الدولة : بيليز
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • مشرعة
  • حساب إسلامي و حساب تجريبي
  • منصة MetaTrader 4
  • خيار من المكافآت

السلبيات

  • القليل من المواد التعليمية
  • حساب تداولي واحد

تقييم الشركة Umarkets

تقييم الشركة Umarkets

شركة Umarkets.com هي واحدة من شركات الوساطة الرائدة في مجال الفوركس، والأسم التجاري للشركة هو Maxi Services (Belize) Ltd ذات المسؤولية المحدودة. تأسست عام 2008 كوسيط مالي سريع التقدم ومرخص قانونياً، حيثُ يتيح لكافة العملاء سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات، بما في ذلك (البنوك وشركات الوساطة المالية والمستثمرين) مِنْ تداول المؤشرات والسلع والعملات الأجنبية.

الشركة حريصة على تطوير خدماتها بشكل مستمر، وتعمل بكل جهد لتوفر الخدمات بشكل دائم, والتعامل مع المتداولين بكفاءة عالية وفقاً لأعلى المعايير.

من أجل توفير الظروف الملائمة للتداول وإعطاء أفضل خدمة للعملاء، تعمل Umarkets على استراتيجية شراكة مع المؤسسات المالية الرائدة في كل منطقة تعمل فيها الشركة. حيث تحظى شركةUmarkets في الوقت الحالي بعلاقات قوية في أوروبا وآسيا مع البنوك الكبرى، على سبيل المثال بنك HSBC، أحد أكبر البنوك في الاتحاد الأوروبي. وتحديداً في أوروبا الشرقية.

تعد Maxi Services (Belize) Ltd عضواً في رابطة البنوك الروسية الرابحة (arb.ru) وعضوا في جمعية البنوك الإقليمية الروسية (asros.ru). كما ان Maxi Services Ltd مرخصة بالكامل من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية IFSC.

الحسابات

لدى Umarkets.com خمس انواع مختلفة من الحسابات مثل الحساب المصغر (Micro) وهو عبارة عن الحد الأدنى للإيداع 500$. الحساب الصغير و الحساب القياسي و الحساب الذهبي، في حين أن الحساب البلاتيني يكون بإيداع مبلغ 35,000$ وما فوق. و هناك قوة رفع بمقدار يصل الى 1:400 على أي مبلغ يتم إيداعه في الحساب.

سرني أن أرى بأن هناك حساب تجريبي للمبتدئين الذين يرغبون في ممارسة تداولهم قبل التداول بأي مال حقيقي.

الحسابات كافة تحصل على، خدمة متعاملين على مدار الساعة و توصيات تداول يومية و إمكانية إستخدام مكتبة الفيديو. الأمر المميز لدى Umarkets.com هو التدريب الشخصي للتداول و المتوفر لجميع المتداولين بغض النظر عن مستوى الخبرة أو نوع الحساب. يتلقى أصحاب الحسابات الذهبية و البلاتينية أشعارات تداولية عن طريق الرسائل النصية القصيرة.

كما وتمنح الشركة متداوليها حساب إسلامي يتوفر لمن يتبعون تعاليم القوانين الإسلامية بشأن الأنشطة المصرفية والعمولات الربوية.

تداول العملات متوفر على مدار 24 ساعة 5 أيام بالأسبوع من الأحد الساعة 22:15 بتوقيت غرينيتش عند إفتتاح الأسواق الآسيوية، حتى الساعة 21:45 من يوم الجمعة بتوقيت غرينيتش عند تغلق الأسواق الأمريكية.

المزايا

تقدم شركة Umarkets المنصة التداولية الشهيرة MetaTrader4 و التي تقدم جميع الميزات التي تحتاج لها و التي تعد رائدة في عمليات التداول بالأصول. كما تقدم شركة Umarkets مجموعة من الدورات لمساعدة متداوليها في الحصول على أفضل نطاق من الميزات الكثيرة و الأدوات التحليلية و الوظائف التداولية التي تقدمها هذه المنصة. منصة MetaTrader4 تقدم للمتداولين كافة المزايا المتوفرة على نسخة الحاسوب, التي تتيح للمتداولين الحصول على إمكانية وصول دائم للأسواق المالية. بإمكان المتداولين كذلك التواصل عبر هواتفهم الذكية.

Umarkets Features

تقدم Umarkets.com إمكانية التداول على أكثر من 70 زوج عملة، و قائمة طويلة من الأصول التي تتضمن السلع الأساسية، كالذهب والفضة والبلاتين، إضافةً إلى المؤشرات الرئيسية مثل Nikkei , FTSE, S&P500, DowJones, Nasdaq وال CFD.

يمكن لمتداولي Umarkets.com استخدام منصة الشركة الخاصة Umarkets Webtrader. حيثُ توفر هذه المنصة عمليات تصفح بسيطة و أدوات و ميزات متقدمة و ضوابط بديهية وإمكانية وصول دائمة إلى الأسواق العالمية. هذه المنصة توفر تنفيذ فوري لتداول الأصول والعمُلات. بالإضافة إلى خيارات واسعة من الميزات لفتح وإغلاق الصفقات، وإعداد وتحرير الحدود وإيقاف الخسائر، وإستخدام الإمكانية لتحليل الرسوم البيانية.

Umarkets Currency Rates

المؤشرات المتداولة هي المؤشرات الرئيسية من الولايات المتحدة و الاتحاد الأوروبي. تتم التداولات بانتشارات (سبريد) ضيقة جداً. تتضمن السلع النفط الخام و نفط برنت و الغاز الطبيعي و الذهب و الفضة و النحاس و المؤشرات التداولية على هذه السلع الأساسية ترسل مباشرة إلى المتداولين من غرفة التداول الخاصة بالوسيط. ساعات التداول الخاصة بالمؤشرات تكون وفقاً للموقع الخاص بالمؤشر و لذلك يكون توفر الرسم البياني للساعات التداولية لكل أداة مفيد جداً للمتداول.

فيما يتعلق بتداول فوركس، يحصل المتداولين على إمكانية الوصول إلى أفضل أخصائيين التداول و أكثر الأدوات التداولية المتقدمة. المزايا الأخرى تتضمن انتشارات متدنية و قوات رفع 1:100 و 1:400 من دون عمولات و حسابات خالية من التبادل.

أحد المزايا المقدمة من قبل مركز التداول هو برنامج Auto chartist الذي يبلغ المتداولين بالتحركات القادمة في الأسواق و يبقيهم مطلعين و على المسار الصحيح بتداولاتهم.

تقدم Umarkets.com حساب خاص لعملائها وهو حساب “Demo-Real", أُعدَّ هذا الحساب خصيصًا للمتداولين المبتدئين، فعند إيداع مبلغ بالحساب الحقيقي تحصل على حساب تجريبي بنفس المبلغ لمدة اسبوعين, بعد انقضاء هذه الفترة، سيتم إيداع الأرباح من حسابك التجريبي في حسابك الحقيقي. لا يوجد خسائر ولكن هناك إمكانية للحصول على ربحك الأول، والأكثر أهمية، - التدريب والفهم الجيد للسوق.

المكافآت/و العروض الترويجية

تقدم الشركة 30% مكافأة ترحيبية على جميع الودائع الجديدة. هذه الحملة لوقت محدد و وفقاً للموقع الإلكتروني فإنها سوف تنتهي بتاريخ 31 يوليو 2015.

أي شخص يفتح حساب تجريبي للفترة المحددة بأسبوعين يتلقى عرض خاص. الخسائر التي تقع لا تعتبر حقيقية و لكن الدخل المتلقي نتيجة للتداول يقيد في الحساب الحقيقي للمتداول على شكل مكافئة.

برنامج تحويل الصديق برنامج كريم. عندما يقوم المتداول بفتح حساب و القيام بإيداع، فإن المتداول يتلقى 15% (حتى 1,500$) على المبلغ المودع. لم يتم ذكر أي جوائز خاصة للصديق. يمكن تحويل عدد لا محدود من الأصدقاء.

عروض الرسائل والتوصيات الذهبية من Umarkets.com تقدم الشركة توصيات من البنوك لأصحاب الحسابات الذهبية و البلاتين.

تقدم خدمة مميزة لجميع عملاء شركة Umarkets على شكل ضمان إيداع على تداولات الأخبار. التأمين يتعلق بالودائع من 500$ إلى 5000$ و يطبق على جميع التعاملات المفتوحة خلال يوم الأخبار من الساعة 00:01 إلى الساعة 00:00 بتوقيت غرينيتش. يجب على المتداولين بداية تأكيد اشتراكهم في البرنامج و الضمان يودع بمقدار إجمالي الخسائر و الذي يحسب وفقاً لنتائج جميع التداولات المفتوحة خلال يوم الأخبار على أن لا يتجاوز 100% من المبلغ المؤمن.

عمليات السحب و الإيداع

عمليات السحب و الإيداع لدى Umarkets تتم عن طريق التحويل البنكي و البطاقات الائتمانية و وسطاء المال, وبرامج الدفع عن طريق الإنترنت مثل Qiwi Wallet و Neteller و Web Money و CashU وغيرها من أنظمة الدفع عن طريق الإنترنت.

خدمة العملاء

في شركة Umarkets يمكن للمتداولين التواصل مع دعم المتعاملين على مدار الساعة باستخدام عدة طرق. الأسئلة أو الإقتراحات يمكن أن تقدم عن طريق الهاتف و السكايب و البريد الإلكتروني و المحادثة المباشرة أو من خلال ملئ نموذج على الإنترنت. الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة متوفر باللغات الإنجليزية و الإسبانية و العربية. يتمكن المتداولين من التواصل مع طاقم الدعم الفني للتوجيه، و الاستفسار على مدار الساعة و بلغات مختلفة إنجليزية, عربية, إسبانية.

كما ذكرنا، ساعات التداول تتراوح وفقاً لنوع الأصل المتداول، موقع الأداة المتداولة.

الخلاصة

أنشأت شركة Umarkets واجهة مبتكرة سهلة الاستخدام عند التداول بالعملات و السلع الأساسية و المؤشرات و الأسهم. بعد أن نجحت في الأسواق الأوروبية، فمن الطبيعي أن تتحول الشركة إلى آسيا و التي تعتبر من أحد مراكزها الرئيسية إذ توفر كافة الخدمات لنجاح المتداول في تجارته وذلك عبر الأدوات التداولية و المصادر التعليمية.

الايجابيات

  • مشرعة
  • حساب إسلامي و حساب تجريبي
  • منصة MetaTrader 4
  • خيار من المكافآت

السلبيات

  • القليل من المواد التعليمية
  • حساب تداولي واحد
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Umarkets تقييم : 7.1 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :