تفاصيل الشركة

الاسم UFXMarkets
موقع الشركة UFXMarkets.com
سنة التأسيس 2011
منصة التداول IFSC
الدولة قبرص

الايجابيات

  • عملية سريعة لفتح الحسابات الجديدة
  • أخبار يومية لسوق الفوركس بالفيديو
  • منصة سهلة الاستخدام

السلبيات

  • أدوات التخطيط لحسابات البلاتين فقط
  • ما زالت غير مرخص دولياً
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة UFXMarkets

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة UFXMarkets

تفاصيل الشركة

الاسم UFXMarkets
موقع الشركة UFXMarkets.com
سنة التأسيس 2011
هيئات الرقابة المالية IFSC
الدولة قبرص

الايجابيات

  • عملية سريعة لفتح الحسابات الجديدة
  • أخبار يومية لسوق الفوركس بالفيديو
  • منصة سهلة الاستخدام

السلبيات

  • أدوات التخطيط لحسابات البلاتين فقط
  • ما زالت غير مرخص دولياً

الموقع الإلكتروني الخاص بشركة UFX لم يعد فعالاً. تقوم الشركة بتوجيه الحركة من هذا الموقع إلى موقع الشركة الجديدUFX.com ، والذي يقدم خدمات محسنة ومتطورة بعدة لغات. تفضل بقراءة تقييمنا لشركة UFX لكي تقرر ما إن كان هذا هو الوسيط المناسب لك.

من الممكن اعتبار شركة "يو أف أكس ماركتس" (UFX Markets) من بين شركات الوساطة الجديدة في أسواق فوركس، و لكن عندما يتعلق الأمر بتقديم تجربة تداول ممتعة، فمما لا شك فيه، أن هذه الشركة تحتوي على فريق مكون من متداولين خبراء في تجارة العملات. يو اف اكس ماركتس مراقبة من قبل IFSC الأمر الذي يسمح لتجار الفوركس التداول في طمأنينة. تتمكن شركة "يو أف أكس ماركتس" من تقديم ما يناسب جميع أنواع المتداولين، و ذلك من خلال منصة تداول مبنية خصيصاً من أجل هذه الشركة، و مجموعة واسعة من خيارات الحسابات المتاحة. عليك أن تقوم بقراء التقييم الكامل الذي قمنا به لهذه الشركة من أجل أن تتمكن من تحديد ما إذا كانت هي شركة الفوركس المناسبة لك في تداولاتك.

معلومات عامة عن شركة UFX Markets

عام التأسيس: 2011.
المكتب الرئيسي: بليز
الرافعة المالية القصوى: 1:200
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
الحد الأدنى لحجم الصفقة: 500 (مع حساب جزئي صغير)
اللغات المتوفرة: الإنجليزية و العربية و الفرنسية.

منصة التداول UFX Markets

على الرغم من أن العديد من شركات الفوركس تحاولن أن يقوموا بتقديم منصة "ميتا تريدر4" (MT4) القياسية بحزمة جديدة على أنها منصة تداول خاصة بهم، فإن لشركة "يو أف أكس ماركتس" بالفعل منصة تداول خاصة بهم، و هو الأمر الذي نرى أنه تغيير جيد. كانت عملية إستعمال هذه المنصة أمراً سهلاً، بوجود قائمة بالتعليمات أعلى الشاشة، و شريط تصفح مباشر على يمين الشاشة يمكن المتداول من التنقل بسهولة بين التداول في فوركس، و السلع الأساسية و مؤشرات التداول و غيرها من الخيارات. و على عكس منصة "ميتا ترايدر 4" التي تحتوي على شاشات مختلفة للعملات و أدوات الجداول المختلفة، تقدم منصة "يو أف أكس ماركتس" شاشة واحدة يمكن من خلالها للمتداول التركيز على العملية التي يقوم بها فقط، من دون وجود أي ملهيات غير ضرورية.
من خلال تقييمنا لهذه الشركة، وجدنا أن عملية تنفيذ التداولات كانت سريعة بشكل مناسب، بوجود بعض الإستثناءات المتعلقة بتداولات بطيئة، و التي على الرغم من كونها مزعجة، إلا أنها تعتبر أمراً شائعاً حتى مع أفضل شركات الفوركس مثل "شركة AVAFX" و "
شركة eToro".

UFX Markets Trading Platform
منصة تداول UFX Markets (إضغط على الصورة لروئيتها بحجمها الطبيعي)

مميزات التجارة مع UFX Markets

إن كنت تبحث عن وسيط في فوركس يقدم لك أكثر من مجرد منصة تداول، عليك أن تضع شركة UFX Markets على قمة خياراتك. كان أحد الخصائص المفضلة لدينا وجود فيديو يومي متعلق بأخبار فوركس، الذي يمكن الإستماع له أثناء القيام بأمور أخرى، بشكل يوفر الوقت المخصص لقراءة المقالات الإخبارية. كما أن هذا الوسيط يقدم مجموعة من الأدوات التعليمية الأخرى المتعلقة بفوركس للمتداولين الجدد.

المتداولون الأكثر خبرة يمكنهم الإستفادة من عروض أخرى مخصصة للمتداولين المتمرسين. الأمثلة على مثل هذه العروض تتضمن إشارات التداول في فوركس المتوفرة مع أي حساب متقدم (و يمكننا الإفتراض أنها متوفرة مع أي حساب أغلى مادياً كذلك)، و أدوات الجداول المتوفرة مع الحسابات البلاتينية (ذات حد أدنى للإيداع عند 10,000$). على الرغم من أننا تفاجئنا بحقيقة أن أدوات الجداول متاحفة فقط للحسابات البلاتينية، إلا أن هناك الكثير من الخيارات المجانية المتاحة التي جعلتنا نغض النظر عن هذا الأمر.

في النهاية، أعجبتنا حقيقة أن الشركة تقدم "فوائد تحويل" للمتداولين الذين يوصون متداولين آخرين بإستخدام منصة "يو أف أكس ماركتس"، و على الرغم من أننا رأينا بأن الحد الأدنى للإيداع بالنسبة لهذه الخدمة كان مرتفعاً بالنسبة للمتداولين الجدد، إلا أن المتداولين الخبراء الذين لديهم معارف مع متداولين آخرين، لن يكون لديهم مشكلة في القيام بمثل هذه التوصيات، و قد قدرنا هذه المبادرة، حيث أن أغلبية شركات الفوركس الأخرى لا تقدمون أي نوع من التقدير لمثل هذه التوصيات.

خدمة العملاء

تقدم شركة "يو أف أكس ماركتس" الدعم عن طريق الهاتف في 4 دول (إنجلترا، مصر، سنغافورة، هونج كونج) بالإضافة إلى دعم عن طريق المحادثة و البريد الإلكتروني على مدار الساعة. طوال عملية تقييمنا لشركة "يو أف أكس ماركتس" تحدثنا مع فريق الدعم 3 مرات، و كنا راضين عن سرعة و دقة الإجابات التي حصلنا عليها. إلا أننا إنزعجنا من حقيقة أن الرد على البريد الإلكتروني الذي أرسلناه للشركة لم يكن خلال 24 ساعة، كما أننا لم نحصل على بريد إلكتروني يؤكد وصول البريد الذي قمنا بإرساله، إلا أننا حصلنا على تأكيد عن طريق الموقع نفسه الذي قدمنا عن طريقه البريد الإلكتروني.

على عكس الحال مع العديد من الشركات الأخرى، مثل "شركة FxPro" الذي يقدم عناوين بريد إلكتروني مختلفة خاصة بكل قسم، أو شركة "شركة Markets.com" التي تقدم بريد إلكتروني منفرد، فإن "يو أف أكس ماركتس" تقدم نموذج تواصل فقط على الموقع الإلكتروني، و هو أمر قد يعتبر مقلق بالنسبة للعديد من المتداولين.

سهولة الإستخدام

أحد أول الأمور التي لاحظناها عند زيارة "يو أف أكس ماركتس" هو أنهم يقدمون العديد من الحسابات المختلفة، و كل واحد من هذه الحسابات مشروح بشكل واضح، بشكل يمكن المتداولين من إختيار الحساب الذي يناسبهم بشكل سهل.

أنواع الحسابات عند شركة UFX Markets هي على الشكل التالي:
الحساب الجزئي: هذا الحساب متوفر للإيداعات بين 100- 499 دولار،و تمتلك هذه الحسابات حد أدنى لحجم التداول بمقدار (500$)، و تعتبر حسابات مناسبة للمتداولين الجدد من أجل شحذ مهاراتهم.
الحساب المصغر: هذا الحساب متوفر للمتداولين الذين يبحثون عن إستثمار بمقدار يتراوح بين 500 و 999 دولار أمريكي، و تتطلب هذه الحسابات حد أدنى للصفقة بمقدار (1000 $). من المزايا التي تمتلكها هذه الحسابات على الحساب الجزئي هو توفر تحديثات سوقية دائمة.

الحساب القياسي: هذا الحساب مخصص للمتداولين الذين يقومون بإيداع ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي، و يوفر هذا الحساب إنتشارات أفضل من الحسابات الأصغر، و دعم إضافي للمتداولين.
الحساب المتقدم: كما يستدل من إسم هذا الحساب، فهو متوفر للمتداولين الخبراء، حيث يتطلب الحساب حد أدنى للإيداع بقيمة 5000 دولار أمريكي . إلا أن هذه الحسابات تقدم أدنى إنتشارات ، و ميزة غرفة التداول التي يمكن فيها للمتداولين الإستفادة من معرفة بعضهم البعض. كما أن بعض الحسابات المتقدمة تقدم مساعدة تداول شخصية من الخبراء المتواجدين في شركة "يو أف أكس ماركتس"، إلا أننا وجدنا هذه الخاصية مدعية للسخرية، و ذلك لأن المتداولين الذين يفتحون مثل هذه الحسابات المكلفة، لن يكونوا بحاجة إلى المساعدة بنفس الدرجة التي يحتاج إليها المتداولين ذوي الحسابات الأصغر.
الحساب الإسلامي: يمكن للمتداولون الذين يبحثون عن حساب تداول إسلامي في فوركس أن يعثروا على ما يبحثون عنه لدى هذه الشركة. في حين أن هذه الحسابات تعمل بشكل مشابه للحسابات القياسية في فوركس، إلا أنها تطلب مبلغ 1000$ كحد أدنى للإيداع.

تفاجئنا بحقيقة أننا غير مطرين لتقديم أي معلومات شخصية من أجل فتح الحساب. حيث لم يطلب منا تحديد عنوان، أو مقدار الدخل الحالي، كما أنه لم يطلب منا تحديد ما إذا كانت لدينا خبرة تداول سابقة أم لا، كما هو الحال عن أغلبية الوسطاء الآخرين في سوق فوركس. لهذا السبب، أكتملت عملية التسجيل خلال ثواني بدلاً من دقائق، و هو الأمر الذي كان ممتعاً.

يمكن القيام بعمليات الإيداع عن طيق التحويل البنكي، أو بطاقة الإئتمان ، أو الوسطاء الماليون (MoneyBookers)، أو "كاش يو". عملية سحب المال تستغرق وقت أطول قليلاً من عمليات السحب مقارنة بشركات الفوركس الأخرى، و يمكن أن تستغرق فترة الإنتظار بين 48 ساعة و 5 أيام بحسب طريقة السحب. يتم طلب تأكيد الشخصية عند القيام بعملية السحب.

كلمة أخيرة

من المؤكد أن شركة "يو أف أكس ماركتس" قد بذلت بعض الوقت في التفكير في طريقة تصميم موقعها الإلكتروني، و مدى سهولة إستخدام منصة التداول الخاصة بهم. يقدم الوسيط إنتشارات منافسة تعتبر مناسبة بشكل كبير، على الرغم من أنها ليست أدنى الإنتشارات التي رأيناها. عملية التنفيذ السريعة، و التداول بنقرة واحدة، أمور تجعل من هذا الوسيط مكاناً مناسباً لمتداولي الفترات القصيرة الذين يفضلون القيام بقرارات تداول سريعة. قد يكن الأمر الوحيد الذي سوف يجعل من هذا الوسيط أقوى، هو التنظيم الصناعي، و هو الأمر الذي نعتقد بأنه سوف يتم خلال أشهر.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : UFXMarkets تقييم : 4 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

5 تعليقات أرسل التعليق
  • AMD4005

    الشركة بالبدايه تحسن التعامل معك واذا الأموال صارت بالإستثمار مدراء الحسابات نصابين وأغلب توصياتهم خسارة أنصح البعد عن هذي الشركة

    AMD4005 الخميس فبراير 2015
  • bashar.hussein

    هذه الشركه نصابه؛ البروكرز نصائحهم خاطئه و تؤدي لخساره المال الكثير، نصيحه اياكم و التعامل مع هذه الشركه

    bashar.hussein الأربعاء مارس 2014
  • alamrud

    الحذر !!!من توصياتهم فهي غير دقيقة وتسبب خسارة للمستثمر اذا تسرع وصدقهم وهذا من خلال تجربة فيجب التاكد من توصياتهم الطائشة والمبالغ فيها للدعايات فقط للانضمام الى موقعهم !!!وارجو من الجميع المقارنة مع توصيات للتاكد من المصداقية

    alamrud الجمعه نوفمبر 2012
  • الامير

    من افضل الشركات التي استثمرت بها ، دعم مستمر وتوصيات ممتازة ، امكانية سحب سريعة عبر منصة التداول

    الامير الجمعه نوفمبر 2012
  • dretanny

    شركة كويسة جدا، مع أنها جديدة.. فتحت حساب معهم، وخسرت عند تداولي لوحدي، وثم قمت بإستشارة المحللين في الشركة، ونجحت بالربح عن طريق توصياتهم ...

    أنصح بهم وخاصة للمتداولين الذين يفضلون التداول عبر التوصيات

    dretanny الأحد أكتوبر 2011

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن