UCapital تقييم

UCapital

  • الاسم : UCapital
  • موقع الشركة : www.ucapital.com
  • سنة التأسيس : 2011
هذا الوسيط حاز على المرتبة رقم 16 من بين 35 في قائمة شركات تجارة الخيارات الثنائية

تفاصيل الشركة

الاسم : UCapital
موقع الشركة : www.ucapital.com
سنة التأسيس : 2011
الدولة : المملكة المتحدة
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • إمكانية الإختيار بين أنواع الحسابات.
  • توفر أصول غير أزواج فوركس.

السلبيات

  • لا يوجد ترخيص.

تقييم UCapital

تقييم UCapital

تأسست شركة UCapital عام 2011، وهي شركة تداول في الخيارات الثنائية، تعمل في جزر مارشال، غير حاصلة على ترخيص حتى الآن. توفر الشركة منصة تداولية تعطي المتدولين نطاق من الأصول التي يمكن التداول بها في سوق الخيارات، وتتضمن 29 زوج عملات و 5 سلع و 15 سهم منفرد و 6 مؤشرات رئيسية لأسواق الأسهم، في الأسواق المالية الرئيسية والصغرى.

تقييم Ucapital

الحسابات

هناك 5 حسابات مختلفة يمكن الإختيار منها لدى UCapital. أحد ميزات تركيبة الحساب هو أنه مبتكر جداً بحيث أن الحسابات الأكثر تقدماً تعطي دفعات أكبر للتدولات الفائزة. يمكن فتح الحساب الصغير من خلال إيداع مبلغ 250$، ويعطي حد أعلى من الدفعات تصل إلى 70% ومكافأة ترحيبية بنسبة 20%، بالإضافة إلى توصيات مجانية لأول 14 يوماً. يمكن فتح الحساب المصغر من خلال إيداع مبلغ 500$ ويعطي حد أقصى من الدفعات بنسبة 75% ومكافأة ترحيبية بمقدار 25%، بالإضافة إلى توصيات مجانية لأول 30 يوم. الحساب القياسي يمكن أن يفتح من خلال إيداع مبلغ 1000$، ويعطي حد أقصى من الدفعات عند 80% و مكافأة ترحيبية بنسبة 30%. الحساب الذهبي يفتح من خلال إيداع مبلغ 5000$ ويعطي حد أقصى من الدفعات عند 90% و مكافأة ترحيبية عند 40%. أخيراً، هناك الحساب البلاتيني الذي يمكن فتحه من خلال إيداع مبلغ 10,000$ ويعطي حد أقصى من الدفعات عند 95% و مكافأة ترحيبية بمقدار 50,000$. من الحسابات القياسية إلى البلاتينية، يتم منح التوصيات المجانية لفترة غير محدودة، بالإضافة إلى وسيط شخصي خاص ودليل متطر وتأمين حماية التداول و مزايا "القلب" و "أخرجني عن طريق الشراء".

هذا الحساب يقدم فقط منصة تداولية خاصة بالشركة مبنية على الإنترنت، و يمكن الوصول إلى المنصة عن طريق التطبيق على الجوال او عن طريق متصفح الإنترنت.

يقدم الحصاب الصغير حد أقصى للرفع التداولي عند 200:1، في حين أن أنواع الحسابات الأخرى توفر قوة رفع تداولية أعلى بكثير بحد أقصى 400:1. الحساب الفضي يحتاج إلى إيداع مبلغ 10,000$ أو ما يعادلها باليورو، في حين أن الحساب الذهبي يحتاج إلى إيداع مبلغ 25,000$ أو ما يعادلها باليورو.

يتوفر لدى الشركة حساب تجريبي، وهو أمر غير عادي بالنسبة لوسطاء الخيارات الثنائية، وهو في الواقع أمر مميز.

كما يتوفر حسابات إسلامية، وهي حسابات خالية من رسوم التبادل وبالطبع تطبق سياسة خالية من الفوائد.

 

حسابات Ucapital

الميزات

من خلال النظر إلى الخيارات الثنائية نفسها، هناك نطاق واسع من الفترات المقدمة، والتي تبدأ من 5 دقائق إلى عام. هذا الأمر يعتبر طويل مقارنة بالمعايير في المجال، ونقدر هذه الطريقة حيث أنها تعطي المتداولين الفرصة لأكمال التداولات الناجحةوالتي تعطي دفعات ناجحة. هناك القليل من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون فترات إنتهاء تصل إلى عام. الفترات المتوسطة المقدمة منطقية: ساعة، يوم، أسبوع وشهر.

عمليات الدفع المقدمة تظهر على جميع بطاقات السعر في المنصة التداولية، و الأسعار الأخيرة تظهر على الرسوم البيانية والتي من الممكن تحويلها بين الشكل الخطي والشمعات اليابانية بحسب رغبة المستخدم. كما أن البطاقات تتضمن ميزة "الميول" الشيقة، والتي تظهر نسبة المتداولين الذين يتخذون وضعيات بيع أو شراء على ذلك الخيار ف يجميع الأطر الزمنية.

تتضمن المنصة عنصر التداول الإجتماعي. بداية، ضمن أشرطة الأسعار العامة عند الجانب الأيسر من الشاشة، التداولات المغلقة تظهر عندما تغلق، على الرغم من أننا نشك قليلاً بشأن دقتها حيث أننا لم نشهد أي تداول خاسر. هناك شريط جانبي مخصص للتداول الإجتماعي، يدرج المتداولين الذين هم عند وضعيات بيع أو شراء، وتظهر نسبة نجاح تداولات كل متداول. يمكنك تتبع المتداولين المدرجين هناك حسبما ترغب.

التعليم

يتضمن الموقع الإلكتروني الخاص بشركة UCapital "أكاديمية متداولين" والتي تحتوي على بعض التفسيرات البسيطة عن التداول بالخيارات الثنائية ومعجم بالمصطلحات ووصف للتدريب الشخصي المقدم لعملاء الوسيط. كما أن هناك شاشة تحتوي على رسوم بيانية حية متقدمة لنطاق من الأصول التي يمكن التداول بها وبعض الأدلة التوجيهية. بشكل عام، العنصر الأكثر أهميةهنا هو المركز التعليمي والذي يحتوي على سلسلة من 12 كتاب ساكن وعروض وفيديوهات. بحسب معايير المجال، فإن هذا القسم يحتوي على معلومات شاملة بشكل منطقي.

المكافآت والعروض

عند وقت كتابة هذا التقييم، يتم تقديم مكافآت ترحيبية عند التسجيل تتراوح من 20% على الحساب الصغير و زيادة 5000$ على الحساب البلاتيني.

الإيداع والسحب

هناك نطاق واسع من طرق الإيداع والسحب لدى هذا الوسيط: البطاقات الإئتمانية وخدمة Cashu والتحويل البنكي وNeteller  و skrill. يمكن أن تتم عمليات السحب بنفس الطرق التي تتم فيها عمليات الإيداع، ويجب أن تكون بحد أقصى 50$. يجب تقديم إثبات إلكتروني للتعريف بالهوية قبل القيام بالسحب.

خدمة المتعاملين

مقر خدمة المتعاملين في مدينة دوبلين، ولكنه متوفر عن طريق نطاق واسع من اللغات مع خطوط مخصصة لكل لغة. يمكن للمتداولين التواصل مع ممثلي الشركة عن طريق الهاتف خلال ساعات العمل على مدى 6 أيام بالأسبوع ويمكنهم التواصل كذلك عن طريق البريد الإلكتروني. كما أن المحادثة الحية متوفرة.

الخلاصة

يبدو بأن لدى شركة UCapital عرض متكامل وجيد للمتداولين الذين يرغبون التداول بـ CFD في مؤشرات الأسهم العالمية بالإضافة إلى أزواج العملات. ولكن، يبدو بأن ينقصهم التشريع وهو الأمر الذي يستحق التفكير بالجدي من أي شخص يرغب بفتح حساب حقيقي معهم.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : UCapital تقييم : 9.8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :