uBinary تقييم الشركة

uBinary

  • الاسم : uBinary
  • موقع الشركة : ubinary.com
  • سنة التأسيس : 2011
هذا الوسيط حاز على المرتبة رقم 26 من بين 35 في قائمة شركات تجارة الخيارات الثنائية

تفاصيل الشركة

الاسم : uBinary
موقع الشركة : ubinary.com
سنة التأسيس : 2011
الدولة : المملكة المتحدة
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • .خيارات متعددة من الحسابات
  • .عمليات دفع عالية

السلبيات

  • .معلومات مفقودة
  • .الموقع الإلكتروني متوفر بثلاث لغات فقط

تقييم الشركة uBinary

تقييم الشركة uBinary

شركة uBinary، ومقرها لندن، المملكة المتحدة، هي وسيط خيارات ثنائية رائد تقدم للمتاولين امكانية التداول بخيارات الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات. uBinary هو الإسم التجاري لشركة PPT Capital المحدودة، شركة إستثمارية من جزيرة Isle of Men

ubinary_trading_platform_ar_review

تفخر شركة uBinary بتطبيق ثلاثة مبادئ أساسية: تقديم خدمات شخصية مخصصة لجميع المتداولين من جميع مستويات الخبرة، ومستوى عالي من الأمن والحماية ووضع أوليات الأهداف التداولية. تقبل شركة uBinary المتعاملين من جميع أنحاء العالم بإستثناء سكان الولايات المتحدة بسبب القيود التشريعية.

الحسابات

هناك 5 أنواع مختلفة من الحسابات لدى uBinary. الحساب المصغر يتطلب حد أدنى من الإيداع عند 250$ ويتم منح مكافأة بقيمة 20% عند التسجيل. الحساب الصغير يحتاج إلى إيداع 500$ وهو الحساب الأكثر شيوعاً، ويتم تقديم مكافأة بنسبة 25% مع هذا الحساب. من أجل فتح حساب قياسي، تحتاج إلى إيداع مبلغ 1000$ على الأقل، حيث يحصل المتداولين على مكافأة بنسبة 30%. من أجل فتح حساب ذهبي، تحتاج إلى 5000$ و 10,000$ من أجل الحساب البلاتيني. يحصل المتداولين على مكافآت بنسب 40% و50% على التوالي مع هذه الحسابات.

جميع الحسابات الخمسة تحصل على تدريب مجاني وفترة من التوصيات المجانية وتأمين حماية المستهلك ودفعات تتراوح بين 70% و 95%. كما أن هناك فوائد إضافية لكل حساب.

الحد الأدنى للتداول من أي حساب هو 20$ والحد الأقصى هو 50,000$. لا توجد رسوم على فتح التداولات أو الأرباح أو عمليات الإيداع والسحب من خلال uBinary.

عند القيام بهذا التقييم، تفاجئت بعدم تقديم الشركة لحساب تجريبي لجميع المتداولين، بل لمجموعة مختارة فقط. لم تتوفر معلومات إضافية بشأن هذا الحساب.

عندما ينتهي التداول، يمكن للمتداولين مراجعة نتائج تداولاتهم في منطقة "الوضعيات المغلقة" الموجودة في قاع الصفحة.

كما يمكن للمتداولين كذلك عرض التاريخ التداولي من خلال النقر على "كشف الحساب".

 

الميزات

الصفحة الرئيسية لـ uBinary مليئة بالرسوم البيانية والجداول ولكنها سهلة التصفح.

يقوم قسم "اضواء المتداول" يقوم بنشر التداولات الخمسة الأخيرة، والأصول التي تم التداول بها والأدوات المختارة.

الأجندة الإقتصادية موجودة على جانب "أضواء المتداول" و تختلف عن الأجندات الإقتصادية التي يقدمها أغلبية الوسطاء. بدلاً من قائمة بالأحداث القادمة وتواريخها، فإن أجندة uBinary هي أجندة رقمية وتقوم بنشر الحدث عبر الشاشة وتظهر عدد الساعات والدقائق والثواني المتبقية قبل موعد الحدث التالي.

يمكن التداول من خلال uBinary بداية من مساء الأحد (22:00 بتوقيت غرينيتش) حتى مساء الجمعة (20:00 بتوقيت غرينيتش) بإستثناء الأسهم والسلع. صباح الأحد (11:00 بتوقيت غرينيتش + 3) حتى بعد ظهر الأحد (15:30 بتوقيت غرينيتش +3) كما يتوفر للتداول الأسهم العربية والأصول طويلة الأجل.

الأسعار على uBinary تعرض بشكل حي ومباشر 100%.

من الميزات الشيقة لدى uBinary هو إدراج فريقهم من المحللين الكبار مع سيرهم الذاتية. تقدم هذه المعلومات للمتداولين مقياس من الشفافية والثقة في الشركة ولها أثر كبير نحو جذب المتعاملين الجدد.

التعليم

توفر أكاديمية uBinary للمتداولين مجموعة من المواد التعليمية لجميع المتداولين.

عندما يصبح لدى المتداول حساب فعال لدى uBinary، يقوم ممثل عن الشركة فوراً بالتواصل معه من أجل جدولة موعد من المحلل الشخصي الذي سوف يساعد المتداول على بناء الخطة الشخصية نحو التداول الناجح.

معجم الخيارات الثنائية يقدم معلومات مفيدة عن جميع نواحي التداول بالخيارات الثنائية ويفسر قسم "كيف تتداول" بالتفصيل كيفية التسجيل واختيار الأصل وتجهيز التداول. هناك رسوم بيانية ملونة ترافق هذه الشروح.

المقالات المتعلقة بالمواضيع المالية وتواريخ نشرها موجودة على الصحفة الرئيسية. في قسم مدنة uBinary، يمكن للمتداولين التعلم عن استراتيجيات التداول بالخيارات الثنائية وكيفية القيام بالتداول بشكل مربح أكثر وغيرها من المواضيع الشيقة.

المكافآت

مكافأة المطابقة 100% لدى uBinary هي مال حقيقي يتم إيداعه في الحساب التداولي لكي يعطي المتداولين قدرة وسيولة أكبر. الهدف هو توفير للمتعاملين فرصة للتداول بمبلغ أكبر من المال في الوقت الذي يحافظون فيه على استراتيجية إدارة المال الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم uBinary مكافأة بنسبة 30% على الإيداع الأولي والتي يتم إيداعها في الحساب عند يقوم المتداول بفتح حساب ويتقدم بطلب الحصول على المكافأة.

عمليات الإيداع والسحب

تقبل شركة uBinary جميع أنواع البطاقات الإئتمانية الرئيسية والتحويلات البنكية وخدمات Neteller و CashU. عمليات السحب تتم من خلال تقديم الوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني وملئ طلب السحب على الإنترنت، حيث يتم إرسال أول عملية سحب بنفس الطريقة المستخدمة في الإيداع. الحد الأدنى للسحب هو 50$.

عمليات السحب التي تتم نحو البطاقات الإئتمانية/بطاقات الخصم قد تحتاج من 3 إلى 7 أيام. عمليات السحب إلى الحسابات البنكية تحتاج إلى ما يصل لعشرة أيام عمل.

 

خدمة المتعاملين

يمكن التواصل مع ممثلي شركة uBinary على مدار الساعة 6 أيام بالأسبوع عن طريق البريد الإلكتروني والمحادثة الحية والإتصال بمكاتبهم في لندن في المملكة المتحدة ومكاتبهم الدولية في فرنسا و البحرين وهونج كونج و اليابان والسويد وروسيا والمملكة العربية السعودية.

كما أن هناك قسم "الأسئلة الشائعة" والذي يوفر إجابات على أغلبية التسائلات خارج ساعات العمل. 

ubinary_trading_platform_ar_review

قامت شركة uBinary مؤخراً بتقديم تطبيقات الأجهزة المتحركة بحيث يمكن للمتداولين التداول من أي مكان وفي أي وقت.

الموقع الإلكتروني الخاص بشركة uBinary متوفر باللغات الإنجليزية والعربية والروسية.

الخلاصة

الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة سهل التصفح. عند القيام بهذا التقييم، كنت أفضل أن أرى معلومات إضافية عن المنصات التداولية المستخدمة وعن الحساب التجريبي والذي لم يذكر بالتفصيل. خدماتهم المميزة والمنصة التداولية البديهية والتدريب الشخصي، كل هذا يعوض عن أي عناصر مفقودة. 

الايجابيات

  • .خيارات متعددة من الحسابات
  • .عمليات دفع عالية

السلبيات

  • .معلومات مفقودة
  • .الموقع الإلكتروني متوفر بثلاث لغات فقط
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : uBinary تقييم : 9.9 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :