تفاصيل الشركة

الاسم Trading Point
موقع الشركة TradingPoint.com
سنة التأسيس 2009
منصة التداول لا يوجد
الدولة قبرص
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Trading Point

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة Trading Point

تفاصيل الشركة

الاسم Trading Point
موقع الشركة TradingPoint.com
سنة التأسيس 2009
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة قبرص

الايجابيات

السلبيات

شركة "ترادينج بوينت" للخدمات المالية، تعرف بإسم "ترادينج بوينت" تشتهر بشكل واسع بمكافآت الترحيب و الولاء الإستثنائية التي تقدمها، و الإنتشارات المتغيرة الضيقة، وخيار بين القدرة التداولية الضيقة أو الواسعة بحيث يمكن للمتداولين تصميم تجارب التداول الخاصة بهم إلى أعلى درجة ممكنة. لقد قمنا بحفص عميق لشركة "ترادينج بوينت"، و قمنا بتسجيل ما وجدناه في التقييم أدناه. إكتشف المعلومات المتعلقة بهذه الخدمة  ثم قم بتجرتها بنفسك لتعرف سبب هذه الضجة.
المعلومات العامة
الحد الأقصى للقدرة التداولية: 1:500
الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد حد أدنى للإيداع.
الحد الأدنى لحجم الحصة:1,000
اللغات المتوفرة: الإنجليزية و الروسية و الإسبانية و العربية و الصينية و الألمانية والهنجارية و الفرنسية و الأندونيسية و اليونانية و الإيطالية و اليابانية و الدنماركية و السويدية و التركية و الهولندية و المالايو.
منصة التداول:
منصة التداول الوحيدة المتوفرة لدى "ترادينج بوينت" هي منصة "ميتاتريدار 4"، و التي تستعمل و تقدر من قبل مئات الآلاف من المتداولين على مستوى العالم. أثناء إجراء هذا التقييم لم تتوفر إلى النسخة القابلة للتثبيت من منصة "ميتاتريدر4" لعملاء "ترايدنج بوينت". تشتهر منصة تداول "ميتاتريدر4"  للتشكيلة الكاملة من المؤشرات السوقية و أدوات الجداول، بالإضافة إلى واجهتها المباشرة، و أكثر من 20 لغة و أنواع التنفيذ المناسبة.
خلال تقييمنا لشركة "ترايدنج بوينت" قمنا بفحص منصة "ميتاتريدر4" الخاصة بالشركة و وجدنا أنها تعمل بشكل جيد. و كما وُعدنا، لم نتعرض للكثير من عمليات إعادة التسعير كما هو الحال مع وسطاء آخرين في فوركس.
منصة تداول "ترايدنج بوينت"
منصة تداول "ترايدنج بوينت".
المزايا
تقدم شركة "ترادينج بوينت" العديد من المزايا الفريدة، و لديها العديد من الخطط المثيرة التي يجري العمل عليها و التي من المفترض أن تكون متوفرة في المستقبل القريب. بدايةً، لدى شركة "ترايدنج بوينت" أعلى مكافآت الترحيب و الولاء المتوفرة في السوق، و التي تتضمن مكافأة تشجيعية بنسبة 20% و مكافأة ولاء بنسبة 10% للإيداعات التالية. كما أنهم يعلنون عن خدمة الحساب المدار، و الذي على الرغم من أنه ليس متوفراً إلى الآن، إلا أنه يعد بأن يكون مفيداً لكل من يبحث عن الخبراء ليقوموا بإدراة حساباتهم و أموالهم بطريقة مربحة. هذه الخدمة مقدمة من قبل عدد قليل من الوسطاء في أسواق فوركس في الوقت الحالي.
عملية التحوط مسموحة مع جميع حسابات "ترايدينج بوينت"، كما أن الشركة تقدم حسابات إسلامية أيضاً.
خدمة العملاء
تقدم شركة "ترايدنج بوينت" عدة طرق للتواصل مع عملائها، بما في ذلك إمكانية طلب معاودة الإتصال و المحادثة الحية و إرسال البريد الإلكتروني لأقسام معينة للحصول على الكفاءة القصوى. كما بإمكان العملاء الإتصال بمكتب الشركة في قبرص بشكل مباشر، و يحتوي موقع شركة "ترايدنج بوينت" على العديد من الأرقام الهاتفية  بحيث تمكن العملاء من الإتصال بالجهة المناسبة.
قمنا بفحص خدمة المحادثة الحية عدة مرات، و كنا سعيدين عدة مرات بالسرعة والإحترافية التان تميز بهما ممثلو الشركة. حيث تم التعامل مع الأسئلة التقنية و الإستفسارات العامة بإهتمام و دقة، و لم نتعرض لأي من الباعة الملحين عن طريق المحادثة الحية كما هو الحال مع وسطاء آخرين. 
المحادثة الحية مع "ترادينج بوينت"
المحادثة الحية مع "ترادينج بوينت"
كما وجدنا أثناء التقييم أن الدعم عن طريق البريد الإلكتروني كان بنفس الكفاءة، حيث كانت فترة الساعات الستة التي مرت قبل الحصول على الرد منطقية، و كان الجواب الذي حصلنا عليه مباشراً على الموضوع. 
بريد إلكتروني من "ترايدنج بوينت"
بريد إلكتروني من "ترايدنج بوينت"
محادثة حية مع "ترايدنج بوينت"
محادثة حية مع "ترايدنج بوينت"
سهولة الإستعمال
حتى المتداولون الجدد في فوركس يمكنهم التصفح في الموقع الإكتروني الخاص بشركة "ترايدنج بوينت" بشكل سريع و سهل. جميع معلومات الشركة مشروحة بشكل واضح و بطريقة منظمة. يحتوي الموقع الإكتروني على كمية كبيرة من المعلومات عن فوركس و عن الشركة من دون إغمار الزوار بالكلام.
كانت عملية التسجيل لدى هذه الشركة بنفس الدرجة من السهولة. على الرغم من أن الشركة تعمل بعدة لغات، إلا أن عملية التسجيل يجب أن تتم باللغة الإنجليزية فقط، و هو الأمر المبين بشكل واضح أعلى نموذج التسجيل، و هو أمرٌ شائعٌ بين غيرهم من وسطاء فوركس. إستغرقت عملية التسجيل دقائق قليلة فقط.
عمليات الإيداع و السحب التي تتم عن طريق بطاقات الإئتمان لا تخضع لأية عمولة أو رسوم. البطاقات الإئتمانية المقبولة تتضمن: فيزا، مساتركارد ، سولو، سيوتش و داينرزكلوب.  كما تقبل الشركة الإيداعات و السحوبات عن طريق "وسطاء الأموال" و "نيتتيللير" و التحويلات البنكية ،و هي الخدمات التي تقوم بفرض بعض الرسوم القليلة من تلقاء ذاتها، إلا أن شركة "ترايدنج بوينت" لا تفرض أية رسوم على عملائها مقابل إستخدام هذه الخدمات.
الخلاصة
على الرغم من أننا شرعنا في تقييم شركة "ترادينج بوينت" لمدة أسابيع قليلة، فقد كنا سعيدين برؤية أن جودة الخدمات التي حصلنا عليها بقيت بنفس المستوى طوال الوقت. على عكس بعض وسطاء فوركس الذين يتجاهلونك بعد أن تقوم بالتسجيل لديهم، تظل شركة "ترايدنج بوينت" متوفرة و داعمة طوال عملية التداول.


تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Trading Point تقييم : 5 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن