تفاصيل الشركة

الاسم TraderXP
موقع الشركة TraderXP.com
سنة التأسيس 2009
منصة التداول لا يوجد
الدولة الجزر العذراء البريطانية

الايجابيات

  • واجهة مستخدم و تصميم منصة سهل الإستعمال
  • خدمة دعم ممتازة عن طريق المحادثة
  • لا يوجد حاجة إلى تثبيت البرامج
  • إمكانية تمديد العقود

السلبيات

  • خدمة الدعم عن طريق البريد الإلكتروني غير فعالة
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة TraderXP

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة TraderXP

تفاصيل الشركة

الاسم TraderXP
موقع الشركة TraderXP.com
سنة التأسيس 2009
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة الجزر العذراء البريطانية

الايجابيات

  • واجهة مستخدم و تصميم منصة سهل الإستعمال
  • خدمة دعم ممتازة عن طريق المحادثة
  • لا يوجد حاجة إلى تثبيت البرامج
  • إمكانية تمديد العقود

السلبيات

  • خدمة الدعم عن طريق البريد الإلكتروني غير فعالة

لم يوجد حقل عقود الخيارات الثنائية حتى عام 2008، و لم يكن له ظهور قوي على الإنترنت حتى شهر أوكتوبر عام 2009، و ليس هناك شك من أن شركة تريدر أكس بي (TraderXP) هي من شركات تداول الخيارات الثنائية التي نمت مع هذه الصناعة. خلال نطاق تقييمنا لهذه الشركة، أعجبنا حقيقة أنه بالإضافة إلى أن الموقع الإلكتروني صمم من قبل محللين ماليين فحسب، بل و من قبل أشخاص لهم رؤية واضحة و قدرة على إنشاء موقع إلكتروني سهل الإستعمال. سواءاً أكنت من المتداولين المتمكنيين الذين يبحثون عن تنويع تداولاتهم، أو كنت من المتداولين المبتدأين الذين يبحثون عن عملية تداول بسيطة، فقد تكون هذ الشركة هي ما تبحث عنه. قم بقراءة التقييم الكامل لشركة تريدر اكس بي الذي قمنا به لتتمكن من التقرير بنفسك.

معلومات عامة

تأسست عام: أوكتوبر 2009.

المكتب الرئيسي: جزر فيرجين البريطانية

لحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.

الحد الأقصى لكل خيار: 1500 دولار أمريكي.

اللغات المتاحة: العربية، الإنجليزية، الروسية، الفرنسية، الإسبانية.

أنواع الحسابات

تقدم تريدر اكس بي 3 أنواع مختلفة من الحسابات مبنية على أساس قيمة الإيداع. حسابات الشركة البرونزية و الفضية و الذهبية، هي في الواقع شبيهة بالحسابات ذات نفس الإسم و التي تقدمها شركة "إي تورو". الحساب البلاتيني المتخصص متوفر للمستثمرين الذين يقومون بإيداع مبالغ تزيد عن 20,000 دولار. تعمل حسابات تريدر اكس بي كما يلي:

الحساب البرونزي- المستثمرين الذين يودعون ما بين 299 – 999 دولار سوف يحصلون على 15% مكافأة تشجيعية ترحيبية، و مكافأة إعادة إيداع بقيمة 10%، و إمكانية الحصول على الأخبار العاجلة و تقاييم السوق أسبوعياً و يومياً.

الحساب الفضي- هو الحساب المتوسط لهذه الشركة، و يقدم مكافأة تشجيعية بقيمة 20% ، و مكافأة إعادة إيداع بقيمة 10% (أو 1000 دولار للمستثمر الذي يقوم بإيداع 1000 دولار 3 مرات على الأقل)، و إمكانية الوصول إلى أخبار الشركة و تقاييم السوق، و وصول مجاني لدورة الشركة المتوفرة على الإنترنت.

الحساب الذهبي- إذا كنت تنوي القيام بإيداع مبلغ بين 5000 و 19999 دولار، فسوف تحصل على أفضل عرض من الشركة، الذي يتضمن مكافأة تشجيعية بنسبة 25% و مكافأة إعادة إيداع بنسبة 25%، و عمليات سحب معجلة، و إمكانية الوصول إلى دورة الشركة على الإنترنت و تحديثات الأخبار الموجودة في الحزم الأخرى. كما سوف يحصل الأعضاء الذهبيين على مدير حساب محترف يمكنه الإجابة عن الأسئلة و تقديم النصح عند الحاجة.

منصة التداول

من الميزات الهامة التي تقدمها منصة التداول الخاصة بشركة تريدر اكس بي هو أنها مبنية بالكامل على الإنترنت، بما يعني أنه لا يوجد أي برامج بحاجة للتثبيت على الجهاز. تقدم الشركة عدة طرق للتداول، حتى يتمكن المتداولون ذوي التفضيلات المختلفة من الحصول على المنصة التي تناسب إحتياجاتهم الخاصة. جميع المنصات موجودة في تركيب فردي مما يجعل من السهل الإنتقال بين المنصات كما تريد. خيارات المنصات الثلاثة هي: الخيارات الثنائية، و بنّاء الخيار، و تداول اللمسة الواحدة. و تعتبر منصة الخيارات الثنائية هي الأكثر تقليديةً بين الأنواع الثلاثة، و هي متوفرة في نسخ "المتداول المحترف" و "المتداول السريع".

منصة "الخيارات الثنائية للمتداول المحترف" تحتوي على 4 نوافذ يمكن التداول فيها معاً خلال فترات تداول بمقدار 15 دقيقة. كذلك منصة المتداول السريع تحتوي على قدرات مماثلة من خلال 9 شاشات ظاهرة على صفحة واحدة ، و فترات تداول بمقدار 5 دقائق، حتى تتمكن من التداول بعدد من الأمور بأقصى سرعة ممكنة، في حين تشاهد جميع الخيارات في الوقت ذاته.

منصة تدوال الخيارات الثنائية للمتداول السريع

منصة تدوال الخيارات الثنائية للمتداول السريع

منصة تداول عقود الخيارات الثنائية للمتداول المحترف

منصة تداول عقود الخيارات الثنائية للمتداول المحترف

تمكنكم منصة اللمسة الواحدة من تضخيم الأرباح من خلال التنبؤ بما إذا كان العطاء المقدم سوف يصل إلى مستوى معين خلال الإطار الزمني المحدد. على الرغم من أن هذا النوع من التداول فيه مخاطرة أكبر من عمليات الخيارات الثنائية القياسية، فإنه يحتوي على إمكانية عوائد بنسبة 500%.

منصة اللمسة الواحدة

منصة اللمسة الواحدة

منصة بناء الخيار تمكنك من تخصيص كل عملية تداول من خلال إختيار الأصول، وقت الإنتهاء (خلال فترة 5 دقائق)، و تحديد تفضيل المخاطرة و قيمة الإستثمار، كل هذا في موقع مركزي واحد.

بناء الخيارات الثنائية

بناء الخيارات الثنائية

المزايا

قد يبدو الأمر مضحكاً، و لكن خلال نطاق تقييمنا لشركة تريدر اكس بي، قاربنا على أن نغفل عن الخصائص التي تقدمها شركات الخيارات الثنائية هذا بسبب تحمسنا الشديد لمنصات التداول، و لأن المعلومات مخبأة في أسفل الموقع الإلكتروني. إلا أننا وجدنا بأن خصائص هذه الشركة تستحق مكاناً أعلى، لأنها كانت بالفعل مقترحات مثيرة للإهتمام. من بين الأمور التي فضلناها كان خاصية "التمديد"، و التي يمكن للمتداول من خلالها أن يقوم بتأخير إنتهاء عملية التداول إذا لم تكن تقلبات ذلك السوق في صالحه. يمكن إستخدام هذه الخاصية مرة واحدة في كل خيار، و خلال 10 دقائق من وقت الإنتهاء، لذا على المتداولين الإنتباه بشدة. و لكن هذه المرونة قد تكون أمراً هاماً بالنسبة لهؤلاء الذين يبدون بأنهم على وشك الخسارة في عملية التداول.

الخاصية الأخرى التي أعجبتنا بشكل خاص هي خاصية تقييم السوق المحدثة التي تقدمها شركة تريدر اكس بي، و هو التحليل الذي يجب أن يكون قياسياً، إلا إنه غير متوفر في العديد من مواقع الخيارات الثنائية الأخرى. قد تكون هذه المعلومات هامة بالنسبة للمتداولين الذين يفضلون القيام بإستثمارات مطلعة ، بدلاً من العمليات العفوية.

أخيراً فإن هذه الشركة توفر خيار "مضاعفة" عمليات التداول التي تبدو بأنها سوف تكون مربحة، من خلال إعادة إنشاء سيناريو التداول الأصلي ، و إمكانية مضاعفة الربح في أي عملية تداول رابحة.

خدمة المتداولين

توفر شركة تريدر اكس بي خدمة المتعاملين عن طريق المحادثة و البريد الإلكتروني و الهاتف. تميز الشركة نفسها عن طريق توفير الدعم عن طريق الهاتف في عدة دول، بحيث يتمكن المتداول من الحصول على المساعدة عن طريق القيام بمكالمات محلية. قمنا بإختبار خدمة المحادثة التي تقدمها هذه الشركة عدة مرات، و وجدنا أن عملائهم كانوا في غاية الأدب و قدموا لنا المساعدة التي نحن بحاجة إليها، و لكن عندما حاولنا إرسال بريد إلكتروني للشركة، حصلنا على رسائل خطأ متعددة و لم نتمكن من إرسال الرسالة.

المحادثة مع شركة تريدر اكس بي

المحادثة مع شركة تريدر اكس بي (إضغط على الصورة لتكبيرها)

سهولة التداول والإستعمال

بشكل عام، وجدنا أن هذه الشركة تعتبر من أسهل شركات عقود الخيارات الثنائية المتوفرة. كانت عملية التسجيل للحصول على الخدمة قصيرة و سهلة. كانت جميع منصات الشركة سهلة الإستخدام، و كانت المنصة الموجودة على الإنترنت أمراً ساراً بشكل خاص. كما إستمتعنا بشكل خاص بصندوق "كيف تتداول" الموجود على الجهة اليمنى من جميع صفحات الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، حتى يحصل المتداولون الجدد على تذكير مستمر بطريقة عمل هذا الموقع. كما كان موقع حساب الشركة بديهي و سهل الإستعمال.

فتح حساب مع شركة تريدر اكس بي

فتح حساب مع شركة تريدر اكس بي

المشاكل الأولية التي واجهناها مع الشركة كانت عدم قدرتنا على إرسال بريد إلكتروني لهم ، و حقيقة أن التفسيرات الإضافية للمنصات كانت مخبأة أسفل الموقع الإلكتروني، و غير متوفرة في جميع الأوقات. إلا إنه يجب الإشارة إلى أن الدعم عن طريق المحادثة عوض (تقريباً) عن غياب القدرة على إرسال رسائل بريد إلكتروني.

كما سرنا أن نعلم بأن الشركة تقبل ما قد يكون أكثر عدد من خيارات الدفع بين جميع السماسرة الذين قمنا بتقييمهم. يمكن القيام بعمليات الدفع من خلال أحد بطاقات الإئتمان الرئيسية الثمان، سماسرة المال، و التحويلات البنكية. كما يمكن للمتداولين من الشرق الأوسط و شمال أفريقيا إيداع المبالغ عن طريق خدمة "كاش يو"، في حين المتداولين من الدول السكندنافية يمكنهم تحويل الأموال عن طريق "نورديا نيتبانك"، و المستخدمين من هولندا يمكنهم إستخدام خدمة مشابهة تدعى "أي ديل".

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : TraderXP تقييم : 7 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

1 تعليقات
  • ommaarrsa

    للاسف كنت اتوقع ان الشركة ذات مصداقية ولاكن الواقع عكس ذالك والن لي ما يقارب 20 يوم وانا احاول سحب ارباحي ولاكن ليس من مجيب ومع اختفاء مدراء الحسابات العرب وعدم الرد على الايميلت والتاخر في المحادثة والتهرب وكل ذالك بس عندما قمت بطلب السحب تغير التعامل 180 درجة اتمنا لو اجد جهة مسؤلة اسثطيع التواصل معها

    ommaarrsa السبت نوفمبر 2011

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن