تفاصيل الشركة

الاسم TradeRush
موقع الشركة TradeRush.com
سنة التأسيس 2011
منصة التداول لا يوجد
الدولة قبرص

الايجابيات

  • خيار تداول على منصة 60 ثانية
  • العديد من أزواج العملات والمعادن

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة TradeRush

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة TradeRush

تفاصيل الشركة

الاسم TradeRush
موقع الشركة TradeRush.com
سنة التأسيس 2011
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة قبرص

الايجابيات

  • خيار تداول على منصة 60 ثانية
  • العديد من أزواج العملات والمعادن

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي

بداية من شهر مايو 2017، لم يكن بالإمكان الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة TradeRush، وكانت تتم عملية إعادة تحويل الزوار إلى موقع جديد. يبدو بأن العلامة التجارية TradeRush قد اختفت وسوف تستبدل بعلامة تجارية جديدة. لم نقم بتقييم الموقع الإلكتروني الجديد، ولا يمكننا التعليق على أي شيء وارد فيه. 

بوجود الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يظهرون بشكل مستمر، يكون من الصعب معرفة أي منها يستحق الإعتبار و أي منها غير ذلك. لمساعدتك على إتخاذ هذا القرار، قمنا بتقييم خبراء الخيارات الثنائية بطريقة منهجية، وقد قمنا مؤخراً بتقييم شركة TradeRush (وبالعربية 'تريد رش')، التي لديها مجموعة واسعة من الأصول التي يمكنك التداول بها، وتوفر ميزات فريدة من نوعها بالإضافة الى الوسائل التي تعطي المتداول كل الفرص لتحقيق أقصى قدر من الأرباح . فإن هدفنا كشركة هو أن تكون لدينا خدمة مثالية وليس مجرد الأفضل.

معلومات عامة

عام الإنشاء: 2011
المقر الرئيسي: قبرص
الحد الأدنى للإيداع: 200$
الحد الأدنى للتداول: 5$ لخيار الـ 60 ثانية، 10 لجميع الخيارات الأخرى
الحد الأقصى لكل خيار: 5000$
اللغات المتاحة: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الروسية، السويدية، واليابانية
الدعم: على مدار الساعة، في ثمانية لغات، وأكثر من 28 رقم للهواتف المحلية في جميع أنحاء العالم

منصة التداول:

المعرفة هي الخطوة الصحيحة في تجربتك الاستثمارية مع افضل شركات التداول في البورصات العالمية, بعد ان حصلت شركة TradeRush على جائزة أفضل منصات التداول والاستثمار في الخيارات الثتائية عبر الانترنت بفضل خدمة العملاء الموثوقة والاسعار التنافسية. منذ ذلك يعمل طاقم TradeRush على تقديم أفضل الأدوات والإرشادات وأحدث التكنولوجيا للاستمرارية في تقديم ما هو الأفضل لمتداولينا.

من خلال منصة التداول الخاصة بشركة TradeRush بإمكان المستثمرين من جميع القطاعات الخاص والعام والمؤسسات المالية المتاجرة في الاسهم, السلع العملات والصناديق الاستثمارية في البورصة العالمية.

 تداول اللمسة الواحدة مع شركة TradeRush
 تداول اللمسة الواحدة مع شركة TradeRush

 

المزايا:

دون شك، فإن الميزة التي تعتبر الأفضل لدينا هي توفير خيار الـ 60 ثانية، و الذي يعتبر من الأنماط التداولية الغير دارجة، و لكنه من الأنواع التي تلتقط جوهر تداول الخيارات الثناية كطريقة سريعة لتحقيق الأرباح الكبيرة . كما أننا قدّرنا كيف أن هذه الشركة تقدم نطاق منافس من الأصول القابلة للتداول، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع الأساسية وأزواج العملات، حيث أن هناك قرابة 70 أصلاً متوفرة في كل يوم.


 بسبب توفير خيار اللمسة الواحدة، يمكن للمتداولين عن طريق TradeRush التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع كما هو الحال مع أيام الأسبوع الأخرى.

يمكن أن تتم عمليات السحب و الإيداع باليورو و الدولار الأمريكي عن طريق التحويل البنكي أو البطاقات الإئتمانية أو MoneyBrokers فهي عملية سهلة وسريعة. TradeRush هي شركة مضمونة وموثوقة وتوفر منصة موضوعية سهلة الاستخدام والاستيعاب كما تشمل مجموعة واسعة للاختيار من الاصول. تجدوا لدينا أفضل خبراء ومختصي الاقتصاد مع ملخصات يومية و تقارير يومية و أسبوعية عن الأسواق المالية وويبينار تعليمي ودورات على الإنترنت وإشارات تداولية و أخبار مالية وغيرها.
أي سؤال يمكن أن يخطر ببالك و غير متوفر في قسم الاسئلة الموجودة في موقعنا يمكنك أن تطرحه على أحد ممثلي الشركة الذي يمكنك التواصل معهم نهاراً او مساءاً، كما بإمكانك استخدام المحادثة الحية عبر الانترنت او البريد الاكتروني او الهاتف من خلال أرقام محلية في الولايات المتحدة و كندا، الدعم متوفر 6 أيام في الأسبوع، ويمكن التواصل مع ممثلي خدمة العملاء ايام الأحد من الساعة 8 صباحاً حتى 7 مساءاً بتوقيت غرينيتش ، وايام الإثنين حتى الجمعة من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

الخلاصة

بشكل عام، وجدنا أن شركة TradeRush تقدم خبرة قوية في تداول الخيارات الثنائية، بوجود الكثير من خيارات التداول التي تلاقي إحتياجات المتداولين من خلال تفضيلات الأصول المختلفة و أنواع التداول، إلى جانب مستويات الدفع على المستوى المتقدم من مقايسس هذا المجال.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : TradeRush تقييم : 9.2 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن