Review

شركة TRADERSKINGهي شركة استثمار رائدة عالمياً تختص بالتداول في الخيارات الثنائية. تعتبر الشركة من المجموعات الأصلية الأولى للخيارات الثنائية التي قامت بإطلاق ثورة التداول بالخيارات الثنائية. تعتبر شركة TRADERSKING مناسبة لجميع أنواع المتداولين و تتميز بشفافيتها و مهنية خبرائها. تستعمل الشركة منصة تداول رائدة و تستخلص خصائصها من SPOTOPTIONSوالتي تقدم خدماتها لوسطاء خيارات ثنائية آخرين. المقر الرئيسي لشركة TRADERSKING في هولندا و تمتلك مكاتب في المملكة ألمتحدة.

معلومات عامة

عام التأسيس: 2010
المقر الرئيسي: هولندا
الحد الأدنى للإيداع: 250$
الحد الأدنى للتداول: 10$
الحد الأقصى لكل خيار: 1000$
اللغات المتاحة: الإنجليزية و العربية و الفرنسية و الهولندية و الروسية و غيرها
الدعم: متوفر 24/7

RradersKing Web Platform

تقدم شركة TRADERSKINGمنصة تداول سهلة و مناسبة للمتداولين المبتدئين والخبراء. منصة التداول هذه مبنية على الإنترنت و لها واجهة مستخدم سهلة. يمكن للمتداول تنفيذ التداولات من أي مكان في العالم من دون الحاجة إلى تثبيت أو تنزيل أي برنامج على الجهاز الخاص به. كما يتوفر كذلك التداول عن طريق الهاتف المتحرك.

يمكن للمتداول شراء صناديق الإستثمار و السندات و الأسهم من الموقع الإلكتروني لهذه المنصة التداولية. لا يوجد حد أدنى للحساب و يمكن للمتداولين الجدد القيام بتداولات بسعر منخفض يصل إلى 4.95 دولار و إمتلاك الفرصة لتعلم كيفية التداول.

توفر شركة TRADERSKING المكافآت و عند وقت هذا التقييم كانوا يقدمون مكافأة 30% لكل إيداع بقيمة 250$ في الحساب وما فوق.

خدمة دعم المستخدمين لدى شركة TRADERSKINGجيدة جداً. المحادثة الحية متوفرة على مدار الساعة و ممثلي الشركة مفيدون جداً و متعاونون و مشجعون. خدمة العملاء متوفرة كذلك عن طريق سكايب و البريد الإلكتروني. وتقوم الشركة يوما بعد يوم بتطوير الموقع وتحديث العروض لحسابات التداول في الخيارات الثنائية. مقدمة هذه الشركة تقوم بعمل جيد في شرح عملية التداول، و من المفيد النظر إلى منصة التداول بشكل شخصي قبل التداول.

بشكل عام، وجدنا أن شركة TRADERSKING سهلة لتداول عقود الخيارات الثنائية المتوفرة و عملية التسجيل فيها للحصول على الخدمة قصيرة و سهلة.

العودة إلى الأعلى

User Reviews



0 User Reviews
العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: TradersKing
تاريخ المراجعة:
تقييم : 3
تمت مراجعته من قبل :