Tradeo تقييم الشركة

Tradeo

  • الاسم : Tradeo
  • موقع الشركة : tradeo.com
  • سنة التأسيس : 2012

تفاصيل الشركة

الاسم : Tradeo
موقع الشركة : tradeo.com
سنة التأسيس : 2012
الدولة : قبرص
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • تداول إجتماعي ممتاز
  • خيار من المنصات
  • إنتشارات ضيقة

السلبيات

  • حساب واحد فقط
  • خيارات دفع محدودة

تقييم الشركة Tradeo

تقييم الشركة Tradeo

Tradeo.com هي شريك التداول الاجتماعي لشركة Hogg Capital Investments المحدودة، و هي شركة خدمات استثمارية مرخصة بالكامل و مرخصة و مشرعة من قبل "سلطة مالطا للخدمات المالية" (MFSA). تأسست الشركة عام 2012، و هي وسيط STP يقدم مجموعة من المزايا الإجتماعية. تمزج Tradeo بين التداول الاجتماعي و المنصة المتقدمة المتكاملة، مما يجعل منصة Tradeo للتداول الاجتماعي أحد أول المنصات التي تتكامل بالكامل مع كلٍ من "التداول الاجتماعي" و "تنفيذ التداولات" ضمن نفس الواجهة المرئية.

الحسابات

تقدم Tradeo حساب قياسي واحد يمكن الحصول عليه مقابل إيداع 250$ فقط. لدى المتداولين إمكانية الوصول إلى حوالي 100 أداة من فوركس و CFD. Tradeo ليست وسيط بحد ذاته، و لكنها شريك لشركة Hogg Capital Investments المزودين الفعليين لخدمات الوساطة التي يحصلوا عليها من خلال منصة Tradeo.

بما أن Tradeo ليست وسيط بحد ذاتها، بل مزود خدمة مختار مملوكة لوسيط فوركس، فإن الانتشارات تحدد من قبل الوسيط الذي يختاره المتداولين. قد تختار Tradeo استخدام الوسيط الشريك أو وسيط آخر من بين قائمة طويلة من الوسطاء المشتركين الذين تتضمنهم العديد من كبار وسطاء فوركس حول العالم. قوة الرفع محدودة بـ 200:1. لا يوجد أي مكتب تداول بما أن أغلبية الإتصالات تتبع بروتوكولات صارمة لمعالجة STP.

يمكن الحصول على حساب تجريبي من Tradeo لفترة غير محدودة، و هو أمر جيد، و يسمح للمتداولين بالتعود على الإعداد قبل التداول بالمال الحقيقي.

الميزات

في حين أن Tradeo ليست أول منصة تداول اجتماعي، فإنها الأجد و الأكثر من حيث الاستثمار في مجال مبدأ التداول الاجتماعي بكونها الموجة الجديدة في مستقبل فوركس. يمكن أن نرى هذا الأمر من خلال التكريس الكامل لتقديم تجربة تداول إجتماعي. جميع عمليات التتبع و النسخ مجانية بالكامل.

تظهر أمثلة على التداول الإجتماعي على الصفحة الرئيسية مباشرة حيث تظهر صور متحركة لسلوك التداول الإجتماعي على الإنترنت و ما يمكن أن يراه المتداول من خلال مجرد النقر على قسم التداول الإجتماعي.

Social Bar

كما تأكدت Tradeo كذلك من تمضين نطاق من أدوات التواصل و المراسلة الاجتماعية، و التي تمكن من التواصل ما بعد تحليل التداول مما يعطي تجربة اجتماعية حقيقية و يمكن المتداولين من الحصول على نافذة لبناء ثقتهم على أساسها.

أحد الميزات الفريدة لمنصة Tradeo للتداول الاجتماعي هو التعليقات الإضافية المتوفرة و التي تفسر التحركات الاستراتيجية للشريك المختار. بعبارة أخرى، المتداول قد يتعلم أثناء تطبيقه للتداول المطابق. يمكن كذلك تحديد نقاط توقف الخسائر بشكل آلي للمزيد من الحماية.

يمكن لمتداولي Tradeo عرض جميع المتداولين العلنيين و مشاهدة تكتيكاتهم التداولية و تتبعهم أو نسخ تداولاتهم. و في حال تم قبول "طلب الصداقة" بين متداولين، يمكنهم المحادثة بشكل مباشر. كما هو الحال مع فيسبوك، لدى المتداولين جدار يمكنهم أن يروا ما يقوم به أصدقائهم. يمكن أن تكون هذه الطريقة رائعة للتعلم، على الرغم من أن على المتداولين الجدد الحذر من الدجالين. إن تم التداول بحذر، فإن هذه الأدوات الإجتماعية من الممكن أن تسرع عملية التعليم للمتداولين الجدد.

Public Traders

منصة Social WebTrader تعد منصة تداول متقدمة، و تحتوي على بيانات اجتماعية مثل المؤشرات التقنية و التحليل و الرسوم البيانية الاجتماعية و التداول بنقرة واحدة و توصيات التداول المجانية و غيرها.

أحد الميزات التي تجعل رسوم Tradeo الاجتماعية مميزة هو أنها تتضمن الميول الحقيقية و مؤشرات الأحجام، و التي يمكن تشغيلها أو تعطيلها في أي وقت. هذه عبارة عن بيانات حقيقية تظهر أي يضع أغلبية عملاء Tradeo وضعياتهم على أي زوج عملات معين، و مدى التداول الجاري من خلال الوسيط. يمكن أن تكون هذه الأدوات هامة جداً للمتداولين الذين يعرفون إستخدامها.

Community Sentiment Indicator

أخيراً، يوفر موقع Tradeo.com أجندة إقتصادية مدمجة و التي يمكن أن تفلتر بحسب العملة. و هي ميزة مفيدة، و الأجندة واضحة و معبئة بشكل جيد و يمكن للمتداولين تنظيم إختياراتهم من الخيارات للتواريخ المدرجة على الأجندة.

Economic Calendar

التعليم

منصة Tradeo هي منصة بديهية و تتضمن برنامج تعليمي و قسم الأسئلة المتكررة الذي من المفترض أن يساعد المتداولين الجدد على الشعور السريع بالراحة. مع هذا، لأن Tradeo تركز على السماح للمتداولين بالتعلم من بعضهم بشكل مباشر، وجدنا خلال تقييمنا بأن الوسيط لم يحتوي على المركز التعليمي و الأدوات التعليمية المنتشرة عادة بين الوسطاء الآخرين.

قائمة البث الإجتماعي تتضمن التوصيات التداولية و تسعيرات السوق المعروضة فور توفرها بالإضافة إلى الأخبار المالية و التي يتم تلقيها خلال العديد من التغذيات الإخبارية. لا يوجد شك بأن المتداولين سوف يحصلون على إمكانية وصول سهلة لكلٍ من الرسوم البيانية التي هم بحاجة لها و الإرشاد الاجتماعي الذي يرغبون به بشكل مريح و سهل ضمن منصة Tradeo.

المكافآت

تقدم Tradeo مكافآت مختلفة في أوقات غير مجدولة و يقومون بتغييرها بشكل دوري لتوفير حوافز مستمرة. لا توجد مكافآت مقدمة عند قيامنا بهذا التقييم.

السحب و الإيداع

يمكن أن تتم عمليات الإيداع عن طريق البطاقة الإئتمانية و التحوليات البنكية. لا يوجد حد أقصى للإيداع.

خدمة المتعاملين

قاعدة المعرفة هي خدمة أسئلة شائعة مفيدة تدرج أرقام الأسئلة و الأجوبة المختلفة المتعلقة بجميع جوانب التداول الاجتماعي و كيفية إعداد حساب لدى Tradeo.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين التواصل مع الشركة من خلال الرسائل على الإنترنت. التغذية يمكن أن ترسل إلى فريق Tradeo بنفس الطريقة. بالإضافة إلى ذلك، إمكانية الوصول لموظفي الدعم متوفرة من خلال المحادثة الحية أو البريد الإلكتروني أو الإتصال الهاتفي، و الذي لا يعد مفاجئاً بناءاً على طبيعة التداول الإجتماعي للوسيط.

علي أن أعترف بأننا أثناء قيامنا بهذا التقييم، وجد عامود ضعيف في قاع الصفحة لفتح الحساب و الذي كان مزعجاً نوعاً ما. على الرغم من أن بالإمكان إطفائه، إلى أنه يظهر مرة أخرى في كل صفحة و غالباً ما يتعارض مع بقية المعلومات الموجودة هناك.

الخلاصة

فريق الإدارة لدى Tradeo بذلوا جهود كبيرة في توفير منصة تداول اجتماعي تحتوي على الكثير من المزايا الفريدة و المنافع للمتداولين الجدد و الخبراء. من خلال إنتقاء متداول جديد للتتبع فإن التداول يصبح آلي تقريباً مع الإختيارات الصحيحة، و على أمل أن يكون ناجحاً بشكل آلي.

الايجابيات

  • تداول إجتماعي ممتاز
  • خيار من المنصات
  • إنتشارات ضيقة

السلبيات

  • حساب واحد فقط
  • خيارات دفع محدودة
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Tradeo تقييم : 8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :