تفاصيل الشركة

الاسم TopOption
موقع الشركة topoption.com
سنة التأسيس 2012
منصة التداول CySEC
الدولة قبرص

الايجابيات

  • خيارات ممتازة في إدارة المخاطر.
  • مرخصة من قبل اللجنة القبرصية للأوراق المالية
  • إشارات تداولية عبر الرسائل النصية القصيرة
  • حد أدنى منخفض للإيداع

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة TopOption

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة TopOption

تفاصيل الشركة

الاسم TopOption
موقع الشركة topoption.com
سنة التأسيس 2012
هيئات الرقابة المالية CySEC
الدولة قبرص

الايجابيات

  • خيارات ممتازة في إدارة المخاطر.
  • مرخصة من قبل اللجنة القبرصية للأوراق المالية
  • إشارات تداولية عبر الرسائل النصية القصيرة
  • حد أدنى منخفض للإيداع

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي

ابتداءً من تاريخ 1 مايو 2017، توقفت شركة TopOption عن استقبال عملاء جدد. نحن نشجعكم على النظر في تداول العملات الأجنبية بدلا من الخيارات الثنائية للحد من المخاطر والتجارة بمسؤولية اكبر. يمكنكم رؤية افضل الوسطاء في هذه الصفحة

معلومات عامة

الموقع: نيقوسيا ، قبرص
الحد الأدنى للإيداع: 100$
الحد الأدنى للتداول: 25$
اللغات: إنجليزي، عربي، إسباني، فرنسي، إيطالي
خدمة العملاء: 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع عن طريق المحادثة الحية و البريد الإلكتروني و الهاتف المجاني المتوفر لتسعة دول، أو الهاتف الغير مجاني لتسعة دول أخرى.

TopOption.com تدار من قبل Nuntius لخدمات الوساطة المالية و الاستثمار في جنوب أفريقيا، و هي شركة خدمات مالية مرخصة و منظمة من قبل هيئة سوق المال اليونانية (HCMC) تحت رقم الترخيص 30.7.2008/481/7.

أحد الأمور التي تلاحظها في البداية عندما تصل إلى صفحة "توب أوبشن" (إلى جانب الوجوه المبتسمة السعيدة) هو السهولة التي يمكن من خلال التداول بالخيارات الثنائية. هناك

إجراء بسيط مكون من 3 خطوات:

  1. إختر الأصل.
  2. قم بالتوقع بأن الأصل الذي إختره سوف يتجه للأعلى (نداء) أو للأسفل (وضع). و
  3. قرر المبلغ الذي تريد إستثماريه و قم بوضع عملية التداول.

 

في الواقع، الصفحة الرئيسية لشركة "توب أوبشن" مليئة بالمعلومات التي تحتاجها للبدأ بتداول الخيارات الثنائية بثقة. إن لم تكن زبوناً لدى "توب أوبشن"، فإن عملية التسجيل سهلة. إن كنت زبوناً، يمكنك التداول مباشرة من خلال الصفحة الرئيسية من دون الحاجة إلى التصفح للوصول إلى المنصة.

المنصة التداولية

التداول من الصفحة الرئيسية هو أمر ببساطة الخطوات الثلاثة التي تشير إليها الدورة التعليمية على الشريط الجانبي. على سبيل المثال، إختر زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي و سوف تلاحظ مباشرةً الفترة الزمنية المتاحة قبل أن ينتهي الخيار والوقت المتبقي أمامك لتضع وضيعتك. يوجد رسم بياني يظهر لك نمط الأداة خلال الساعة الأخيرة، في حين أن ميول المتعاملين مبينة بشكل سهل على جانب ذلك الرسم. ويمكنك أن تضغط على زر النداء أو الأعلى أو الزر الأخضر إذا كنت تعتقد بأن هذا الزوج سوف يرتفع أو الزر الأحمر، زر الهبوط أو زر الوضع أذا كنت تعتقد بأن سعر هذا الزوج سوف يتراجع. بعد أن تقوم بإتخاذ الخيار تقوم بتحديد مبلغ الإستثمار و تضغط على زر "تطبيق". و بهذا تكون قد أكملت عملية التداول.

خلال عملية تقييمنا لشركة TopOption، أحد أفضل الأمور التي لاحظناها بشأن المنصة التداولية هو أن الصفحة الرئيسية لموقع "توب أوبشن" تقوم بالتحديث بشكل مستمر بحيث لا تقوم إلا بفتح الخيارات المتاحة.

منصة تداول توب أوبشن
منصة تداول توب أوبشن

من بين الخيارات المتاحة للتداول الثنائي، تقدم لكم "توب أوبشن" تداولات خيارات ثنائية كلاسيكية، بالإضافة إلى تداولات 60 دقيقة و اللمسة الواحدة و بناء الخيارات و خيار المحترفين. و قد أعجبنا أن المنصة تخبركم مباشرة المبلغ الذي من الممكن أن تربحه مع كل مبلغ من المال ترغب في إستثماره.

تقدم منصة "برو أوبشن" درجة عالية من المرونة لمتداولي الخيارات الثنائية الذين يمكنهم إستخدام الأدوات التي تساعدهم في صقل إستراتيجيتهم و تقوية مهاراتهم. خيارات "بروأوبشن" –التي يعتبر بعضها مبتكراً- تتضمن الرسوم البيانية التاريخية و تاريخ الأصل و تأكيدات التداولات ، بالإضافة إلى إمكانية تمديد عملية التداول أو مضاعفتها. مع خيار التمديد يمكنك تأخير تاريخ إنتهاء عملية التداول من أجل زيادة فرصك في الحصول على نتائج إيجابية. مع منصة المضاعفة من الممكن أن تتحسن النتائج المتوقعة من خلال مضاعفة إستثمارك الأساسي تحت العوامل المتطابقة. من الممكن للمتداول كذلك إختيار الخروج من عملية التداول المفتوحة مع خيار البيع بالنسبة للتداولات التي لا تعمل كما هو متوقع.

ميزات شركة TopOption

أحد المزايا الفريدة لخيار "بروأوبشن" هو تداول زوج الأسهم الذي من خلاله تقوم بإختيار زوج من الأسهم التي سوف تتنافس مع بعضها البعض، هل تسائلت من الذي سوف يكون أدائه أحسن بين أبل و جوجل ؟ أو إي باي و أمازون؟ الذهب أم الفضة؟ مؤشر DAX الألماني أو مؤشر CAC الفرنسي؟ يمكنك إختيار الزوج و إختيار المنافس الذي ترى بأنه سوف يخرج منتصراً عند إنتهاء الخيار و بعدها قم بمشاهدة المعركة.

تمتلك شركة "توب أوبشن" 3 أنواع من الحسابات، الحساب الإنطلاق و الذي يتطلب إيداع أولي بقيمة 100$ و حساب المحترفين و الذي يتطلب إيداع بقيمة 1000$ و حساب VIP الذي يتطلب إيداع بقيمة 5000$. كل واحد من هذه الحسابات يحصل مكافئات تريحيبية، و إمكانية الوصول الكامل إلى منصات التداول الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني أو المنصات على الأجهزة المتحركة و أدوات إدارة المخاطر و إمكانية الوصول إلى مكتبة الفيديو الإلكترونية، بالإضافة إلى الأخبار و التنبيهات و التحديثات و البحوث و الإشارات عن طريق الرسائل النصية القصيرة و تقارير التداول. كما تتوفر المساعدة التداولية بعد ساعات العمل بغض النظر عن نوع الحساب، كما هو الحال مع تأمين حماية العميل. الأمر المختلف بين الحسابات هو مدير الحساب المعين و التدريب المباشر المتوفر فقط مع حزمة الـ VIP.

الخلاصة

بعد كل ما ذكر، فإن الشركة المسماة بجدارة "توب أوبشن" هي بوضوح الخيار الجيد لمتداولي الخيارات الثنائية من جميع الأنواع، حيث أنها تقدجم معلومات كافية للمتداول الجديد ليشعر بالثقة و الترحاب، و لديها ما يكفي لجذب أبعد متداولي الخيارات الثنائية.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : TopOption تقييم : 9.5 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

1 تعليقات
  • tareqosman

    لا توجد لديها كل هذة التراخيص فقط بقبرص

    tareqosman الأربعاء أكتوبر 2015

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن