Review

يتخصص بنك Synthesis Bank في أنواع مختلفة من التداول، واحدة منهم هي الفوركس. وسيكون ذلك مفيداً بالنسبة للأشخاص المهتمين بأنواع متنوعة من التداول والاستثمار حيث يمكنهم الاحتفاظ بحساباتهم في مكان واحد. ومع ذلك، يبدوا أن الشركة وموقع الويب تمضي القليل من الوقت والجهد في الفوركس عن مناطق الاستثمار الأخرى، مثل الأوراق المالية والعقود المستقبلية. 

يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت، من خلال البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف. وعلى الرغم من وجود هذه الطرق الثلاث، إلا أنه ما زال يتعين عليك إرسال بعض الوثائق، والتي تتضمن جواز السفر واثبات محل الإقامة،لبنك Synthesis في سويسرا عبر البريد الإليكتروني العادي - بخلاف العديد من المواقع. يتلقى البنك الودائع عبر التحويل البنكي أو العملات الأجنبية بالمجان.

وعلى الرغم من وجود حساب تجريبي مجاني، إلا أنه صالحاً لمدة 20 يوم فقط، وليس 30 يوم مثل العديد من المواقع الأخرى. يسهل تسجيل الدخول للموقع - فقط املء بيانات الاتصال الخاصة بك وسيرسل لك الموقع في الحال رسالة بريد إلكتروني إلى حسابك. يعتبر الحساب التجريبي مفيداًً للغاية في توضيح كيفية عمل نظام Synthesis Bank ولمساعدتك في أن تصبح على معرفة ببيئة التداول. وتتصل بك الشركة لمساعدتك في تحويل حسابك إلى حساب دائم إذا اخترت ذلك.
 
إذا كانت لديك مشكلة، فإن المساعدة تتاح من خلال المحادثة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة وعبر البريد الإلكتروني. وقد قام هذا الناقد باختبار نظام البريد الإلكتروني مرتين، وفي كلتا المرتين، كانت لديه استجابة في غضون ساعتين. يتاح الموقع في خمس لغات، ولكن المنصة يتم تحميلها فقط.

وللمساعدة في تعليم المستثمرين، فإن Synthesis Bank يمتلك مجموعة من حلقات العمل المجانية في "شريط التجارة" في سويسرا. تقدم الشركة كذلك رسائل بريد إليكتروني يومية تحتوي على معلومات وتحليلات تداولية.

تتراوح النقاط من 2 نقطة للعملات الرئيسية إلى 4 نقاط لباقي العملات.

على الرغم من أن هذا الموقع يتضمن معلومات هامة، فإنه يبدوا أن هناك معلومات هامة غير موجودة، مثل معلومات السحب والرسوم.

توفر الشركة أربعة أنواع مختلفة من المستثمرين:

• العملاء الخاصين
• العملاء من المؤسسات
• مديري الأصول
• شركاء الأعمال مع شبكات العملاء
 

العودة إلى الأعلى

User Reviews



0 User Reviews
العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: Synthesis Bank
تاريخ المراجعة:
تقييم : 3
تمت مراجعته من قبل :