تفاصيل الشركة

الاسم SunbirdFX
موقع الشركة sunbirdfx.com
سنة التأسيس 2005
منصة التداول FMRRC
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • خدمة ممتازة في دعم العملاء
  • منصات تداول بديهية
  • عملية التسجيل والتأكيد منظمة وممتازة

السلبيات

  • اللغة الإنجليزية هي اللغة الوحيدة المتوفرة حالياً
  • تحليلات الفوركس ليست متاحة حالياً
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة SunbirdFX

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة SunbirdFX

تفاصيل الشركة

الاسم SunbirdFX
موقع الشركة sunbirdfx.com
سنة التأسيس 2005
هيئات الرقابة المالية FMRRC
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • خدمة ممتازة في دعم العملاء
  • منصات تداول بديهية
  • عملية التسجيل والتأكيد منظمة وممتازة

السلبيات

  • اللغة الإنجليزية هي اللغة الوحيدة المتوفرة حالياً
  • تحليلات الفوركس ليست متاحة حالياً

في حين أن بعض المتداولين في فوركس يفضلون التداول من خلال شركات الوساطة الضخمة، فإن هناك من يفضل سهولة التعامل مع الشركات الأصغر. على الرغم من أن شركة SunbirdFX (سنبيرد اف اكس) تعمل منذ خمس سنوات بحجم صغير، فقد توسعت مؤخراً لخدمة متداولي فوركس على مستوى العالم. إن كنت تبحث عن وسيط أصغر لديه لمسة شخصية، فإن شركة "SunbirdFX" قد تكون ما تبحث عنه. لقد قمنا بإختبار منصات التداول الخاصة بشركة SunbirdFX و خدمة العملاء و المزايا و غيرها، و قمنا بتسجيل النتائج في الأسفل بحيث تكون قادراً على إتخاذ قرار مدروس.

المعلومات العامة

الحد الأقصى لرفع التداول: 100:1
الحد الأدنى للإيداع: 100$ على منصة MT4 و 5000$ على منصة G-Pro.
الحد الأدنى للصفقة: 5000/ محدودة بالهامش.
اللغات المتوفرة: الإنجليزية، العربية، الإسبانية، الإيطالية، الفرنسية، الروسية، الليتوانية.

منصة التداول

على الرغم من أنها شركة شابة نسبياً، تقدم شركة SunbirdFX عدد من المنصات التداولية التي تتنافس الشركات الكبيرة، مثل Ava FX و FXCM. أعبجنا بإتساع العروض المقدمة من شركة SunbirdFX، إلا أننا كنا نرغب لو كان هناك صفحة واحدة من الممكن أن تساعد المتداول على رؤية جميع المزايا بشكل سريع. مع هذا، فإن كل صفحة تسجيل مخصصة تقوم بشرح مزايا منصة التداول بإختصار و من خلال نقاط مفهومة، بحيث أن المستخدمين يمكنهم إختيار منصة التداول التي تناسبهم. لا تتوفر لدى SunbirdFX منصات تداول آلية، و لكن من المفترض أن تتوفر خلال الأشهر القادمة.

المتداولين الذين لا يستطيعون إتخاذ القرار بإمكانهم إستخدام الحساب التجريبي لأغلب المنصات بحيث يمكنهم معرفة المنصة التي تناسبهم. منصات SunbirdFX تتضمن:

المنصات القياسية:

MetaTrader 4
MetaTrader 5

منصة تداول MetaTrader 4.
 منصة تداول MetaTrader 4.

منصات التداول المتنقلة:
MT4 Mobile

منصات ECN STP:
MetaTrader 4 ECN
G-Pro
Currenex

منصات إدارة الحسابات المتعددة MAM:
G-Pro ECN لمدراء الصناديق
Metaqoutes Multi Terminal
EA بخاصية MAM

المزايا

تقدم SunbirdFX مجموعة محددة من المزايا، و التي على الرغم من أنها قليلة في العدد، إلا أنها مناسبة لكلٍ من المتداولين الجدد و الخبراء. كما يعد الموقع الإلكتروني كذلك بتوفير المزيد من المزايا في المستقبل، و نحن على ثقة بأن أي ميزة جديدة سوف تكون بنفس درجة الأهمية. أعجبنا بشكل خاص بالطريقة التي تقوم من خلالها الشركة بخدمة المتداولين الجدد الذين يبحثون عن طرق للنجاح.

يوفر مكتب فوركس في SunbirdFX طريقة مناسبة للحصول على المعلومات السوقية و معلومات الحساب بشكل مباشر و إمكانية تخصيص المكتب تعني بأن المتداولين يمكنهم إختيار المعلومات التي يرون بأنها هامة و تجنب الإلهاء الغير ضروروي. تجهيز المكتب كان أمراً سهلاً للغاية، إلا أننا واجهنا بعض الصعوبة في إزالة الأشياء التي لم نرغب بها. مع هذا، فإن عملية التجهيز كانت قصيرة نسبياً، و مدى ملائمة المكتب كانت أمراً لا يمكن إنكاره.

مكتب Sunbird المخصص.
مكتب SunbirdFX المخصص.

الميزة الأخرى التي وجدنا أنها مميزة كانت ميزة "قم ببناء إستراتيجيتك الآلية الخاصة"، و التي تشير إلى أن المستخدمين الذين يتواصلون مع قسم البحث و التطوير الخاص بالشركة سوف يحصولن على إمكانية التواصل مع خبراء برمجة و رياضيات يمكنهم المساعدة في إنشاء أدوات شخصية. على الرغم من أننا لم نقم بإختبار هذه الخاصية، إلا أننا أعجبنا بأن SunbirdFX كانت على إستعداد أن تقدم مثل هذه الخدمة – و في حال كانت خبرتنا مع خدمة العملاء الخاصة بهم تعتبر مؤشر يعتد به، فإنهم سوف يكونون متوفرون بالفعل لهذه الخدمة.

خدمة العملاء

على عكس شركات الوساطة الكبيرة في فوركس الذين لا يوجد لديهم ما يكفي من الموظفين للتعامل مع الحجم الكبير من إستفسارات العملاء، تحاول شركة SunbirdFX بجد الرد بسرعة على إحتياجات مستخدميها. في حين أن وسطاء فوركس مثل iForex تقدم نافذة محادثة حية تخبرنا بإستمرار بأن نحاول مرة أخرى بسبب عدم توفر أي من ممثلي خدمة العملاء، فقد قمنا بالتحدث مع ممثلي SunbirdFX 6 مرات، و حصلنا على الخدمة الفورية.

واجهة إستخدام المحادثة الحية في Sunbird
واجهة إستخدام المحادثة الحية في SunbirdFX

كما كانت تجربتنا سارة كذلك من خلال إستخدام خدمات الهاتف و البريد الإلكتروني. قمنا بالإتصال بشركة SunbirdFX عدة مرات و لم يتم وضعنا على الإنتظار لفترة أطول من دقيقتين. و قمنا أيضاً بإرسال رسائل بريد إلكتروني للشركة يوم الخميس بتاريخ 3 فبراير، و حصلنا على الرد خلال ما يقارب ساعة و نصف.

بريد إلكتروني من Sunbird
بريد إلكتروني من SunbirdFX

سهولة الإستخدام

عملية التسجيل لدى شركة SunbirdFX كانت سريعة و سهلة. على الرغم من أن رسائل البريد الإلكتروني للتحقق لم تكن جميلة كما هو الحال مع بعض وسطاء فوركس الخبراء، فقد أعجبنا بأن الشركة قامت بتوفير كلمة السر و كلمة المستخدم من خلال البريد الإلكتروني و على صفحة المتصفح، بحيث يمكن الوصول إلى المعلومة بسهولة.
قمنا بإختبار حساب MT4 الخاص بالشركة، و تفاجئنا بأنه قد طلب منا تقديم معلوماتنا الشخصية مرة أخرى بعد أن تم تحميل المنصة. إلا أننا كنا قادرين على المواصلة من خلال الضغط على "إلغاء" بدلاً من إدخال هذه المعلومات مرة أخرى. من خلال النظرة الأولية على المنصة التداولية وجدنا بأنه في حين أن تصفح النظام لم يكن واضحاً بالكامل بالنسبة للمتداولين الجدد، إلا أنه كان سهلاً من خلال مساعدة الوثائق الداعمة و خدمة المحادثة الحية.

شاشة تهيئة MetaTrader4.
شاشة تهيئة MetaTrader4.

الخاصية الأخرى التي أعجبتنا كانت المكان الإستراتيجي لإشعارات المعلومات في قاع المنصة، الأمر الذي وفر معلومات مفيدة لتكملة المنصة. على الرغم من أننا كنا مشغولين بالتركيز على المنصة للإنتباه على المقالات، إلا أننا رئينا بأنها قد تكون مفيدة في المستقبل عندما يصبح المتداول أكثر خبرة مع المنصة.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : SunbirdFX تقييم : 7 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن