أخبار الأسواق الأمريكية

يشمل قسم أخبار الأسواق المالية الأمريكية تغطية للسوق الأمريكي بما يتخلل من أسعار الأسهم خلال و بعد ساعات التداول. ابقى على اطلاع مع اخر الاخبار حول السندات و صناديق الاستثمار و بيانات التوظيف و إعلانات وتقارير البنك الفدرالي الأمريكي، أكبر المؤسسات المالية و كيف تؤثر سياسته على تؤثر سياسته إيجابياً و سلبياً على السوق الأمريكي. تضم البورصة او الأسواق المالية الأمريكية اكثر المؤشرات تداولاً مثل الناسداك و الداو جونز و S&P500 و غيرها. في هذا القسم من موقع ديلي فوركس، نوفر لكم أحدث اخبار الأسواق الأمريكية لنساعدكم في تكوين صورة شاملة و مفيدة عن السوق الأمريكي.

في هذا القسم من موقع ديلي فوركس، نوفر لكم أحدث اخبار الأسواق الأمريكية لنساعدكم في تكوين صورة شاملة و مفيدة عن السوق الأمريكي. يشمل قسم أخبار الأسواق المالية الأمريكية تغطية للسوق الأمريكي مع اخر الاخبار حول السندات و صناديق الاستثمار و بيانات التوظيف و إعلانات وتقارير البنك الفدرالي الأمريكي، أكبر المؤسسات المالية و كيف تؤثر سياسته إيجابياً و سلبياً على الأسواق.

شركات فوركس

أخبار الأسواق الأمريكية

ارتفع الدولار امام الين وتماسك قرب مستوى مرتفع وصل اليه في الاونة الاخيرة امام اليورو في بداية التعامل في اسيا يوم الاثنين بعد ان ساعده طلب من الشركات اليابانية قبل نهاية العام مع ترقب بيانات امريكية ومزادات الخزانة لمعرفة ما إذا كان بوسعه الحفاظ على هذا الارتفاع.

قامت العملات الرئيسية في مطلع تداولات هذا الأسبوع بحركة تصحيحية أمام الدولار بعد ارتفاعه بشكل ملحوظ في نهائية الأسبوع الماضي عقب ارتفاع مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية بصورة أفضل من التوقعات،

واصل الدولار ثباته في تداولات طوكيو بعد المكاسب الحادة التي حققها في تداول يوم أمس ، والتي نتجت من الزيادة في عوائد سندات الخزانة يوم أمس، ووصلت العملة الأمريكية إلى أعلى مستوى لها خلال الشهرين الماضيين. وفي هذا السياق منح سِجّل بيع الديون المرتفعة من جانب الحكومة الامريكية المستثمرين سبب للاعتقاد بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي قد يتراجع عن قراره الحالي وسياسته النقدية الفضفاضة.