تقييم شركة Squared Financial

تقييم شركة

SquaredFinancial هو وسيط عقود مقابل فروق (CFD) متعدد الأصول عبر الإنترنت، مرخص منذ عام 2017 من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC). الشركة المالكة، مجموعة SquaredFinancial، موجودة منذ 2005 ويقودها فريق إداري متمرس. توفر الشركة للمتداولين منصات التداول خارج الصندوق MT4 وMT5، ورافعة مالية ديناميكية، وفي حسابه القائم على العمولة، أحد أفضل هياكل التكلفة المتاحة من بين جميع الوسطاء. يعمل برنامج استرداد النقود على أساس الحجم على خفض تكاليف التداول النهائية بشكل أكبر، مما يجعل SquaredFinancial خياراً تنافسياً لحلول التداول الآلي والمضاربين والمتداولين ذوي التردد العالي. ومع ذلك، فإن الاختيار العام للأصول يعد عيباً سيحتاج المتداولون إلى مراعاته، حيث يظل أقل نسبياً من المتوسط. سوف يستفيد المتداولون الجدد من أكاديمية SquaredFinancial، كما أن أبحاث الأسواق اليومية متاحة أيضاً.

بوابتك الاستثمارية العالمية في شركة سكوارد

العودة إلى الأعلى

التنظيم والأمن

يجب على العملاء من الاتحاد الأوروبي التداول مع الشركة الفرعية الخاضعة للتنظيم من هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC). تعمل هذه الهيئة تحت هيئة تنظيم الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA) والإطار التشريعي MiFID II، مما يجعلها واحدة من أقل بيئات التداول تنافسية على مستوى العالم. توفر شركة SquaredFinancial للمتداوليين الدوليين شركة تابعة ذات قدرة تنافسية عالية، تنظمها هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA).

يمكن للمتداولين المقيمين في الاتحاد الأوروبي الوصول إلى صندوق تعويض المستثمر القبرصي (ICF)، والذي يغطي الودائع بحد أقصى يصل إلى 20000 يورو في حالة التعثر غير المحتمل. يظل جميع عملاء SquaredFinancial التابعين للشركة الفرعية في سيشيل محميين بموجب سياسة فائض الخسارة عبر بوليصة تأمين SquaredFinancial Lloyd’s of London، بحد أقصى للدفع يصل إلى 1000000 دولار أمريكي لكل عميل. تظل جميع الودائع في كلا الوحدتين منفصلة عن أموال الشركة، كما تتوفر الحماية ضد الرصيد السالب. تحتفظ شركة SquaredFinancial بنسخة من جميع المستندات القانونية على موقعها الإلكتروني وتقدم الشفافية الشاملة. يؤكد السجل التنظيمي النظيف وجود بيئة تداولية آمنة وجديرة بالثقة. تظل شركة SquaredFinancial التابعة لهيئة الخدمات المالية (FSA) واحدة من أفضل الشركات المحمية عالمياً عندما يتعلق الأمر برأس مال العميل. لا يقدم الكثير من الوسطاء بوليصة تأمين بقيمة 1000000 دولار أمريكي. تحتفظ شركة SquaredFinancial بالإشراف التنظيمي في بيئة التداول غير التنافسية في الاتحاد الأوروبي، على النحو المنصوص عليه من قبل CySEC. كما أنها تقدم للمتداولين الدوليين الإطار العالمي التنافسي الذي تقدمه هيئة الخدمات المالية (FSA).

اللجنة التنظيمية CYSEC

تظل حماية العميل بموجب وحدة FSA أعلى بكثير من حماية وحدة CySEC.

وثائق قانونية عند الوسيط من موقع الشركة

العودة إلى الأعلى

الرسوم

تقدم SquaredFinancial حساب تداول غير تنافسي بدون عمولة حيث يكون الحد الأدنى لهامش الربح 1.2 نقطة. كما أنها تحتفظ بواحد من أفضل البدائل القائمة على العمولة من حيث التسعير، حيث يحصل المتداولون على فروق أسعار خام تبلغ 0.0 نقطة بتكلفة 5.00 دولارات فقط لكل عقد أو 2.50 دولار لكل جانب. تكون معظم عمليات الربح أعلى من 0.0 نقطة، وتعتمد كلياً على ظروف السوق. يتعين على المتداولين دفع معدلات المقايضة على المراكز ذات الرافعة المالية التي تبقى مفتوحة حتى صباح اليوم التالي، والتي تدرجها SquaredFinancial بشفافية على الموقع الخاص بهم. يمكن الوصول إليها أيضاً من داخل منصات التداول MT4/MT5. تمرر شركة SquaredFinancial جميع حركات الشركات للعملاء، والتي تتكون بشكل أساسي من تعديلات في توزيعات الأرباح، ولكن يمكن أن تشمل أيضاً تأثيرات الانقسامات والاندماجيات. تظل الإيداعات والسحوبات مجانية في SquaredFinancial، ولكن قد يتم تطبيق تكاليف الطرف الثالث. لا تسرد SquaredFinancial رسوم عدم النشاط، بينما تواجه تحويلات العملات زيادة بين 15 و30 نقطة أساس. يمكن لمتداولي منصات MT4/MT5 الوصول بسهولة إلى أسعار المقايضة من منصتهم باتباع الخطوات التالية:

  1. انقر بزر الفأرة الأيمن فوق الرمز المطلوب في نافذة مراقبة السوق (Market Watch) وحدد الرموز.
  2. حدد العملة المطلوبة ثم انقر فوق "خصائص" الموجودة على الجانب الأيمن.
  3. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى Swap Long وSwap Short.

تحتفظ شركة SquaredFinancial على واحدة من أفضل بيئات التداول القائمة على العمولة، في حين أن البديل الخالي من العمولة يظل مكلفاً نسبياً.

العودة إلى الأعلى

ما الذي يمكنني تداوله

يمكن للمتداولين الوصول إلى 50 زوجاً من العملات وخمسة أزواج من العملات المشفرة وخمسة سلع.  بالإضافة إلى ذلك، هناك 54 عقد مقابل فروقات على الأسهم و13 عقد مقابل فروقات على المؤشرات وعشرة عقود آجلة. يعتبر اختيار الأصول الإجمالي بمقدار 137 أصلاً أقل من المتوسط، ​​ولكنه كافٍ للمتداولين الأفراد الجدد للحصول على التعرض على مجموعة من الأصول. لا يمتلك المتداولون المتقدمون أصولاً كافية في كل فئة لتحديد فرص تداول كافية أو لإدارة محافظ أكثر أهمية. لا يزال هذا الأمر أحد نقاط الضعف المرئية لدى SquaredFinancial. تشير SquaredFinancial إلى أكثر من 150 أصلاً، لكن تقييمنا حدد 137 أصل فقط مدرج ضمن مواصفات العقد. تمثل كلتا الحالتين مجموعة أقل من المتوسط بالنسبة ​​لمعظم المتداولين النشطين.

هناك 54 عقد مقابل فروقات على الأسهم و13 عقد مقابل فروقات على المؤشرات وعشرة عقود آجلة

العودة إلى الأعلى

أنواع الحسابات

تقدم SquaredFinancial للمتداولين حساب تداول بدون عمولة وحساب قائم على العمولة. الأول لا يحتوي على حد أدنى للإيداع ولكن حد أدنى مكلف للفروق يبلغ 1.2 نقطة أو 12 دولار لكل 1.0 عقد قياسي في زوج اليورو/الدولار الأمريكي، وهو أحد أزواج العملات الأكثر سيولة. يتطلب حساب التداول القائم على العمولة حداً أدنى للإيداع يبلغ 5000 دولار. الحد الأدنى للربح هو 0.0 نقطة، ويتم تطبيق عمولة قدرها 5.00 دولار لكل حصة كاملة. يتوفر أيضاً حساب إسلامي بدون فوائد.

في حين أن هيكل التكلفة لا يزال من بين أكثر الهياكل تنافسية، فإن الفرق عند 0.0 ينطبق فقط على عدد قليل من أزواج العملات. يعرض الآخرون أرباح أعلى بكثير من تلك المرئية في البديل الخالي من العمولة. الحد الأقصى للرافعة المالية في كلا الحسابين هو 1: 500. نظراً لأن SquaredFinancial تطبق الرافعة المالية الديناميكية، فإنها تتناقص مع الزيادة في الحجم الإجمالي. هذا الأمر يخلق بيئة تداول آمنة في حين أنه يدعم التداول بالرافعة المالية. يجب أن يتداول المتداولين الأفراد الذين يقل دخلهم عن 5000 دولار في حساب التداول الخالي من العمولة باهظ الثمن.

أنواع الحسابات الثلاثة عند الوسيط

العودة إلى الأعلى

المنصات التداولية

للأسف، تتوفر فقط منصات التداول الأساسية MT4 وMT5 في SquaredFinancial، بدون أي من ترقيات الطرف الثالث المطلوبة والتي من شأنها تحويل الإصدارات دون القياسية إلى حلول متطورة. تدعم كلا المنصتين التداول الآلي، لكن SquaredFinancial لا تسرد قائمة بـ API تسمح للحلول المتقدمة بالاتصال. سيجد معظم المتداولين الأفراد الوظائف الإضافية المطلوبة في سوق MT4/MT5 المتكامل، ولكن ما يلزم منها يأتي بتكلفة. الخيارات الحالية مقبولة، حيث يمكن للمتداولين ترقيتها، ولكن يجب على شركة SquaredFinancial تقديم المزيد لضمان قدرتها التنافسية.

تقدم منصة التداول MT4 الخيار الأفضل لدى SquaredFinancial.

تقدم منصة التداول MT4 الخيار الأفضل لدى SquaredFinancial.

منصة MT5 متاحة أيضاً.

العودة إلى الأعلى

خصائص فريدة

بصرف النظر عن بوليصة التأمين البالغة مليون دولار أمريكي لعملاء الشركة التابعة لهيئة الخدمات المالية، لا تقدم SquaredFinancial أي ميزات فريدة أخرى.

العودة إلى الأعلى

البحث والتعليم

تزود شركة SquaredFinancial العملاء بفئة أخبار الأسواق اليومية المباشرة. يمكن للمتداولين فلترة هذه الأخبار بسهولة حسب الدولة، ويتضمن كل منشور زر للتداول. توقعات السوق اليومية هي المكان الذي سيجد فيه المتداولون إشارات تداول موجزة، موصوفة في فقرة واحدة مع الرسم البياني المصاحب. يتوفر تعليق أكثر تعمقاً على السوق في كل يوم تداول، يتم إنشاؤه بواسطة كبير محللي السوق لدى SquaredFinancial. يوفر القسم الذي يغطي الأحداث المالية معلومات إضافية. الجودة الشاملة للبحوث مقبولة، حيث تقدم للمتداولين الجدد محتوى ذي صلة للتنقل عبر الأسواق المالية ويشرح حركة السعر السابقة للأصول المختلفة. يمكن للمتداولين قراءة الأخبار الأساسية في فئة أخبار الأسواق اليومية المباشرة.

توصيات التداول القائمة على التقنية متوفرة في قسم توقعات السوق اليومية (Daily Market Outlook).

تنشر SquaredFinancial أيضاً تعليقها على السوق.

يمكن للمتداولين الجدد الوصول إلى ثروة من المحتوى التعليمي عالي الجودة من خلال SquaredAcademy. تتكون دروس الفيديو من سبع دورات، أو 71 درساً، تغطي ما يقرب من 72 دقيقة. يجب على المتداولين الجدد جعل هذا القسم محطتهم الأولى. يتوفر كتاب إلكتروني واحد، ولكن من صفحة التلخيص، يبدو أن من المرجح أن يتبعه المزيد من الكتب الإلكترونية. يوجد لدى شركة SquaredFinancial قسم للندوات الحية عبر الإنترنت، ولكن في وقت هذا التقييم، كان الجدول الزمني فارغاً. توفر مجموعة المقالات التعليمية قيمة إضافية، وتمثل أحدث إضافة إلى SquaredAcademy، وتتكون من محتوى مكتوب عالي الجودة ومخططات توضيحية. تكتمل خدمات SquaredAcademy من خلال أدلة تداول تتبع جودة عرض المكونات الأخرى. عندما يتعلق الأمر بالتعليم، تقدم SquaredFinancial خدمة ممتازة. جميع المحتويات مجانية، حتى لغير العملاء، وتستحق SquaredFinancial المديح لتوفير هذه المواد على هذا النحو. إنها تظهر رغبة الشركة بتقديم تعليم حقيقي للمتداولين الجدد، وخالي من التكتيكات المستوحاة من التسويق، والنتيجة هي واحدة من أفضل دورات التداول الشاملة بين جميع الوسطاء عبر الإنترنت. تعد SquaredAcademy واحدة من أفضل الأدوات التعليمية المتاحة لجميع المتداولين.

هناك ما يقرب من 72 دقيقة من دروس الفيديو المتاحة.

حالياً، تقدم SquaredFinancial كتاباً إلكترونياً واحداً فقط.

أدلة التداول تكمل المحتوى ذي الجودة من SquaredAcademy.

العودة إلى الأعلى

دعم العملاء

تقدم شركة SquaredFinancial دعم العملاء على مدار 24 ساعة باليوم/5 أيام بالأسبوع. يمكن للعملاء الاتصال عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو نموذج الويب أو الدردشة الحية. يجيب قسم الأسئلة الشائعة على العديد من الأسئلة الأكثر شيوعاً، ويوجد نموذج مخصص للشكاوى. تصف SquaredFinancial منتجاتها وخدماتها جيداً، مما يقلل الحاجة إلى الدعم إلى في حالات الطوارئ، وفي هذه الحالة يكون الوصول السريع متاحاً. يمكن للعملاء الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة/5 أيام بالأسبوع.

كما تقدم SquaredFinancial إجراءات مخصصة لتقديم الشكاوى.

العودة إلى الأعلى

فتح حساب

كيفية فتح الحسابات في الشركة

العودة إلى الأعلى

الودائع والسحوبات

تدعم شركة SquaredFinancial التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان/الخصم وخدمات Skrill و Neteller و FasaPay و PayTrust و RPNPay و Perfect Money و PayRetailers و Help2Pay و AwePay و China Union Pay و EasyEFT و PagSmile. كما يمكن الدفع عن طريق العملات المشفرة من BTC وBCH وETH و LTC و XRP و USDT من خلال Finrax. لا تفرض شركة SquaredFinancial رسوماً داخلية، ولكن قد يتم تطبيق رسوم من جهات خارجية. معظم أوقات المعالجة فورية، باستثناء التحويلات البنكية. يوفر المزيج العام من مقدمي الدفع خياراً ممتازاً للمتداولين. خيارات معالجات الدفع والعملات المدعومة لدى SquaredFinancial ممتاز.

العودة إلى الأعلى

معلومات عامة

معلومات عن الشركة

  • موقع الشركة : قبرص
  • هيئات الرقابة المالية : CySEC, FSA

معلومات عن الحساب

  • نوع شركة الفوركس : 35,38
  • تقبل عملاء من أمريكا :
  • الإيداع الأدنى : 0$
  • الرافعة القصوى : 1:500
  • العمولات/السبريد : Both
  • نوع الحساب 1 : Pro
  • نوع الحساب 2 : Elite
  • حساب تجريبي :
  • حساب إسلامي :
  • حساب منفصل :
  • حسابات مدارة :
  • إمكانيات الإيداع :
  • إمكانيات السحب :

الأدوات المتداولة

  • صناديق الاستثمار المتداولة :
  • عقود الفروقات :
  • السلع :
  • المعادن :
  • الأسهم :
  • النفط :
  • الذهب :
  • الخيارات الثنائية :
  • المؤشرات :

منصات التداول

  • نوع المنصة : ميتا تريدر 4, MetaTrader 5
    • لغات المنصة :
      • الإنجليزية
    • متوافق مع نظام التشغيل :
      • Mac
      • Windows
      • Linux
      • جوّال
      • انترنت
      • iPhone
      • iPad
  • توصيات الفوركس :
  • رسوم الحزمة البيانية :
  • تحليل السوق :
  • تداول الرسوم البيانية :
  • التداول الآلي :
  • المضاربة :
  • التحوط :
  • تنبيهات على الجوّال :
  • تنبيهات على البريد الإلكتروني :
  • التوقف :
  • وقف الخسارة المضمونة :
  • أوامر الحد المضمونة :
  • تنفيذ مضمون :
  • تنفيذ بنقرة واحدة :
  • أوامر OCO :
  • الفائدة على الهامش :
  • تداول على الانترنت :
  • تداول عن طريق الجوّال :

دعم العملاء

    • لغات الموقع :
      • الإنجليزية
      • الإسبانية
      • العربية
      • الإيطالية
      • الفرنسية
      • الألمانية
      • الصينية
  • ساعات الدعم : 24/5
  • دعم عن طريق البريد الإلكتروني :
  • دعم عن طريق ال SMS :
  • التشات :
العودة إلى الأعلى

الأسئلة الشائعة

هل شركة SquaredFinancial منظمة؟

نعم، تتمتع Squared Financial بالإشراف التنظيمي على النحو المنصوص عليه من قبل CySEC وFSA.

هل تقدم SquaredFinancial حساب تجريبي؟

نعم، يتوفر حساب تجريبي.

ما هي منصة التداول التي توفرها SquaredFinancial؟

توفر شركة SquaredFinancial للمتداولين منصات التداول خارج الصندوق MT4 وMT5.

ما هو الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب SquaredFinancial؟

لا يتطلب حساب المحترفين (Pro) الخالي من العمولة متطلبات الحد الأدنى للإيداع، في حين يتطلب حساب Elite القائم على العمولة 5000 دولار كحد أدنى.

هل تعد SquaredFinancial عملية احتيال؟

لا، SquaredFinancial هو وسيط عبر الإنترنت شرعي ومنظم ومتوافق تماماً.

العودة إلى الأعلى

الخلاصة

توفر شركة SquaredFinancial للمتداولين أحد أفضل هياكل التكلفة بين جميع الوسطاء عبر الإنترنت، ويمكن للمتداولين الجدد الوصول إلى مجموعة تعليمية ممتازة داخل أكاديمية SquaredAcademy. تظل بوليصة التأمين البالغة 1000000 دولار أمريكي لكل عميل رائدة في السوق، وبرنامج الاسترداد النقدي المستند إلى الحجم ممتاز. يا للأسف، لا تقدم SquaredFinancial إلا منصات التداول الأساسية MT4/MT5 دون تقديم أي من الترقيات اللازمة، واختيار الأصول أقل من المتوسط. بشكل عام، تعتبر شركة SquaredFinancial وسيطاً يجب أخذه بالاعتبار، لا سيما كخيار ثانوي لوسيط رئيسي لديه أدوات تداول أكثر تنافسية.

العودة إلى الأعلى

المكافآت والعروض

العودة إلى الأعلى

تقييمات المستخدمين

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

0 تعليق/ات
تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى