تفاصيل الشركة

الاسم Rbinary
موقع الشركة rbinary.com
سنة التأسيس 2004
منصة التداول None ?
بإنتظار ترخيص CySEC
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • خيارات متعددة من الأصول.
  • حساب تجريبي.

السلبيات

  • غير مشرع.
  • لغات محدودة.
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Rbinary

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة Rbinary

تفاصيل الشركة

الاسم Rbinary
موقع الشركة rbinary.com
سنة التأسيس 2004
هيئات الرقابة المالية None ?
بإنتظار ترخيص CySEC
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • خيارات متعددة من الأصول.
  • حساب تجريبي.

السلبيات

  • غير مشرع.
  • لغات محدودة.

تعتبر شركة RBinary.com شركة جديدة نوعاً ما في عالم الخيارات الثنائية، و قد أطلقت منصتها التداولية خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن هناك العديد من الأسباب التي تدفعنا للتفكير بأنها سوف تصبح من الشركات الرائدة في عالم الوساطة في الخيارات الثنائية خلال فترة قصيرة. شركة RBinary.com هي شركة عالمية مع تركيز على السوق الآسيوية. مكتبها الرئيسي في لندن في المملكة المتحدة، و لها مكاتب في البحرين و روسيا. كما أنها تستخدم عنوان بريدي في هونج كونج.

المزايا

الصفحة الرئيسية في RBinary تأتي مع صور حية تتحرك بشكل مستمر و تجعلكم تشعرون بأنكم تجلسون في المنطقة التداولية لسوق الأسهم.

تقدم شركة RBinary 4 أنواع من الحسابات التداولية. الحد الأدنى المطلوب للحساب الفضي القياسي هو 250$ و الذي يعتبر متوسطاً مقارنة بالوسطاء الآخرين. الحد الأقصى للوضعية هو 1000$ و لا يمكن أن يكون مجموع الحد الأقصى لمجموع الوضعيات أكثر من 6000$. الحساب الذهبي، و الذي يعرف كذلك بإسم Power Trader يتطلب حد أدنى للإيداع عند 5000$، و حد أقصى للوضعية 400$ و 1200$ هو الحد الأقصى لمجموع الوضعيات في هذا الحساب.

يحتاج الحساب البلاتيني إلى 20,000$ حد أدنى و يعرف كذلك بإسم حساب المتداول المحترف. الحد الأقصى المسموح به للوضعة هو 8000$ و الحد الأقصى لمجموع الوضعيات هو 24,000$. حساب VIP هو الحساب الممتاز لدى شركة RBinary.com و يحتاج إلى حد أدنى بمقدار 50,000$. الحد الأعلى للوضعية هو 16,000$ مع إجمالي وضعيات عند 48000$.

عمليات الإسترداد النقدي الشهرية تقدم مع كل حساب و تختلف بحسب المبلغ المودع و كل صاحب حساب يتلقى مبلغ معين من المال بشكر شهري مقابل الحد الأدنى الشهري.

يتوفر لدى شركة RBinary.com حساب تجريبي و الذي يعتبر أمراً جيداً، و لكن بالإضافة إلى القدرة على التسجيل للحساب التجريبي، لا توجد أي تفاصيل أخرى عنه على الموقع الإلكتروني.

عند القيام بهذا التقييم لشركة RBinary وجدت صفحة المقارنة للحسابات المذكورة موضحة و سهلة الفهم. حقيقة أن النقر على الحساب يعطي معلومات أكثر عنه تزيد من سهولة الإستخدام.

تقدم شركة RBinary نطاق واسع من الخيارات التداولية، بما في ذلك السلع الأساسية و العملات و المؤشرات و الأسهم و المعادن مثل الذهب و البلاتينيوم و النفط. كما أنها تقدم مكافآت تصل إلى 150% و أكثر. العروض الترويجية مذكورة في إحدى الصفحات و لكني لم أكن قادراً على العثور على أي معلومات عنها.

تتم عمليات الإيداع و السحب بالطرق العادية مثل التحويلات البنكية و البطاقات الإئتمانية و التحويل عن طريق الإنترنت من خلال Neteller و Union Pay. عمليات السحب مضمونة ضمن 3 أيام عمل. الحد الأدنى للسحب هو 100$.

المنصات

قامت شركة RBinary بطرح منصتها الخاصة في شهر أوكتوبر من 2014. المنصة صممت لتكون سهلة الإستخدام من قبل جميع مستويات المتداولين. لم أجد الكثير من المعلومات عن هذه المنصة و المزايا التي تقدمها لم توصف في أي مكان بشكل مفصل و لكن نفترض بأن المزايا القياسية التي يقدمها وسطاء الخيارات الثنائية سوف تككون متوفرة من قبل RBinary كذلك.

Rbinary Trading Platform

المنصة الخاصة بشركة RBinary بديهية و سهلة التصفح. تقدم الكثير من الأنواع التداولية بما في ذلك التداول الرقمي و اللمسةو النطاق و السريع. الخيار السريع أو "Turbo" هو خيار عالي السرعة في الخيارات الثنائية مع فترة إنتهاء بين دقيقة و 3 دقائق و مثالي للخبراء المحترفين الذين لديهم خبرة مع التداول في الخيارات الثنائية. تستخدم المنصة الرسوم البيانية الملونة التي تظهر أداء السعر الخاص بالأصل بإستخدام أنواع التداول المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، في شركة RBinary.com كل نوع تداولي يرافقه قائمة من التداولات الكبرى و المتداولين الكبار لذلك الأصل خلال نفس الفترة، مصحوبة بالأداة التداولية المستخدمة، ما يعتبر أداة تداول إجتماعي مفيدة جداً و تفيد المتداولين من جميع المستويات ، و بالاخص المتداولين الذين يتلقون مؤشرات بشكل ثابت.

Rbinary Social Trading Trading

يمكن الوصول للمنصة التداولية الخاصة بشركة RBinary عن طريق الكمبيوتر و الكمبيوتر اللوحي مع إتصال بالإنترنت. و قاموا مؤخراً بتقديم تطبيقهم على الإنترنت و الذي لم يكن متوفراً من قبل. التطبيق الهاتفي يمكن تنزيله بسهولة على أي جهاز بنظام Android. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم فتح التداولات و مراقبة الإستثمارات و إدارة حساباتهم التداولية.

التعليم

عندما يتعلق الأمر بالتعليم، فإن شركة RBinary.com تحتوي على الكثير من الخيارات. في الأكاديمية الخاصة بهم، يمكن للمتداولين الإستفادة من سلسة كاملة من دورات V.O.D للمبتدئين و المحترفين في مجال الخيارات الثنائية. تتضمن هذه المساقات على مواضيع مثل أساسيات التداول بالخيارات الثنائية و إدارة المخاطر و أكثر من ذلك. قمت بدراسة بعض الدروس و أعجبني كثيراً جودة التقديم.

كذلك في هذه الأكاديمية، يمكن للمتداولين الحصول على مساقات متعمقة أكثر يتعلم فيها المتداولين المسجلين كل ما يريدونه عن التحليل السوقي و الأدوات المالية المختلفة و سيكولوجيا التداول. يتم تقدم التحليل التقني الأساسي و المتقدم من قبل الدروس المتقدمة لدى شركة RBinary.com الأمر الذي يعتبر خاصية مهمة للمتداولين الخبراء الذين يبحثون عن عوائد جيدة على تداولاتهم في الخيارات الثنائية.

يمكن لجميع المتداولين المسجلين الوصول للكتاب الإلكتروني لدى RBinary، و هو مليء بالموضوعات الهامة للمتداول من أجل الحصول على التجربة التداولية الناجحة.

Rbinary Educational Courses

مؤشرات التداول متوفرة من شركة RBinary.com و يمكن الحصول عليها مع الحساب VIP فقط. التفاصيل متوفرة بعد التسجيل و الدخول في الحساب.

الموقع الإلكتروني الخاص بـ RBinary متوفر بأربعة لغات: الإنجليزية و العربية و الروسية و الألمانية.

الثقة

RBinary غير مسجلة تحت أي منظمة تشريعية

خدمة العملاء

تقدم شركة RBinary.com خدمة العملاء على مدار الساعة عن طريق البريد الإلكتروني و الهاتف و المحادثة الحية. عند القيام بهذا التقييم، طرحت سؤالاً عن طريق المحادثة الحية، و حصلت على الإجابة خلال ثواني من الممثل الذي كان لبقاً و على علم.

الخلاصة

بشكل عام، أعجبت جداً بشركة RBinary. الموقع الإلكتروني سهل التصفح و التسجيل للحساب بسيط و سهل. من الجيد أن نرى بأنهم يقدمون خيارات من الحسابات و أن لديهم حساب تجريبي متوفر للمتداولين المبتدئين الذين يرغبون في تجربة التداول قبل المخاطرة بالمال الحقيقي.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Rbinary تقييم : 6.5 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن