تفاصيل الشركة

الاسم PowerOption
موقع الشركة poweroption.com
سنة التأسيس 2013
منصة التداول FSC, CySEC, BVI, SIBA
الدولة سيشيل
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة PowerOption

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة PowerOption

تفاصيل الشركة

الاسم PowerOption
موقع الشركة poweroption.com
سنة التأسيس 2013
هيئات الرقابة المالية FSC, CySEC, BVI, SIBA
الدولة سيشيل

الايجابيات

السلبيات

اعتبارا من ديسمبر 2014 PowerOption لم تعد يقبل التجار. نوصي بالتحقق من شركات الخيارات الثنائية الرائدة أو النظر في تجارة الفوركس مع شركة الأم، AvaTrade، والتي هي شركة موثوقة ومعتمدة. اقرأ تقييم شركة AvaTrade الكامل هنا.

شركة PowerOption هي شركة وساطة في الخيارات الثنائية من "أفاتريد". توفر منصة PowerOption الحصرية خصائص وأدوات يمكن فهمها بسهولة من قبل المتداولين المبتدئين و المحترفين على حدٍ سواء. الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني مصممة بطريقة جيدة من دون الكثير من الأرقام المضيئة التي تربك المتداول و كل صفحة تعطي معلومات يجب على كل متداول قرائتها. الموقع الإلكتروني واضح و مرض و يوجه المتداولين لفتح الحساب التداولي بسهولة و وضع التداولات من دون التشتت، و ذلك من خلال الأشرطة المتحركة أو غيرها من التقارير المنتشرة في الصفحة الرئيسية.

معلومات عامة:

سنة التأسيس: 2013.
المقر الرئيسي: جزر السايشيل.
الحد الأدنى للإيداع : 250$.
المكافئات: حتى 100%.
الحد الأعلى للمكافئات: 10,000$.
اللغات المتوفرة: الإنجليزية، العربية، الصينية.

HomePage

الحسابات:

هناك أربع أنواع حسابات يمكن الإختيار من بينها لدى شركة PowerOption. حساب خيارات عالي/منخفض هو النوع الأبسط و يتضمن إختيار الأصل و تحديد الفترة التداولية و التقرير بشأن ما إذا كانت الأصول سوف ترتفع أو تهبط من سعر الإفتتاح مع نهاية الفترة التداولية. في حال كان المتداول يعتقد بأن قيمة الأصل سوف ترتفع، يقوم بإختيار "النداء" و يؤكد عملية التداول. في حال كان يعتقد بأن القيمة سوف تهبط (يمكن تحقيق الأرباح بنفس درجة السهولة) يقوم ببساطة بإختيار "الوضع". من خلال حساب "خيار اللمسة الواحدة"، يتوجب على المتداول أن أن يصل إلى السعر المستهدف خلال فترة زمنية محددة. لا يهم ما إذا كان السعر سوف يرتفع أو يهبط مع نهاية الفترة التداولية. كل ما يهم هو ما إذا كان السعر سوف يلامس القيمة المحددة سابقاً (فوق أو أسفل السعر الحالي).

حساب نطاق PowerOption يقدم للمتداول نطاقين سعرين محددان بشكل مسبق، واحد فوق و واحد أسفل السعر الحالي للأصل. في حال كانت الأسعار ضمن النطاق المحدد عند نهاية الفترة التداولية، يمكن للمتداول أن يحقق 100% من إستثماره. بالنسبة لهؤلاء المتداولين الجريئين، يمكنهم التداول من خلال طريقة الـ 60 ثانية. خيار الـ 60 ثانية سريع و سهل. يمكن للمتداول إختيار من نطاق من أزواج فوركس، أو المؤشرات أو الأسهم أو السلع الأساسية، و يجب أن يقرر ما إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو يهبط خلال 60 ثانية. إحتمالية الحصول على الربح الفوري رائعة، و لكن هذا النوع من التداول قد يكون شديداً بالنسبة للمتداولين الغير متمرسين. تقدم شركة بورأوبشن ما يقارب من 100 أصل مختلف، تتضمن قائمة طويلة من أزواج فوركس.



خلال هذا التقييم لشركة PowerOption ، كنا سعيدين جداً لمعرفة أن الشركة تقدم التداول بالخيارات الثنائية عن طريق الهاتف المتحرك و بالإضافة إلى إمكانية التداول بالخيارات، فإن التطبيق يقدم التحليلات السوقية و الأسعار المباشرة.

الخصائص

أهم أهم الخصائص التي وجدناها أثناء تقييم شركة PowerOption هو الحساب التداولي التجريبي، و الذي يعتبر مهماً بالنسبة للمتداولين المبتدئين الذين يريدون تجربة التداول بالخيارات. إلا أنه لم يكن هناك توجيه واضح بشأن الفترة الزمنية التي يمكن إستخدام الحساب التجريبي فيها و عدد العمليات التداولية المسموح بها.

بالإضافة إلى إدراج "مركز تعليمي" و إمكانية الوصول المجاني إلى مكتبة الشركة من المواد التعليمية و التحليلات السوقية و الأخبار التداولية، يبدو أن هذا القسم ما يزال تحت التطوير. تتضمن خدمة المتعاملين المحادثة الحية على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأيام التداولية. حاولنا الإتصال في وقت متأخر من الليل و وجدنا أن الرد مناسب و مفيد.

الخلاصة

PowerOption تأخذ خبرة الدعم والتقنية التي تملكها شركة AvaTrade وتأتي بنا بمنصة الخيارات الثنائية المتطورة. ان مزود الخيارات الثنائية يمكن أن يكون جديدا، ولكن شركة PowerOption بالطبع ليست كذلك. التداول مع شركة PowerOption سوف يسمح لك بالتأكيد بالتداول مع خبراء التداول في السوق.

 

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : PowerOption تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن