OTMFX تقييم الشركة

OTMFX

  • الاسم : OTMFX
  • موقع الشركة : otmfx.com
  • سنة التأسيس : 2003

تفاصيل الشركة

الاسم : OTMFX
موقع الشركة : otmfx.com
سنة التأسيس : 2003
الدولة : قبرص
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • العديد من أنواع الحسابات
  • حساب إسلامي
  • خدمة عملاء ممتازة

السلبيات

  • لا يوجد تشريع
  • لا يوجد العديد من المكافآت
  • عدم توفر حساب تجريبي

تقييم الشركة OTMFX

تقييم الشركة OTMFX

شركةOTMFX هي وسيط مالي عالمي و التي تأسست عام 2003، و مقرها في لندن، مع مكاتب في ليماسول-قبرص و هونج كونج و أستراليا و الدنمارك. تقدم شركة OTMFX إمكانية التداول بالسلع الأساسية بما في ذلك المعادن مثل الذهب و الفضة و النفط و جميع أزواج العملات الرئيسية و الأسهم و المؤشرات.

الحسابات

هناك العديد من الحسابات التداولية لدى OTMFX. الحساب القياسي يناسب المتداولين المبتدئين و الخبراء. الحساب القياسي يوفر تعليم تداولي كامل مع مدير حساب شخصي، و التداول بأكثر من 200 أصل و معدل رفع عند 1:200، و إنتشارات ضيقة و أكثر من ذلك. الحساب الذهبي يقدم نفس ميزات الحساب القياسي و يوفر بيانات سوقية خاصة و فرص تداولية، بما في ذلك مدير الحساب من أجل المساعدة خلال الجلسة التداولية و توفير كل البيانات المطلوبة و الأدوات التي تهدف لتحقيق أهداف المتداول.

الحساب الماسي مخصص لمن يبحث عن أرباح تداولية عالية مع حد أدنى من المخاطرة، و ذلك من خلال إستخدام فريق التحليل الخبير الخاص بالشكة. يقدم الحساب أفضل الخدمات التداولية و كل صاحب حساب ماسي يتلقى بطاقة إئتمانية خاصة تمكنه من القيام بعمليات سحب سريعة. أصحاب الحساب الماسي مخولون كذلك للحصول على التوصيات التداولية الممتازة و التقارير السوقية الخاصة و غيرها من العروض الخاصة.

لا توجد رسوم أو عمولات لأي نوع من الحسابات. المتداولين في جميع أنواع الحسابات يتلقون إمكانية الوصول الكامل و المجاني لمركز التعليم، و التوصيات التداولية اليومية و الأخبار السوقية و التواصل الحي مع غرفة التداول الخاصة بالشركة، و الدورات التدريبية و الدعم على مدار الساعة و التداول البعيد عن طريق الأوامر الهاتفية و غيرها.

OTMFX Trading Signals

يتم تقديم مكافأة ترحيبية لجميع أنواع الحسابات، كما يتوفر التداول عن طريق الأجهزة المتحركة كذلك.

هناك أيضاً الحساب الإسلامي الذي يتوافق مع الشريعة الإسلامية. و يتضمن هذا الحساب جميع مزايا الحساب الآخر، و لكنه لا يحتوي على اي عمولات، رسوم أو فوائد.

تفاجئت بعدم وجود حساب تجريبي.

عمليات السحب و الإيداع

يمكن القيام بالإيداع في الحسابات التداولية عن طريق البطاقات الإئتمانية و التحويلات البنكية و خدمة CashU.

الحد الأدنى للإيداع هو 500$، و الحد الأقصى هو 5000$. الحد الأقصى للتعاملات لكل بطاقة هو 10 شهرياً و الحد الأقصى للإيداع الشهري هو 10,000$ لكل بطاقة.

الحد الأدنى للسحب و الإيداع هو 5000، و يتم تنفيذ عملية السحب خلال يومي عمل.

تتوفر ميزات خاصة للمتداولين الـ VIP و المميزين من خلال توفير بطاقة OTMFX الإئتمانية و التي تعطيهم إمكانية الوصول المباشر لأموالهم على مدار الساعة. هذه البطاقة تستعمل كأي بطاقة سحب عادية، و لكنها مرتبطة مبااشرة بالحساب التداول لدى الشركة و بالتالي يمكن سحب الأرباح في أي وقت.

التعليم

توفر OTMFX دورة تدريبية شخصية عن التداول لجميع المتداولين و التي تغطي نطاق واسع من المهارات و النصائح التداولية. الدورات التداولية متوفرة عن طريق الهاتف بإستخدام برامج مشاركة الشاشة. الدورات مجدولة مباشرة مع كل خبير سوقي و تتضمن تعليمات عن التداول و التحاليل التقنية و الأساسية و الإستراتيجيات التداولية و إدارة المخاطر.

كما تتوفر تعليمات عن جميع المواضيع بشكل مباشر على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الأخبار السوقية و التقيمات السوقية بشكل يومي على الموقع الإلكتروني، و يوفر خبراء OTMFX السوقيين أفكار تداولية يومية على شكل تداول اليوم و الملخص التقني الذي يتم تعديله بحسب التحركات لاسوقية من أجل التركيز على أكثر الأصول ربحية.

تقدم الشركة أجندة إقتصادية و محول للعملات. صفحة الأسئلة المتكررة محدودة و لكنها مفيدة و هناك سرد لمعدلات الفائدة العالمية يومياً.

خدمة المتعاملين

يمكن التواصل مع الشركة على مدار الساعة عن طريق البريد الإلكتروني و الهاتف لأربع مواقع مختلفة و المحادثة الحية. الطلبات المباشرة عن طريق الإنترنت متوفرة كذلك.

الموقع الإلكتروني متوفر باللغتين العربية و الإنجليزية.

المكافآت و العروض

يتم توفير 30% مكافآة ترحيبية عند فتح الحساب الجديد و هي مذكورة في قسم الحساب و على الأشرطة الجانبية.

كما أن هناك عرض "أخبر صديق" حيث يحصل الصديق أو فرد العائلة على عمولة خاصة عندما يحول أحدهم الآخر إلى الشركة. عند وقت كتابة هذا التقييم، كانت العمولة هي 100$ لكلٍ منهم.

الخلاصة

تعتبر شركة OTMFX شركة جديدة في عالم فوركس، و لكنها تمكنت من أن تقدم لعملائها مجموعة من المزايا الراقية و المفيدة. المنصات من أفضل ما يكون و هناك العديد من أنواع الحسابات التي يمكن الإختيار منها، و المنتجات متوفرة بشكل أكثر من كافي.

الايجابيات

  • العديد من أنواع الحسابات
  • حساب إسلامي
  • خدمة عملاء ممتازة

السلبيات

  • لا يوجد تشريع
  • لا يوجد العديد من المكافآت
  • عدم توفر حساب تجريبي
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : OTMFX تقييم : 8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :