تفاصيل الشركة

الاسم OptionYard
موقع الشركة optionyard.com
سنة التأسيس 2013
منصة التداول لا يوجد
الدولة سيشيل

الايجابيات

  • مجموعة واسعة من الأصول وأزواج العملات القابلة للتداول
  • دعم العملاء فعّال ومفيد
  • تجارة كاملة عبر الجوّال

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبى
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة OptionYard

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة OptionYard

تفاصيل الشركة

الاسم OptionYard
موقع الشركة optionyard.com
سنة التأسيس 2013
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة سيشيل

الايجابيات

  • مجموعة واسعة من الأصول وأزواج العملات القابلة للتداول
  • دعم العملاء فعّال ومفيد
  • تجارة كاملة عبر الجوّال

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبى

إذا كان التنوع في الأصول يعتبر أمراً مهماً بالنسبة لك، فقد تكون شركة OptionYard هي وسيط الخيارات الثنائية الذي تبحث عنه. تقدم optionyard.com للمتداولين نطاق مثير للإعجاب من الأصول القابلة للتداول، بما في ذلك أزواج العملات و الأسهم و السلع الأساسية و المؤشرات.

معلومات عامة

الموقع: قبرص
الحد الأدنى للإيداع: 200$
الحد الأدنى للتداول: لا يوجد
اللغات: إنجليزية، ألمانية، عربية، تركية، فرنسية
تمتلك OptionYard موقع إلكتروني حديث و مريح يساعد المتداول الجديد من خلال تعريفه بعملية الإعداد و التداول في الخيارات الثنائية، في حين تجعل المتداولين المتقدمين أكثر راحة للإنطلاق. أحد الأمور التي وجدناها مساعدة بشكل مميز خلال تقييمنا لشركة OptionYard كان أن الشركة تقوم بجهد مميز لتقليل المخاطر على المتداولينمن خلال تحديد الوقت الإجمالي لإنتهاء العملية.

منصة التداول

تشتمل المنصة التداولية لدى OptionYard على 4 أنواع من الخيارات الثنائية: النطاق والرقمي واللمس واللمسة الواحدة. أحد الأمور السلبية لمنصة التداول هي أن المتداولين الجدد عليهم أن يعرفوا ما يعنيه كل نوع من هذه الأنواع، و لكن التفسيرات موجودة مباشرة في المنصة التداولية. على الرغم من أن هذا شائع في أغلبية منصات تداول الخيارات الثنائية، تمنينا لو كان الأمر أسهل قليلاً لتعلم الفرق. الموقع الإلكتروني يحتوي كذلك على بعض الأدوات التداولية المميزة مثل الإغلاق و التمديد، و الذي يمكن في الواقع الوسيط من المرونة لإغلاق خياراته الثنائية قبل وقت الإنتهاء. تصفح الموقع الإلكتروني و التعامل معه سهل و بسيط.

 المنصة التداولية لدى OptionYard

 

منصة تداول النطاق

ميزة مميزة أخرى إكتشفناها و أعبجنا بها خلال تقييمنا لشركة OptionYard كان إسترايتيجيات إدارة الأموال المتوفرة مباشرة على الموقع الإلكتروني للشركة و بشكل واضح، و صفحة الأسئلة المتكررة التي يمكن البحث فيها بسهولة. كما كان من الجيد أيضاً أن نرى بأن OptionYard تقدم 500$ كمكافآت ترحيبية لكل من يقوم بفتح حساب على منصة التداول الخاصة بهم.
تقدم OptionYard خيارات الـ 60 ثانية التي تعتبر طريقة سريعة و مثيرة لتداول الخيارات الثنائية. من خلال هذا الخيار، يمكن للمتداولين أن يختاروا إما وضعية "الوضع" أو "النداء" التي سوف تنتهي خلال دقيقة واحدة. يمكن للمتداولين الإستفادة من الأنماط السوقية الدارجة من دون القلق بشأن ما إذا كانت هذه الأنماط سوف تكون عاملاً خلال الدقائق الـ60 القادمة. يمكن خيار الـ 60 ثانية المتداول من أن يحقق الأرباح خلال وقت قياسي.
الأمر الذي كان مفقوداً هو الحساب التجريبي للمستثمرين المبتدأين لكي يتعرفوا على العملية، و الذي هو متوفر من قبل مجموعة مختارة من وسطاء الخيارات الثنائية، و لكنه أمرٌ جيدٌ دائماً.
يجب القول بأن OptionYard يعتبر من بين أوائل وسطاء الخيارات الثنائية الذين يوفرون فرصة البقاء على إطلاع على تداولاتك من خلال منصة تداول شركة OptionYard المتحركة و التي تتوفر على أجهزة الآي فون و أجهزة الأندرويد. تشتمل هذه المنصة على أدوات تداولية متطورة و رسوم بيانية على منصة تداولية سهلة الإستخدام.

خدمة المتعاملين

ميزة خدمة المتعاملين لدى أوبشن يارد مميزة للغاية و يمكن للمتداولين التحدث بسهولة إلى أحد موظفي خدمة المتعاملين عن طريق المحادثة الحية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف. يتم التعامل مع أي مشكلة أو سؤال بشكل سريع و ودي.
بإختصار، أوبشن يارد هو منصة تداولية يمكن الإعتماد عليها لتداول الخيارات الثنائية و الذي يقدم فرصة تداولية للمتداولين على مختلف المستويات بغض النظر عن مستوى خبراتهم. المكافأة الترحيبية و التداول السهل و فريق المبيعات يجعل الخدمة مميزة بشكل إضافي و تستحق الإعتبار.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : OptionYard تقييم : 6.5 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن