Review

OptionsClick.com هو الإسم التجاري لشركة Lead Capital Markets Ltd، و هي شركة إستثمارية مشرعة من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية و البورصات.

معلومات عامة

عام التأسيس: 2010.
المقر الرئيسي: ليماسول، قبرص.
الحد الأدنى للإيداع: 200$.
الحد الأدنى للتداول: 10$.
الحد الأقصى للإيداع اليومي: 10,000$.
الحد الأقصى للإستثمار: 1000$.
اللغات المتوفرة: الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية و الإيطالية و العربية و الروسية

المنصة التداولية لـ OptionsClick
المنصة التداولية لـ OptionsClick

الحسابات و المنصات

شركة OptionsClick هي أكثر منصات التداول بالخيارات الثنائية مرونة في السوق. من أجل التكيف مع مختلف أنواع المتداولين على الإنترنت و الذين لديهم عادات إستثمارية مختلفة، قامت شركة OptionsClick بإنشاء برامج مخصصة مع فوائد تمكن المتداولين من الإستفادة من قواهم الفردية و إهتماماتهم المالية. بدلاً من الحساب الحسابات القياسية المقدمة من قبل أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية، فإن OptionsClick تبني برنامجاً بناءاً على الحجم المستقبلي للمتداول و أحجام التداولات و عادات التداول و غيرها من الخصائص الشخصية.

الموقع الألكتروني يقدم حالياً مثالين على هذه الحسابات المخصصة، حساب Gold VIP Trader و حساب Custom Platinum VIP Trader.

من المزايا الهامة التي يجدر الإشارة إليها بأن شركة OptionsClick تقدم إعادة للخسائر (يطلقون عليه "تغطية تأمين") للحسابات الذهبية و حسابات الـ VIP المؤهلين لزيادة حصصهم الربحية من تداولات معينة، الخاصية التي لم نجدها لدى أي منصة خيارات ثنائية أخرى. كما أن هناك دفعات أرباح محسنة تقدم كجوائز للمتداولين الناجحين.

تقدم شركة OptionsClick خسارات قياسية مثل عالي/منخفض و 60 ثانية و لمسة/بدون لمسة و النطاق (داخل/خارج).

تطبيق OptionsClick على الهاتف المتحرك

,FTR>تطبيق OptionsClick على الهاتف المتحرك

الخصائص

فهرس الأصول لدى OptionsClick فريد من حيث أنه يدرج كل أصل، مثل المؤشرات أو السلع الأساسية بالإضافة إلى معلومات غضافية عن الأصل مثل رمزه التداولي و مزود البيانات و الساعات التداولية و وصف عن الأصل. لم أرى مثل هذا الأمر لدى أي وسيط آخر.

كما أن لدى OptionsClick كذلك مركز تعليمي قوي جداً للخيارات الثنائية. في أكاديمية التداول الخاصة بهم، يمكن للمتداول عرض، بعدة لغات، تشكيلة واسعة من دروس الفيديو المتعلقة بأساسيات التداول الثنائي و التحليلات السوقية و التحليلات الأساسية و التقنية بالإضافة إلى دروس عن سيكولوجيا التداول و الإستراتيجيات التداولية المتقدمة. يمكن للمتداول إختبار مهاراتهم عند نهاية كل مساق و مراقبة نتائجهم.

كما أن هناك كتاب إلكتروني عن سوق الخيارات الثنائية يمكن قرائته على الهواتف المتحركة أو من خلال مسح رمز QR من المركز التعليمي النقال.

تقبل شركة OptionsClick حالياً الدفعات عن طريق تشكيلة من البطاقات الإئتمانية و التحويل النقدي الإلكتروني. طلبات السحب تتم عن طريق OptionsClick و ترسل إلى المصدر الأصلي للأموال.

كما أن الطرق لتلقي المكافآت موجودة في القسم المصرفي، و لم يتم ذكر أي شيء عن مكافآت أو عروض عند وقت كتابة هذا التقييم.

خدمة العملاء لدى OptionsClick متوفرة عن طريق الهاتف و المحادثة الحية و البريد الإلكتروني.

الخلاصة

تقدم شركة OptionsClick للمتداولين خدمات سهلة الإستخدام. كنت أود أن أرى تفاصيل أكثر عن منصتهم بالإضافة إلى بعض العروض الجيدة التي كانت لتساعدهم في جذب عملاء جدد. قائمة الأصول مليئة و فتح الحساب يحتاج إلى بضعة دقائق فقط.

العودة إلى الأعلى

User Reviews



0 User Reviews
العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: OptionsClick
تاريخ المراجعة:
تقييم : 3
تمت مراجعته من قبل :