Review

شركة OptioNow، وبالعربية "أوبشن ناو"، بناءاً على نموذج تقديم الأمانة و المصداقية إلى عالم الأسواق الرأسمالية، فإن هي منصة تداولية للخيارات الثنائية مكرسة لتقديم تجربة إيجابية لجميع عملائها. توفر شركة OptioNow لمتداوليها خدمات مهنية وتقنية كالدعم الحي والمباشر بأكثر من 9 لغات عالمية, مدراء حساب وأفضل خبراء التداول بالأسواق العالمية. مؤشرات وتوصيات مباشرة وحية من الأسواق. قمنا بفحص المنصة و الخدمات المقدمة من قبل الشركة، و سجلنا النتائج في هذا التقييم بحيث تكون قادراً على تحديد ما إذا كانت هذه الشركة هي وسيط الخيارات الثنائية المناسبة لك.

منصة "OptioNow" التداولية

منصة تداول شركة "OptioNow" تشابه جداً منصات التداول الأخرى الخاصة بالخيارات الثنائية، و العرض موجود مباشرة على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني للشركة. كنا سعيدين برؤية أن شركة "OptioNow" تقدم حساب تجريبي بقيمة 10,000$ لمنصة التداول بالخيارات الثنائية، الأمر الذي لا يقدمه الكثير من الشركات المنافسة.

من الممكن أن يتم ترتيب المنصة التداولية وفقاً للأصول التي يتم التداول بها (العملات، السلع الأساسية و الأسهم و المؤشرات) و تشير بشكل واضح إلى العوائد المحتملة و وقت الإنتهاء بحيث لا يكون هناك أي حيرة. أزرار "+" و "-" القياسية تستخدم للقيام بالتداول.

عملية الشراء أو البيع في سوق الخيارات الثنائية تتم تعتمد بالأساس على تحديد إنتهاء/مدة صلاحية الصفقة- سنة/شهر/أسبوع/يوم/ساعة أو حتى أقل من ساعة، تحديد الإتجاه- إرتفاع/هبوط (بالإمكان إستغلال السوق عبر الإتجاهين)، تحديد نسبة الأرباح مقابل نسبة المخاطرة.(عدة إمكانيّات لإختيارك)، تحديد المبلغ المراد إستثماره في الصفقة ذاتها.

يمكن للمتداولين الإختيار ما بين تداول عالي/منخفض تداول اللمسة الواحدة و تداول الحد ضمن منصة شركة OptioNow. المتداولين الذين شاهدوا منصات خيارات ثنائية أخرى في السابق لن تكون لديهم مشاكل في تنفيذ تداولاتهم مع شركة OptioNow، في حين أن الأشخاص الذين يقومون بهذا الأمر لأول مرة قد يحتاجون إلى قراءة المواد التعليمية القصيرة الخاصة بالشركة قبل القيام بالتداولات الحية.

الخصائص

أحد الأمور التي لاحظناها و أعجبتنا بشكل كبير في شركة OptioNow هو قسم الأسئلة المتكررة المفيد لديهم، و الذي يحتوي على إجابات لأسئلة تغطي كل شيء، بداية من كيفية الإيداع و السحب و حتى القيام بالتداول، و التعامل مع المشاكل التقنية. أغلبية المعلومات التي نبحث عنها كانت متوفرة، الأمر الذي كان جيداً جداً. الأمر الذي كان ناقصاً، هو الدورات التعليمية المصورة عن طريق الفيديو و الإرشادات التداولية المتقدمة التي تقدها أغلبية شركات التداول بالخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، فإن هذه الأشيات لن تقلل من التجربة التداولية للخبراء بالخيارات الثنائية.

خدمة العملاء

خدمة العملاء لدى شركة OptioNow متوفرة عن طريق الهاتف من خلال رقم هاتف تركي فقط، و عن طريق البريد الإلكتروني و المحادثة الحية. تقول الشركة بأن دعمهم متوفر 24 ساعة و خمس أيام في الأسبوع. توفر OptioNow قسم كامل باللغة العربية بحتوي على كافة الخدمات المقدمة- قسم تفعيل الحسابات وإرشاد المتداولين, قسم الدعم والدردشة الحية, أكاديمية باللغة العربية, قسم مدراء الحساب وخبراء التداول, غرف التداول والتوصيات الحية.

هناك قائمة واسعة من الأصول التي يمكن التداول بها و التي تجعل OptioNow خياراً جيداً للمتداولين الذين يبحثون عن تنويع إستثمماراتهم. من بين الأصول المتوفرة 14 زوج من العملات تتضمن الأزواج الأكثر رواجاً مثل اليورو/الليرة التركية" و الدولار الأمريكي/ الليرة التركية". هنك خمس مؤشرات متوفرة (DAX, CAC, IBEX, MSFT). أما بالنسبة للسلع الأساسية، فهي تتضمن الذهب و الفضة.

سهولة الإستعمال

كما ذكر سابقاً في تقييم شركة OptioNow، المنصة التداولية الخاصة بالشركة تعتبر سهلة نسبياً. واجهنا بعض المشاكل في العثور على الحد الأدنى و الأقصى لكل تداول، و واجهنا بعض إعادات التوجيه عند محاولة فتح الحساب. من الناحية الأخرى، أعجبنا نقطة بأن السحوبات يجب أن تتم عن طريق نفس القناة المستعملة في الإيداع، و الذي يعتب من المزايا الأمنية الجيدة (في حال لم يكن هذا الأمر ممكناً، يمكن سحب المال فقط عن طريق حساب بنكي بإسم المتداول، الأمر الجيد كذلك). بشكل عام، كنا راضين عن مدى سهولة التحكم بالمنصة التداولية لدى شركة OptioNow على الرغم من أننا نأمل برؤية المزيد من المعلومات التوجيهية لمساعدة القادمين الجدد في المستقبل.

الخلاصة

في عالم الخيارات الثنائية السريع، تقدم شركة OptioNow منصة تداولية يمكن الإعتماد عليها، و كمية وافرة من الأصول التي يمكن التداول بها، و أنماط تداولية أكثر من كافية لتلبي إحتياجات جميع الأنواع المختلفة من المتداولين. بسبب قلة المعلومات عن الخلفية و التي إكتشفناها خلال تقييمنا للشركة، فإنا نوصي بهذه المنصة للمتداولين الأكثر خبرة، حيث أن على المبتدئين الحصول على المزيد من المعلومات.

العودة إلى الأعلى

User Reviews



10 User Reviews
saher1956
saher1956

شركة نصابة تعاملت معهم بحذر لاني شاك فيهم واقنعني مدير حسابي ان اربفع قيمة الايداد وسيسثتمر المبلغ ومن يومها لم يرد علي بعد ان خسرت محفظتي جميع ما املك حسبي الله ونعم الوكيل عليه

wail
wail

كيف استعيد اموالي من شركة اوبشن ناو النصابه

sabb78
sabb78

اخواني من جديد احذركم من اوبشن ناو النصابه واريد منكم ان تعرفوا ان كبيتال اوبشن هي نفسها اوبشن ناو ورئيس القسم العربي لهما دكتور وسام ابراهيم فاحذركم من هاتين الشركتين والله على مااقوله شهيد

Saeed
Saeed

وعليكم السلام اخ احمد عادل
انته خسرت ال 500 دولار في البداية لان ماعندك خبره لكن انا عندي خلينا نقول شوية خبرة ولمعلوماتك اخي مافي أي شركة من الفوركس او الاوبشن تنصب على كل المستثمرين الي يتعاملوا معاها ولكن ثبتت حالات نصب لهذه الشركة سواءاً معي او معى غيري انا لما دخلت في الشركة واستثمرت فيها رفضت عرض البونص هذا بعد ماقمت بايداع المبلغ وبعدها مدير حسابي اختفى مايرسل أي توصيات مع العلم ان التوصيات القليلة الي كان يرسلها معضمها خاطئة لكن نقول كل بني ادم خطاء المهم طالبت مدير حسابي بالتواصل لكن مافي رد وتواصلت مع الدعم وتواصل معايا مدير حسابات ثاني يقول لي ان المبلغ الموجود مش كله تبعك لكن في بونص مدير حسابك الاول الي اسمه عمر سعد اعطاءك وماتقدر تسحب أي ارباح وانا ماعندي من الشركة أي بونص وللعلم سبق لي التداول في الفوركس وعارف الشروط والاحكام وعارف ايش الفرق بين الفوركس والاوبشن وعندي خلفية جيدة في الربح من الانترنت يعني الشركة هذه فيها تلاعب وخداع ونصب واذا في احد مش مصدقني هذا راجع له لكن ادعوا كل شخص ان يبحث عن مصداقية هذه الشركه في الجوجل وسوف يرى بنفسة الحقيقة فقط ابحث في الجوجل ولاتخطأ نفس خطأي عندما اودعت دون ان اتاكد من مصداقية الشركة

Ahmed_Aadel
Ahmed_Aadel

السلام عليكم:
انا ايضا استثمرت مع اوبشن ناو, دخلت في البداية ب 500 دولار وحصلت على عرض بونوص 100%, وقالو لي انني يجب ان اقوم بعشرين ضعف حجم الاستثمار لكي اسحب, ولكن للاسف خسرت كل الحساب, وذلك لعدم الخبرة, وبعد شهر دخلت مرة اخرى 1000$ وحصلت على 150% بونوص, وعندما ربحت وحققت البونوص, طلبوا مني مستندات اثبات شخصية, لا اعلم لماذا, وبعد اسبوع وصلني المبلغ كاملا على حساب البنك الراجحي, ومن بعدها سحبت مرتين وكان السحب اسرع من المرة الاولى, خلال 3 ايان تحصلت على المبلغ المطلوب, يعني سوى الاعاقو في قضية المستندات انا لم ارى اي تعامل غير شرعي او غير اخلاقي لا من الشركة ولا من مدير الحساب.

Saeed
Saeed

تحــــــــــــــــــــذير من شركة اوبشن ناو فهي نصابة نصابة نصابة واقول هذا الكلام بالفم المليان واتحدى أي مسئول من شركة اوبشن ناو ان ينكر هذا الكلام اسمي سعيد وهم يعرفوني ويعرفو بانهم كذبوا ونصبوا علي .

amn062
amn062

لقد جئت اليوم لأوكد على ماقاله الأخ sabb78 وهو أن هذه الشركة تتعامل بشكل مريب وعند التأكد من ذلك سوف نعرض كل ما لدينا بالمستندات الكاملة فهل من مستجيب (شركة اوبشن ناو) بطريقتها هذه سئول بها الحال لمحكمة الدولية إذا لم تلتزم برد مبالغ العملاء ولكن في انتظار ردهم

sabb78
sabb78

بدايتي معاهم كن عندهم عرض بونص 100% فدخلت على الشات فكلمت الموظفه عن العرض فقالت لي نعم نحن نعطي بونص وبعد ذلك قلت لها ماهي شروط البونص فقالت لي شروط سهلة وهي عمل 15 صفقه بقيمة كل صفقه50 دولار فقلت لها معقوول كيف تربح الشركة قالت لي تربح الشركة باخذ عموله من البنوك فقلت لها دعي أي مدير حساب يتواصل معي ففعلا بعد ربع ساعة تواصل معاي احمد الشقيري فقال لي كما قلت لي الموظفه في الشات ورايته يخاف الله ويقسم بالله ان الشركة ممتازه والسحب سريع ومن هالكلام بعد ذلك اودعت 500 دولار واعطوني 500 دولار بونص فتاجرت ووصلت المبلغ الى 2000 دولار وعملت الشروط المطلوبة لسحب البونص فكلمت احمد فقال لي لاباس بس يحتاج النظر للصفقات ومن بعد هالكلام اختفى النصاب وحاولت ادوره ماستطعت فكلمت الشات فقالوا لي مسافر وطبعا هالكلام كذب ولم اعرف ذلك الا متاخر وقدر الله وخسرت المبلغ وبعد ماخسرته بقدرة قادر طلع احمد الشقيري وقال لي تستطيع تسحب البونص لانه يعرف اني خسرت المبلغ فقلت له هل هذه مصداقيه لي ايام ادورك ولااراك فقال ان الصفقات تتم معالجتها لان الشركة تتخوف من استخدام الربوت الالي عموما رايته يعتذر ويتكلم بكلام كله خوف من الله وخشيه ولكنه ثعلب كذاب اشر ونصاب محترف فبعد ذلك ارل لي رسالة ان هناك عرض 200 بالمئه بونص فدخلت معاهم مرة ثانيه من باب حسن الظن به فدخلت ب 2000 دولار ووضع لي بونص 4000 دولار وكان الاتفاق عمل 15 صفقه قيمة كل صفقه 120 دولار فبحمد الله تاجرت في الحساب ووصلته الى 8500 دولار بالاضافه الى انني عملت الشروط البونص فذهبت للنصاب احمد الشقيري فقلت له البونص الان من حقي فقال نعم فقلت اريد اسحبه فقال لي نعم مافي مشكلة ومن هنا بدات معاناتي معكم الله ينتقم منهم بدا النصب والكذب والدجل كل يوم يقولون لي حولنا وبعده بيوم يقولون عندنا مشكلة بالشركة وبعدها النصاب قال لي بحولك من حسابي الشخصي وبعدها قال لي النصاب البنك لم يحولها والله العظيم قمة في احتراف النصب فاحذروا واتمنى من شركة ديلي فوركس تتحقق من الموضوع وتنصفني منهم

OptioNOW
OptioNOW

نحن سنقوم ببحث الموضوع مع المتداول نفسه ونرد لكم الجواب مع الحل المرضي عما قريب

code.ksa
code.ksa

شركة نصب و احتيال
تم سرقة اموالي في هذة الشركة والله على ما اقول شهيد

العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: OptioNow
تاريخ المراجعة:
تقييم : 3.5
تمت مراجعته من قبل :