تفاصيل الشركة

الاسم OptionFair
موقع الشركة optionfair.com
سنة التأسيس 2010
منصة التداول MiFID, CySEC
الدولة قبرص

الايجابيات

  • منصة بسيطة جداً
  • قسم دعم عملاء فعّال
  • موقع ودّي للمتصفح

السلبيات

  • لا يوجد دفع عبر الباي بال
  • رسوم سحب على كل سحب يجى يومي
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة OptionFair

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة OptionFair

تفاصيل الشركة

الاسم OptionFair
موقع الشركة optionfair.com
سنة التأسيس 2010
هيئات الرقابة المالية MiFID, CySEC
الدولة قبرص

الايجابيات

  • منصة بسيطة جداً
  • قسم دعم عملاء فعّال
  • موقع ودّي للمتصفح

السلبيات

  • لا يوجد دفع عبر الباي بال
  • رسوم سحب على كل سحب يجى يومي

تعتبر منصة التداول الثنائية كينونة جديدة نسبياً، و تقوم شركة "أوبشينفير" بقيادة الطريق من خلال العروض التي تقدمها في هذا المجال. هذه الشركة ليست مجرد سمسار أخر في مجال المنصات الثنائية، فهم بالتأكيد يقدمون أفكاراً مبتكرة عند تصميم نظام التداول الخاص بهم، و لكن، دعنا لا نستبق الأحداث.

أول شيء سوف تلاحظه عند زيارة الموقع الإلكتروني لهذه الشركة، هو التصميم الجميل و السهل للموقع، حيث يحتوي على التباين الحاد في الألوان، و الأحرف الكبيرة، مما يجعل الموقع مرحاباً. الأمر الذي يجذبك بشكل سريع، هو منصة التداول الإلكترونية الكبيرة التي تقدمها الشركة. سوف تلاحظ قائمة بأزواج العملات الرئيسية في فوركس، و يمكنك الضغط بسهولة على زر "الزائد" أو "الناقص" للقيام بوضع طلبك.

منصة التداول معروضة على شكل أعمدة تتوفر فيها المعلومات التالية:
- الأصل: العملة أو السلعة المعينة.
- السعر الحالي: رقم متغير يبين المعدل الحالي للسعر.
- مرتفع/ منخفض: الخيارات المتاحة لفتح عملية تداول.
- العائد: معدل الربح في حال الفوز في التداول.
- الإنتهاء: التاريخ و الوقت الذي سوف تنتهي فيه عملية التداول.
- الحالة: الوقت المتبقي قبل إنتهاء التداول.

عند القيام بوضع عملية تداول، يمكنك و بسهولة الضغط على زر "الزائد" أو "الناقص"، و عندها، سوف يفتتح صندوق آخر في الأعلى يحتوي على سؤال عن المبلغ الذي ترغب في إستثماره، تقوم عندها بإدخال المبلغ، و الضغط على "شراء". عند إكتمال هذه الخطوات، تظهر عملية التداول المفتوحة على الجانب الأيمن من المنصة، تحتوي على جميع التفاصيل اللازمة عن العملية. كما سوف ترى رسماً بيانياً جميلاً يوضح الوضع الحالي لعملية التداول المفتوحة، حيث يمكنك القيام بإغلاقها من خلال الضغط على سهم صغير موجود في الزاوية اليمنى.

إلى الآن، فإن عملية التداول عن طريق هذه الشركة تشاهب خيارات التداول الثنائية التي يقدمها السماسرة الآخرون، و لكن، هنا يصبح الأمر أكثر تشويقاً، فبالإضافة إلى منصة التداول الثنائية القياسية، تحتوي منصة التداول الإلكترونية الخاصة بشركة أوبشينفير و المتوفرة على الإنترنت على خيارين آخرين.

الخيار الأول يسمى "لمسة واحدة"، و يوفر تجربة تداول أخرى مشابه لعمليات التداول الثنائية العادية، إلا أنه مختلفة في نفس الوقت. المبدأ بسيط، فبدل إختيار ما إذا كان الأصل سوف يتجه إلى الأعلى أو إلى الأسفل، فإنك سوف تقوم بإختيار ما إذا كان الأصل سوف يصل إلى سعر محدد. حيث يمكنك إختيار سهم الإرتفاع، و الذي يعني أنه سوف يتم الوصول إلى السعر، أو سهم الإنخفاض الذي يدل على أنه لن يتم الوصول إلى السعر قبل نهاية عملية التداول.

في ما يتعلق ببقية التفاصيل، فهي مشابه تماماً لعملية التداول الثنائي، تقوم بإختيار ما إذا كانت سوف تصل إلى الهدف، و تدخل مبلغ التداول الخاص بك، و تضغط على زر "الشراء"، و من ثم تقوم بمشاهدة عملية التداول في صندوق عمليات التداول المفتوحة على الجهة اليمنى، بالإضافة إلى الرسم البياني كذلك.

الخيار الثاني الإضافي الموجود بالإضافة إلى "منخفض/مرتفع" و "لمسة واحدة" يسمى "الحدود"، و فيه تقوم بإختيار ما إذا كان الأصل سوف يخرج من المجال المحدد في عملية التداول. إذا كانت تضن أنه سوف ينخفض تحت المستوى السفلي من المجال، أو أعلى من المستوى العلوي للمجال، تقوم بإختيار زر "الخارج". أما إذا كنت تضن بأن السعر سوف يبقى ضمن المجال، تقوم بالضغط على زر "الداخل"، و كما هو الحال بالنسبة لخيار "اللمسة الواحدة" فباقي العملية تعد مماثلة لسابقتها.

في أعلى منصة التداول، يوجد عدد من القوائم التي يمكن للمتداول الإختيار منها. يمكنك الإختيار بين التداول في فوركس، أو في السلع، بالإضافة إلى تحديد العملة أو السلعة، كما بإمكانك أن تقوم بفلترة عمليات التداول بناءاً على وقت إنتهائها. إذا ما أردت أن تقوم بفتح عملية تداول سوف تنتهي خلال ساعة، أو يوم، أو أسبوع، فيمكنك القيام بهذا الخيار.
بيئة التداول سهلة، و بديهية، و متجاوبة، و كما قلت سابقاً، فإنها سوف تجذبك إليها.

عدا عن منصة التداول، فإن الموقع الإلكتروني سهل الإستخدام، حيث يحتوي على 3 حقول رئيسية في الأعلى، و هي: "تداول، حسابي، و الأسئلة المكررة". حقل التداول هو المنصة، و حقل "حسابي" هو الحقل الذي يمكنك فيه الأطلا على تفاصيل الحساب، مثل الرصيد الحالي، و المكافآت التي حصلت عليها، و عدد الإستثمارات المفتوحة، و القيمة الكلية لحسابك.
يمكنك بعد ذلك الدخول إلى مناطق أكثر تفصيلاً من خلال حقول التداولات المفتوحة، تاريخ التداولات، الملف الشخصي، و إمكانية تغير الكلمة السرية.

في الأخير، فإن قسم الأسئلة المكررة يعد من الأقسام المفيدة، و البسيطة في نفس الوقت، حيث يحتوي على أسئلة مثل: "ما هو الخيار الثنائي؟" و "كيف أقوم بإيداع النقود؟". بشكل عام، فإن شركة "أوبشينفير" هي متوسطة المرونة عندما يتعلق الأمر بسحب و إيداع النقود، إلا، أنه و مع عدم وجود خيار "PayPal"، و وجود رسوم على السحب بعد عملية سحب يومية واحدة، فإننا نرى أن هناك مجالاً للتطوير.

في ما يتعلق بخدمة المتعاملين في هذه الشركة، فإن هناك العديد من الخيارات المتاحة أما المتداول. حيث يمكن الإتصال بأحد الأرقام العديدة، أو إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم، أو إستخدام التخاطب الحي، الذي رأيت أنه مناسبٌ و إحترافيٌ للغاية.

لقد إكتشفت بعض الأمور المتعلقة بكتيب التعليمات الخاص بالتداول مع هذه الشركة، خصوصاً فيما يتعلق بإيداع النقود. قام كتيب التداول بإرسالي إلى وثيقة البنك، و التي عندما قمت بالضغط عليها في عملية الإيداع الأولية، قامت بإرسالي إلى كتيب التداول. لقد وجدت المعلومات التي كنت أبحث عنها، إلا أنه أمر بحاجة إلى بعض التحسينات.

في الحقيقة، فإنني أتصيد الأخطاء، لأن "أوبشينفير" قاموا بعمل جيد فيما يتعلق بنمصة التداول الخاصة بهم، و تصميم الموقع الإلكتروني، و الخدمة بشكل عام. مع وجود جميع خيارات التداول المتاحة أمام المتداول، فإنني متأكد من أن هذه الشركة في طريقها إلى أن تصبح أحد الرواد في مجال التداول الثنائي.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : OptionFair تقييم : 7.2 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن