تفاصيل الشركة

الاسم Option Rally
موقع الشركة optionrally.com
سنة التأسيس 2011
منصة التداول لا يوجد
الدولة هونغ كونغ

الايجابيات

  • تداول في الاسهم والمؤشرات العالمية والمحلية
  • بدون عمولات على سحب الايداع
  • بدون التزام او تقيد لمدة زمنية

السلبيات

  • وجود حسابات اسلامية غير تجريبية
  • الدعم عن طريق المحادثة الحية قيد التحسين
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Option Rally

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة Option Rally

تفاصيل الشركة

الاسم Option Rally
موقع الشركة optionrally.com
سنة التأسيس 2011
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة هونغ كونغ

الايجابيات

  • تداول في الاسهم والمؤشرات العالمية والمحلية
  • بدون عمولات على سحب الايداع
  • بدون التزام او تقيد لمدة زمنية

السلبيات

  • وجود حسابات اسلامية غير تجريبية
  • الدعم عن طريق المحادثة الحية قيد التحسين

التداول بالخيارات الثنائية مع شركة "أوبشن رالي" يقدم للمتداولين فرصة تحقيق 81% من استثماراتهم خلال أقل من ساعة واحدة. مع "أوبشن رالي" يمكنك إختيار وقت الإنتهاء و تحديد وضعيتك و أن تنتظر لترى إن كان النداء صحيحاً.

تقدم شركة Option Rallyمنصتا تداول وهما منصة مسجلة في قبرص من خلال، مرخصة من قبل هيئة الرقابة القبرصية سايسكCYSEC و المنصة المسجلة في المملكة المتحدة، التابعة للمكتب الرئيسي في هونج-كونج .

معلومات عامة

سنة التأسيس: 2010
الحد الأدنى للإيداع: 250$
الحد الأدنى للتداول: 12$ (60 ثانية-5$)
الحد الأقصى لكل خيار: 5000$
اللغات المتوفرة: العربية و الإنجليزية و الصينية و التركية و الإسبانية، و الروسية و الفيتنامية

منصة التداول

تقدم شركة OptionRally™ المنصة الأكثر احترافية وتطورًا لتداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت. وتقدم للعملاء طريقة سهلة ومفهومة للتداول في كل الأسواق المالية الرئيسية، بما في ذلك سوق العملات أو السلع أو المؤشرات أو الأسهم.

يستطيع المستثمر التداول من خلال منصة التداول الموجودة في موقع الشركة Option Rally عبر جهاز الكمبيوتر أو عبر التطبيق في أجهزة الهواتف الذكية، بطريقة سهلة وسريعة تساعدك على تحقيق أرباح.

كل ما على المستثمر هو تحديد شروط الصفقة وهي: تحديد الأصل، تحديد وقت إنتهاء الصفقة، تحديد رأس المال المستثمر في الصفقة وتحديد نسبة الربح المرجوة من هذه الصفقة، وأخيرا إختيار إتجاه السعر، إرتفاع أو إنخفاض (CALL/PUT). يستطيع المستثمر التداول على أكثر من 100 أصل مختلف من أسواق المال العالمية.

وبإمكانك إختيار نوع التداول الذي يناسبك، على مدى طويل أو قصير، أو منصة التداول ل 60 ثانية، أو اللمسة الواحدة، وكذلك الثنائيات، فتتمكن من فتح صفقات لأوقات مختلفة تتراوح بين 30 ثانية وحتى السنة، مما يمكن المستثمر من السيطرة على المنصة وإستثماراته وأرباحه.

(صورة توضيحية لمنصة التداول)

إن لم تكن متأكداً بشأن الأصول التي تريد التداول فيها، يمكنك إستعراض الأزرار العلوية في منصة التداول لرؤية المعروض عليها، أو قم بالضغط على الزر السفلي بجانب كل أصل مدرج في الجزء الرئيسي من المنصة لرؤية القائمة الكاملة، و إختيار كل خيار على حدة. كما وتقدم الشركة ميزة "اللمسة الواحدة" و "باني الخيارات" القياسية و التي تمكنك من تخصيص الخيارات بشكل إضافي.

الخصائص

تقدم شركة Option Rally لعملائها إمكانية التواصل 24 ساعة خلال 5 أيام بالأسبوع، مع الدأب على تقديم الخدمة الأفضل لعملائها ومساعدتهم على أكمل وجه للنجاح بالاستثمار وتحقيق الأرباح، لذلك تقوم الشركة بتعليم المستثمر ومرافقته وتقديم التوصيات له لتحقيق هذا الهدف.

تقدم شركة Option Rally مركز تعليمي ممتاز لمساعدة المتداولين على الفهم الأفضل لعملية تداول الخيارات الثنائية، فإن موقع الشركة يحوي أكاديمية متنوعة الأساليب التعليمية، وتشمل فيديوهات تعليمية وتوضيحية قصيرة توفر معلومات مهمة وواضحة عن التداول بالخيارات الثنائية واستغلال المنصات.

الموقع يقدم تحليلاً يومياً عن أزواج العملات الرئيسية وغيرها من الأصول بحيث يكون لدى المتداولين إدراك كامل عن الأسواق قبل الدخول في الوضعيات التداولية. إضافة للأجندة الإقتصادية التي تشمل الأخبار المهمة التي يجب ترقبها ذات تأثير على السوق وأسعار العملات والأصول.

خدمة العملاء

تعتبر أوبشن رالي من بين أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم دعم للمتعاملين عن طريق البريد الإلكتروني والمحادثة الفورية والهاتف.

سهولة الإستخدام

بشكل عام، وجدنا أن Option Rally كانت سهلة الإستخدام، لا شك بأن التحليل اليومي مفيد للمتداولين من جميع المستويات، وأن منصة التداول المباشرة تمكن المتداولين من فتح تداولاتهم بسرعة وسهولة. إلا أننا كنا نود أن نرى خيار الحساب التجريبي، والذي من الممكن أن يكون أداة قيمة لمتداولي الخيارات الثنائية الجدد. ومن خلال منصة التداول في شركة Option Rally يستطيع المستثمر إضافة بعض الأسهم من الأسواق المحلية المتداولة في دول الخليج العربي.

الخلاصة

على الرغم من أن شركة "أوبشن رالي" تعتبر شركة جديدة نسبياً، فإنها قد قامت بالتفكير الجدي لجعل خدماتها عملية للمتداولين الجدد والخبراء في الخيارات الثنائية على حد سواء. تقوم بتحسين الدعم عن طريق المحادثة الحية وتقدم عملية تسجيل سريعة وطرق سحب وإيداع سهلة ودعم فوري للمستثمرين بكافة الوسائل التكنولوجية، الدردشة، الإيميل والهاتف أيضا.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Option Rally تقييم : 6.5 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن