Review

معلومات عامة

الحد الأدنى للإيداع: 250$.
الحد الأقصى للمكسب: 500$.
الحد الأدنى للوضعية: 100 حصة
التشريع: CySEC
الموقع: قبرص
اللغات: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، البولندية، البرتغالية، الإسبانية

شركة Only Option هي شركة جديدة في المجال، حيث أنها بدأت العمل في العام 2015. الشركة مدعومة من قبل Markets.com و هذا يعد سبب كافي لإلقاء نظرة جدية على هذا الوسيط الجديد.

تعود ملكية شركة Only Option لشركة Safecap Investments المحدودة، و هي مشرعة من قبل "لجنة الأوراق المالية القبرصية" (CySEC). كما أنها مسجلة لدى المشرعين المالين في المملكة المتحدة و فرنسا و إيطاليا و إسبانيا و هولندا و ألمانيا و السويد و الدنمارك و هنغاريا و سلوفاكيا و جمهورية الشيك.

OnlyOption Homepage

صورة الصفحة الرئيسية لشركة Only Option

الحسابات

تقدم شركة Only Option للمتداولين خيار من بين 3 حسابات. الحساب الأولي يتطلب حد أدنى للإيداع عند 250$ و حساب Pro إيداع بقيمة 1000$ و حساب VIP يبدأ بحد أدنى 5000$.

لا توجد أي رسوم لفتح أي من هذه الحسابات و تقدم جميعها العديد من أدوات إدارة المخاطر و مكتبة فيديو إلكترونية و تدريب مباشر و مدير حساب.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن حساب VIP من الحصول على مساعدة التداول بعد ساعات العمل بالإضافة إلى مؤشرات SMS.

الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة سهل الإستخدام، و عملية فتح الحساب عملية سهلة أيضاً. هناك أكثر من 180 أصل مختلف يمكن التداول بها، بما في ذلك العملات و السلع الأساسية و الأسهم و المؤشرات.

المنصات

عند وقت كتابة هذا التقييم، كانت المنصة المستخدمة هي منصة WebTrader فقط لتداول الخيارات الثنائية و للأسف، كانت متوفرة على الإنترنت فقط. تعد شركة Only Option بتجهيز نسخة الأجهزة المتحركة قريباً و سوف تكون متوفرة على أنظمة أندرويد و أغلبية الهواتف الذكية.

بما أن Markets تدعم Only OptionK فإن المنصات لكلاهما واحدة، و جميع المعلومات التي كنت قادراً على العثور عليها كانت من موقع Markets.com. منصة WebTrader للخيارات الثنائية هي منصة شائعة و تستخدم من قبل الكثير من وسطاء الخيارات الثائية الرائدين. تقدم برنامج رسم بياني عصري مع إمكانية وصول سهلة للمؤشرات و القدرة على التغير على الرسم البياني.

هناك خيار التداول بمستويات عدة بداية بالخيارات الكلاسيكية بما في ذلك اللمسة الواحدة، و 60 ثانية و اللمس/عدم اللمس و خيارات Trader Pro. خيار اللسمة/عدم اللمسة أو Touch/no Touch يتضمن أدوات مثل التمديد و المضاعفة و خيار البيع و الرسم البياني التاريخي و تأكيد التداول في حين أن Trader Pro يقدم تحليل تقني من خلال مؤشرات متقدمة مثل MACD و فيبوناتشي و أشرطة بولينجر و RSI.

التعليم

تقدم شركة Only Option توجهيات تعليمة من خلال العديد من الفيديوهات الموجهة لمتداولي الخيارات الثنائية من جميع المستويات. الفيديوهات مسلية و مفيدة و تغطي مواداً أساسية و متقدمة. أحد العديد من سلسلة الفيديوهات تغطي إستراتيجيات الخيارات الثنائية و الإستراتيجيات المغطاة تعد من الأمور التي لم أسمع بها من قبل و التي كان لها عنواين مميزة مثل: Zigzag و T-Chaser و Tunnel و Fishing Trip و Fibo Trap و غيرها.

المؤشرات السوقية مدرجة على الإجندة الإقتصادية للشركة المصممة بشكل واضح يحتوي على قوائم مفصلة لكل حدث رئيسي في السوق خلال الأيام و الأسابيع القادمة. كما أن هناك العديد من الكتب الإلكترونية المتوفرة لأصحاب الحسابات.

OnlyOption Ebooks

التواصل مع خدمة المتعاملين متوفر عن طريق الهاتف في أكثر من 20 موقع مختلف حول العالم و من خلال البريد الإلكتروني و المحادثة الحية.

بشكل عام، لدى شركة Only Option الكثير من المزايا و من المفترض أن تصبح من الشركات الرائدة في المجال مع الوقت.

العودة إلى الأعلى

User Reviews



0 User Reviews
العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: OnlyOption
تاريخ المراجعة:
تقييم : 3
تمت مراجعته من قبل :