تفاصيل الشركة

الاسم NSFX
موقع الشركة nsfx.com
سنة التأسيس 2011
منصة التداول FSA, MiFID, BaFin, MFSA
الدولة مالطا

الايجابيات

  • تشكيلة واسعة من الأصول
  • خيارات من الحسابات المختلفة
  • بنية تحتية سهلة الإستعمال

السلبيات

  • الشركة لا تتعامل مع تجار من الولايات المتحدة
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة NSFX

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة NSFX

تفاصيل الشركة

الاسم NSFX
موقع الشركة nsfx.com
سنة التأسيس 2011
هيئات الرقابة المالية FSA, MiFID, BaFin, MFSA
الدولة مالطا

الايجابيات

  • تشكيلة واسعة من الأصول
  • خيارات من الحسابات المختلفة
  • بنية تحتية سهلة الإستعمال

السلبيات

  • الشركة لا تتعامل مع تجار من الولايات المتحدة

شركة NSFX أو بالعربية (إن إس إف إكس) هي من الشركات المتقدمة في عالم الفوركس، وبالتأكيد تملك المقومات لتصبح من وسطاء فوركس و ECN الرائدين. إلى جانب جميع المزايا التي يقدمها أغلبية الوسطاء على الإنترنت، فإن NSFX لديها واحد من أكثر المواقع الإلكترونية سهلة الإستعمال التي شاهدتها منذ سنوات من تقييم وسطاء فوركس. مقرها الرئيسي في "مالطا"، شركة NSFX تخضع لتشريع "سلطة الخدمات المالية المحلية في مالطا" (MFSA) بالإضافة إلى "توجيه الأدوات المالية في الأسواق الأوروبية". الشركة مرخصة ايضا من قبل MFSA وهيئات الرقابة الاوروبية في 27 دولة منها Bafin :المانيا، FSA بريطانيا وCONSOB إيطاليا.

المعلومات العامة

الحد الأدنى للإيداع: 300$.
الحد الأعلى للرفع: 1:200
اللغات المتوفرة: الإنجليزية، و الألمانية و الإيطالية و التركية و العربية.

الأمر الأول الذي لاحظته عندما وصلت إلى الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني للشركة، كان أماكن مواضيع معينة. من خلال إهتمامهم بأن المتداول يجب أن فهم بالكامل كل ما يتعلق بفوركس و ECN قبل فتح الحساب، و التركيز على قيمة التعليم، قامت شركة NSFX بوضع نقاش تقديمي لأسس فوركس في الموقع الرئيسي على الصفحة الأولى. أغلبية الوسطاء الآخرين لا يقدمون هذه المعلومات بشكل واضع، ويجب على المتداول أن يبحث عنها في مكان آخر على الموقع. بالفعل، فإن هذه الميزة نادرة و تميز هذا الوسيط عن غيره.

من الجدير بالذكر كذلك إمكانية الوصول إلى جميع المواضيع الرئيسية من العروات على قمة الصفحة و على شكل عامود على يسار جميع الصفحات.

المنصات و الحسابات

توجد ثلاث أنواع من الحسابات التي يمكن للمتداولين الإختيار من بينها لدى شركة NSFX، و قد وضعت هذه الحسابات بشكل واضح في جدول يتيح للمتداولين المقارنة بينها. يمكن لجميع الحسابات التعامل مع المضاربة و التحويط و الـ EA، و يمكنها أيضاً أن تكون مجانية المبادلة عند الرغبة بذلك. الفرق الأساسي بين هذه الحسابات هو حجم الإيداع المطلوب و ما إذا كان الإنتشار ثابتاً أو متغيراً. تقدم NSFX إمكانية التداول بـ 42 زوجاً من العملات (من بينها 13 زوجاً غريباً). تقدم الشركة 3 أنواع مختلفة من الحسابات؛ و هي الحساب القياسي و حساب VIP و حساب ECN/STP. يحتاج الحساب القياسي إلى 300$ حد أدنى من الإيداع و يقدم خياراً بين الإنتشارات المتغيرة و الثابتة. الحد الأدنى للوضعية و الحجم الأدنى للحصة لهذا الحساب هو 0.01 و الحجم الأقصى للحصة هو 100 الإنتشارات القياسية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي على الحساب القياسي هي 3 نقاط، بالنسبة لحساب ECN فهي 0.9.

تستخدم شركة NSFX منصة التداول الشهيرة "ميتاتريدر4" و تقدمها على أجهزة الحاسب الشخصية و الآيفون و الأندرويد. متداول ECN (شبكة التداول الإلكترونية) الخاص بالشركة يمكن الوسطاء من القيام بالأعمال على الأحجام المتداولة من قبل المتعاملين. بروتوكول التكنولوجيا المستخدم في إدارة هذا النشاط هو "بروتوكول FIX" (بروتوكول بورصة المعلومات المالية). من خلال متداول ECN يمكن للوسطاء تنفيذ تعاملات عملائهم إلى كتاب التداول في البنوك مباشرة.

بالإضافة إلى منصة MT4، تقدم شركة NSTrader NSFX الملكية، التي لديها لوحة أجهزة ذو نقطة واحدة التي تدمج أدوات التداول والمعلومات مباشرة في منصة التداول. الهدف من هذه المنصة هو السماح للتجار بإتخاذ قرارات تجارتهم وتنفيذ الصفقات على الفور، دون حاجة القلب من شاشة إلى أخرى.

تقدم شركة NSFX حساب تجريبي و تضع فيه 100,000$ من الأموال الإفتراضية. و يتوفر لدى الشركة حساب إسلامي كذلك للمتاداولين الذين يرغبون في إتباع قوانين الشريعة الإسلامية، و لا يريدون تراكم الفائدة إلى اليوم التالي.

أعجبني كثيراً حساب MyNSFX، و الذي يعتبر حساب تداولي فريد يعطي العملاء حرية الوصول إلى حساباتهم في جميع الأوقات للإشتراك في جميع نواحي التداول مع تملك السيطرة الكاملة على تجربتهم التداولية. هناك بالتأكيد وسطاء آخرون يقدمون مثل هذه الحسابات، و لكن هذا الحساب هو واحد من أكثر الحسابات مرونة. يحصل جميع عملاء NSFX، سواءً الذين لديهم حسابات حية أو تجريبية، إمكانية الوصول إلى MyNSFX.

المزايا

بالإضافة إلى الخيارات الكثيرة من الأصول التداولية، تقدم شركة NSFX كذلك تداول CFD و التي تعتبر طريقة أكثر مضاربة في التداول. كجزء من حزمة تداول CFD، يمكن للمتداول الإختيار بين التداول في السلع الأساسية مثل الذهب و الفضة و النفط، أو المؤشرات مثل NASDAQ، FTSE أو DAX. على الرغم من عدم وجود تداول ملموس للاسهم مع CFD، فإن المستثمرون على الإنترنت يقومون بالعادة بشرائها لتكملة محافظهم الإستثمارية.

تماشياً مع تركيز الشركة على تعليم المتداولين، تقدم شركة NSFX العديد من الأدوات للمتداول الجيد و الخبير. يتم تقديم التحليلات الأساسية و التقنية بشكل يومي من قبل خبراء و تسعريات حية على جميع الأدوات تدرج بشكل مستمر. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأجندة الإقتصادية محدثة بشكل متواصل.

في أكاديمية NSFX، يجد المتداولين الدورات التوجيهية و الفيديوهات و التدريب الشخصي و المحاضرات على الإنترنت. كما يتوفر هناك كتيب تداول على شكل كتاب إلكتروني.

خدمة العملاء عند NSFX متوفرة على مدار الساعة عن طريق المحادثة الحية، كما يمكن الوصول إلى خدمة الدعم التقني أثناء جلسات التدال طوال الأسبوع. حاولت المحادثة الحية من خلال طرح سؤال بشأن أحد الحسابات، و الخدمة التي حصلت عليها كانت ممتازة.

بشكل عام، التداول مع شركة NSFX يعد بتجربة سارة. التصفح سهل و جميع المعلومات متوفرة بسهولة و مفيدة.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : NSFX تقييم : 3.3 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

9 تعليقات أرسل التعليق
  • khaledlharbi87

    مع تعاملي المسبق مع عدة وسطاء فوركس لكن دائما اواجه مشاكل معهم بسبب الخدمات الرديئة التي يقدمونها للعميل في الاول يدعون انهم افضل شركة ولكن للاسف بعد التسجيل معهم ترى مشاكل معهم. لذا قررت البحث من جديد عن وسيط اخر ولم قمت بالبحث في محرك البحث وجدت شركة nsfx وجدت على انها مرخصة اوروبيا وميزات اوخرى وهذا حفزني للتحدث معهم عبر الدردشة ولما قمت بفتح حساب لدى الشركة ومرور 6 اشهر على التداول قمت بعمليات سحب متكررة وتوصلت بالمبلغ دون تاخير .
    شركة جيدة ودعم مباشر جيد. انصح بالتعامل مع شركة nsfx .

    khaledlharbi87 الثلاثاء أكتوبر 2014
  • naser_alganem

    انا اعمل مع هذه الشركة nsfx منذ عام , اريد اعطي رايي خاصة ان رايت موقع ديلي فوركس يدرجها 3 نقاط ونصف فقط , اضن ان هذه الشركة افضل شركة تداول تعاملت معها اطلاقا ,وانا اتداول منذ 12 سنة تقريبا في هذا السوق ,هناك اسباب معينة لقراري هذا ان الشركة لا تغير اتفاقية العملاء في ترخيص العملاء العرب وتدخلهم ضمن اتفاقية الترخيص الاوروبي الخاص بها , اتعامل معها في ادارة حسابات كبيرة ولديها منصة ECN/STP بنكية , سيولة بنكية حقيقة وليس ماركت ميكر , وانصح بها جميع العملاء الكبار وخاصة من يبحث عن خدمة ممتازة وسحب سريع . وانا مجرب وانصح بها

    naser_alganem الخميس مايو 2014
  • mouradlaalou

    افضل شركة فوركس واقدر شركة هي شركة nsfx الرائدة في الوساطة
    اتمنى ان يقوم الجميع بتجربة الشركة وان شاء الله ستعجبهم

    mouradlaalou الأربعاء ابريل 2014
  • redacolorado

    أنا اتفق معك فشركة nsfx هي افضل شركة مع اني تعاملت من قبل مع شركات مختلفة
    ولم اجد راحتي الى في هذه الشركة مع انها مرخصة ومضمونة.
    وهي ايضا تقبل البنوك الالكترونية للسحب والايداع .

    redacolorado الإثنين مارس 2014
  • visinte

    افضل شركة فوركس التي اتعامل معها جميع خدماتها جيدة
    شكرا nsfx

    visinte الأحد مارس 2014
  • talalansary

    ليس هناك غبار في هذا فشركة nsfx لها مصداقية جيدة في السوق مع ان اتعامل معها فليس هناك اي شيء يقلقك مع ان بعض الاشخاص يقولون عكس هذا وانا جربت الشركة ولي حسابات مختلفة مع شركات وساطة اوخرى ولكن افضل شركة nsfx لان خدماتها جيدة.

    talalansary الجمعه مارس 2014
  • yassinzmkamal

    تعاملت مع عدة شركات الفوركس ووجدت شركة nsfx التي لها مميزات كثيرة ومن بينها انها مرخصة وهذا الحاجه التي شدتني كثير بالشركة وثاني حاجه مدير حسابي اخ ايهاب قمة في الروعة متعاون دائما.
    اما فيما يخص عمليات الايداع والسحب جد سرعة ولاننسى الدعم الشركة دائما يجيبوا على جميع استفساراتي ان واجهتني اي مشكلة
    لذا ارشح شركة NSFX كافضل وسيط عالمي.

    yassinzmkamal الخميس مارس 2014
  • rajaamina5

    مع تعاملي المسبق مع عدة وسطاء فوركس لكن دائما اواجه مشاكل معهم بسبب الخدمات الرديئة التي يقدمونها للعميل في الاول يدعون انهم افضل شركة ولكن للاسف بعد التسجيل معهم ترى مشاكل معهم.
    لذا قررت البحث من جديد عن وسيط اخر ولم قمت بالبحث في محرك البحث وجدت شركة nsfx وجدت على انها مرخصة اوروبيا وميزات اوخرى وهذا حفزني للتحدث معهم عبر الدردشة ولما قمت بفتح حساب لدى الشركة ومرور 6 اشهر على التداول قمت بعمليات سحب متكررة وتوصلت بالمبلغ دون تاخير مع اني في المغرب . شركة جيدة ودعم مباشر جيد. انصح بالتعامل مع شركة nsfx .

    rajaamina5 الأربعاء مارس 2014
  • jamalanzi

    انا اتداول مع شركة nsfx منذ عام 2012من افضل شركات عملت معها , اتداول فس حساب ecn فرق يورو دولار فقط 0.9 نقطة ودعم فني رائع . ايداعات وسحب سريعة . نصيحة لجميع المتداولين المحترفين

    jamalanzi الأربعاء فبراير 2014

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن