Review

المعلومات العامة:

التأسيس: 2012.
المقر الرئيسي: لندن.
الحد الأدنى للإستثمار: 25$.
الحد الأعلى للإستثمار: 5000$.
الحد الأعلى للعائد: 550%.
الحد الأدنى للإيداع: 200$.
الدعم متوفر لدينا في: الفرنسية، التركية، الروسية، اليابانية والانجليزية.

الصفحة الرئيسية لشركة "NRGbinary" تعطي المتداول الخيال بأنه يقف على أرضية NASDAQ يراقب المؤشرات تمر من فوقه. الشاشات الكبيرة التي ترحب بالمشاهدين، ساكنة، تجعل أسعار الأسهم المتحركة تبدو أكثر وضوحاً و حيويةً. هناك العديد من الرسوم البيانية المختلفة على الصحفة الأولى، مع خيارات قائمة منسدلة للأسواق المختلفة، و الأسهم و المؤشرات. كل رسم بياني يقدم للمتداول خيار من التوجهات و الحد الأكبر من المكافئة التي سوف يحصل عليها. للقيام بالتداول، يجب على المتداول أن يقوم بتسجيل الدخول أولاً. و بعد ذلك عليه ببساطة أن يختار فئة الأصل التي يرغب في التداول بها، و أن ينقر على زر "أعلى" إذا كان يعتقد أن السعر سوف يرتفع ، أو زر "وضع" إذا كان يعتقد بأن السعر سوف يهبط. بمجرد وضع التداول، يمكن للمتداولين رسم التغيرات على التغذية الحية أثناء إنتظار وقت الإنتهاء.

فتح الحساب في هذه الشركة عملية سهلة، و هناك تعليمات مرقمة تظهر على الصفحة الأولى. كما يوجد على الصفحة الأولى أيضاً دورة تعليمية على شكل فيديو تحتوي على شرح واضح لطريقة عمل منصة التداول و كيفية فتح الحساب. الأخبار العاجلة المتحركة تقدم تقارير عن تشكيلة من الأخبار المالية.

منصة التداول الخاصة بشركة "NRGbinary" تقدم تشكيلة من الخصائص المثيرة للإهتمام لمساعدة العملاء على إدارة المخاطر. و تقدم الشركة للمستثمرين عوائد عالية ما بين 70 و 85%، في حال كان الخيار صحيحاً "على المال" و إعادة 10% من المال في حال لم يكن الخيارة صحيحاً "خارج المال". تدعي الشركة بأن لديها عوائد بنسبة 55%، و هو الأعلى في هذا المجال، و لكن هناك الأمر متوفر فقط في منصة اللمسة الواحدة، هناك مخاطرة ترافق هذا الأمر بالطبع. بوجود أكثر من 70 أصل مختلف من تشكيلة من الأسواق المالية المختلفة، يمكن للمتداولين التداول بالخيارات المالية على الأسهم و السلع الأساسية و أزواج العملات و المؤشرات على مدار 24 ساعة في اليوم 5 أيام بالأسبوع.

 

منصة اللمسة الواحدة.

منصة باني الخيارات.

خدمة العملاء لدى "NRGbinary" متوفرة باللغة الهولندية و الإنجليزية و الروسية و العربية واليابانية و الإيطالية و الفرنسية، و الرد من خلال البريد الإلكتروني و المحادثة الحية و الهاتف و حتى السكايب، و فريق NRGbinary متوفر و لطيف بشكل متواصل. يمكن أن تتم عمليات الإيداع عن طريق البطاقة الإئتمانية أو التحويل البنكي و من الممكن أن تتم باليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي. عمليات السحب من الممكن أن تتم بنفس الطريقة. تستغرق عمليات السحب القياسية 48 ساعة، و لكنها تتم في العادة خلال فترة أسرع، و يتم إيداع المال في حساب المستثمر خلال يومين إلى 7 أيام بالإعتماد على طريقة الدفع المختارة. و يمكن التداول في الولايات المتحدة.

العودة إلى الأعلى

User Reviews



2 User Reviews
alfbit4
alfbit4

شركه غير ملتزمه واسلوبهم واحد مع الجميع هناك المئات بل الالاف من المتضررين من هذه الشركه لاسلوبهم الرخيص فى الاستيلاء على اموال العملاء
جارى ملاحقاتهم بالقضايا الدوليه والشكاوى
ليس عندهم دعم للعملاء الغريب فى الموضوع ان موقع محترم مثل هذا الموقع ان تنشر عنهم رغم شكاوى الاف الناس منهم

Naser
Naser

لقد تداولت معهم لفترة شهر وتم سحب الارباح خلال فترة قصيرة ولم اواجه اي مشاكل

العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: NRG Binary
تاريخ المراجعة:
تقييم : 3
تمت مراجعته من قبل :