تفاصيل الشركة

الاسم MTXPlus
موقع الشركة mtxplus.com
سنة التأسيس 2014
منصة التداول CySEC
الدولة قبرص

الايجابيات

  • معلومات كاملة و خدمة ممتازة
  • عملية الإيداع سريعة و بسيطة

السلبيات

  • لم تتوفر معلومات بشأن حجم المال الافتراضي للحساب التجريبي
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة MTXPlus

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة MTXPlus

تفاصيل الشركة

الاسم MTXPlus
موقع الشركة mtxplus.com
سنة التأسيس 2014
هيئات الرقابة المالية CySEC
الدولة قبرص

الايجابيات

  • معلومات كاملة و خدمة ممتازة
  • عملية الإيداع سريعة و بسيطة

السلبيات

  • لم تتوفر معلومات بشأن حجم المال الافتراضي للحساب التجريبي

شركة MTXPlus هي وسيط في فوركس يدار من قبل خبراء في المجال يرغبون في إستخدام معلوماتهم عن هذا المجال من أجل تحسين عالم التداول. الشركة مملوكة و تدار من قبل Pegase Capital Limite في ليماسول-قبرص، و تقدم للمتداولين فرصة التداول في العديد من الأسواق بما في ذلك فوركس، و الاسهم و السلع الأساسية و المؤشرات. بإستخدام تكنولوجيا التداول المتقدمة، و مجموعة من الأدوات التداولية القوية و فريق التنفيذ المتجاوب، فإن شركة MTXPlus تعد خياراً قوياً لمتداولي فوركس.

MTXPlus Homepage

الخصائص

يمكنك القيام بالإيداع لدى شركة MTXPlus مباشرة في حسابك التداولي لديهم. الطرق المختلفة التي يمكنك تمويل حسابك تتضمن إستخدام بطاقات الإئتمان الرئيسية و التحويلات البنكية. كما أنه من الممكن إيدحاع النقود بإستخدام بدائل الدفع الأخرى مثل Neteller أو Skrill (وسطاء المال). عملية الإيداع سريعة و بسيطة و آمنة بالكامل. الحد الأدنى الحالي للإيداع هو 25 دولار أمريكي أو يورو أو جنيه إسترليني أو 25000 ين ياباني. مع إيداع بين 250 دولار و 20000 دولار يمكنك الحصول على وضعية VIP فورية و نطاق واسع من المزايا الحصرية.

القيام بالسحب من حسابك أمرٌ سهل. تقوم بملئ طلب السحب على الإنترنت و تقوم بإرساله للشركة عن طريق البريد الإلكتروني أو طباعته و إرساله بالفاكس. سوف يتم تحويل الأموال إلى حسابك بنفس الطريقة التي قمت فيها بالإيداع (بطاقة إئتمانية، تحويل بنكي، Skrill أو Neteller) ضمن فترة لا تزيد عن 7 أيام عمل. لا يوجد حد أدنى للسحب لدى شركة MTXPlus.

الخدمات الأخرى

هناك 3 أنواع حسابات لدى شركة MTXPlus. الحساب الفضي له متطلبات حد أدنى للإيداع بمقدار 500$. كما يتم توفير حساب إلكتروني مجاني مع هذا الحساب، و لكن من دون خدمات توصيات. الحساب الذهبي يتطلب إيداع مبلغ 750 دولار و بالإضافة إلى الكتاب الإلكتروني، يحصل المتداول على ما يصل إلى 15 توصية. الحساب الممتاز لدى شركة MTXPlus هو الحساب البلاتيني الذي يحتاج إلى 15000 دولار حد أدنى. مع هذا الحساب، يتلقى المتداول الكتاب الإلكتروني، عدد غير محدود من التوصيات و تدريب شخصي. الإنتشارات تختلف لكل حساب.

تقدم شركة MTXPlus منصة تداول على الهاتف المتحرك للهواتف الذكية و الآي-باد أو الحواسيب اللوحية و يمكنك بسهولة فتح التداولات و مراقبة الإستثمارات و إدارة الحساب التداولي من أي مكان تريده. منصة MTXPlus التداولي على الأجهزة النقالة متماشية مع جميع أجهزة الهواتف النقالة الرئيسية و التداول يقدم في بيئة سهلة مع خصائص متقدمة لزيادة النجاح التداولي.

يتوفر هناك حساب تجريبي كذلك و لكن لم تتوفر معلومات إضافية بشأن حجم المال الإفتراضي فيه و الفترة الزمنية التي يسمح بها بإستخدام هذه الحساب.

تقدم شركة MTXPlus مجموعة من المزايا للمتداولين الخبراء و المبتدئين. المؤشرات المهمة و أدوات الرسم البياني موجودة في منصة Metatrader4 مما يجعل وضع عملية التداول بسيط و دقيق. يمكن للمتداولين كذلك الإستفادة من مرونة تحميل المؤشرات المصممة بشكل مخصص.

تتوفر كذلك بعض التكنيكات التداولية الشائعة و الأدوات لدى شركة MTXPlus بما في ذلك التوقفات المتابعة و المضاربة و نقاط توقف الخسائر و تحصيل الأرباح و التحويط و المستشارين الخبراء. قوة الرفع هي عند 1:400 لمتداولي فوركس.

يتوفر لدى الشركة معجم كامل بالمصطلحات و المواضيع المتعلقة بتداولات فوركس بالإضافة إلى غيرها من المناطق المالية التي يمكن التداول بها عن طريق شركة MTXPlus في القسم التعليمي على الموقع الإلكتروني الخاص بهم. و يتم عرض أجندة إقتصادية على الإنترنت و الأقسام عن التحليلات التقنية و الأساسية توفر تفسير مفصل عن هذه المواضيع.

تقدم شركة MTXPlus للمتداولين فرصة إستخدام أشهر منصة تداولي في العالم و هي منصة Metatrader 4 (MT4) بالإضافة إلى المنصة المتقدمة المبنية على الإنترنت Sirix Webtrader و التي تمكن المتداول من التداول على الإنترنت بسهولة. منصة MT4 بديهية وتقدم مجموعة واسعة من المعلومات بالإضافة إلى التصميم سهل الإستخدام مع إمكانية الوصول إلى مختلف الأدوات الأساسية و الأسواق المالية.

تقدم منصة Sirix Webtrader تشكيلة من المزايا بما في ذلك النقرة الواحدة و التداول الإجتماعي و التحليلات الحية و الرسوم البيانية المتقدمة و غيرها. منصة Sirix Webtrader تمكن المتداولين من فتح و إغلاق التداولت بنقرة فإرة واحدة.

تقدم شركة MTXPlus الكثير من المكافآت و العروض الترويجية. أثناء القيام بتقييم شركة MTXPlus، كانت الشركة تقدم مكافآة إرجاع نقدي يصل إلى 7% من جميع الإيداعات بحد أدنى 1000$. و مكافآة ترحيبية بقيمة 50% متوفرة عند الحسابات بحد أدنى 500$ و 100% للحد الأدنى للإيداع عند 1000$.

برنامج "صديق يرسل صديق" يعطي 5% مكافأة على أول إيداع يتم عن طريق المتداول أو أحد أصدقائه مع حد أدنى للإيداع بقيمة 500$.

يتوفر الموقع الإلكتروني MTXPlus باللغة العربية و الصينية و الإنجليزية و الروسية، و لم أجد أي صعوبة أثناء التنقل في الموقع.

MTXPlus Platforms

الإعتمادية

تعود ملكية شركة MTXPlus لشركة Pegase Capital Limited و هي شركة خدمات مالية مقرها في قبرص و مشرعة من قبل CySEC (لجنة الأوراق المالية القبرصية). و الشركة مرخصة للقيام بالإعمال في ما يقارب 30 دولة أوروبية.

خدمة العملاء

خدمة العملاء لدى شركة MTXPlus تتضمن البريد الإلكتروني و الهاتف في مكتبهم في قبرص و المحادثة الحية على مدار 24 ساعة. خلال هذا التقييم، قمت بالنقر على المحادثة الحية للإستفهام عن شيءٍ ما يتعلق بالإجراء و قد حصلت على ممثل لديه معلومات كاملة و خدمة ممتازة. تمكنت من طرح العديد من الأسئلة و تلقيت إجابات مباشرة و دقيقة.

الخلاصة

شركة MTXPlus هي شركة وساطة كاملة الخدمات. تقدم لمتداولي فوركس كل الأدوات التي يحتاجونها لتعلم كل شيء عن فوركس و فتح الحساب و التداول في أسواق فوركس بسرعة و سهولة. التصفح كان سهلاً. كنت أشعر بالفضول تجاه وضعية VIP و كنت أود معرفة المزيد عنها. الأمر الوحيد الغير موجود على الموقع الإلكتروني كان زر "البحث" و بالتالي لم أكن قادراً على العثور على المعلومات التي كنت أبحث عنها بهذا الصدد.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : MTXPlus تقييم : 8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن