Review

شركة ليبانيز ديلرز كوربوريشن ش.م.ل1 (Lebanese dealers corporation) هي شركة مشرعة من قبل البنك المركزي اللبناني. و تقدم هذه الشركة خدمات سريعة للمتداولين الجدد و الخبراء منذ 5 سنوات. تغطي الشركة الأسواق على مدار 24 ساعة في اليوم وفي كل أنحاء العالم. عند فتح الحساب مع الشركة، سواءاً حساب تجريبي أو حساب حقيقي فإنك سوف تحصل على رزمة الأخبار والتحليل الأساسي وعقود فوركس الآجلة و السلع الأساسية وأسواق المعادن الثمينة.

توفر الشركة دورات فيديو ومسرد بالمصطلحات الخاصة بكل ما هو مالي للأشخاص المستعدين للبدأ و لكنهم غير متأكدين عن معاني بعض المصطلحات. كما أن هناك صفحة تصف بعض نواحي التحليل الفني، و لكني لم أكن راضياً عنها بسبب قلة المعلومات المتوفرة.

توفر هذه الشركة العديد من المنصات التداولية، بما في ذلك "ميتاتريدر 4" و "CIT ترايدنج" و "موبايل" و "إيبروكر بلاتفورم" و "ويب ترايدر". كما يتوفر إشتراك مجاني بالرسائل النصية القصيرة حيث يمكن للمتداول الحصول على الأخبار و غيرها من المعلومات المتعلقة بفوركس و السلع الأساسية مباشرة على الهاتف النقال.

تمتلك هذه الشركة حاسبة فائدة و أجندة إقتصادية بحيث يكون المتداول مطلعاً على جميع الأحداث في العالم المالي. تمر أخبار شبكة BBC في أعلى الصفحة الرئيسية بحيث يمكن مشاهدة الأخبار على مدار الساعة. خدمة المتعاملين الحية بالإضافة إلى الكثير من الخيارات الأخرى لعرض الموقع الإلكتروني بلغات أخرى تعتبر من الإيجابيات.

لم يعجني عدم وجود أي مكافآت أو عروض تشجيعية عند فتح الحساب مع هذه الشركة، و أتمنى أن يتغير هذا الأمر مستقبلاً.

العودة إلى الأعلى

User Reviews



0 User Reviews
العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: Lebanese dealers corporation
تاريخ المراجعة:
تقييم : 2.5
تمت مراجعته من قبل :